حظك اليوم الثلاثاء 6/4/2021 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

برج السرطان

 على الصعيد المهنى

يجب أن تتمتع بالصبر خلال هذه الفترة وتتنظر حتى ترى نتائج عملك ولا تتسرع وتستسلم لليأس والإحباط وتتراجع عن الخطوات التى نفذتها والتى جعلتك تصل لهذه المكانة، فاصبر حتى تصل لما تريد عندئذ تشعر بالسعادة.

على الصعيد العاطفي

حاول أن تحافظ على سرية حياتك الأسرية ولا تفصح أسرارك الخاصة لأى شخص حتى وإن كان مقرب منك، فربما يستغل هذه الأسرار ضدك يوماً ما، لذلك حافظ على أسرار عائلتك ولا تتحدث عنها.

على الصعيد الصحى

حاول أن تسترخى خلال هذه الفترة ولا تفكر فى أى مشكلة وحافظ على صفاء ذهنك واستمع للموسيقى الهادئة حتى تشعر بالسعادة مرة أخرى والتفاؤل وتستطيع إكمال حياتك.

برج الثور 

على الصعيد المهنى

يجب أن تتمسك بقواعد مهنتك ولا تخترقها حتى لا تقع فى المزيد من المشاكل التى تعرضك لعقوبات من رؤسائك فى العمل، وتشعر بعدم استقرار فى عملك، لذلك عليك الإلتزام بالقواعد والإجتهاد فى عملك.

 على الصعيد العاطفي

لا تهتم بالمظهر الخارجى عند اختيار شريك حياتك، حتى لا تتفاجىء بصفات أخرى لا تتوافق معك ولا تتوقعها من الشريك، لذلك عليك التفكير فى جوهر الشخص الأخر وهل صفاته الشخصية تتناسب معك أم لا؟.

على الصعيد الصحى

يجب أن تهتم بتناول وجبة الإفطار بشكل يومى، وأن تحتوى هذه الوجبة على العناصر الغذائية التى يحتاجها جسمك، حتى تشعر بالنشاط والحيوية والتركيز، حتى تستطيع الإجتهاد فى عملك.

برج الجوزاء

 على الصعيد المهنى

يجب أن تفكر وتخطط لحل مشاكلك التى تتسبب فى حدوثها خلال الفترة الماضية، نتيجة إهمالك لعملك وهروبك من تحمل المسئولية، كما لا يصح أن تحمل شخص أخر ما فعلته، ولكن عليك التركيز فى إيجاد حل خلال هذه الفترة.

على الصعيد العاطفي

يجب عليك أن تجدد حياتك مع الشريك حتى لا تشعران بالملل الذى يتسبب فى المزيد من الخلافات والمشاكل بينكما، كما عليك أن تتحلى بالصبر وتتحمل عصبية شريك حياته وانفعاله وتحاول أن تفهمه جيداً حتى تستقر حياتكما معاً.

على الصعيد الصحى

يجب أن تتبع نظام غذائى صحى غنى بالفيتامينات والمعادن الغذائية، حتى تشعر بالحيوية والنشاط والعافية، وتتخلص من الكسل الذى تشعر به نتيجة إفراطك فى تناول الأطعمة الدسمة التى تسببت لك فى الإصابة بالسمنة.

برج الحوت 

 على الصعيد المهنى

لقد بذلت قصارى جهدك لمساعدة زملائك  فى العمل، وكنت تقدم الدعم الكامل لهم، لكنهم لم يقدروا مساعيك، حان الوقت لفصل المشاعر عن العمل، ركز فى المهام المطلوبة منك وليس الأشخاص.

 على الصعيد العاطفى

عليك أن تضع بعض الحدود لعلاقتك بشريك حياتك، أنت تدرك أنك تقدم له الكثير وربما أكثر مما تستطيع، ومع ذلك شريكك غير راض ويطالبك بالمزيد، وضع حد لهذه المطالب سيجعلك أكثر راحة فى علاقتك مع شريك حياتك ويساعدكما على الاستمتاع.

 على الصعيد الصحى

قد تكون منزعجا بسبب بعض المشاكل فى بشرتك، سيساعدك كثيرا تناول الكثير من الفواكه والخضراوات والحليب من ضمن نظامك الغذائى، وللحفاظ على صحتك وجمالك عليك اتباع نظام غذائى جيد وممارسة الرياضة.

برج العقرب

 على الصعيد المهنى

تتمتع بطاقة إيجابية اليوم، حاول استغلالها بشكل جيد لإنجاز مهام العمل، وستفاجأ بقدر ما تستطيع إنجازه، ستنهى جميع الأعمال المعلقة وتتغلب على كافة مشاكل العمل، وستصبح مصدرا للحماس لكل من حولك.

على الصعيد العاطفى

لقد تعرفت على شخص فى الأيام القليلة الماضية، وتريد التقرب منه بشكل خاص، تجد فيه كل المواصفات التى كنت تبحث عنها فى شريك حياتك، اتخذ خطواتك للوصول إلى قلبه دون تسرع ولا تدع تجارب الماضى المؤلمة تؤثر عليك.

 على الصعيد الصحى

اليوم ستسعى لممارسة تمارين وتقنيات الاسترخاء المختلفة سواء عن طريق التدليك أو اليوجا أو ممارسة رياضة تساعدك على ذلك كالسباحة، ولكن لا تنسى نظامك الغذائى وحاول دائما الالتزام بالخيار الصحى.

برج الميزان

 على الصعيد المهنى

قد تجد نفسك تبذل الكثير من الجهد فى العمل وعلى الرغم من ذلك لا تحقق ما يطلب منك بشكل جيد، لا تيأس ربما يكون اليوم سئ بالنسبة لك على صعيد العمل، ولكن سرعان ما ستعود الأمور إلى مجراها وتستعيد طاقتك فى العمل.

 على الصعيد العاطفى

لقد أصابتك تصرفات شريك حياتك بالحيرة، وربما تشعر بالغموض والقلق وعدم الرضا بسبب هذه التصرفات، حاول أن تفهم شريكك بشكل جيد وأعطيه الفرصة للتعبير عما يريد.

 على الصعيد الصحى

لقد أثرت ضغوط العمل على صحتك الجسدية والنفسية، من الأفضل أن تبدأ اليوم بممارسة بعض التمارين الرياضية، فهذا سيبقيك هادئا، وحاول أن تمنع نفسك من التوتر حتى لا تتأثر صحتك.

برج الاسد

على الصعيد المهنى

أنت شخص مجتهد وذكي، لكنك تشعر بعدم ثقة في نفسك وفى قدراتك المهنية وهو أمرغاية في الخطورة لأنه سيتسبب مع الوقت في تراجع مستواك، لذلك عليك بالتغلب على هذا الشعور من خلال تقوية نفسك في مجالك، واكتساب مهارات جديدة.

 على الصعيد العاطفي

أنت شخص عاطفي للغاية ودائما ما تكون داعما لحبيبك، لكنك تشعر أنه لا يحمل لك نفس القدر من الدعم والحب، لذلك عليك بإعادة تقييم العلاقة، ولا تتردد في إنهائها إذا شعرت أنه لا يحبك  بنفس القدر الذي تستحقه.

على الصعيد الصحي

لدية حالة من عدم التوزان بسبب الإجهاد الشديد لأيام متواصلة، حاول أن تحصل على قدر من الراحة لكي تستعيد عافيتك وتتمكن من مواصلة يومك بنشاط.

برج العذراء

 على الصعيد المهنى

أنت شخص يحب النجاح ولديه طموح كبير، لكن عليك أن تؤدي عملك بالشكل الذي يمكنك من تحقيق أهدافك، حتى لا تتحول إلى مجرد شخص أحلامه أكبر من إمكاناته أوما يقدمه، فيجب أن يكون أدائك مناسب لطموحاتك الكبيرة.

 على الصعيد العاطفى

تعيش في حالة من الحيرة بسبب تصرفات حبيبك المتقلبة، فأحيانا تشعر أن تصرفاته تعبر عن حبه الشديد لك، ولكن سرعان ما تجده غير مهتم بك أو يتعمد تجاهلك وهو ما يدفعك للتفكير في الانسحاب، لذلك كن صريحا وناقش الأمر معه، وامنحه فرصة لشرح موقفه قبل أن تقرر الانسحاب.

على الصعيد الصحي

تشعر بألام مستمرة في الأسنان بسبب تناول السكريات بنسبة كبيرة، حاول أن تقلل ذلك حفاظا على سلامة أسنانك، بالإضافة إلى أن السكريات قد تؤدى إلى زيادة في الوزن بشكل ملحوظ.

برج الدلو

 على الصعيد المهنى

تسافر اليوم في مهمة عمل، حاول أن يكون تركيزك منصبا على العمل اليوم، ولا تسمح لأي شىء أن يشغلك عن أداء مهامك كما يجب، أنت في حاجة إلى تعزيز مكانتك التى وصلت إليها بعد سنوات من التعب والاجتهاد.

على الصعيد العاطفى

تعانى من فراغ عاطفي بسبب انشغال شريكك عنك أغلب الوقت، لكن عليك أن تلتمس له العذر بسبب الضغوط المتزايدة عليه، لذلك حاول أن تخفف عنه بدلا من جعله يشعر بالذنب.

على الصعيد الصحى

تشعر بصداع مستمر بسبب قلة ساعات نومك، حاول أن تنام مدة كافية تسمح لجسدك أن يرتاح من ضغوط العمل، وواظب على المكملات الغذائية لتعويض العناصر التى تنقصك أيضا.

برج الحمل

على الصعيد المهنى

لديك بعض الأعداء في العمل وأنت تعرفهم جيداً، عليك بتوخي الحذر منهم قد الإمكان وكن يقظًا، ولا تخلق بينك وبينهم عداوة مهما حدث ومهما قاموا باستفزازك لتنحدر لمستواهم.

على الصعيد العاطفى

عليك إعطاء فرصة للشخص الذي يريد التقرب منك، قد يكون هو حلم حياتك القادمة ولا تغلق علي نفسك الأبواب لكي تستطيع بدأ حياة جديدة مع شريك حياة يقدرك.

 على الصعيد الصحى

مهما كانت درجة انشغالك في العمل والحياة اعلم أن لصحتك حق ايضاً عليك، فلابد الاهتمام بها ومراعاتها لكي لا تتدهور صحتك فجأة.

برج القوس

 على الصعيد المهنى

لا تتسرع في السير تجاه أحد اهدافك، عليك بالتفكير قبلها جيداً فلديك فرصة كبيرة للنجاح دون مغامرة، تريث ولا تستعجل حدوث بعض الأمور، واتركها تأتي إليك كما هي.

 على الصعيد العاطفى

حبيبك القديم سيعاود لك مجدداً، اذا كنت لازلت تحبه اعطه فرصة اخرى، وأن لم يكن الحب مثما كان فعليك بالبعد فوراً ولا تسمح له أن يدخل في حياتك مجدداً.

 على الصعيد الصحى

الألعاب الرياضية وممارستها من افضل الحلول الصحية لك، استعد بها طاقتك وقم بالاشتراك في احد الاندية الرياضية لكي تستطيع ممارسة الرياضة بشكل منتظم وصحيح.

برج الجدي 

على الصعيد المهنى

هناك عرضان للعمل في اتجاهين مختلفين تفاضل بينهما وتحاول أن تتخذ قرارًا نهائيًا، فلا داعي للحيرة، قرر ما تريده من العمل، وما سيكون العائد عليك، وقتها ستحدد اختيارك بشكل جيد.

على الصعيد العاطفى

لديك حبيب فعلي يريد أن يراك دائماً سعيد، اعط له مجال وفرصة لكي يقدم لك ما لديه من حب وأمان، ولا تنجرف وراء تفاهات وصداقات عشوائية قد تؤذيك.

 على الصعيد الصحى

منذ فترة كبيرة لم تقم بأخذ عطلة للراحة، حان وقت حصولك على إجازة حتى وأن كانت قليلة الايام، لكن نتيجتها ستكون مبهرة لك ولصحتك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى