حظك اليوم الجمعة 9/4/2021 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

برج الميزان

على الصعيد المهنى

حاول أن تتفاءل اليوم وأنت ذاهب للعمل، وألا تتذكر المواقف السيئة التى مررت بها فى حياتك المهنية، وافتح مع نفسك صفحة جديدة واكتب فيها الإنجازات التى تريد تحقيقها خلال الفترة القادمة، حتى تشعر بالسعادة.

 على الصعيد العاطفي

لا تلوم نفسك كثيراً على انتهاء علاقة عاطفية، واغلق هذه الصفحة ولا تتذكرها نهائياً، وتعلم من الأخطاء التى ارتكبتها فى هذه العلاقة حتى لا تكررها مرة أخرى، وحاول الفترة القادمة، أن تبحث عن شريك حياة مناسب.

 على الصعيد الصحى

يجب أن تبتعد عن الأطعمة المقلية، وأن تحاول اتباع نظامًا صحيًا خاليًا من الدهون لتحافظ على صحتك، مع ضرورة تجنب الإفراط فى الطعام وممارسة التمارين الرياضية حتى لا تصاب بالسمنة المفرطة.

برج العقرب

على الصعيد المهنى

يجب أن تحكم عقلك وتفكر جيداً لتصل لقرار مناسب لإختيار الوظيفة المناسبة لك، والتى تستطيع من خلالها تحقيق ذاتك وطموحك الذى تحلم به طوال حياتك، ولكن أحذر الإنصات لمن يحاولون إحباطك.

على الصعيد العاطفي

لا تجعل قلبك يتحكم فى تصرفاتك دائماً وحاول أن توازن بين عقلك وقلبك فى التعامل مع شريك حياتك، كما عليك أن تتصف بالكرم فى المشاعر عند التعامل مع الشريك، وأن تتخلص من البخل حتى تستقر علاقتكما.

 على الصعيد الصحى

يجب أن تتجنب تناول الأطعمة من الباعة الجائلين حتى لا تصاب بالأمراض المعدية وتشعر بالتعب والإرهاق، وحاول أن تختار أطعمة صحية مفيدة لك مع الإهتمام بنظافتها دائماً وغسلها جيداً.

 برج الحوت

على الصعيد المهنى

يجب أن تحاول مرات عديدة ولا تيأس حتى تصل لما تريد وتحقق ما تحلم به، وألا تتراجع خطوة للخلف، وتحسب خطواتك القادمة جيداً، وتعمل على تطوير نفسك بشكل دائم حتى تشعر بالسعادة.

 على الصعيد العاطفي

لا تحاول أن تثير غضب شريك حياتك بأوامرك وتهديداتك بالانفصال، وأن تسعى دائماً لاستقرار علاقتك به، حتى تحافظ على أطفالك وعائلتك، ولا تستمع لنصائح الآخرين الذين يسعون لهدم حياتك الأسرية.

 على الصعيد الصحى

لا تجعل حالتك النفسية السيئة تتحكم فى شهيتك وتفرط فى تناول الحلوى، حتى لا تصاب بالمشاكل الصحية، واعمل على تنظيم مواعيد طعامك وتحسين حالتك النفسية بتجنب المشاكل والخلافات.

 برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

تعانى من ارتباك متواصل في حياتك يؤثر على العمل بشكل كبير، فحاول أن تجد طريقة لإنهاء هذه الحالة والتركيز في عملك بشكل أفضل، خاصة أنك شخص مجتهد ومحب للنجاح فلا تسمح لأي ظروف بأن تعطلك.

 على الصعيد العاطفى

تعانى من الشعور بالوحدة وهو ما يدفعك للتفكير جديًا في الارتباط أو إيجاد شريك حياة يمكنه أن يخفف عنك مخاوفك وقلقك تجاه المستقبل، لذلك لا تتردد في اتخاذ الخطوة، لكن لا تتسرع حتى تجد الشخص المناسب الذي يفهمك وتشعر بإنجذاب إليه.

 على الصعيد الصحى

تعانى من اضطرابات مستمرة أثناء النوم بسبب التوتر والقلق الدائمين، حاول أن تخفف حجم الضغوط التى تواجهك، وتوقف عن التفكير المستمر حتى تمنح عقلك فرصة لكي يستريح.

 برج السرطان

على الصعيد المهنى

 تشعر أنك فقدت الشغف تجاه العمل، خاصة مع حالة الروتين والملل الذي تواجهه، فلا مجال لأفكار إبداعية أو وسائل مبتكرة، لذلك عليك بالبحث عن شغفك في مكان آخر يناسب تطلعاتك، فلا تتردد في البحث عن عمل جديد.

 على الصعيد العاطفى

 تحتاج اليوم إلى بث الرومانسية إلى حياتك بعد يوم ملىء بالضغوط والمشاحنات، لذلك يمكنك اصطحاب شريك حياتك إلى عشاء رومانسي، لكن تجنب الحديث عن موضوعات جادة من شأنها تعكير صفو اليوم.

 على الصعيد الصحى

صحتك في حاجة للاهتمام والحرص، فاستمرارك في إهمال صحتك سيزيد الأمور سوءًا، لذلك حاول اتباع تعليمات الطبيب مع الانتظام في الحصول على الدواء في أوقاته.

 برج الثور

على الصعيد المهني

تشعر أنك في حاجة إلى راحة بعد فترة من الضغوط المتواصلة في العمل، وهو ما تسبب لك في حالة من الإرهاق الشديد وعدم التركيز، لذلك حاول أن تستريح حتى تستعيد نشاطك.

 على الصعيد العاطفي

كن أكثر هدوءًا في التعامل مع شريك حياتك، ولا تسمح للعصبية بأن تتصدر أي موقف، فالهدوء والحوار هو أساس العلاقات السليمة، خاصة أنك تحبه، ولا تحب أن يعكر صفو حياتكما أي شئ.

 على الصعيد الصحي

تحتاج إلى ممارسة بعض التمارين التى تساعد جسدك على الاسترخاء مثل اليوجا، لذلك لا تتردد في خوض التجربة وستشعر بالفرق بكل تأكيد.

 برج الحمل

على الصعيد المهنى

قد يحدث بعض العجز فى مدخراتك اليوم، وذلك على الرغم من صرامتك فى تحديد نفقاتك، ربما تشعر بعدم الأمان ولكن احذر من التحول إلى البخل وتأكد أن دخلك سيتحسن فى الأيام القادمة.

 على الصعيد العاطفى

قد تصبح عدوانيًا مع شريك حياتك بعض الشئ دون وجود سبب واضح، وهو ما يجعل حبيبك مندهشًا، لأنك على غير طبيعتك المعتادة، وعلى الرغم من ذلك سيحاول التأقلم مع طباعك بقدر الإمكان، لكن حاول اكتشاف الأبعاد المختلفة لعلاقتك.

 على الصعيد الصحى

فى الأيام القليلة الماضية بدأت نظامًا غذائيًا صحيًا وممارسة بعض التمارين، فحاول الاستمرار عليه، حتى تحصل على النتائج المرجوة، وربما تبحث عن شخص يحفزك على الاستمرار.

 برج القوس

على الصعيد المهنى

أنت على وشك الانغماس فى بعض المهام الصعبة التى يكلفك بها رؤسائك، ولكن لا تقلق سيدعمك زملاؤك وسيساعدونك لتحقيق المطلوب منك، وستفتح لك آفاقًا مستقبلية أفضل فى القريب العاجل.

 على الصعيد العاطفى

قد تواجه موقفا أنت وشريك حياتك يختبر قوة علاقتكما، لقد وضع حبيبك ثقته الكاملة فيك، وستجتاز الاختبار بنجاح، وستثبت حبك له، وربما بعد أنتهاء الموقف تقضى وقتًا ممتعًا مع شريك حياتك.

 على الصعيد الصحى

تحتاج إلى أخذ قسط من الراحة، حتى تصفى ذهنك وتتحسن صحتك النفسية، ولكن اهتم أيضًا بصحتك الجسدية، وتخلى عن عاداتك الغذائية السيئة واتجه لتناول الخضروات والفاكهة الطازجة.

 برج الجدى

على الصعيد المهنى

قد يحاول بعض أعدائك جذبك للأسفل، فلا تلتفت إليهم ولا تضيع وقتك فى الخلافات معهم، والتفت لتحقيق المطلوب منك، واستمر فى القيام بعملك الجيد وستلفت انتباه رؤسائك فى العمل.

 على الصعيد العاطفى

قد تبدأ فى نقل علاقتك بشريك حياتك إلى مرحلة أخرى، وربما تأخذ خطوة رسمية للارتباط به، وإذا لم تكن فى علاقة، فربما تقابل شريك محتمل وستتخذ حياتك العاطفية منعطفًا جديدًا.

على الصعيد الصحى

تخلى عن عاداتك الغذائية غير السليمة، وابتعد عن تناول الوجبات السريعة، لقد تسببت فى زيادة وزنك بشكل ملفت جدًا، عليك أن تعى أن صحتك ستتحسن بعد التخلى عن عاداتك، وحاول تكثيف تدريباتك فى الفترة القادمة.

برج الأسد

على الصعيد المهني

أنت تنشغل بتحديث أجهزة الكترونية تساعدك في عملك، وقد يكون الأمر أكثر تعقيدًا حتى تعتاد عليها، وعلى استعمالها، لذا عليك التحلي بالصبر، حتى تحصل على ما تريد، فقط تأنى.

 على الصعيد العاطفي

لا تحمل نفسك عبء فشل علاقتك العاطفية السابقة، ليس بالضرورة أن تكون أنت المخطئ، يوجد طرف آخر عليه تحمل المسئولية، لذا توقف عن جلد ذاتك، وحاول الاستفادة من الدرس.

على الصعيد الصحي

أنت حريص هذه الفترة على الاهتمام بحالتك الصحية، وقد تشعر بتحسن بسب انتظامك على ممارسة تمارينك الرياضية اليومية، ولكن عليك العودة للنظام الغذائي الصحي الخاص بك.

 برج الدلو

على الصعيد المهني

عقلك يحتاج إلى قسط من الراحة اليوم، لذا استسلم لذلك، ولا تحاول التفكير في أي شيء آخر، واستمتع براحة ذهنك، وإذا اضطررت للعمل اليوم، عليك الأستاذان مبكرًا قليلًا حتى تستريح.

 على الصعيد العاطفي

يلاحقك حبيب من الماضي، عليك اتخاذ قرارًا، هل تستطيع أن تكون معه مرة ثانية أم لا، لأنه لن يتركك وسيقتحم حياتك اليوم، لذلك عليك الإسراع في اتخاذ القرار، ولا تنسي أنه قام بإيذائك في الماضي.

على الصعيد الصحي

أنت كثير الشكوى من الإرهاق والتعب هذه الفترة، ولكنك تفكر كثيرًا، وقد يكون هذا التوتر سببًا في إرهاقك، لذا خذ قسط من الراحة بعيدًا عن ضغوطات العمل.

برج العذراء

على الصعيد المهني

لا تضع خططًا طويلة الأمد حتى تستطيع تنفيذها، ويجب أن تضع في اعتبارك حدوث أي متغيرات، تجعلك تغير تلك الخطط، لذا كن مرنًا قليلًا، وحاول العمل مع الفريق وستنجح في ذلك.

 على الصعيد العاطفي

أنت تستمتع بالمخاطرة، قد تنجذب لشخص ما اليوم، وتحاول بدء الحديث معه، لكن لا ترفع سقف توقعاتك فقد يكون الشخص الخاطئ، لذا خوض التجربة، ولكن لا تتأمل كثيرًا.

 على الصعيد الصحي

كن على طبيعتك مع الآخرين، ومارس رياضة المشي، واستنشاق الهواء يوميًا، فقد تفيدك، وحتى إن شاركك الرياضة أشخاص لا تعرفهم، لا تكن خجولًا، وافتح معهم حديثًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى