حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 17/3/2021 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

برج الحمل

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

مجال عملك هو الملتقى الذي تشاهد فيه أحلامك تتحقق، أنت فقط في حاجة للتمتع بحياتك بجانب العمل، حتى لا يأخذ منك عمرك ووقتك السعيد، خاصة أنك تحب مهنتك وتبدع فيها، إلا أن لنفسك حق الاستمتاع بما تحب أيضاً، حتى وإن كان وقت راحة تستعيد فيه طاقتك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

سيحدث خلال الأيام القليلة القادمة تغييرًا كبيرًا في حالتك العاطفية، ستجد حب حياتك، وسيعترف لك بمشاعره، أنت تحملت الكثير مما جعلك تظهر قوياً، إلا أنك في حاجة لشخص تقوم بوضع أحمالك عليه، ويشاركك فرحك وحزنك أيضاً.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تجنب الاختلاط والتواجد في التجمعات المزدحمة، حتى وإن أجبرت على ذلك، فعليك اتخاذ الحذر ووضع مسافة أمان بينك وبين الأشخاص، لأن الأمراض المعدية وأمراض الجهاز التنفسي تنقل بالعدوى فكن حذراً.

 برج الثور

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

لا تقبل بأنصاف الحلول، وحارب للحصول على ما تريد ولا تجعل أحد يفرض عليك شىء لا ترغبه، حتى تشعر بالتقدير فى عملك، وتحبه أكثر وتتقنه، وتجنب الأخطاء التى ارتكبها خلال الفترة الماضية.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

يجب أن تكون صبوراً مع شريك حياتك ولا تعاقبه على الأخطاء الصغيرة، وحاول أن تناقشه فىما يعجبك وما يغضبك حتى لا يكرره مرة أخرى، وتستقر علاقتكما، وتتجنب المشاكل والخلافات.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي

حاول أن تحافظ خلال هذه الفترة على صحتك النفسية، وتتجنب الإنفعال والتوتر الدائم، واستمع لموسيقى هادئة ومارس تمارين اليوجا التى تساعد على التخلص من القلق والتوتر، مما يؤثر عليك بشكل إيجابى.

برج الجوزاء

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني

أنت شخص لا تحتذي بأي نموذج في حياتك، وذلك لأنك تثق بنفسك أكثر من اللازم، وهذا خطأ لأنك قد تخطئ بسب هذه الثقة، لذا يجب عليك الاستفادة ممن هم أكثر خبرة منك في مجال العمل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

شريك حياتك في الحياة، بذل الكثير من المجهود من أجلك طوال الفترة الماضية، لذا حاول أن تعطيه جزء من التقدير حتى لا يمل ويقرر الابتعاد عنك، فأنت تحبه، فقط اظهر له ذلك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي

أنت كثير الشكاوى من ألم أسنانك، اذهب إلى الطبيب وقد يساعدك دون تدخل يزعجك، وحافظ على صحتك بشكل عام، واليوم ستكون أفضل.

 برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

الفترة المقبلة ستتفاجأ بالكثير من حب الآخرين من زملائك في العمل، فأنت مجتهد جدًا وتحب عملك بشكل كبير، فقط حاول أن تظهر قدرتك فى تجديد أفكارك بالعمل لتصبح مميزًا أكثر.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

حالة من الاضطرابات والتوتر الشديد تصيب حياتك العاطفية، بسبب اهتمامك بالعمل أكثر من شريك حياتك، وعليك أن تجتهد وتستعيد المناخ الهادئ مع حبيبك، فالتفاهم قد يقرب الأفكار ووجهات النظر بينكما.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

حاول أن تنتهز أى فرصة من أجل الوصول إلى راحة البال، خاصة بعد التوترات والعصبية الزائدة التى قد تعرضت لهما مؤخرًا، واحرص على ممارسة الرياضة لأنها ستساعدك في ذلك.

 

برج الأسد

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني

طاقتك الإيجابية اليوم، تساعدك على إنجاز أكبر قدر من مهامك التي خططت لها الفترة الماضية، وقد يحدث تغييرًا مفاجئَا في جدولك، لذا لا تتوتر وحافظ على هدوئك قدر الإمكان.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

قد تكتشف اليوم في الحبيب أشياءًا لم تكن تعرفها من قبل، فلا تتعامل معها على أنها عيوب، ويمكنك استغلال ذلك لفتح حديثًا مشتركًا بينكما وتبادل الاهتمامات.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

قم بممارسة تمارين اليوجا لتتخلص من الضغط اليوم، وحاول الاسترخاء بشكل كامل، والابتعاد عن التفكير في أشياء تحزنك،واستغل الطاقة الإيجابية المخزونة في جسدك.

 

برج العذراء

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

حاول الاستفادة بشكل كبير من نصائح الأشخاص ذوى الخبرة فى مجال عملك، فاليوم قد تكون فرصة مناسبة لعرض أفكارك، وستنال إعجاب رؤسائك فى العمل، وقد تعرض عليك وظيفة جديدة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

حالتك المزاجية تجعلك تلقى باللوم على شريك حياتك، أنت تدرك عدم إنصافك، ولكنك مازلت مستمرًا فى نفس السلوك، لكن من اللازم التحكم فى تقلباتك المزاجية، وإذا لم تستطع فعل ذلك فعليك الابتعاد لفترة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

لقد ابتعدت الفترة الماضية عن اتباع عاداتك الغذائية الصحية، وقد أثر ذلك بطريقة سلبية على صحتك الجسدية والنفسية، لذا حاول الالتزام بروتينك الغذائى، وقد تفيدك ممارسة التمارين الرياضية.

برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني

لا تعتمد على شخص للحصول على المعلومات التي تتعلق بعملك، لأن هذا الشخص قد يختفي فجأة، لذا حاول أن تقترب من الجميع وليس شخص معين، حتى لا يشعرك اختفائه من مكان العمل بالغربة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

تستطيع أن تكون جريئًا اليوم، لكن احذر لأن الحبيب سيأخذ عنك انطباع بذلك لأن الانطباع الأول يدوم دائمًا، وعليك أن تختار ملابسك بعناية وأن تكون أنيقًا اليوم، كذلك تخلص من الغموض وحاول الاستمتاع معه أكثر من ذلك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي

حاول تنظيم التنفس على مدار اليوم، لأنه سيساعدك على الشعور بحالة أفضل، وتناول وجباتك الأساسية ببطء حتى تعطي مساحة أكبر للتنفس، كما عليك أن تحافظ على طاقتك الإيجابية بممارسة التمارين الرياضية والمشي.

 برج العقرب

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

هناك اتصالًا طالما انتظرته كثيرًا طوال الأيام الماضية قد يأتيك خلال اليوم، لذا تفائل لأن لديك كل ما يدعو للتفكير بإيجابية، فأنت بصدد الدخول في مشروع كبير يمنحك الكثير من المكاسب.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

أنت تعانى من بعض الضغوط العاطفية الكثيرة التي قد تجعلك تشعر بعدم الراحة على المستوى العاطفى، وترغب في مشاركة قريب لك تثق به لتتحدث معه عما بداخلك، فقط حاول أن تختاره بعناية.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

لابد من الراحة التامة بعد الكم الهائل من ضغوط العمل، التي تسببت لك في الشعور ببعض الإرهاق والتعب الفترة الحالية، وحاول أن تأخذ فترة راحة طويلة ولا تجهد نفسك، لأنه ليس مطلوب منك أن تفعل أكثر مما تستطيع.

 برج القوس

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

عدم قدرتك على تجاوز أو مسامحة أعدائك يجعلك تستغرق الكثير من الوقت لتجنبهم، فليس من المطلوب منك أن تنسى ما حدث معك، لكن على الأقل حاول أن تتعامل بطبيعتك حتى لا تشعرهم بأنهم انتصروا عليك، وحتى تستعيد ثقتك بنفسك من جديد.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

أنت منفتح للغاية، وتحب السفر والتنزه والسهر في الأماكن الصاخبة، فحاول أن تستغل الفرصة وتقضي يوم عطلتك في الأماكن التي تحبها مع شريك الحياة، حتى وإن كان لا يرغب في ذلك اعمل على إقناعه.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

عليك بالتخطيط لوجباتك الغذائية اليومية، لأن تناول الوجبات بشكل عشوائي قد يضر بجهازك الهضمي ويسبب في زيادة الوزن لديك، لذا كن منظمًا لأجل صحة أفضل.

برج الجدي

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

اليوم جيد على صعيد العمل، ستتمكن من إنجاز مهامك بسهولة، ولكن عليك تخصيص بعض الوقت لترتيب مسئولياتك، وألا تتدخل فى عمل الآخرين، فقط انجز مهامك المطلوبة منك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

تشعر بعدم الارتياح مع شريك حياتك، ربما يكون الوقت مناسب لأخذ استراحة قصيرة من علاقتك، والتفكير فى سبب شعورك هذا، وربما تجد نفسك مبالغًا فى بعض الأمور، ولكن هذه الفترة ستفيدك وستصبح قادرًا على فهم حبيبك بشكل جيد.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

قد ترغب فى تغيير روتينك الغذائى، ولكن لا تقم بذلك بشكل مفاجئ، عليك تغييره بالتدريج حتى لا تضر بصحتك، استمتع بوقتك اليوم ولا تحاول إجراء أية تعديلات على نمط حياتك.

برج الدلو

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

لا تبالغ فى مشاعرك وأعطيها باعتدال لشريك حياتك، حتى لا تجعله يشعر بالضيق والملل من رومانسيتك المفرطة، كما عليك أن تكون حازمًا فى تعاملك معه، وألا تلغى شخصيتك أبداً من أجل الحفاظ على العلاقة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

حاول أن تنوع من طعامك وتحرص على تناول الأطعمة الصحية من خضروات وفواكه مفيدة لك، لتستفيد من عناصرها الغذائية، وتشعر بالنشاط والحيوية والصحة، والقدرة على التركيز فى حياتك المهنية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة إهتمامه بحياته مع الحبيب، وحرصه على استقرار علاقته به وتجنبه للشكوك والظنون.

 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لا تنفعل على رؤسائك فى العمل حتى لا تتعرض للجزاءات المالية، وحاول أن تناقشهم بالمنطق، حتى تقنعهم بأفكارك، ومن ناحية أخرى، أجتهد فى عملك وأحرص على الذهاب مبكراً فى أوقات العمل الرسمية.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

حافظ على كرامتك فى التعامل مع الحبيب، وأعلم أن من قواعد الحب، الكرامة، حتى تشعر بالثقة بنفسك، ومن ناحية أخرى تحكم فى غيرتك ولا تلقى التهم على الحبيب دون وجود أى دليل، حتى لا يغضب منك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

حافظ على تنظيم مواعيد نومك ولا تفرط فى تناول وجبة العشاء حتى لا تحلم بكوابيس مزعجة، ومارس تمارين اليوجا قبل النوم حتى تشعر بالهدوء وتتخلص من الأرق، مما يؤثر على صحتك بشكل إيجابى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى