حظك اليوم الخميس 11/3/2021على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

وقوعك فى منتصف الطريق لا يعنى أن تستسلم ولا تكمله، بل يجب أن تستند على نفسك وتقف من جديد على قدميك وتحاول مرة أخرى إكمال المشروع الذى بدأته وتتعلم من أخطائك التى أرتكبتها حتى تقف من جديد على قدميك وتستمر فى النجاح.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

حاول أن تعطى شريك حياتك بعض من وقتك وإهتمامك وتفهم ما يريده منك خلال هذه الفترة ولا تحاول أن تخسره بل أعمل على أن تقوية علاقتكم من جديد، وتجنب إثارة غيرته حتى لا تسبب الكثير من المشاكل والخلافات بينكما.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

يجب أن تعدل من نظامك الغذائى وتكثر من تناول البروتين المفيد لجسمك مع ممارسة التمارين الرياضية التى تساعدك على تحسين حالتك النفسية وتقوى مناعتك وتساعدك أيضاً على استعادة لياقتك من جديد.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني

لا تحاول أن تدخل فى صراع مع أحد من زملائك وحاول أن تحسن علاقتك بهم خلال هذه الفترة، وتفتح صفحة جديدة معهم وتعتذر عما بدر منك من أفعال، حتى تعمل فى جو هادئ وتهتم بعملك أكثر من الفترة الماضية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

إصرارك على أن ينفذ شريك حياتك أوامرك يتسبب فى تدهور علاقتك به، مع كثرة الخلافات والمشاكل بينكما، لذلك عليك أن تتسم بالمرونة ولا تفرض رأيك وتصر على تنفيذه، حتى تحافظ على استقرار علاقتك به.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي

لا تلجأ إلى التدخين والإفراط فى الطعام عند الشعور بالتوتر والقلق، حتى لا تصاب بمشاكل صحية أنت فى غنى عنها، بل حاول أن تتبع نظام غذائى صحى، ومارس التمارين الرياضية التى تساعدك على تحسين حالتك المزاجية.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

حاول أن تجدد خطتك وتجمع الأدوات التى تحتاجها لتنفيذ مشروعك الجديد، ولا تنتظر مساعدة الآخرين واعتمد على نفسك حتى تستطيع تنفيذ مشروعك وتشعر بالمزيد من الثقة بالنفس التى تدفعك لتحقيق طموحك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

لا تترك نفسك فريسة لظنونك وحاول أن تتأكد بنفسك من الشكوك التى لديك قبل أن تتهم شريك حياتك، حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك وتتسبب فى تدهور علاقتك به خلال الفترة القادمة، واعمل على استقرار عائلتك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

لا تنسى تناول وجبة الإفطار عند الاستيقاظ من النوم حتى تشعر بالطاقة والحيوية وتستطيع ممارسة تمارين الرياضية اليومية، وتركز فى عملك، واحرص على أن يحتوى الفطار على طعام غنى بالفتيامينات والمعادن الغذائية.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

حاول أن تتجنب المبالغة فى رد الفعل على الصعوبات التى تواجهها، وتعامل معها على أنها فترة مؤقتة وتمر، حتى تستطيع أن تجد لها العديد من الحلول وتمر الأزمة بسلام، كما يجب عليك إعادة ترتيب أوراقك من جديد فى عملك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

لا تقارن شريك حياتك بشخصية أخرى، ولا تذكره بعيوبه بين الحين والأخر، لأن ذلك يؤثر بشكل سلبى فى نفسيته ويجعله ينفر منك، لذلك حاول أن تتجنب هذه المقارنة التى لا داعى لها، وأعمل على تحسين علاقتك بالشريك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

حاول أن تعمل على تحسين حالتك المزاجية خلال هذه الفترة من خلال تنزهك مع أصدقائك أو تناول طعامك المفضل أو الاستماع لموسيقى هادئة، كما عليك تجنب الإنفعال أو الدخول فى مناقشة حادة مع أى شخص.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

حياتك المهنية متوازنة، أصبحت معروفا فى العمل بسبب مهاراتك وأفكارك الجيدة، وستتنعلم المزيد من خلال بعض الفرص التى ستحصل عليها مؤخرا من قبل زملاؤك، ولكن لاتنخدع بالأمور الجيدة ربما تواجهك بعض المصاعب ولكن ستكون قادر على حلها.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

كنت تتصرف مع شريكك بناء على عاطفتك فقط، دون اللجوء للعقل، ستدرك أخطاءك فى الوقت المناسب، وعليك التحدث مع شريكك لتوضيح وجهت نظرك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

اللياقة البدنية فى أقل مستوياتها ليوم، انشغالك فى العمل جعلك تدمن الوجبات السريعة وتهمل صحتك ونظامك الغذائى، قد يجعلك ذلك تصاب بنوبة من القلق. عليك الاحتفاظ بهدوئك، ولا تهمل صحتك وكن يقظًا.

 

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لباقتك وقدرتك على الكلام والتعبير عن أفكارك بشكل جيد تساعدك كثيرا فى العمل، استمر على نفس النهج، مع بذل المزيد من المجهود لإنهاء مهامك فى الوقت المطلوب ولا تعتمد على التفكير فقط فالمجهود مطلوب.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

لقد كنت وحيدا طوال الفترة الماضية، ولكن ربما سيدخل شخص وذكى وجذاب حياتك، حاول التقرب منه، واستمتع معه بقضاء المزيد من الوقت، ربما يكون هذا الشخص هو شريك حياتك المثالى والأبدى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

يحتمل أن تعانى من بعض المشاكل فى الجهاز التنفسى اليوم، ربما يكون السبب هو التغيرات الجوية، حاول الابتعاد قدر الإمكان عن مسببات الحساسية مثل الأتربة، وتناول المزيد من الفاكهة للوقاية من نزلات البرد المحتملة.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

تحقق نجاحا كبيرا اليوم فى مكان عملك، فمن الممكن أن تقوم بالاتفاق على صفقة ستكون مهمة جدا لشركتك، وستثبت كفاءتك أمام رؤسائك، وفى الأيام القادمة تسترخى وتجنى ثمار جهودك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

حاول الاهتمام بعائلتك بشكل أكبر، لقد كنت تهملهم طوال الفترة الماضية بسبب التزاماتك فى العمل، لقد حققت نجاحا فى حياتك المهنية، وحان الوقت للالتفات لعائلتك وشريك حياتك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

لاتدع الإحباط يتسلل إليك، وحاول التركيز على صحتك فى الفترة القادمة، سيساعدك تدوين المهام المطلوبة منك على تنظيم وقتك، والحصول على وقت تخصصه لنفسك وسيمكنك ممارسة التمارين الرياضية بشكل جيد.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

اليوم مثمر فى العمل، ستنجز بسهولة مهامك خاصة تلك المؤجلة، إذا كنت ترغب فى البحث عن وظيفة جديدة سيكون اليوم مناسب لذلك، ربما تجد فرصة كنت تتمناها منذ فترة طويلة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

عليك أن تتعامل بشكل جيد مع شريك حياتك، وتتفهم متطلباته، لتجنب المعارك البسيطة، وإذا كنت تشعر بالانزعاج من موقف أو سلوك شريكك، عليك بالتحدث بهدوء معه.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

احذر من الاهتمام بمشاغلك وحياتك اليومية وإهمال احتياجاتك الأساسية وصحتك، تناول الطعام الصحى ومارس التمارين اليومية، ربما تحتاج لجلسة تدليك للاسترخاء والتخلص من الأرق.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

 تخلى عن حساسيتك المفرطة في التعامل مع زملائك في العمل، فغالبا كل ما يثير غضبك لا يخرج عن نطاق المداعبة بينكما، لكن إذا كان هذا يغضبك حقا، فاطلب منهم عدم الدخول في أى مزاح معك وضع حدودًا فى التعامل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

كن واقعيا في التعامل مع شريكك فرومانسيتك المفرطة قد تمثل عبء نفسي عليه، فمشاكل الحياة أحيانا تحتاج إلى التعامل بواقعية، حتى نتمكن من اجتيازها.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

لا تفرط في تناول الأطعمة عالية السعرات حتى لا تتسبب في زيادة الوزن، واستبدلها بوجبات صحية مثل الفواكه والخضراوات خاصة الورقية منها.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تشعر بحالة من الإحباط اليوم بسبب تجاهل مديرك لبعض النجاحات التى حققتها مؤخرا، حاول أن تجتهد وتؤدي عملك بأفضل ما يكون، ولا تنتظر سماع كلمات الثناء واترك عملك يتحدث عنك، فالجميع يشعر به.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى التزام الهدوء وقت الاختلاف مع الشريك، فالعصبية تزيد المواقف تعقيدا، لذلك كن هادئا ومرنا، حتى يتفهم كل منكما الآخر، ولا تتسبب في زيادة حجم التوتر بينكما

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى              

حالتك الصحية مستقرة، فأنت لا تعاني من أي مشكلات، عليك بمواظبة ممارسة التمارين الرياضية حتى تحافظ على جسدك بحالة جيدة، خاصة أنك شخص كسول إلى حد كبير وتكره الحركة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

أنت شخص مجتهد ومثابر في العمل، وهو ما يجعلك قادرا على كسب ثقة رؤسائك، والتى غالبا ما تكون في محلها، بسبب قدرتك على مواجهة أى تحديات، وهو ما سيمكنك من تخطى بعض الضغوطات اليوم، بتحقيق نجاح كبير سينال الثناء من الجميع.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

مهما بلغ حبك للعمل واهتمامك به، لا تجعل ذلك على حساب شريكك، حاول أن تمنحه مزيد من الإهتمام والحب والدعم وقت أزماته، ولا تجعل ضغوطات العمل مبررا لإهمالك لمشاعره.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

حاول أن تهتم بممارسة بعض الرياضيات التى تحسن من حالتك النفسية وتساعدك على التخلص من التوتر والضغوطات اليومية التى تواجهك، قد تكون اليوجا مناسبة جدا لحالتك .

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني

أنت دائم الإحساس بالتقصير في العمل، وأن لديك أفضل مما هو متاح، وهو أمر إيجابي سيساعدك على تقديم أفضل ما لديك دائما، لكن لا تدع هذا الشعور يسيطر عليك لدرجة الإحباط.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

تعيش حالة من الاستقرار العاطفى بسبب التوافق الذي يجمعك بشريك حياتك، والتكافؤ بينكما، والذي يجعل كل منكما مستوعب لاحتياجات الآخر، ولكن كن حريصا على بث الرومانسية في حياتكما مهما بلغت بساطتها، يمكنك تجهيز عشاء رومانسي اليوم.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

تعانى من اضطرابات مستمرة أثناء النوم، بسبب التوتر والقلق الزائدين، حاول التخلص من أسباب التوتر ويمكنك زيارة الطبيب إذا كان الأمر مبالغ فيه، للحصول على المهدئات اللازمة لنوم هادىء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى