توقعات الأبراج اليوميّة الخميس 25 اذار 2021

حظك اليوم 25/3/2021 برج الحمل

 على الصعيد المهنى
تعيش يومًا سعيدًا في العمل بعد حصولك على ترقية كنت تنتظرها منذ فترة طويلة، فحاول أن تثبت أحقيتك في هذه الترقيه بإضافة وابتكار أفكارًا جديدة من شأنها تطوير مجالك المهني.

 على الصعيد العاطفى
الغيرة المفرطة قد تتسبب في تدمير علاقتك بحبيبك على المدى الطويل، لذا حاول أن تكون واثقًا من نفسك ومن شريك حياتك، فهذا من شأنه أن يجعل علاقتكما أكثر هدوءًا واستقرارًا.
 علي الصعيد الصحي
تعانى من صداع مستمر بسبب قلة النوم، لذلك حاول أن تحصل على القسط الكافي من النوم حتى تتخلص من هذه الآلام في وقت قصير.
.

حظك اليوم 25/3/2021 برج الثور

 على الصعيد المهنى
خسارتك فى الجولة الأولى لا تعنى أن تستسلم وترفع الراية البيضاء، بل يجب أن تقاوم بكل ما لديك من قوة، وتراجع أوراقك لتعرف الأخطاء التى تسببت فى خسارتك حتى تتفاداها الفترة القادمة.
 على الصعيد العاطفى
حاول أن تثبت اخلاصك وحبك لشريك حياتك بالوقوف بجانبه فى ظروفه السيئة التى يمر بها خلال هذه الفترة، وأن تدعمه وتحاول أن تفكر معه فى حلول مختلفة للمشاكل التى يواجهها حتى تنتهى.
 على الصعيد الصحى
لا تكابر فى المرض واعترف به، وحاول أن تستمتع وتنفذ تعليمات الطبيب المعالج وتتناول الأدوية الطبية فى مواعيدها، وتجرى الفحوصات المطلوبة منك، حتى تتعافى بشكل سريع.

حظك اليوم 25/3/2021 برج الجوزاء

 على الصعيد المهنى
لا تكن أنانيًا وحاول أن تساعد زملائك فى العمل من خلال إعطائهم النصائح المفيدة ومشاركتهم فى الأعمال الجماعية، مع ضرورة تحسين علاقتك بهم، حتى تقوى علاقتك معهم وتستطيع العمل فى بيئة هادئة ومستقرة خالية من المشاكل.
على الصعيد العاطفى
يجب أن تفكر جيداً وتصارح شريك حياتك بتغير مشاعرك تجاهه، وتصارحه أيضاً بتفكيرك فى الانفصال عنه، حتى تعطى له حرية الاختيار، وبدء حياته الجديدة بدونك، بدلاً من أن يعيش فى كذب ومشاعرك ليست معه.
 على الصعيد الصحى
حافظ على تناول نظام غذائى الصحى، ومارس التمارين الرياضية بانتظام، ولا تتناول الأطعمة التى تسبب ارتفاع ضغط الدم، حتى لا تصاب بمشاكل صحية أنت فى غنى عنها، لذلك حافظ على صحتك باستمرار.

حظك اليوم 25/3/2021 برج السرطان

على الصعيد المهنى
ََحاول أن تغير روتينك اليومى فى العمل، حتى تتخلص من الشعور بالملل والإحباط الذى تشعر به منذ فترة طويلة، وتطور من أفكارك، وتحاول أن تضع خطة لتحقيق مشروعك الذى تحلم به، حتى تحقق ما تريده وفي النهاية تشعر بالسعادة.
 على الصعيد العاطفى
إنتهاء علاقة عاطفية لا يعنى نهاية حياة، بل بداية حياة جديدة، أنت من تضع قواعدها، والتى يعتبر أهمها أن تصبح سعيد وتنسى الماضى بمشاكله وهمومه، وتستعيد ثقتك بنفسك، وإيمانك بالعثور على الشخص المناسب الذى تحلم به.
على الصعيد الصحى
لا تفرط فى تناول الأطعمة الحارة واتبع أسلوب الإعتدال فى نظامك الغذائى، وأن تفرط فى شرب الماء طوال اليوم حتى تشعر بالشبع وتتحكم فى شهيتك، ولا تفرط فى تناول الطعام الذى يتسبب لك فى زيادة وزنك الفترة الماضية.

 

حظك اليوم 25/3/2021 برج الأسد

 على الصعيد المهني
ترددك فى الفترة الماضية قد تسبب فى تأخيرك بعض الشئ فى مهنتك، ولكن حان الوقت لإتخاذ خطوة لحل هذه المشكلة، فقط لا تقلق بشأن إتخاذ القرارات فى حياتك، ويمكنك التحدث مع شخص قريب منك وأخذ رأيه.
 علي الصعيد العاطفى
تجد صعوبة فى التواصل مع شريك حياتك اليوم، لقد أغضبته الفترة الماضية كثيرًا، لذا يجب أن تتحلى بالصبر، وأن تترك له مساحته الشخصية، وخذ وقتٍ كافٍ لتحليل الموقف وتحديد مسئولياتك تجاه حبيبك.
على الصعيد الصحى
لا تنام بشكل جيد فى هذه الأيام، وهو ما يؤثر على صحتك، لذا تحتاج إلى التوقف عن ذلك، وإلا سيلاحقك الأرق، فضع جدولًا زمنيًا لتحديد أوقات نومك واستيقاظك، وسيساعدك ذلك بشكل كبير فى تحسين حالتك النفسية.

حظك اليوم 25/3/2021 برج القوس

 على الصعيد المهنى
اليوم مناسب وجيد فى العمل، كنت تنتظر الوقت المناسب لتقديم أفكارك أمام رؤسائك، واليوم ستحصل على هذه الفرصة، فحاول التمسك بها، ولكن احذر من أعدائك لأنهم سيحاولون الإيقاع بك.
 على الصعيد العاطفى
إذا كنت عازبًا فقد تقابل شخصًا مميزًا اليوم وتتطور علاقتك به، وإذا كنت مرتبطًا فعليك التخلى عن أنانيتك بعض الشئ، وأن تترك مساحة شخصية لشريك حياتك وتثق به.
 على الصعيد الصحي:
لقد أسرفت فى تناول الوجبات السريعة فى الفترة الماضية، ربما بسبب خروجك الكثير وحضورك الحفلات، لذا عليك الانتباه لصحتك، حتى لا تلحق ضررًا كبيرًا بها، فأنت تحتاج إلى ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائى معتدل حتى تستعيد صحتك ولياقتك البدنية.

حظك اليوم 25/3/2021 برج الميزان

 على الصعيد المهنى
أنت شخص تحب النجاح ولا تتنازل عنه، ولا تفكر إلا في كيفية تحقيق أهدافك، خاصة في مجال عملك، لكن لا تجعل ذلك يشغلك عن مراعاة الآخرين، ووضع مصلحتهم في حساباتك.
 على الصعيد العاطفى
تشعر بحالة من تقلب المشاعر، فأحيانًا تشعر بأهمية شخصية ما في حياتك، وأحيانًا أخرى تتملكك حالة من اللامبالاة، لذلك كن هدائًا وحدد اتجاه مشاعرك حتى لا تظلم شريك حياتك معك.
 على الصعيد الصحى
تعانى من آلام في رقبتك نتيجة الجلوس الخاطىء لساعات طويلة أثناء العمل، وهو ما يتطلب الحصول على جلسات علاج طبيعي بعد استشارة الطبيب المختص.

حظك اليوم 25/3/2021 برج العقرب

على الصعيد المهنى
لا تحاول إثارة المشاكل فى مكان العمل، وساند زملائك لتنجزوا مهامكم سويًا، فقد تحتاجهم فيما بعد، وقد يحاول البعض خداعك فى العمل، ولكنك ستنتبه لأفعالهم، فقط التزم بمواعيدك فى العمل، لأنك كنت مهملًا فى الفترة الماضية.

 على الصعيد العاطفى
تحتاج للتخطيط لقضاء بعض الوقت مع العائلة والقيام بالعديد من الأنشطة، وذلك بعد أن تجاهلتهم الفترة الماضية، ولا تنسى شريك حياتك ببعض من وقتك، وحاول تعويضه عن الفترة الماضية.

على الصعيد الصحى
خصص وقت لممارسة بعض الأنشطة الرياضية، فلياقتك البدنية تحتاج إلى تحسينها، وركز على نظام غذائى جيد، بحيث تحتوى وجباتك على الخضروات بشكل مكثف، وقد يفيدك شرب الكثير من الماء.

 

حظك اليوم 25/3/2021 برج القوس

حظك اليوم ٢٥/٣/٢٠٢١ لبرج القوس على الصعيد المهنى
تحتاج لمنح عملك المزيد من الاهتمام حتى تنجح في تحقيق أهدافك، خاصة أنك تعاني منذ فترة من الإهمال واللامبالاة في أداء مهام عملم، واستمرارك على هذه الحالة سيجعلك تخسر الكثير من نجاحاتك السابقة.

حظك اليوم 25/3/2021 علي الصعيد العاطفى
تشعر بإنجذاب تجاه زميل لك في العمل، خاصة بعد إبدائه الكثير من الاهتمام تجاهك، لكن لا تتسرع في إظهار مشاعرك له حتى تتأكد من حقيقتها.

حظك اليوم 25/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى
تشعر بحالة من الإرهاق المستمر رغم أنك لم تبذل مجهود مبالغ فيه، وهو ما يتطلب زيارة للطبيب وإجراء مجموعة من التحاليل للإطمئنان على حالتك.

 

حظك اليوم 25/3/2021 برج الجدي

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
تعانى من حالة من فقدان الشغف في العمل لأسباب ترجع إلى الروتين على الأغلب، فحاول أن تجدد نشاطك بابتكار أفكار جديدة من شأنها خلق مساحات مختلفة للعمل.
حظك اليوم 25-3-2021 على الصعيد العاطفى
تشعر بحالة من التبلد في المشاعر تجاه شريك حياتك، بسبب اختلافكما المستمر في معالجة بعض الأمور المتعلقة بحياتكما، والتى تؤثر سلبًا على العلاقة، فحاول أن تتجنب ذلك حتى لا تخسره.

حظك اليوم 25/3/2021 على الصعيد الصحى
تعانى من زيادة في الوزن بسبب شهيتك المفتوحة دائمًا، لذا حاول اتباع نظام غذائي صحي مع استبدال الأكلات عالية السعرات بالخضراوات والفاكهة الغنية بالألياف.

 

حظك اليوم 25/3/2021 برج الدلو

حظك اليوم ٢٥/٣/٢٠٢١ لبرج الدلو على الصعيد المهنى
لا تعتمد على نفوذك فى العمل واعتمد أكثر على ذكائك وطموحك، حتى تستطيع تحقيق ما تريده من إنجازات وتشعر بالرضا عن نفسك وتستطيع أن تنافس الآخرين من زملائك فى العمل، خلال الفترة القادمة.
حظك اليوم 25/3/2021 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
قد تكون أنت أحد أسباب الخلافات والمشاكل بينك وبين شريك حياتك، لذلك حاول أن تصلح من نفسك وترضى شريك حياتك بكل الطرق الممكنة، وألا تثير غيرته تجاهك، وحافظ على استقرار أسرتك حتى تشعر بالسعادة فى حياتك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
حاول أن تمارس نوع من أنواع التمارين الرياضية المناسبة لصحتك وسنك حتى تشعر بالنشاط والحيوية وتقوى جهازك المناعى وأيضاً تقوى عظامك، وتحافظ على صحتك.

 

حظك اليوم 25/3/2021 برج الحوت

حظك اليوم 25/3/2021 علي المستوى المهنى
تحتاج إلى التواصل مع زملائك فى العمل، أنت جيد جدًا فى التحدث والكلام، لذلك عليك استخدام هذه المهارة بحكمة، وستنفذ مهامك فى الوقت المطلوب منك، وستصل نتائج عملك لرؤسائك.

حظك اليوم 25-3-2021 على المستوى العاطفى
تبالغ فى التفكير فى مستقبل علاقتك، لكن عليك التوقف عن ذلك والاستمتاع مع شريك حياتك، والتوقف عن البحث وراء كل شئ، وبدلًا من ذلك اخرج واقضِ وقت ممتع مع حبيبك ولا تدع ضغوط الحياة تجعلك تخسر المتعة في علاقتك معه.

حظك اليوم 25-3-2021 على المستوى الصحى
صحتك الجيدة وقدرتك على الانتظام على نظام غذائى جيد، أعطاك طاقة إيجابية اليوم، وستكون قادرًا على بث النشاط حولك، عليك فقط التأكد من استمرارك على نفس النظام الغذائى طوال الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى