محمد الشرنوبي يحصل على حكم بحبس سارة الطباخ

اشتعل الصراع بين الفنان محمد الشرنوبي وخطيبته السابقة المنتجة سارة الطباخ، بعد حصول الأول على حكم قضائي بحبس الثانية بعد إدانتها غيابيا بتبديد أمواله، وأكد الشرنوبي أن عقد الوكالة بينهما تم فسخه ومن حقه إبرام التعاقدات على أعماله الفنية منفردا، وبنفس الوقت ردت سارة الطباخ على الشرنوبي مؤكدة أن الحكم سيتم الطعن عليه، وأكدت بدء تحريك دعاوي قضائية ضد كل الشركات التي تعاقدت معه على المشاركة في أعمال فنية.

محمد الشرنوبي نشر عبر حسابه بموقع الفيس بوك منشورا بعنوان الحمد لله الحق ظهر، أكد فيه صدور حكم قضائي يدين سارة الطباخ وأضاف: تم صدور حكم في الجنحة رقم 1626 لسنة 2020 جنح الشيخ زايد بحبس الممثلة القانونية لشركة ادارة اعمالي السابقة سنتين لتبديد المبالغ المالية التي في زمتها بموجب التوكيل الرسمي وخيانة الامانة.

وواصل: بس لو في حد واخد حق حد فالقانون والمحكمة قالت كلمتها، الشركة كان صادر ليها توكيل بموجب العقد اللي بيننا لإدارة اعمالي وبالتالي كانت بتتعاقد وتستلم كل مستحقاتي اللي هو الطبيعي انها تستلم وتأخذ نسبتها وتورد لي الباقي وده مكانش بيحصل.

تابع: الممثلة القانونية للشركة خانت الامانة وبددت كل اموالي اللي في زمتها واخر صلح سلمت الشركة توكيل على اساس اننا حنفتح صفحة جديدة وتعهدت انها ستسدد لي كل فلوسي اللي في زمتها وده مثبت في محضر الصلح في غرفة صناعة السينما وبالفعل نفذت المسلسل وبرضه مخدتش فلوسي.

سارة الطباخ لم تصمت طويلا على بيان الشرنوبي وأصدرت بيانا مدعما بالوثائق أكدت فيه أن الحكم الصادر بحقها غيابي ومن حقها الطعن عليه، وأنها لا زالت الممثلة القانونية للشرنوبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى