ماي موبيليتي تختار فيلودين ليدار كمزود لمستشعرات ليدار بعيدة…

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة “فيلودين ليدار” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: VLDR) عن إبرامها اتفاقية بيعٍ لمستشعرات “ألفا برايم” مع شركة “ماي موبيليتي” الرائدة في تكنولوجيا المركبات الذاتية القيادة. واختارت “ماي موبيليتي” شركة “فيلودين” كمزود لمستشعرات “ليدار” ذات الرؤية المحيطية بعيدة المدى لأسطولها المتنامي من الحافلات المكّوكيّة الذاتية القيادة.

ويعد “ألفا برايم” مستشعر ليدار من الجيل التالي ويستخدم تقنية “فيلودين” لتصوّر الرؤية المحيطية على مدار 360 درجة والحاصلة على براءة اختراع لدعم التنقل المستقلّ الآمن والعالي الأداء. ونتيجةً لأكثر من 10 سنوات من عمليات الابتكار والاختبار التي خضعت لها مستشعرات ليدار، يدعم مستشعر “ألفا برايم” الحركة الدقيقة والموثوقة خلال عمليات التنقل المستقلّ في الوقت الفعلي في بيئات المُدُن والطرق السريعة. ويرصد المستشعر ويتتبع المركبات والمشاة والعوائق الأخرى بهدف مساعدة المركبات الذاتية القيادة على التنقّل بأمان على سرعاتٍ مختلفة والسفر ليلاً ونهاراً في مجموعة من الأحوال المختلفة على الطرقات، مثل المطر والصقيع والثلج.

وقال إدوين أولسون، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “ماي موبيليتي”: “تعد ’فيلودين ليدار‘ شريكاً قيّماً وقد اخترنا مستشعرات ليدار ذات الرؤية المحيطية بعيدة المدى إذ إنها تتكامل جيداً مع أنظمتنا للمركبات الذاتية القيادة. وسيسمحُ لنا ذلك بالاستمرار في تحسين التشغيل الآمن والسلامة العامة لحافلاتنا المكّوكية، وتوسيع قدرات مركباتنا لتشمل نطاقاً أعرض من مجالات التصميم التشغيلي”.

هذا وتنشط “ماي موبيليتي” اليوم في تشغيل حافلات مكّوكية ذاتية القيادة في غراند رابيدز بولاية ميشيغان، وقدّمت للمستهلكين أكثر من 265 ألف رحلة آمنة بالمركبات الذاتية القيادة منذ عام 2018. وتشمل عمليات النشر المخطَّط لها في عام 2021 كلاً من أرلينغتون بتكساس ومدينة هيجاشي-هيروشيما باليابان.

من جهته، قال أناند جوبالان، الرئيس التنفيذي لشركة “فيلودين ليدار”: “تساهم التكنولوجيا المستقلة المبتكرة لشركة ’ماي موبيليتي‘ في تحويل التنقل داخل المدن من خلال تقديم خدمات نقلٍ آمنة ويسهلُ الوصول إليها”. وأضاف: “تبرهِن ’ماي موبيليتي‘ عن قدرة مستشعرات ليدار من ’فيلودين‘ على المساعدة في جعل الحافلات المكّوكية الذاتية القيادة آمنة وفعّالة، ما يؤهّلها لسدّ الفجوات في النقل العام والتخفيف من الاختناقات المرورية”.

لمحة عن “فيلودين ليدار”

شرعت “فيلودين ليدار” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: VLDR) الأبواب أمام حقبة جديدة من تكنولوجيا القيادة الذاتية مع اختراع مستشعرات ليدار للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي. وتعد “فيلودين” أول شركة متخصصة في حلول “ليدار” متداولة في البورصة وهي معروفة في جميع أنحاء العالم بحافظتها الواسعة من تقنيات ليدار المتطورة. وتوفر حلول البرامج والمستشعرات الثورية من “فيلودين” المرونة والجودة والأداء لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك المركبات ذاتيّة القيادة وأنظمة مساعدة السائق المتطوّرة والروبوتات والمركبات الجوية بدون طيار والمدن الذكية والأمن. ومن خلال الابتكار المتواصل، تسعى “فيلودين” جاهدةً لتغيير الحياة والمجتمعات من خلال تعزيز التنقل الآمن للجميع.

لمحة عن “ماي موبيليتي”

تشرع “ماي موبيليتي” الباب أمام حياةٍ أفضل اليوم من خلال وسائل النقل الذاتية القيادة، وتقدم حلولاً تبلي بلاءً حسناً في مجتمعات اليوم لتسريع المسار نحو مستقبلٍ يمكن للناس فيه أن يقودوا أقلّ ويستمتعوا بحياتهم أكثر. ويتمثل هدف الشركة في تحقيق عالم تعزّز أنظمة القيادة الذاتية موثوقية النقل، وتجعل الطرق أكثر أماناً، وتشجع على استخدامٍ أفضل للأراضي من أجل دعم المزيد من المساحات الخضراء النابضة بالحياة والصالحة للعيش. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: maymobility.com.

بيانات تطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على “بيانات تطلعيّة” بالمعنى المقصود في أحكام “الملاذ الآمن” لقانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، جميع البيانات بخلاف الحقائق التاريخية وتشمل، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بـالأسواق المستهدفة من “فيلودين” والمنتجات الجديدة وجهود التنمية والمنافسة. وعند استخدامها في هذا البيان الصحفي، تتوخى الكلمات “نقدّر” و”المتوقع” و”نتوقع” و”نستبق” و”نتنبأ” و”نخطط” و”نعتزم” و”نعتقد” و”نسعى” و”قد” و”سوف” و”يستطيع” و”يجب” و”مستقبل” و”نقترح” والأشكال المختلفة لهذه الكلمات أو أية تعابير مماثلة أخرى (أو الصيغ السلبية من هذه الكلمات أو العبارات) الإشارة إلى بيانات تطلعية. ولا تعد هذه البيانات التطلعية ضمانات للأداء أو الظروف أو النتائج المستقبلية وتتضمن عدداً من المخاطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك والافتراضات وعوامل هامة أخرى، الكثير منها خارج عن سيطرة “فيلودين”، والتي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج أو النواتج الفعلية مادياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعية. وتشمل العوامل الهامة، من بين أمور أخرى، التي قد تؤثر على النواتج أو النتائج الفعلية، قدرة “فيلودين” على إدارة النمو، وقدرة “فيلودين” على تنفيذ خطة أعمالها، والشكوك المتعلقة بقدرة عملاء “فيلودين” على تسويق منتجاتهم، وقبول السوق النهائي لهذه المنتجات، والتأثير غير المؤكد لجائحة كورونا المستجد “كوفيد-19” على أعمال “فيلودين” وأعمال عملائها، والشكوك المتعلقة بتقديرات “فيلودين” لحجم أسواق منتجاتها، ومعدل ودرجة قبول السوق لمنتجات “فيلودين”، ونجاح منتجات وخدمات “ليدار” الأخرى المتعلقة بأجهزة الاستشعار المنافسة المتوفرة حالياً أو التي قد تصبح متاحة، وقدرة “فيلودين” على تحديد عمليات الاستحواذ ودمجها؛ والشكوك المتعلقة بأي تقاضٍ حالي أو محتمل يشمل “فيلودين” أو صحة أو قابلية إنفاذ الملكية الفكرية العائدة لـ”فيلودين”، والظروف الاقتصادية وظروف السوق العامة التي تؤثر على الطلب على منتجات “فيلودين” وخدماتها. ولا تتحمل “فيلودين” أية مسؤولية لتحديث أو مراجعة أية بيانات تطلعيّة، سواء نتيجةً لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى