حظك اليوم الإثنين 12/4/2021 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

برج الحمل

على الصعيد المهنى

يجب أن تتصف بالمرونة فى التعامل مع الآخرين في مكان عملك، ولا تتمسك برأيك وتصر على تنفيذه، فقد تكون مخطئًا والآخرين على صواب، لذلك عليك التفكير جيداً ورسم خطتك القادمة، قبل تنفيذ أى شىء، لذلك كن مرنًا.

 على الصعيد العاطفي

يجب أن تعلم أن الحب ليس كما هو فى الروايات الرومانسية، وتعى أن الحب على أرض الواقع تتحكم فيه أشياء كثيرة، ولكن تمسكك بشريك حياتك هو الذى يجعل حبك يستمر لفترة طويلة، لذلك عليك أن تفهم هذا.

 على الصعيد الصحى

حاول أن تبحث عن ممارسة تمارين رياضية مناسبة لصحتك، وفى نفس الوقت تساعدك على تقوية عظامك، حتى تستعيد عافيتك وتشعر بالنشاط والحيوية من جديد، وتتخلص من الكسل والإرهاق.

برج القوس

على الصعيد المهنى

يجب أن تفتخر بنفسك دائماً وتقويها، من خلال الإطلاع على كل ما هو جديد فى مجالك المهنى، والتحلي بالجرأة فى تنفيذ الأفكار الجديدة والمختلفة على أرض الواقع، حتى تشعر بالسعادة وتستطيع تحقيق طموحاتك.

على الصعيد العاطفي

حاول أن تفكر جيداً فى أى خطوة خاصة بعلاقتك العاطفية وتستشير فيها الطرف الآخر، ولا تتخذ أى قرار من تلقاء نفسك، حتى تشعر الحبيب بأنه شريك حياتك وليس تابع لك ولأوامرك، مما يؤثر بشكل إيجابى على علاقتكما.

على الصعيد الصحى

يجب أن تهتم بتناول الطعام ولا تهمله بالإنشغال فى أشياء أخرى، فعليك أن تتناول وجبات الطعام الثلاثة، وتحرص على اختيار أطعمة صحية غنية بالفيتامينات والمعادن الغذائية التى يحتاجها جسمك.

برج الدلو

على الصعيد المهنى

اليوم ستكون قادرًا على التركيز بشكل جيد فى عملك، وقد تحقق أفضل الصفقات التجارية لشركتك، وهو ما سيجعلك تتقدم فى حيتك المهنية، ولكنك ستحتاج إلى إقناع رؤسائك بالخطوات التى تتخذها، وسيسير كل شئ على ما يرام.

على الصعيد العاطفى

لقد بدأت بالبحث عن شريك حياتك المنتظر، وستجده وسط معارفك، وإذا كنت بالفعل فى علاقة مع شخص ما، فقد تتخذ خطوة رسمية، ومن المتوقع حدوث تغييرات كبيرة فى حياتك الرومانسية اليوم.

على الصعيد الصحى

قد تتوتر أعصابك فى الفترة الحالية بسبب ضغط العمل، فلا تحاول الضغط على نفسك، لأنك تحتاج إلى الراحة والاسترخاء، ويمكنك الحصول على إجازة مؤقتة من العمل، وقد تفيدك ممارسة التمارين الرياضية.

 برج الميزان

على الصعيد المهنى

يحالفك الحظ اليوم وستواجه سلسلة من النجاح فى مشاريعك التى تدخل فيها، واليوم قد يكون مناسبًا لإتخاذ قرار بشأن استثمار ترغب فى الدخول فيه، وسيكون له تأثيرًا إيجابيًا على أموالك.

على الصعيد العاطفى

لديك قدرة على إدارة الحوار بطريقة دبلوماسية مع شريك حياتك، وهو ما سيجعلك قادرًا على التعامل مع أى موقف أو خلاف قد ينشأ بينكما، وقد يخفى شريك حياتك ضغينة تجاهك بسبب موقف قديم، ولكن ستتعامل مع الموقف بطريقة جيدة.

 على الصعيد الصحى

لقد اكتسبت بعض الوزن فى الفترة الماضية، لذا عليك توخى الحذر والرجوع سريعًا لنظامك الغذائي حتى تخسر ما زاد من وزن، وعليك التغلب على حالة الخمول التى تشعر بها، وتمارس بعض التمارين الرياضية.

برج الجدى

على الصعيد المهنى

قد تتولى اليوم بعض المهام الجديدة فى مكان عملك، فلا تتردد فى طلب المساعدة من زملائك، فهم يمكنهم دعمك بشكل جيد، ولا تقلق، فقط ثق بقدراتك وستتخطى كل الصعاب التى ستواجهك اليوم.

على الصعيد العاطفى

اليوم ستكون فى قمة سعادتك وهو ما سيشعر به شريك حياتك، وقد تفاجئة بهدية مميزة، فقط حاول الاستفادة بأقصى ما لديك خلال اليوم، وأقضِ وقتًا ممتعًا بصحبة حبيبك.

 على الصعيد الصحى

عليك إتخاذ المزيد من التدابير الاحترازية خاصة مع تغير الفصول ودخول فصل الصيف، وقد تساعد المشروبات الساخنة جهاز مناعتك على مواجهة أى مرض محتمل، واحرص على تناول وجبات صحية مع عائلتك.

برج الحوت

على الصعيد المهنى

أنت علي أعتاب الدخول في مشروع استثماري كبير، لكن عليك دراسة الأمر جيدًا حتى لا تتعرض لأي خسائر مادية محتملة، خاصة أن ظروفك لا تتحمل أي خسائر كبيرة، لأن المشروع به مخاطرة كبيرة.

 على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى الاهتمام بنفسك وتجديد مظهرك باستمرار، حتى ترضي شريك حياتك الذي يتطلع إلى أن يراك دائمًا متجددًا وفي حالة نفسية جيدة.

 على الصعيد الصحى

اهتم بصحتك النفسية وحاول ممارسة تمارين اليوجا لتحسين حالتك، أيضًا جرب رياضة المشي بين الحدائق، وستحسن حالتك بكل تأكيد، وستمنحك فرصة جيدة للتأمل.

 برج العقرب

على الصعيد المهنى

تستعد لمرحلة جديدة في حياتك المهنية بعد حصولك على ترقية كبيرة زادت من حجم مسئولياتك، فقط كن حذرًا تجاه من حولك، فهناك من يحقد عليك.

 على الصعيد العاطفى

تعاني من الوحدة بعد انفصالك عن شريك حياتك، فحاول أن تشغل وقتك في ممارسة بعض الهوايات التي توقفت عنها بسبب مسؤولياتك، بالإضافة إلي لقاء الأصدقاء.

على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة تمامًا، لكن واظب على ممارسة التمارين الرياضية التي من شأنها تحسين لياقتك، وتحسين حالتك النفسية.

 برج الأسد

على الصعيد المهنى

العمل بشكل مستمر وطوال الوقت يجعلك كثير التحدث والكلام، فلا تكن ثرثاراً فيما لا يعنيك، ولا تجعل المشكلات تحوم حولك دون داعي، وركز على عملك فقط.

 على الصعيد العاطفي

عليك بأخذ عطلة بعض الوقت مع شريك حياتك، فأنت في حاجة لهذه التجربة، وقد تحتاج للسفر وبعض من الوقت للجلوس مع الحبيب، لأن تقربكما من بعض سيحل الكثير من سوء التفاهم فيما بينكما.

 على الصعيد الصحى

تحتاج لوقت إضافي في يومك للنوم، لأن قلة عدد ساعات النوم سيؤثر على أدائك وصحتك العامة، وأيضاً عليك بشرب كمية مناسبة لك من المياه يومياً كي تتجنب جفاف بشرتك.

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

أنت شخص اجتماعي من الدرجة الأولى، لكن لا تجعل حبك لإنشاء علاقات جديدة، يؤثر على حياتك المهنية، وحاول إنجاز مهامك بعيدًا عن العلاقات، فليس بالضرورة أن يكون الكل يحبك.

 على الصعيد العاطفي

لا تجعل التردد يؤثر على علاقتك بشريك حياتك، فأنت تحتاج إلى حسم موقفك تجاهه، إذا كنت تحبه أم لا، واليوم مناسبًا لتحديد مشاعرك، فقط كن صريحًا معه.

 على الصعيد الصحى

أنت دائم الشكوى من حالتك الصحية هذه الفترة، لذا حاول أن تعود لتناول الوجبات الغذائية الصحية الخاصة بك، وممارسة التمارين الرياضية اليومية، وستشعر بتحسن.

 برج العذراء

على الصعيد المهنى

العمل لمدة ساعات طويلة قد يكون حافزاً لتقدمك بشكل كبير، لكن عليك بعمل المطلوب منك فقط دون التدخل في شئون غيرك من الزملاء، وألا تحاول البحث عن أسباب ترقية البعض، حتى لا تكن شخصاً فضولياً.

على الصعيد العاطفي

لا تكن حساساً في مشاعرك، قد يكون الحبيب لا يقصد أن يحزنك أو يسبب لك ألم ومتاعب،و أنت فقط تترجم حديثه معك بشكل خاطئ، مما يسبب مشكلات بينكما.

 على الصعيد الصحى

تجنب تناول الأطعمة الغنية بالدهون، فقد تسبب لك مشكلات صحية كثيرة، بالإضافة لزيادة الوزن والكوليسترول.

 برج الثور

على الصعيد المهنى

أنت منهمك في عملك هذه الفترة، وتستطيع أخذ قسط من الراحة، والبعد عن الضغط والتوتر، وستشعر بعدها بالتحسن بشكل ملحوظ.

 على الصعيد العاطفى

أنت دائم الاختلاف مع حبيبك هذه الفترة، وقد يكون هذا بسبب ضغط العمل الذي تعاني منه من فترة ليست بالقليلة، لذا حاول وضع أرض مشتركة بينكما، للتفاهم معه.

 على الصعيد الصحى

الفترة الماضية كنت تهمل صحتك، اليوم أنت على ما يرام، حاول الحفاظ على تناول وجباتك الغذائية الصحية في مواعيدها، وممارسة التمارين الرياضية والمشي، وسيفيدك ذلك في صحة نفسية وجسدية أفضل.

 برج السرطان

على الصعيد المهنى

أنت شخص مبدع في عملك، لكن تكثر المشاكل من حولك، حيث يحاول الآخرون الإيقاع بك في الأزمات، لذا حاول أن تسيطر على انفعالاتك، ولا تسمح لأحد بأن يقلل منك، ولا تكترث للآخرين.

على الصعيد العاطفي

تكثر الشائعات حول حياتك العاطفية هذه الفترة، فالبعض يتوقع أنك لديك مشاعر تجاه أحد زملائك في العمل، فلا تسمح لهم بالحديث عنك، واحسم هذا الأمر بأسرع وقت.

 على الصعيد الصحى

أنت تهمل صحتك هذه الفترة، لذا حاول الاهتمام بها مرة أخرى، من خلال ممارسة تمارين التنفس ورياضة اليوجا، وستتحسن حالتك النفسية، مما يعود على حالتك الجسدية بالإيجاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى