نجوم أجانب أعجبوا بعرب

ابنة ترامب وخطيبها اللبناني

أعلنت ابنة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، دونالد ترامب، 19 يناير/كانون الثاني 2021، خِطبتها على صديقها مايكل بولس، ذي الأصول اللبنانية، والذي يصغرها بـ5 أعوام، وذلك في ليلة والدها الأخيرة بالبيت الأبيض.

ابنة بيل غيتس وصديقها المصري

أعلنت جينيفر، ابنة الملياردير الأمريكي بيل غيتس، في نهاية يناير/كانون الثاني 2020، عبر صفحتها الخاصة على موقع إنستغرام، عن ارتباطها رسمياً بالفارس المصري نائل نصار.

جورج كلوني واللبنانية أمل علم الدين

تعرف نجم هوليوود جورج كلوني (59 عاماً) على زوجته الحالية أمل علم الدين (42 عاماً) في يوليو/تموز عام 2013، عن طريق صديق مشترك لهما، واستمر التواصل بينهما كصديقين، ثم قويت علاقة الثنائي وخطبها في إبريل/نيسان 2014، ثم أعلنا الزواج بعد 4 أشهر فقط، وزوَّجهما رئيس بلدية روما السابق في مدينة فينيسيا الإيطالية. وأثمر حبهما عن التوأم إيلا وألكسندر، في يونيو/حزيران 2017.

أمل علم الدين هي لبنانية الأصل، ولدت في بيروت في سنوات الحرب الأهلية اللبنانية

كورتني كاردشيان وحبيبها ذو الأصول الجزائرية

ظلت الطريقة التي التقت بها نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كورتني كاردشيان لأول مرة بحبيبها ذي الأصول الجزائرية يونس بنجيما، مجهولة حتى تناقلتها وسائل الإعلام الأمريكية، فقد كشفت تقارير صحفية أن اللقاء الأول بينهما حدث ليلة حادثة السرقة المعروفة التي تعرضت لها الشقيقة كيم، الأشهر في عائلة كاردشيان في العاصمة الفرنسية باريس في شهر أكتوبر/تشرين الأول من عام 2016.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى