حظك اليوم الثلاثاء 13/4/2021 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

برج الثور

على الصعيد المهنى

يجب أن تنظم وقتك بين المهام المطلوب منك إنجازها فى أقرب وقت، حتى لا تشعر بالتشتت والتوتر وتستطيع إنجاز المهام بنجاح دون وقوع أى خطأ يتسبب لك فى حدوث مشاكل أنت فى غنى عنها.

 على الصعيد العاطفى

حاول أن تصارح الحبيب بحقيقة مشاعرك لتتأكد من مشاعره تجاهك، وتتخلص من التوتر الذى تعيش فيه منذ فترة، وتبدأ حياتك معه أو بدونه فى حالة رفضه لك، لتغلق هذه الصفحة وتعيش حياتك كما تريد.

على الصعيد الصحى

تخلص من الكسل والخمول بممارسة رياضة الجرى أو المشى لمدة نصف ساعة يوميًا، حيث يساعدك ذلك على الشعور بالنشاط والحيوية وحرق المزيد من الدهون لتحافظ على وزنك المثالى.

 برج السرطان

على الصعيد المهنى

حاول أن تتفوق اليوم على زملائك بأفكارك المبدعة والمختلفة، وأن تحلى بالشجاعة في طرح تلك الأفكار على رؤسائك فى العمل، حتى تحسن صورتك أمامهم، وتشعر بالمزيد من الثقة بالنفس والسعادة، وتتخلص من الخجل.

 على الصعيد العاطفي

يجب أن تحسن علاقتك بشريك حياتك من خلال تجنب المشاجرة معه والإنفعال من أقل كلمة، كما يجب عليك أن تفهمه جيداً وتحتويه أكثر، بدلاً من أن تثير المشاكل والخلافات التى يمكن أن تدمر حياتكما معاً.

 على الصعيد الصحى

يجب أن تهتم بصحة جهازك الهضمى وتحرص على تناول أطعمة صحية خالية من الدهون مع الإهتمام بغسل الخضروات والفواكه، وتجنب تناول الطعام من المطاعم أو الباعة الجائلين حتى تتجنب الإصابة بالأمراض المعدية.

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

لا تتأثر بتفضيل أحد رؤسائك لزميل آخر عليك، وحاول أن تثبت نفسك وقدرتك على تحمل المسئولية، واحذر من الكسل والإحباط حتى لا ترجع للخلف واحرص دائماً على النجاح وتحقيق المزيد من الطموحات فى حياتك المهنية.

 على الصعيد العاطفي

لا تكن أنانيًا وحاول أن تفكر فى قرار حاسم فى علاقتك بشريك حياتك، مع مراعاة أن يناسب الطرف الآخر، وليس مناسبًا لك فقط، حتى لا تشعر بتأنيب الضمير والندم بعد ذلك، لهذا فكر فى قرار صالح لكما.

 على الصعيد الصحى

حاول أن تسترخى بعض الوقت مع ممارسة تمارين التنفس بشكل دائم، وتجنب التفكير فى أى مشكلة تمر بها، حتى تشعر بالسعادة والإقبال على الحياة، واحرص على الحفاظ على هدوئك دائماً.

 برج الحمل

على الصعيد المهنى

عدد من النجاحات ستتحققها اليوم على الصعيد المهنى، وقد تحصل على مكافأة بسبب مجهودك المميز وطريقة تخطيطك وتنفيذك للعمل، وستنال ثقة رؤسائك وزملائك، لذا احتفل اليوم بنجاحك.

على الصعيد العاطفى

لقد كنت لا تستمع لنصائح شريك حياتك طوال الفترة الماضية، لكن اليوم ستتلقى نصيحة قيمة منه، لذا تخلى عن كبريائك واستمع إليه، ولا تحاول الدفاع عن موقفك بشكل خاطئ، وتتجاهل هذه النصيحة، لأن ذلك سيكلفك الكثير.

 على الصعيد الصحى

كثرة التفكير تؤثر على صحتك النفسية، تأكد أن كل شئ سيحدث فى وقته ولن يتأخر عليك، وانتبه إلى صحتك الجسدية واتبع نظامًا غذائيًا جيدًا، ولا تسهر لوقت متأخر، من أجل الحفاظ على صحة جيدة.

برج القوس

على الصعيد المهنى

لقد كنت تركض فى كافة الاتجاهات لتحقيق تقدم فى العمل، ولكنك لم تحقق النتائج المرجوة، وذلك بسبب تشتيت انتباهك بين أكثر من مهمة وقلة تركيزك، فالأشياء لا تحدث بالطريقة التى تريدها، لكن لا تقلق وحاول تحفيز نفسك على التخطيط مسبقًا لكل أعمالك وستنجح.

 على الصعيد العاطفى

لقد كنت معجبًا بشخص منذ فترة طويلة، وستتاح لك اليوم فرصة للاقتراب منه، فقط اغتنم الفرصة، وستجد نفسك سعيدًا بوجود هذا الشخص إلى جوارك، وسيبادلك نفس الشعور.

 على الصعيد الصحى

لا تتعجل فى إتخاذ خطواتك، وحاول تجنب الانفعالات حتى لا تتأثر صحتك سلبيًا، ويمكنك تجربة بعض تمارين الاسترخاء والاستماع إلى الموسيقى، وسيكون لذلك تأثيرًا جيدًا على صحتك.

 برج الحوت

على الصعيد المهنى

لا تكن ممن يرغبون في خوض الأزمات والمعارك، وعليك اتباع نمط هادئ في انفعالاتك وأن تكون واضحاً أمام رؤسائك في العمل كي تكتسب ثقتهم.

 على الصعيد العاطفي

ستأتي مناسبة جيدة خلال الفترة القادمة ستكون بمثابة الوقت المناسب للاعتراف بحبك ومشاعرك تجاه شريك حياتك، فأنتهز الفرصة وقدم ما في وسعك لراحته وراحتك.

على الصعيد الصحى

تحتاج لزيارة الطبيب المختص للاطمئنان على حالتك الصحية، وزيارته لا تعني بالضرورة أنك تعاني من شيء، لكن الوقاية خير من العلاج.

برج الجدى

على الصعيد المهنى

أنت شخص قوي الذاكرة، وهذا يميز قدرتك الذهنية، وقد تتفوق علي الآخرين، لكن احذر من شعور الغيرة نحوك، فقد يدفعهم لإيذائك إذا لازم الأمر، لذا كن حذرًا معهم طوال الوقت حتى لا تتضرر.

على الصعيد العاطفى

بداخلك مشاعر تجاه شخص ما، فحاول الجلوس مع نفسك لحسم أمره، وإذا تأكدت من مشاعرك نحوه عليك بالتحدث معه كثيرًا الفترة القادمة، لتتعرف على شخصيته جيدًا، والتأكد من أنه يصلح كشريك لحياتك.

 على الصعيد الصحى

أنت محب للوجبات السريعة والجاهزة، ويمكنك اتباع نظامًا غذائيًا جيدًا والحصول على جسم مثالى فى وقت قصير، فقط آمن بنفسك وقدراتك، ولا تعطِ مساحة للأفكار السلبية للتأثير عليك.

برج الميزان

على الصعيد المهنى

أنت تحاول الخروج من أزمة بالدخول في أخرى، فلا تكذب على رؤسائك لأنه قد ينكشف الأمر ويفقدون ثقتهم بك تمامًا، لذا اعترف بخطئك وكن صريحًا، فالصراحة أقصر الطرق للنجاة.

 على الصعيد العاطفى

حاول التخلي عن التوتر، وكن صريحًا مع شريك حياتك واخبره عن تحفظاتك تجاهه، ولا تخف سيتقبل الطرف الآخر صراحتك بصدر رحب.

 على الصعيد الصحى

يجب أن تهتم بتحسين حالتك النفسية أكثر من ذلك، وألا تفكر كثيراً في المشاكل والخلافات، وأن تعمل على تحسين نفسيتك من خلال ممارسة تمارين اليوجا أو السير داخل الحدائق، أو الاستماع للموسيقى.

 برج الدلو

على الصعيد المهنى

لا تجعل شخصيتك العملية تسيطر عليك، فبعض الأمور تحتاج إلى تحكيم مشاعرك للحكم عليها، وعلاقاتك الانسانية بالبعض في مجال العمل مهمة، لذا حكم عقلك، ولكن لا تهمل إحساسك تجاه الأمور.

 على الصعيد العاطفى

أنت غير مستقر في أمورك العاطفية هذه الفترة، لذا حاول اعطاء الحبيب فرصة ليعبر عن ذاته، ولا تكن أنانيًا في حكمك عليه.

 على الصعيد الصحى

أنت كثير الشكوى من ألم معدتك، وقد يكون ذلك بسب التوتر، فقط استشير طبيبك، حتى يعطي لك دواء وحاول تناوله بانتظام، وستتحسن صحتك بسرعة.

برج العذراء

على الصعيد المهنى

توقف عن انتقاد زملائك في العمل، وركز في عملك، فتقييم الآخرين ليست مهمتك على الاطلاق، وإنما مسئولية مديرك الذي بدوره عليه توجيه الجميع بمن فيهم أنت، لذلك لا تكرر هذه التصرفات مرة أخرى، حتى لا تخسر حب زملائك.

 على الصعيد العاطفي

أنت شخص حساس جدًا، لكنك تحاول إظهار قوة شخصيتك خوفًا من استغلال شريك حياتك لك، لكنك في الحقيقة تسىء اختيار المواقف والأوقات التى من المفترض أن تكون فيها طبيعيًا أو قويًا، لذلك لا تكن متحاملًا على حبيبك وحاول إظهار الجانب العطوف فيك.

 على الصعيد الصحى

توقف فورًا عن التدخين الذي يضر بصحتك بشكل ملحوظ، ويسبب لك بعض مشكلات التنفس، واعلم أن استمرارك في هذه العادة الضارة سيؤدى إلى تفاقم الأمور الصحية.

برج الأسد

على الصعيد المهنى

أنت في حاجة إلى الاهتمام بعملك أكثر، فالتعالى على العمل بهذا الشكل قد يجعلك تخسر مجهود سنوات طويلة بذلته حتى تصل إلى هذه المكانة، ولا تسمح أيضًا للآخرين يأن يقوموا بتدعيم هذه الصفة بداخلك.

 على الصعيد العاطفي

تبحث عن الحب وتشعر أنك لن تجده أبدًا، لكن الحقيقة أن الحب سيأتى عندما تتوقف عن البحث عنه، وعندما يأتى الحب فكن مستعدًا لأن تحافظ عليه، فأحيانًا الحب لا يأتى إلا مرة واحدة في العمر.

 على الصعيد الصحى

تحتاج إلى ممارسة التمارين الرياضية باستمرار للمحافظة على لياقتك البدنية، كما أن الرياضة تساهم بشكل كبير في تحسين حالتك المزاجية.

 برج العقرب

على الصعيد المهنى

يرى مولود برج العقرب نفسه دائماً على حق، ولا يستمع للنصائح، مما قد يسبب له بعض المشكلات، لذا عليك إن كنت من مواليد برج العقرب أن تنتقد نفسك من حين لآخر حتى لا تكن عرضة لانتقاد الغير.

 على الصعيد العاطفي

تحب شريك حياتك كثيراً، لكن يجب أن تعلم أن التفاهم فيما بينكما شيء أساسي لا بديل له، لذا فإن التحدث مع بعضكما، وتناول الموضوعات المختلفة يقرب وجهات النظر بينكما، ويجعلكما أكثر قربًا.

 على الصعيد الصحى

لا تذهب إلى أماكن بعيدة خلال هذه الفترة، فالطرق الطويلة تسبب لك الغثيان وبعض المشكلات، خاصة لأصحاب ومرضى الضغط، وعليك باستقلال وسيلة مواصلات مناسبة لحالتك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى