حظك اليوم الخميس 8/4/2021 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

برج السرطان

 على الصعيد المهنى

يجب أن تفكر دائماً فى طرح أفكار بديلة لمشاريعك حتى تجد بديل فى حالة خسارة مشروع، مما يجعلك تشعر بالإطمئان، ومن ناحية أخرى يجب أن تثق بنفسك أكثر من ذلك، حتى تستطيع إكمال المشاريع التى بدأتها.

 على الصعيد العاطفى

حاول أن تتحكم فى انفعالك عند التحدث مع شريك حياتك، حتى لا تحول النقاش بينكما لشجار لا ينتهى، ويتسبب فى زيادة سوء التفاهم بينكما، لذلك عليك الإنتباه والتحكم فى انفعالك وغضبك دائماً.

على الصعيد الصحى

يجب أن تحرص على تناول الأدوية الطبية فى مواعيدها المحددة، حتى تستعيد عافيتك وصحتك من جديد، وتتخلص من التعب والإرهاق الذى تعانى منه، وتستطيع التركيز فى عملك وتحقيق أهدافك مرة أخرى.

 برج الحمل

على الصعيد المهنى

حاول أن تفهم واسأل كثيراً حتى تكتسب المزيد من الخبرة فى حياتك المهنية، وتستطيع التقدم والنجاح فى وظيفتك وتصل للمنصب الذى تحلم به طيلة حياتك، واحذر الغرور الذى يجعلك تقف فى مكانك لا تتقدم للأمام.

 على الصعيد العاطفى

حاول أن تنسى الخلافات القائمة بينك وبين شريك حياتك وافتح صفحة جديدة معه، ولا تحاول عند كل نقاش أن تذكره بأخطائه وبالماضى، حتى لا تخسره، لذلك إذا كنت تريد استقرار حياتك العاطفية، حافظ على شريك حياتك.

على الصعيد الصحى

يجب أن تحرص على نظافة طعامك وشرابك وعلى غسل الخضروات والفواكه جيداً قبل تناولها، حتى لا تصاب بالأمراض المعدية، كما يجب أن تختار الأطعمة الصحية والمفيدة لجسمك.

برج الجدي

 على الصعيد المهنى

يجب أن تحافظ على راتبك الشهرى وتدخر جزءا منه، لتستفيد به بعد ذلك فى تطوير نفسك مهنياً أو لتبدأ مشروعا صغيرا تجنى منه بعض الأرباح التى تساعدك على المعيشة بعد ذلك، لهذا حافظ على راتبك.

على الصعيد العاطفى

حاول أن تسعد شريك حياتك دائماً، وألا تعكر صفو علاقتكما بالشك والظنون التى ليس لها أساس من الصحة على أرض الواقع، كما عليك التحقيق بالدلائل والبراهين قبل أن تتهم شريك حياتك حتى لا تخسره للأبد.

على الصعيد الصحى

يجب أن تحافظ على وزنك باتباع نظام غذائى صحى وممارسة التمارين الرياضية التى تساعدك على حرق المزيد من الدهون بجسمك، وفى نفس الوقت تشعر بالنشاط والحيوية بشكل دائم.

برج الاسد

على الصعيد المهنى

حاول أن تكون مبدعًا بقدر الإمكان، حيث يمكن للفكرة الإبداعية أن تصبح طريقك للتقدم فى حياتك المهنية، وقد يؤدي هذا إلى إحداث تغيير في عالمك المهني والمالي، وعندما تشعر بالاستقرار فإن ذلك سيسمح لك بالتطور.

 على الصعيد العاطفى

 قد تشعر بالأنجذاب تجاه شخص ما في محيطك الاجتماعي، وستحاول التعرف عليه خلال الفترة القادمة، الطريق مفتوح أمامك فقد تشجع وخذ الخطوة الأولى.

على الصعيد الصحى

حاول تخصيص اليوم للاسترخاء، ويمكنك حجز موعدًا للتدليك أو ممارسة بعض التمارين للتخلص من التوتر، ومن المحتمل أن تتسوق لشراء الأطعمة الصحية، وقد تحصل على مشورة صحية جيدة من شخص ما.

برج العذراء 

على الصعيد المهنى

قد تتعرض للكثير من المشاكل بسبب منافسيك، فقط ثق بنفسك وستتغلب على كافة المشاكل التي تعترض طريق تقدمك، ولا تسمح لهم بإتخاذ خطوات يسبقونك فيها، وربما تحصل أخيرًا على ثروة كنت تنتظرها منذ فترة طويلة.

على الصعيد العاطفى

لقد أغضبك شريك حياتك فى الكثير من المواقف خلال الفترة الماضية، وعليك التحلى بالصبر وأن تكون حذرًا فيما تقوله، حتى لا تندم فيما بعد وتحافظ على علاقتك بحبيبك، وربما يفيدك الصمت فى هذه الأوقات.

 على الصعيد الصحى

اتخذ المزيد من الإجراءات الاحتياطية، والتزم بارتداء كمامتك الطبية، فلقد كنت تتبنى أسلوب حياة صحى لفترة طويلة فحاول أن تستمر فى الالتزام به، وستجنى ثماره فى القريب العاجل، وستؤثر أوقات الراحة التى كنت تحددها لنفسك إيجابيًا على صحتك.

برج الميزان 

على الصعيد المهنى

حاول أن تكون على قدر المسئولية التى أسندت إليك من جانب رؤسائك في العمل، ولا تخيب ثقتهم فيك، فأي تخاذل سيجعلهم غير قادرين على منحك أي فرصة أخرى.

 على الصعيد العاطفي

تشعر أن أحد المقربين يحمل لك مشاعر حب، فحاول أن تكون حاسمًا في التعامل معه، وإذا كنت تحمل له أي مشاعر حب، يمكنك أن تتجاوب معه، أما إذا كنت لا تشعر تجاهه بأي مشاعر، فحاول أن تكون تصرفاتك معبرة عن ذلك.

على الصعيد الصحى

تحاول أن تحافظ على لياقتك البدنية بممارسة التمارين الرياضية، بعد فترة من الانقطاع، وهو ما أثر عليك سلبًا، لذلك اجعل الرياضة جانب أساسي في حياتك.

برج العقرب

 على الصعيد المهنى

أنت في حاجة إلى الحصول على دورات تدريبية في مجالك لتطوير مهاراتك، وحتى يمكنك مواكبة التطورات المستمرة في العمل، لذلك حاول أن تأخذ الأمر بجدية لأن ذلك من شأنه تسهيل مهمتك في الوصول لأهدافك.

على الصعيد العاطفي

أنت شخص رومانسي للغاية وتبحث دائمًا عن الحب، لكن هل فكرت أن يكون الحب قريب منك وأنت لا تشعر، فهناك شخص قريب منك يحمل لك مشاعر كبيرة، لكنه لا يجد فرصة للتعبير عن ذلك، فقط حاول أن تمنحه فرصة.

على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة بعد شفائك من بعض أمراض المعدة التى عانيت منها مؤخرًا، لذا حاول أن تكون مهتمًا بنظافة طعامك، وأن تبتعد تمامًا عن أكل الشارع، وتستبدله بالطعام المنزلى الصحي والذي تثق في نظافته.

برج الحوت

 على الصعيد المهنى

تعاني من عدم التقدير في العمل على الرغم مما تحققه من إنجازات، لذا حاول أن تكون واثقًا في نفسك، فأنت لا تحتاج تقدير، خاصة أن نجاحك يحقق صداه في كل مكان، وركز في عملك ودع نجاحك يتكلم عنك.

 على الصعيد العاطفي

بعض التصرفات من جانب شريك حياتك لا تعنى أنه لا يحبك أو يحاول التقليل منك، فلا تبالغ فى حساسيتك معه، وإذا كنت تشعر بالضيق من طريقته، فيمكنك الحديث معه بشكل واضح، وإخباره بذلك.

 على الصعيد الصحى

أنت في حاجة إلى خسارة الكثير من السعرات الحرارية الزائدة، فقط حاول أن تتوقف الآن عن شرب المياه الغازية، وتناول الأطعمة الغنية بالسعرات مثل الحلويات، واستبدلها بالعصائر والخضراوات.

برج الثور

 على الصعيد المهني

تحتاج الحصول على دعم بعض رؤسائك لتجاوز بعض المشكلات التى تواجهك في العمل، فلا تتردد في طلب ذلك، وتأكد أن الأمر لا يقلل منك، بل أنه يعبر عن حرصك الشديد على العمل، وعلى انجاحه في أفضل صورة ممكنة.

على الصعيد العاطفي

حاول ألا تتشبث برأيك دون أن تسمع وجهة النظر الأخرى، لذلك حاول أن يكون الحوار هو الوسيلة لحل أى خلاف مع شريك حياتك، فهذا من شأنه أن يعزز قوة العلاقة بينكما.

 على الصعيد الصحي

حالتك الصحية مستقرة، لكن الإرهاق الشديد الذي تتعرض له في العمل قد يسبب لك بعض المشكلات على المدى البعيد، لذا حاول أن تحصل على قسط كافٍ من النوم، وأن تحاول أن الابتعاد تمامًا عن العمل في أوقات راحتك.

برج الدلو

 على الصعيد المهنى

لقد أخذتك مشاكلك العائلية من التفكير فى عملك، وعليك أن تعلم أن مهنتك فى حاجة إليك، لذا حاول التعاون مع زملائك لإنجاز مهامك فى الوقت القصير الذى حدده لك رؤسائك.

 على الصعيد العاطفى

قد تنجح فى الفوز بالجدال مع شريك حياتك، ولكنك قد تخسره فى كل مرة تحاول فيها إثبات وجهة نظرك بكل الطرق، وهو ما قد يغضب حبيبك، لذا دع حبك يعبر عنك ولو لمرة، بدلًا من سيطرة أفكارك عليك، وسيقدر شريك حياتك ذلك.

 على الصعيد الصحى

تتمتع بصحة جيدة اليوم، لكن عليك المتابعة والاستمرار على نظامك الغذائى الصحى، كذلك عليك مراقبة صحة أفراد عائلتك، فهم بحاجة إلى اهتمامك، وقد تفيدك جلسة تدليك فى مركز تجميل.

برج الجوزاء

 على الصعيد المهنى

الكثير من الخلافات تنشأ بين زملائك فى العمل، وأنت فى حيرة من إتخاذ قرار بشأن الوقوف بجانب أى صف، فقط لا تركز على الأشخاص، ولكن عليك الالتزام بأخلاقيات العمل، حتى لو تسبب ذلك فى حدوث بعض التوتر مع زملائك، ولكن ستحظى بتقدير الجميع.

 على الصعيد العاطفى

قد تصاب بالاكتئاب بسبب مشاكلك مع شريك حياتك، لذا امنح الوقت لعلاقتكما سويًا، فربما يتشوش تفكيرك بسبب الخلافات، ومع مرور الوقت ستعرف أن حبيبك يستحق هذه الفرصة.

على الصعيد الصحى

صحتك العقلية قد تزعجك بسبب التوتر الذى تعانى منه خلال الفترة الماضية، لذا حاول ممارسة بعض تمارين الاسترخاء وابتعد عن كل مسببات التوتر، وربما يمكنك طلب مساعدة من شخص متخصص.

برج القوس

 على الصعيد المهنى

يجب أن تكون دبلوماسيًا فى التعامل مع الآخرين، وألا تحاول أن تفرض رأيك وتصر على تنفيذه، وأن تحرص دائمًا على الاستماع لمن حولك، حتى تكتسب منهم المزيد من الخبرات التى تفيدك فى حياتك فيما بعد.

على الصعيد العاطفى

حاول أن تكون ديمقراطيًا فى علاقتك مع شريك حياتك، وكذلك فى علاقتك بأولادك، مما يساعد على العيش فى جو أسري صحي سليم، وتجنب الخلافات والمشاكل دائمًا حتى لا تخسر أحد منهم فى المستقبل.

 على الصعيد الصحى

يجب أن تمارس رياضة المشى بشكل يومى ومنتظم، حتى تحرق المزيد من الدهون بجسمك، وتحافظ على رشاقتك وصحتك دائمًا، كما عليك أن تفرط فى شرب الماء حتى تشعر بالحيوية وتحافظ على صحة بشرتك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى