سيف حمدان يستقبل العام الجديد بين لانكستر ايدن باي وداوود باشا

إستقبل نجم طرب العالمية سيف حمدان العام الجديد ٢٠٢١ بين لانكتر ايدن باي وداوود باشا ، حيث إفتتح السهرة الاولى في لانكستر الى جانب الوليد الحلاني وجورج نعمة وميرا ، لا سيما بأن إطلالة سيف كان مميزة حضوراً وصوتاً وتفاعل معه الجمهور بكل يفرح القلب ، أما السهرة الثانية كانت في داوود باشا الى جانب النجم أيمن زبيب ، أشعل سيف المسرح وأبهر الحضور الذي رقص على أجمل الاغاني والدبكة اللبنانية ، فكانتا سهرتين من العمر ، عبّر سيف عن فرحته وقال أنا سعيد جداً إنني استقبلت العام الجديد بحفلين رائعين ، وشكر شركة طرب العالمية لصاحبها الدكتور علي المصري على اهتمامهم به وانتاج اجمل الاعمال الفنية .
جدير ذكره بأن الاعلامي زكريا فحام قدم السهرة على طريقته الخاصة فجذب الحضور بأداءه المميز

بدأ مشواره الغنائي ليسطر بصوته العذب وليطرب جميع من حوله.
تعلم الموسيقى وغاص في بحر الغناء واستطاع أن يشكل اسمًا يفخر به بين زملائه.
انفتحت أمامه سبل التألق والعمل الواسع من خلال أدائه إنه المطرب”الوليد الحلاني”.
حيث أحيا ليلة البارحة حفلان بمناسبة ليلة رأس السنة الميلادية قدم خلالها مجموعة لايستهان بها من الأغنيات التي تنوعت مابين الطرب والعتابا.


وماهي إلاّ لحظات حتى تمكّن من قلب موازين السهرة لمهرجان جماهيري كان من نتائجه جلب الفرح والسرور الذي افتقده الجمهور بسبب مامرّ عليهم خلال تلك السنة المثقلة على النفوس.
يذكر أنه قدم حفلان فنيان أولهما في Burj on bay hotel وكما نوهنا حصد جماهيرية ضخمة، أما الحفل الثاني في لانكستر إيدن باي.
ومن الجدير بالذكر أن كل حفل يقترن بمقدم يمتلك كل معايير الثقافة والنجاح حيث قدّم الحفل الإعلامي زكريا فحام الذي كعادته عودنا على طريقة التقديم الخاصة به والارتجالية القوية والفريدة من نوعها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى