حظك اليوم 7/4/2021 وتوقعات الأبراج الأربعاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

 برج السرطان

على الصعيد المهنى

تجد صعوبة اليوم في استكمال عملك بسبب تعرضك لموقف محرج أثار غضبك وأفقدك تركيزك،  لكن حاول أن تتجاوز الموقف وتنساه تماما ولا تعطيه أكثر من حجمه وتضع كل تركيزك في العمل.

على الصعيد العاطفى

انت شخص عطوف ورومانسي لكن عصبيتك الزائدة قد تعكس غير ذلك، حاول السيطرة علي غضبك واستبدل العصبية بالحوار الهادئ حتي لا تدمر علاقتك بشريكك الذي يضيق بأسلوبك غير اللائق وقت الاختلاف.

على الصعيد الصحى

حاول أن تتبع الإجراءات الاحترازية اللازمة، سواء بارتداء أقنعة الوجه أو البعد عن الأماكن المزدحمة لحماية نفسك من مخاطر العدوى الفروسية، وتذكر أن الأمر لا يتعلق بحماية نفسك فقط وإنما كذلك المحيطين بك.

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

اليوم يومك ستصل نجاحاتك إلي الجميع وستلقي قدرا كبيرا من الاحترام والتقدير علي ما قدمته في عملك مؤخرا، وهو ما سيزيد من حماسك ويدفعك لبذل أقصي مجهود لديك لمواصلة النجاح.

على الصعيد العاطفي

حاول أن تظهر اهتمامك ودعمك لشريكك، بالإضافة إلي ضرورة مراعاة ما يمر به من ضغوط، أظهر تجاهه مشاعر الحب فهو ما يحتاجه الآن، بعيدا عن العقلانية الزائدة والنصائح في غير موضعها.

 على الصعيد الصحي

تعاني من آلام مستمرة في عينيك بسبب الجلوس لساعات طويلة دون انقطاع أمام الشاشات وهو ما يتسبب في إرهاق عينيك نتيجة تعرضهم للأشعة الضارة.

برج الثور

على الصعيد المهني

أنت شخص ناجح في عملك ولا تحتاج الدخول في معارك صغيرة انت في غني عنها، فمكانتك معروفة ولك قدرة كبير على التأثير في من حولك، فكن دائما علي مستوي ثقتهم فيك ولا تسمح لنفسك بالانزلاق في معارك الصغار.

 على الصعيد العاطفي

تعيش حياة عاطفية مستقرة مليئة بالحب و الرومانسية ولكن احذر عيون بعض المقربين والتي تشعر بالغيرة من علاقتكم وهو ما قد يدفعها لبث بعض الفتن بينكما.

 على الصعيد الصحي

تحتاج للاهتمام بصحتك العقلية كما تهتم بصحتك البدنية حاول أن تهتم بالقراءة مع ممارسة رياضة اليوجا التي تتيح لك فرصة للتأمل والتفكير الهادئ.

برج الاسد

 على الصعيد المهنى

لقدد كنت ملتزم فى العمل طوال الفترة الماضية وكنت تعمل بجد متناهى، وهو ما قد تجنى ثماره اليوم، وقد تأتيك فرصة تساعدك على التقدم فى حياتك المهنية، ولكن عليك الاعتراف بفضل زملائك فى العمل ومساعدتهم لك.

على الصعيد العاطفى

لقد ساندك شريكك طوال فترة انشغالك فى العمل، حاول تعويضه اليوم بمزيد من وقتك وعبر له عن امتنانك وحبك، يمكنكا قضاء وقتا ممتعا سويا، وستتجدد علاقتكما بشكل جيد.

 على الصعيد الصحى

حاول الالتزام بالمشى كل صباح قبل أن تبدأ عملك، حتى تشعر بالتحسن وتتمكن من الاسترخاء، وقد تفيدك ممارسة بعض تمارين اليوجا من أجل تحسن صحتك الجسدية والنفسية.

برج الحوت

 على الصعيد المهنى

عليك أن تعرف جيداً أن المجهود الذي تبذله في العمل ستجني ثماره قريباً، عليك بالتطور باستمرار ولا تكن نمطياً دون تجديد في حياتك العملية، الطموح هو متنفسك الأوحد لتحقيق أهدافك.

 على الصعيد العاطفي

أنت تكره النقد والأوامر التي قد تملى عليك من شريك الحياة، فعليك أن تعرف ما يزعجك حتى تتجنب الصدام معه طوال الوقت، التحدث والتفاهم بينكما الحل الأمثل لتجنب المشكلات.

على الصعيد الصحى

لا تكثر من تناول السكريات لما قد تسببه من اضرار كبيرة، عليك باستبدالها بالعصائر الطبيعية وتناول الفاكهة، الاهتمام بصحتك مطلوب ايضاً بجانب انشغالك في العمل.

 برج العقرب

على الصعيد المهنى

استمع جيداً لنصائح رؤسائك بالعمل، فمهما كنت صاحب خبرة عليك الاستفادة من خبرات الغير، خاصة وأن كان لهم باع كبير في مجالهم، يمكنك تحصيل اكبر قدر من المعلومات للاستفادة منها فيما بعد.

 على الصعيد العاطفي

عليك الاستمتاع بوقتك مع شريك الحياة، فهو بحاجة لك ولبعض من وقتك الذي تقضيه وانت خارج المنزل، عليك ايضاً بإحضار هدية بسيطة له، سيسعد بها كثيراً.

على الصعيد الصحى

تحتاج للجلوس في هدوء وفي مكان معتم قليلاً حتى تشعر بالسكينة والراحة، تحتاج أن تريح اعصابك لبضع الوقت، قد تطلب إجازة في الفترة القادمة وحاول الاستمتاع بها.

 برج الجدي

على الصعيد المهنى

حاول أن تستغل الفرص المتاحة أمامك بشكل جيد، حتى تستطيع تحقيق ما تحلم به من طموحات وأمال على أرض الواقع ولا تقف طويلاً مكانك وحاول أن تنفذ خطوات المشروع الذى تخطط له مع تطبيق نصائح الخبراء حتى لا تقع فى الكثير من المشاكل.

 على الصعيد العاطفى

حافظ على استقرار علاقتك مع شريك حياتك، ولا تجعل أحد يعكر صفو علاقتكما، كما عليك أن تهتم بأطفالك وتحثهم على النجاح والتفوق وتستمع لمشاكلهم وتفكر معهم فى إيجاد حلول لها.

 على الصعيد الصحى

يجب أن تعتنى بصحتك أكثر من ذلك ولا تضغط على نفسك ببذل الكثير من الجهد حتى لا تشعر بالتعب والضغط النفسى وتتدهور حالتك النفسية، كما عليك أن تحرص على اتباع النصائح الطبية بشكل دائم حتى تستقر حالتك الصحية.

برج القوس

على الصعيد المهنى

حاول أن تفكر جيداً وتركز فى عملك ولا تجعل مشاكلك الخاصة تؤثر فيك لدرجة النسيان والاستهتار ببعض الأمور الهامة الخاصة بالعمل، كما يجب عليك أن تحاول خلال هذه الفترة إثبات ذاتك أمام زملائك.

على الصعيد العاطفى

حاول أن تصلح ما أفسدته فى علاقتك العاطفية، وافتح صفحة جديدة مع شريك حياتك دون التحدث عن الماضى ومشاكله، حتى تستقر علاقتكما وتشعران بالسعادة، كما عليك التفكير فى اتخاذ خطوات جديدة فى العلاقة.

 على الصعيد الصحى

ابحث عن التمارين الرياضية المناسبة لصحتك وسنك حتى تستفيد من فوائدها الصحية، كما عليك أن تحرص على تناول الخضروات والفواكه بشكل يومى، حتى تستفيد من عناصر الغذائية الهامة لجسمك.

برج الحمل

على الصعيد المهنى

احرص على التمتع بالشجاعة عند التفكير والتخطيط لأفكارك الجديدة، حتى تستطيع تنفيذها على أرض الواقع، ولا تستمع لمن يحاولون تحطيم معنوياتك وحاول أن تثبت لهم أنك تستطيع تحقيق المزيد والمزيد من النجاحات.

على الصعيد العاطفى

لا تفكر فى إنهاء علاقتك العاطفية دون التفكير جيداً، حتى لا تظلم الحبيب وتشعر بالندم بعد ذلك، ومن ناحية أخرى، يجب أن تؤمن بأنك لست مجبر على التواجد فى علاقة تجعلك تشعر باليأس والإحباط دائماً.

على الصعيد الصحى

يجب أن تحافظ على صحة جهازك التنفسى من خلال اتباع تعليمات الطبيب وتنفس هواء نقى مع تجنب التعرض كثيراً لعوادم السيارات والأدخنة المختلفة، حتى تحافظ على صحتك وصحة جهازك التنفسى.

برج الميزان

على الصعيد المهنى

عليك تجنب الشخصيات المصطنعة، التي تبذل جهداً لإظهار ما لا تملكه، سر في طريقك فقط ولا تلتفت لهم، قد يحاولون جذبك لعالمهم، لكنك ستعرفهم جيداً من اللحظة الأولى التي سيتحدثون فيها معك.

 على الصعيد العاطفي

لا تستطع مقاومة من تحب، ما يجعلك تبدو شخصية ضعيفة، عليك بالتحدث مع شريك حياتك بشكل حاسم وقاطع في الأمور المصيرية والتي تتوقف عليها سير حياتكما بشكل طبيعي.

على الصعيد الصحى

اذا كنت تشعر بألم فى الرأس منذ فترة عليك بالذهاب فوراً للطبيب المختص، قد تحتاج فقط لقياس النظر وارتداء نظرة طبية، خاصة بعد جلوسك لفترة طويلة امام شاشة الكمبيوتر.

برج الدلو

على الصعيد المهنى

لقد عملت طوال الفترة الماضية على تنمية مهاراتك فى العمل، وهو ما سيساعدك فى حياتك المهنية الفترة القادمة وستعود إلى التنافس مع زملائك بقوة، وستحصل على فرصة جيدة لتحسين مكانتك ودخلك.

على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى معرفة أهمية الفصل التام بين شريك وعلاقتك به، وبين مشاغلك فى الحياة وخاصة بالعمل، ستنجح فى تخطى هذه المرحلة وسيدعمك شريكك خلالها، وقد ستغرق الامر بعض الوقت لتدرك أهمية تواجدك وسط العائلة.

 على الصعيد الصحى

تمتلك طاقة إيجابية اليوم ستجعلك تصمم على بدء نظام غذائى جيد، وستقبل على الوجبات الغذائية المفيدة والتى تحتوى على الخضروات الطازجة، تحتاج فقط إلى التأكد من الاستمرار على نفس النهج طوال الفترة المقبلة.

برج العذراء

على الصعيد المهنى

تحتاج لتكوين عدد من العلاقات والاتصالات التى قد تفيدك فى مجال عملك، استمر فى السعى للوصول إلى مكانة أفضل فى مهنتك، ولا تتخلى عن تفاؤلك ففى القريب العاجل ستحصل على ما تريد ويتحسن دخلك.

 على الصعيد العاطفى

لا تحاول فرض طريقة تفكيرك على شريكك، ربما تخشى أن يتخلى عنك، ولكن تجاهل أفكارك ودع شريكك يفكر ويكتشف نفسه، كل ما يحتاجه منك هو الدعم.

على الصعيد الصحي

جهازك الهضمى يحتاج إلى عناية خاصة من خلال اتباعك لنظام صحى مفيد، وقد يفيدك ممارسة بعض التمارين البسيطة، مثل المشى أو ركوب الدراجات، ولا تفكر فى أى شئ أثناء الأكل، وامضغ الطعام بشكل جيد أثناء تناول وجبتك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى