حظك اليوم مع الأبراج الأربعاء 23 كانون الأول/ ديسمبر 2020

حظك اليوم مع الأبراج الأربعاء 23 كانون الأول/ ديسمبر 2020

 

 برج العقرب:

على الصعيد المهني:

إنه مجرد يوم غريب لا تحدث فيه الأشياء بالطريقة التي تريدها فى مكان عملك، ستحفزك أحداث اليوم على التخطيط لعملك مسبقًا ومواصلة التفكير فى أهدافك مسبقا، لا تشتري أي بطاقة ائتمان جديدة.

 على الصعيد العاطفي:

التزامك بالعمل يأخذك بعيدًا عن شريك حياتك، انها ليست غلطتك، لكن خذ وقتًا ممتعًا للتعبير عن الحب الذي في قلبك، فقد كان الحبيب يتوق إلى الاهتمام والراحة، لذا واجه شريك حياتك واجعله يشعر بحبك وخوفك.

 على الصعيد الصحي:

كنت دائما مهمل بصحتك، ولكن من اليوم ستبدأ في الاهتمام بشكل غير عادي بنظام الصحة واللياقة البدنية، وستقوم أيضًا بتغيير نظامك الغذائي، واختيار نظام صحي أكثر، ولن تسمح لصحتك بعد الآن بأن تتدهور.

برج الجدى على الصعيد المهنى

أنت لا تشعر بثقة كبيرة اليوم ولكن عليك إخفاء شكوكك لأن الافصاح عن مشاعر الارتباك التي بداخلك ستقود الآخرين إلى التشكيك في قدراتك، وبشكل كبير قد تخسر صفقة، أنت فقط بحاجة إلى الحفاظ على موقفك الإيجابي.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفي

إنه يوم رائع لأنك ستتمكن من التواصل بصراحة مع شريك حياتك، فقد كنت تبحث عن هذه الفرصة منذ فترة زمنية طويلة، لذا اكشف كل أسرارك معه اليوم واجعله يشاركك مخاوفك.

حظك اليوم برج الجدى علي الصعيد الصحى

أنت بحاجة إلى هيكلة عاداتك الصحية، وعليك تغيير نمط وأسلوب حياتك بالعودة إلى المواظبة على التمارين الرياضية وتناول الأكل الصحي بشكل منتظم. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

أنت تفخر بأنك تقوم بعمل جيد ودقيق، وهذا سوف يلفت الأنظار إليك، ويمكن أن يؤدي ذلك إلي وضع مسؤوليات إضافية عليك، وفتح الباب أمام تطورات كبيرة في حياتك المهنية، ومن المحتمل أن يزداد دخلك بشكل كبير.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

هذا هو الوقت المناسب للاستمتاع بالجانب الجيد من علاقتك العاطفية، ولكنك الآن تبالغ التفكير في مستقبل علاقتك بشكل كبير، فحاول التوقف عن ذلك وقضاء وقت ممتع مع شريك حياتك اليوم.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى   

عليك العناية بصحتك وأخذ كافة احتياطك خاصة أن صحتك اليوم جيدة ولديك القدرة على ممارسة التمارين الرياضية ولعب اليوجا.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

قد يتحقق حلمك بالاستقرار في الخارج، فقد تحصل على عروض عمل مع شركات مرموقة، ومع ذلك قد تواجه بعض المشكلات، ولكن ستتمكن من حلها وأيضًا ستتمكن من تحقيق مكاسب مادية جيدة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى:

سيكون اليوم مستقرًا فيما يتعلق بالعلاقات، وستكون قادرًا على الاستمتاع بوقت هادئ مع شريك حياتك، خذ وقتا للاستمتاع مع حبيبك، وهذا سيمنحك إحساسًا بالسعادة وستشعر بتجديد حبك مرة أخرى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى:

قد تعاني من الأرق، وعليك أن تدرك أهمية النوم وأنه لا يقل أهمية عن مواظبتك على ممارسة التمارين الرياضية، وتناول الأكل الصحي، وبعدها ستشعر بالخمول والكسل بسبب الارهاق.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

الوضع المهني لأصحاب برج الميزان في تلك الفترة يمر ببعض المصاعب، والتي أثرت على تقدمك في العمل خلال الفترة الماضية، إلا أنك في الفترة المقبلة ستتجه نحو انطلاقة كبيرة في عملك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

الحب والارتباط ليسا من أهداف شخصية برج الميزان، فبالرغم من أنه يعشق الاستقرار والأسرة، لكنه في تلك الأيام يبحث أكثر عن ذاته وتكوينها وتقدمها في العمل.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تجنب الأماكن المزدحمة واتخذ اجراءاتك الاحترازية لأنك عرضة أكثر من غيرك للإصابة بالأمراض المعدية.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

ستظهر مهامك ومشاريعك المعلقة علامات الإنجاز، حفز فريقك وحافظ على تشجيعهم، فقد يحاول زميل في الفريق تجنب المسئوليات، لذا حاول أن تكون لبقًا، وقد تتلقى فائدة على بعض الأموال المستثمرة منذ فترة طويلة والتي سوف تبقيك متفاجئًا.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

دع الحب يجدك، وحتى ذلك الحين استمتع بقضاء وقت ممتع مع أصدقائك وشريك حياتك، فقد يكون شريك حياتك المنتظر موجود في مكان ما هناك، فلا يجب أن تفقد الأمل.

 حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

هناك فرصة كبيرة للمعاناة من أمراض المعدة اليوم، فيجب أن تتخذ احتياطات خاصة ضد شرب الماء من زجاجة شخص غريبة، أو السوائل الأخرى من خارج المنزل، لأن فرص الإصابة بأمراض منقولة بالماء عالية، ومن الحكمة أيضًا تجنب جميع الأطعمة غير الصحية لأنك معرض للإصابة بالعدوى اليوم، قد تواجه أيضًا بعض المشاكل مع حب الشباب، لكنها ستختفي بعد التدخل في الوقت المناسب.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تشعر اليوم أن الأشياء خارجة عن سيطرتك، وأن هذه الأشياء تمنعك من الأداء الجيد فى عملك، لكن تحلى بالإيمان، لقد كنت مخلصًا ومجتهدًا، حتى رؤسائك يفهمون القيد، لذا كن صادقًا واعمل كالمعتاد.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

عليك أن تفهم إنه إذا كنت فقط مستقرًا في علاقتك مع الحبيب، فستتمكن من توجيه طاقتك من أجل غد أفضل، وسيساعدك شريك حياتك على التقدم فى حياتك من خلال تفهمه لك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

قد تتضخم الأعراض وقد تشعر بقلق عميق. لكن يمكنك التعامل مع كل هذا بنفسك. حاول اتباع التلميحات التي توفرها هذه الأعراض، واتخذ الإجراءات المناسبة لإزالة العدوى وسوف تقضي على المزيد من الأمراض التي لا يمكنك حتى اكتشافها حتى الآن.

حظك اليوم برج:

الجوزاء على الصعيد المهني:

تظل مشكلة الجوزاء الوحيدة هي الرجوع في قراراته بعد أن يتخذها، والذي قد يتسبب في مشكلات بالعمل خاصة من الرؤساء، فلابد من التركيز جيداً وعدم الرجوع في القرارات.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

حياتك المستقرة والهدوء في هذه الفترة لا تعني عدم وجود مشكلات، والأزمات الماضية قد تتجدد بسبب إهمالك لشريك حياتك، فاهتم به قليلاً حتى لا تتفاقم المشكلات.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

حاول أن تتجنب الأماكن المزدحمة تلك الأيام، خاصة مع انتشار الأوبئة وبسبب مناعتك الضعيفة قد تكون عرضة للأمراض.

حظك اليوم برج الأسد:

على الصعيد المهني:

الاجهاد الذي تشعر به في تلك الفترة ستجني ثماره قريباً، فالترقيات في الطريق لك وجنى الأموال سيكون شغلك الشاغل في الفترة المقبلة.

على الصعيد العاطفي:

تبحث دائمًا عن الراحة والهدوء مع شريك حياتك، ولن تجدها إلا بالتفاهم والهدوء، واترك العصبية قليلًا لأنها لن تحل المشكلات.

على الصعيد الصحي:

حالتك الصحية رائعة، فأنت تهتم وتعتني بنفسك بشكل جيد للغاية، فاستمر على ذلك وأضف إلى وجبتك اليومية الكثير من الخضروات والفاكهة.

حظك اليوم برج العذراء:

على الصعيد المهني:

حاول ألا تكرر الأخطاء السابقة وفكر خارج الصندوق لتطوير أدواتك ونجاح مشروعك خلال الفترة القادمة، حتى تستطيع تعويض الخسائر التى تكبدتها.  

 على الصعيد العاطفي:

حاول أن تقترح أفكار لقضاء يوم رومانسى مع الحبيب بعيداً عن المنزل، حتى تشعرا بالسعادة مرة أخرى وتجددا حياتكما الزوجية معاً، كما يجب أن تتحكم فى انفعالاتك.

 على الصعيد الصحي:

يجب أن تبحث عن الأطعمة والمشروبات التى تحتوى على الفيتامينات والعناصر الغذائية التى تحتاج إليها خلال هذه الفترة، حتى تمد جسمك بالعديد من الفوائد الصحية.

حظك اليوم برج الدلو:

على الصعيد المهني:

لا تجعل الأشخاص المحبطين حولك يأثروا على عملك وأفكارك، وحاول أن تتفاءل بالمستقبل وتعمل كل ما فى وسعك لتحقيق أمالك على أرض الواقع.

على صعيد العاطفي:

حاول أن تتعافى من العلاقة العاطفية السابقة وتنسى الأمر، وتحاول أن تتقبل الواقع حتى تستطيع أن تعيش حياتك مرة أخرى وتشعر بالسعادة من جديد.

على صعيد الصحي:

يجب أن تجرى الفحوصات الطبيبة بانتظام للحفاظ على صحتك، وامتنع عن ممارسة العادات غير الصحية حتى لا تصاب بمشاكل صحية أخرى.

حظك اليوم برج السرطان:

على الصعيد المهني:

حاول أن تنظر للواقع وتبنى عليه خططك القادمة، حتى تستطيع تحقيق ماتحلم به، لأن العيش فى الخيال لن يساعدك فى تحقيق أي شىء وربما يجعلك تشعر بالإحباط.

 على الصعيد العاطفي:

أبحث عن شخص مناسب يتوافق معك فى العديد من الصفات الشخصية والهوايات حتى تبدأ قصة حب جديدة، تجعلك تشعر بالسعادة والتفاؤل بالمستقبل.

على الصعيد الصحي:

يجب أن تهتم بصحتك وتقوى مناعتك بتناول الأطعمة الصحية وممارسة التمارين الرياضية بانتظام، وأحذر الاستسلام للكسل والخمول الذى يجعلك تصاب بالسمنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى