حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 12/3/2021 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 12/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى 

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

حاول أن تنظر حولك وتكتسب خبرات مهنية جديدة، من زملائك ورؤسائك فى العمل، لتكون شخصيتك المستقلة، وتستطيع إثبات ذاتك فى مجالك، كما يجب عليك تعلم لغات أجنبية تساعدك فى عملك، حتى تنجح وتشعر بالسعادة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

الصراحة فى العلاقة العاطفية ضرورة، ولكن ليست باستخدام الألفاظ الجارحة المهينة للطرف الآخر، فيجب أن تحافظ على شعور شريك حياتك المستقبلى، وتحاول بكل الطرق أن تقوى علاقتكما التى تكاد أن تتدهور بسببك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

يجب أن تكتشف بنفسك الأشياء التى تجعلك تشعر بالسعادة وراحة البال، حتى تتحسن حالتك النفسية خلال هذه الفترة، وتبتعد عن كل ما يتسبب فى شعورك بالضيق والحزن طوال الوقت.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني

يجب أن تحافظ على ما حققته من مكاسب فى عملك وألا تخسره لمجرد العند أو التحدى مع أحد الزملاء، وحاول أن تثبت جدارتك في منصبك الجديد، ولا تخطئ في تقاريرك الخاصة بعملك، حتى لا تقع فى المزيد من المشاكل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

يجب أن تحرص على إهداء شريك حياتك بعض الهدايا المميزة، والتى تجعله يشعر بالسعادة، مع حرصك على تجديد علاقتكما بشكل دائم، واحذر من تدخل طرف آخر بينكما حتى لا تحدث المشاكل والخلافات وتخسر حبيبك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

يجب أن تحرص خلال الفترة القادمة على اتباع نظام غذائى صحى، غنى بالفيتامينات والمعادن الغذائية المفيدة لجسمك، وألا تتجه للأطعمة الممنوعة لأنها تؤثر على صحتك، حتى تتجنب المشاكل الصحية، وتشعر بالتحسن مرة أخرى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

يجب أن تتحمل مسئولية اختيارك وتعترف بأخطائك التى ارتكبتها وتحاول بقدر الإمكان التوصل لحلول مختلفة لاصلاحها، حتى تحسن صورتك أمام زملائك ورؤسائك فى العمل، مع التخطيط لمشاريعك الجديدة لأنها بالفعل هامة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

يجب أن تعمل خلال الفترة القادمة على إثبات حبك لشريك حياتك، حتى يتخلص من ظنونه وشكوكه تجاهك، وكذلك لا تحاول إثارة غيرته، أو تثير توتره وقلقه، وحافظ على استقرار علاقتك به.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

لا تتناول أدوية طبية من تلقاء نفسك، واتبع تعليمات الطبيب، حتى تتحسن حالتك الصحية وتتعافى من المرض الذى تعانى منه، مع ضرورة ممارسة تمارين رياضية مناسبة لصحتك وتتوافق مع تعليمات الطبيب المعالج.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

يجب أن تستمع لزملائك الذين يعرضون عليك مشاكلهم، وتفكر معهم فى إيجاد حلول مختلفة، حتى يتخلصوا من هذه المشاكل، ولا تتظاهر بأنك مشغول ولا تريد الانصات لهم، كما يجب أن تحصل على قسط من الراحة خلال العمل لتشعر بالراحة وتستعيد نشاطك من جديد.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

لا تخدع شريك حياتك وتتظاهر بمشاعر زائفة، وحاول أن تصارحه بحقيقة مشاعرك تجاهه، وتترك له حرية الاختيار إما بالاستمرار فى العلاقة أو الانفصال دون حدوث مشاكل، مع الإحتفاظ بالذكريات الجميلة بينكما.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

حاول أن تتخلص من الأرق الذى تعانى منه، بممارسة تمارين رياضية والتقليل من تناول المشروبات التي تحتوي على الكافيين، التى تجعلك مستيقظًا لفترات طويلة من الوقت.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تحصد اليوم جزء من نتائج مجهودك وتعبك خلال الفترة الماضية، وتحقيق نجاحات كبيرة ستعزز من مكانتك بشكل كبير، وتدعمك في مواجهة بعض الحاقدين على ما وصلت إليه الذين يتمنون النيل منك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

حالة من الحب والرومانسية والتفاهم تجمعك بشريك حياتك، وهو ما يثير أحقاد بعض المحيطين بكما، لذلك احذر من المكائد التى تهدف إلى ضرب هذه العلاقة واصابتها بالتوتر.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة تمامًا بفضل إلتزامك بممارسة التمارين الرياضية التى تساعدك على تجديد نشاطك والحفاظ على لياقتك باستمرار، لذلك لا تنقطع أبدًا عن هذا الروتين الصحي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

أنت شخص طموح ولا تكتفى بما تحققه من نجاح وتسعى دائمًا نحو تحقيق المزيد، وهو ما يحتاج منك إلى التفكير الدائم في تطوير نفسك وأفكارك حتى تتمكن من مواكبة التطورات العامة، فقط ابحث عن طرق غير تقليدية لتمنحك التميز.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

لا تحاول فرض السيطرة على حبيبك، بل امنحه حقه في التفكير واتخاذ القرارات التى تعنيه بعيدًا عنك، على أن يكون رأيك غير ملزم له، فإحساسه الدائم بمحاولتك للسيطرة عليه يشعره بالقلق والتوتر تجاه العلاقة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

حاول أن تتبع تعليمات طبيبك بشأن حالتك الصحية، ولا تجعل الإهمال والاستهتار يتسبب في تدهور حالتك بالشكل الذي يصعب السيطرة عليه، لذلك كن حريصًا من أجل الحفاظ على وضعك الصحي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني

تشعر أن مديرك غير راض عن أدائك في العمل، وهو السبب في توتر العلاقة بينكما، لذلك حاول أن تتناقش معه وتفهم ما بداخله تجاه أدائك، مع تقديم وعد بنفيذ كل ما هو مطلوب منك على أفضل وجه، واحرص على الالتزام بهذا الوعد حتى لا تخسر وظيفتك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

تخلى عن عقلانيتك في التعامل مع حبيبك، فأحيانًا العلاقات العاطفية لا تحتاج إلى التفكير العقلاني بقدر احتياجها إلى المشاعر والأحاسيس، فالعقل أحيانًا يغتال الحب.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي

تشعر بزيادة ملحوظة في وزنك بسبب توقفك عن ممارسة التمارين الرياضية، وذلك رغم اتباعك نظام غذائي صحي، فحاول الانتظام في ممارسة الرياضة لتستعيد وزنك الطبيعي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تتمتع بقدر كبير من الخيال الذي يساعدك على ابتكار أفكارًا جديدة غير تقليدية في العمل، لكن لا تسمح للتشاؤم بأن يسيطر عليك حال عدم تحقيق الأفكار الغرض منها، وحاول أن تتعلم من أخطائك لتجنبها في المستقبل..

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى دعم حبيبك خلال هذه الفترة، لكنك تشعره ببعده عنك بحجة ضغوط العمل، فحاول أن تكون جادًا معه، واطلب منه الدعم، وقدم له الاهتمام اللازم باعتباره شريك حياتك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تعانى من آلام مستمرة في الأسنان بسبب إفراطك في تناول السكريات، لذا توقف فورًا عن هذا الأسلوب غير الصحي، وحاول زيارة الطبيب لفحصك للحصول على العلاج اللازم قبل تفاقم الأمور.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

لقد صبرت طوال الفترة الماضية على مشاكل العمل، ولكن ستتغير الأوضاع وستحظى بفترة راحة، فقط عليك تنظيم وقتك، ووضع خطط مستقبلية حتى تتجنب أخطاء الماضى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

الفرصة سانحة اليوم من أجل الاقتراب من شخص قد أعجبت به بشدة منذ سنوات، وستكون سعيدًا فى هذه العلاقة، فقط ابذل كل ما فى وسعك لإسعاده وحافظ عليه لتعويضه وتعويض نفسك عن السنوات الماضية.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

لقد أدركت زيادتك فى الوزن، ولكنك لم تفعل شيئًا حيال ذلك، ربما تجبر اليوم على اتباع نظام غذائى روتينى، ويمكنك ممارسة بعض التمارين الخفيفة، وحاول الحفاظ على صحتك بإتباع العادات الصحية.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تعرض عليك فرصة سفر اليوم، لذا عليك أن تكون منفتحًا ومرحبًا بها لأنها فرصة جيدة قد تكسبك الكثير من المال فى المستقبل، ولكن ضع فى اعتبارك أنها قد تحتاج إلى بذل مجهود مضاعف فى حالة قبول السفر.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

لا تستمتع إلى ما يقوله الآخرين عن اختيار الشخصيات المثالية كشريك للحياة، وعليك أن تبحث عن شخص يكملك ويكون قريبًا لك، ولا تهتم لآراء الآخرين فيه، فنظرتك للشخص الذى اخترته ستكون مختلفة بالتأكيد.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تمر بوقت عصيب اليوم، وهو ما يؤثر على صحتك النفسية، وتحتاج إلى التركيز فى الفترة القادمة، لذلك ستفيدك جلسة من الاسترخاء حتى تستطيع تجميع أفكارك بشكل جيد.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

ستجد صعوبة كبيرة في إنهاء مشاريعك في المواعيد النهائية بسبب بعض العقبات التي تواجهك، لكن احذر الغضب وفقدان أعصابك لأنه لن يفيدك بشئ، وربما تحتاج إلى طلب المساعدة من زملائك فى العمل لإكمال مهامك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

أنت على استعداد لبداية علاقة جديدة، ولكن عليك التأكد من نسيانك للماضى، فقط حاول تجنب أخطاء الماضى مع شريك حياتك الحالى، وحاول تفهمه وإسعاده والاهتمام به بشكل كبير.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

تتعرض لمواقف تسبب ضغط على أعصابك، وربما تحتاج إلى التحلى بالصبر، ولتصفية ذهنك يمكنك البدء فى ممارسة رياضة المشى وخاصة فى الصباح الباكر.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تواجه العديد من المنافسين فى مجال العمل، تعامل معهم بحذر شديد، فقد يحاول أحدهم إيقاعك فى المشاكل، لذلك تحتاج إلى التركيز بشكل جيد، وستثبت كفاءتك أمام رؤسائك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى إعطاء شريك حياتك فرصة ثانية، لقد كثرت المشاكل بينكما فى الفترة الماضية، وربما يساعدك نسيان الماضى والغفران على المضى قدمًا فى علاقتكما.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

تبدأ اليوم فى إتابع نظام غذائى صحى جيد، انتبه لنظامك الغذائى، وتناول الكثير من الخضروات والفاكهة، وعليك الاهتمام بصحتك الجسدية لأنها مهمة للغاية لصحتك العقلية، وقد تفيدك دروس اليوجا كثيرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى