حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 3/4/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

برج العقرب

على الصعيد المهنى

يجب أن تسير على مبادئك ولا تتنازل عنها لأى غرض كان، حتى تكتسب احترام الآخرين وتكتسب أيضاً احترامك لذاتك، كما يجب عليك أن تحدد خطتك المستقبلية وتفكر فى مشروع جديد تستثمر فيه نقودك.

على الصعيد العاطفى

لا تحاول دائماً أن تثبت أنك أفضل من شريك حياتك فى كل شىء، وركز على أن تتعاون معه فى كل شىء، ولا أن تحاول أن تثبت ضعفه وقلة حيلته، حتى تتجنب الكثير من الخلافات والمشاكل بينكما خلال الفترة القادمة.

على الصعيد الصحى

لا تهمل صحتك واحرص دائماً على تجنب الإصابة بالأمراض المعدية، من خلال اتباعك للتعليمات وطرق الوقاية، وتناول الأطعمة الصحية التى تساعد على تقوية جهازك المناعى وممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

حافظ على تركيزك خلال العمل ولا تشغل فكرك بأشياء تافهة ليس لها علاقة بعملك، واحرص على المنافسة الشريفة مع زملائك، ولا تستغل ظروفهم الخاصة لتحقيقك أغراضك وأحلامك على حسابهم.

على الصعيد العاطفى

يجب أن تحدد وتختار شريك حياتك، وألا تصر على إدعاء حبك لشخص غيره، حتى لا تتسبب فى إيذاء أى منهما، وتشعر بالندم بعد ذلك، وربما لن تستطيع أن تجد ما تحلم به مرة أخرى، وتعثر على شريك حياتك المناسب، لذلك احذر.

على الصعيد الصحى

حاول أن تبتعد عن التدخين وتتبع نظامًا غذائيًا صحيًا، وتمارس التمارين الرياضية بشكل دائم، حتى تستطيع الحفاظ على صحتك وتتجنب الإصابة بالأمراض المعدية، لذلك عليك الإهتمام بصحتك خلال هذه الفترة.

برج الثور

على الصعيد المهنى

يجب عليك أن تحلم وتخطط وتسعى لتحقيق حلمك، وألا تقبل بالأمر الواقع وترضى بالمتاح، حتى تستطيع تحقيق ذاتك وتشعر بالنجاح الذى يجعلك تكتسب المزيد من الثقة بالنفس، لذلك اعمل خلال هذه الفترة على تحقيق ذاتك على أرض الواقع.

على الصعيد العاطفى

لا تتجاهل أحلام شريك حياتك وانصت له وطمأنه وحاول أن تساعده على التخيل والحلم، وتحقيق المستطاع منه، حتى تقوى علاقتكما وتستقر أكثر من أى وقت مضى، وتشعران بالسعادة مرة أخرى.

على الصعيد الصحى

يجب أن تتجنب الأطعمة الدسمة وتحرص على تناول الأطعمة الصحية، مع تجنب الإنفعال والغضب لتحافظ على صحتك النفسية، مما يؤثر بشكل إيجابى على صحتك الجسدية، وتشعر بالنشاط والحيوية.

برج السرطان

على الصعيد المهنى

حافظ على هدوئك وتركيزك عند التعامل مع زملائك، ولا تغضب من أقل فعل حتى لا تثير المشاكل والخلافات بينك وبينهم، ومن ناحية أخرى حافظ على وظيفتك وطور من أدواتك حتى تستطيع منافسة الآخرين.

على الصعيد العاطفي

ابحث عن حبيب مناسب لك تشعر تجاهه بالحب والسعادة والأمان الذى تحلم به طوال حياتك، واحذر أن تنجذب للكلمات الرومانسية والوعود الزائفة حتى لا تدخل فى علاقة عاطفية فاشلة، لذلك احذر.

على الصعيد الصحى

يجب أن تلتزم بتعليمات الطبيب جيداً، وألا تمل منها حتى تستعيد عافيتك من جديد وتشعر بالسعادة والنشاط والحيوية، كما عليك أن تهتم بتنظيم مواعيد نومك للتخلص من الأرق الذى تعانى منه بسبب تفكيرك فى بعض الأمور.

برج الاسد

على الصعيد المهنى

عليك بالعمل فقط، والابتعاد عن الحديث خارج العمل، لأن كثرة الكلام والجدال تجعلك عرضة للمشكلات، ولا تحاول التدخل في أشياء لا تعنيك، حتى وإن حاول البعض زج اسمك فيها.

على الصعيد العاطفي

الحياة بالنسبة لك عملية جداً، لكنك بالرغم من ذلك تشعر بالأمان بجانب من تحب، فحاول أن تعطه الكثير من الاهتمام، وألا تستمع لنصائح أحد من المحيطين بك، فمنهم من يحقدون على علاقتك مع حبيبك.

على الصعيد الصحى

آلام المعدة ناتجة عن تناولك بعض الأطعمة غير المناسبة لحالتك الصحية، مثل الطعام الحار الذي يجب عليك التوقف عن تناوله تماماً، لكن عليك التوجه إلى الطبيب المختص، إذا إزادت عليك الأعراض.

برج العذراء

على الصعيد المهنى

التوتر الذي تشعر به هذه الأيام سيزول قريباً جداً، هناك مفاجأة كبيرة في انتظارك، فقط عليك بعدم التحدث عن نواياك وأهدافك أمام أحد من أعدائك، فأنت تعرفهم جيداً، ومن الأفضل ألا تجعل كل أمورك مكشوفة أمامهم.

على الصعيد العاطفي

البكاء دوماً على الحبيب المفقود لا يجدي بشيء، عليك التوقف عن البكاء لأن ليس وقته تماماً، والاهتمام بالتركيز على حياتك العاطفية وامتلاك حبيب بجانب العمل، لأن هذا يجعل أمورك تسير بشكل أفضل وبهدوء أكثر، لذا عليك التركيز في اختياراتك جيداً.

على الصعيد الصحى

تحتاج لوقت إضافي للنوم، فعليك بطلب إجازة بضعة أيام لكي تستعيد طاقتك كاملة، ولكي ترتب فيها أفكارك جيداً حتى لا تكن في حالة توتر تؤثر على أدائك في الحياة العملية والخاصة.

برج الدلو

على الصعيد المهنى

أنت تميل لخوض المغامرات العملية الحرة والخاصة، ولا تريد أن تكون تحت قيادة أشخاص، لذا عليك التفكير جيداً قبل خوض هذه التجربة لكي لا تقع في خسائر مادية ومعنوية.

على الصعيد العاطفي

كل ما تم فقده سيعود من جديد، الحبيب الغائب سيعاود لحبك مجدداً، لكن عليك وضع شروطًا للعلاقة، وإن كانت في الخفاء فعليك أن تعلن عنها.

على الصعيد الصحى

تعاني من أعراض الانفلونزا الطفيفة، لكن عليك بعمل عزل لنفسك لكي تتجنب العدوى، وتناول الكثير من المشروبات الدافئة والفواكه وإن لزم الأمر اذهب للطبيب المختص.

برج الحوت

 على الصعيد المهنى

ستعاني من بعض المشاكل في العمل التي لم تكن تتوقعها، والتي ستجعلك في حالة حزن بعض الوقت، لكن عليك بخوض المغامرة مهما تكلف الأمر، وألا تهاب شيئاً وأن تبتمر أفكارًا جديدة، ولا تنظر خلفك لكي تحقق أحلامك.

 على الصعيد العاطفي

هناك الكثير من الأمور التي ستغير حالتك النفسية، خاصة من جانب شريك حياتك، والذي ستجد فيه الأمان والحب إن أعطيته فرصة لكي يعبر لك عن هذا، ولا تحاول افتعال المشكلات معه، وعليك السيطرة بشكل كبير على انفعالاتك، خاصة أن حبيبك ليس له ذنب في التوتر الذي تعاني منه في مجال العمل.

 على الصعيد الصحى

آلام الظهر الناتجة عن الجلوس لفترة طويلة لن تذهب إلا عند حصولك على وقت مناسب للراحة من العمل، واستخدام بعض الكريمات سيفي بالغرض، لكن إذا اشتد عليك الألم عليك بالذهاب فوراً للطبيب المختص.

برج الميزان

على الصعيد المهنى

الجميع من حولك يعرفون جيدًا ما تفعله، وما هو الدور الذى تقوم به داخل مؤسستك للارتقاء بها ولتميزها الدائم، لذلك لا تعبأ بكلام من حولك ممن يريدون احباطك.

 على الصعيد العاطفى

الإنسان خطاء بطبعه، لذا لا تعذب نفسك بما فعلته نتيجة العفوية المطلقة التي تتعامل بها مع الآخرين، خاصة شريك حياتك، وحاول أن تنظر للأمام ولا تفكر كثيرًا في أمور قد تحزنك.

 على الصعيد الصحى

تعاني من آلام المعدة والقولون بشكل كبير، فاحرص على تناول الأطعمة سريعة الهضم، ولا تؤذى معدتك بتناول كميات كبيرة ولا تهمل صحتك.

برج الحمل

 على الصعيد المهنى

يجب أن تكون مرنًا إلى حد ما، فحياتك المهنية تتغير ولا تسير وفقًا للخطة التى وضعتها، وقد تتعرض لأزمة طارئة فى العمل، فحاول أن تفكر في تضرفاتك العفوية التي كنت تفعلها في الماضي، عليك بالتعلم منها.

 على الصعيد العاطفي

قد تكون الأيام القادمة تحمل لك العديد من المفاجآت العاطفية السعيدة، التي طالما حلمت بها وتمنيتها، وستجد شريك حياتك وتستمتع بحياتك معه، وسيكون لك الحب والسند والحنان.

 على الصعيد الصحى

الصداع يعود بآلامه المميتة، لذا عليك بالراحة والخلود للنوم لفترات طويلة، وإذا إزداد الأمر، عليك بالذهاب للطبيب كى تقف على سبب هذه الآلام وتتخلص منها للأبد.

برج الجدي

 على الصعيد المهنى

حاول أن تركز في عملك وتنجز مهامك، فهناك تدريبات كثيرة اليوم عليك الالتحاق بها كي لا يفوتك موعدها، كذلك حاول ألا تنساق وراء الآخرين وانجز أعمالك.

 على الصعيد العاطفى

بعد قضاء فترة طويلة من البعد، ستصل إلى شريك حياتك، وستتغير الأمور بكافة تفاصيلها، فقط عليك بعدم التفكير في الأحداث، لأنه من المتوقع أن تتخلص من المشاكل بحكمة وبجدارة.

على الصعيد الصحى

آلام الأسنان قد تعاودك، لذا عليك بالذهاب للطبيب والالتزام بتعليماته، وألا ترهق نفسك في العمل أكثر من طاقتك، فأنت لا تتحمل الاجهاد لفترات طويلة.

برج القوس 

على الصعيد المهنى

بعد المشادات مع الزملاء هذا اليوم، حاول أن تكون هادئًا، فالبعض يفتعل الأحداث رغبة في استفزازك ليغير مودك وطبيعتك وأسلوبك مع الزملاء والرؤساء، لذا حاول أن تكون على قدر المسئولية ولا تلتفت إليهم.

على الصعيد العاطفى

حياتك مليئة بالأحداث المتتالية، عليك بالتفكير السليم واتخاذ القرارات الصحيحة بعد تفكير عميق، واستشارات ذوى الخبرة، وألا تترك الأمور للصدفة، وأن تسير على الطريق السليم.

 على الصعيد الصحى

تشعر بالكسل والوخم والنعاس الدائم، لذا يجب أن تستشير طبيب، وعليك أن تهتم بصحتك لتستطيع أن تواصل في العمل وزيادة نسبة انتاجك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى