البوسنة والهرسك وجهة سياحية شعبية يقصدها السائحين من كافة أنحاء العالم

البوسنة والهرسك تعد واحدة من جواهر أوروبا الخفية، والتي تحولت في الآونة الأخيرة إلى وجهة سياحية شعبية يقصدها السائحين من كافة أنحاء العالم للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة جنبا إلى جنب مع التراث التاريخي والثقافي الذي يساعد البلاد في أن تصبح وجهة سياحية شعبية بشكل سريع، ولعل التسوق في البوسنة والهرسك هي تجربة فريدة من نوعها حقا تستحق الاكتشاف، لاسيما عند زيارة العاصمة سراييفو .

وتعد الأسواق والمعارض المنتشرة بين المدن البوسنية أماكن رائعة للاقتراب من واقع الحياة المحلية واكتشاف جميع أنواع الحرف اليدوية، فضلا عن تجربة تذوق الطعام الطازج والمطهو ​​في كل مكان، جنبا إلى جنب مع شراء المجوهرات والملابس والهدايا التذكارية. ولكون المساومة شائعة ومقبولة في معظم الأسواق، سيمكنك العثور على المنتجات المحلية في البوسنة بأسعار رخيصة.

التسوق في سراييفو باعتبارها مدينة تشتهر بتنوعها الثقافي، تتعدد خيارات التسوق في سراييفو بداية من السجاد والقهوة والشاي، وحتى النعال الموجودة في البلدة القديمة أو باسكارسيجا، فإذا كنت تخطط للتسوق في سراييفو، فاعلم أنه بانتظارك الكثير من الفرص للحصول على مجموعة متنوعة من المحال التجارية الرائعة التي تنتشر ما بين أزقة التسوق المزدحمة، بما في ذلك مراكز التسوق الكبيرة التي توفر للزائر كل ما يحتاج إليه من منتجات.

وتعد منطقة السوق في سراييفو مكان جيد للتسوق وشراء الهدايا التذكارية والسلع المحلية، بحيث يمكنك شراء الأحذية المصنوعة يدويا من المتاجر الشعبية الرائعة، لاسيما تلك التي تقع بالقرب من مسجد الإمبراطور في العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى