حزب الله أحيا ذكرى الشهداء القادة وكلمات أكدت جهوزية المقاومة الدائمة

أحيا “حزب الله” ذكرى “الشهداء القادة”، فأقام للمناسبة مراسم تكريمية في روضة الشهداء في بلدة جبشيت – النبطية قرب ضريح “شيخ شهداء المقاومة” الشيخ راغب حرب، في حضور رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد، معاون رئيس المجلس التنفيذي للحزب الشيخ عبد الكريم عبيد، مسؤول منطقة الجنوب الثانية في الحزب علي ضعون، وعائلة الشيخ حرب بالإضافة الى شخصيات وفاعليات.

وقدمت ثلة من المجاهدين قسم الولاء والبيعة لشيخ الشهداء ووضع رعد والحضور إكليلا من الزهر على الضريح.

رعد
وأكد النائب رعد في كلمة، “جهوزية المقاومة الدائمة في مواجهة كل التحديات المعادية”، وقال: “نستشعر المهابة والكرامة والفخر والعنفوان، حين نستحضر شهداءنا، نستحضر قادتهم، الذين لم يكونوا منظرين في ساحة الجدال وانما كانوا قادة ميدانيين يحملون دماءهم على أكفهم”.

عبيد
بدوره، أشار الشيخ عبيد إلى أن “دماء الشهداء رسمت خارطة المجد للامة، وعهدنا للشيخ راغب حرب أن نحافظ على النهج الذي نهجته، وعلى الخط والهدف الذي أردته، ويا سيد عباس الموسوي العهد لك كذلك، وياحاج عماد مغنية بصماتك في فلسطين وفي غزة بالذات وفي كل مكان في فلسطين وبصماتك حتى في العراق وفي سوريا وفي اليمن، وإن غبت عن هذه الحرب فأنت لا تزال حيا”.

الجشي
وفي بلدة تفاحتا، وتحديدا في المكان الذي استشهد فيه السيد عباس الموسوي وزوجته وطفله، كانت المراسم التكريمية من ثلة من مجاهدي المقاومة الاسلامية، شارك فيها عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب حسين الجشي وعضو قيادة منطقة الجنوب الثانية في الحزب حسن معتوق وشخصيات وفاعليات.

وأكد النائب الجشي بالمناسبة، “بأننا متمسكون بنهج المقاومة حتى الرمق الاخير”، وقال: “على منصة العشق لشيخ الشهداء وقف سيد شهداء المقاومة واطلق الموقف وكانت الوصية الاساس حفظ المقاومة وخدمة الناس”.

ليبانون فايلز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى