حظك اليوم وتوقعات الابراج 15/4/2021 الخميس

برج العقرب

على الصعيد المهنى

كونك حريصاً، يجعلك في مأمن دائم من المشكلات في مجالك المهني، لكن عليك بالتحلي ببعض المرونة في تعاملاتك خلال العمل، خاصة مع الأشخاص الأكبر منك سناً، فالاحترام مطلوب وسهولتك في التعامل تجعلك الأقرب إلى قلوبهم.

 على الصعيد العاطفى

بعض الحيرة قد تنتاب شريك حياتك بسبب رد فعلك المفاجئ في الكثير من المواقف، لذا عليك بالعمل على طمأنته وزيادة ثقته بك وبنفسه، لكي تتقربا أكثر من بعضكما البعض.

 على الصعيد الصحى

الفترة الماضية أهملت صحتك بشكل كبير، وعليك باتباع نظامًا غذائيًا صحيًا، وستكون رائعًا في الفترة القادمة إذا حافظت جيدًا على صحتك.

 برج الأسد

على الصعيد المهنى

تقع في الكثير من التحديات، وعليك بتحدي الصعاب وإثبات قدراتك أمام رؤسائك في العمل، فقدرتك الفائقة على التركيز ستساعدك بشكل كبير على إصابة الهدف بدقة وسهولة.

 على الصعيد العاطفى

تنتظر حدث سعيد في الفترة القادمة، عليك الاستعداد له بتجهيز وتيهئة نفسك لذلك، والتعبير عن حبك باستمرار لمن تحب، مما يجعل الحدث أجمل ويظهر بشكل تحبه وتتمناه.

على الصعيد الصحى

الاهتمام بمظهرك لا يعني تجاهلك لصحتك العامة، تناول بعض الفيتامينات أمر هام بالنسبة لك، خاصة لو راجعت طبيبك المختص لمعرفة الفيتامينات التي يفتقدها جسدك.

 برج السرطان

على الصعيد المهني:

لا تستسلم للكسل وتذكر أمجادك الماضية وحاول تكرارها مرة أخرى، من خلال تخطيط الجيد ودراستك لمجال عملك وتطويرك من أدائك وابتكارك لأفكار جديدة ومختلفة، ما يجعلك متميزًا بين زملائك دائماً.

 على الصعيد العاطفي:

حاول أن تتحكم فى غيرتك على شريك حياتك، وألا تنفعل عليه وتوجه له العديد من الإتهامات دون وجود دليل، حتى تحافظ على أسرتك وعلاقتك به ونفسية أطفالك، لذلك عليك التفكير جيداً بكلماتك قبل نطقها.

 على الصعيد الصحي:

يجب أن تحرص على تناول أطعمة مغذية في وجبة الإفطار وألا تهملهما، حتى تشعر بالنشاط والقدرة على العمل في اليوم التالي مع الصيام، بالإضافة إلى ممارسة بعض التمارين بإنتظام لمدة 30 دقيقة لتحرق المزيد من السعرات الحرارية وتحافظ على لياقتك البدنية.

برج الجوزاء

على الصعيد المهني:

لا تكابر وتدافع عن الخطأ الذي ارتكبته، واعترف به مع قطع وعد على نفسك بإصلاحه فى أسرع وقت ممكن، حتى تحافظ على صورتك أمام رؤسائك وزملائك فى العمل، وتحافظ على احترامك لذاتك أمام نفسك.

 على الصعيد العاطفي:

يجب أن تختار شريك حياتك الذى يتوافق معك فى العديد من الأشياء مثل الصفات الشخصية والأفكار وغيرها، حتى تشعر معه بالسعادة والاستقرار النفسى، وتتمكن من بناء أسرة جديدة، ولا تهتم بالمظاهر حتى لا تشعر بالندم.

 على الصعيد الصحي:

حاول أن تقلل أو تمنع التدخين حتى تحافظ على صحتك، مع ضرورة الإفراط فى تناول المشروبات الصحية مثل الألبان التى تساعدك فى تقوية عظامك وتمدك بالعناصر الغذائية الهامة التى يحتاجها جسمك.

 برج الثور

على الصعيد المهني:

يجب أن تنبه جيداً عند التعامل مع رؤسائك وأن تحرص على احترامهم وألا تنفعل عليهم، حتى لا تتعرض للكثير من المشاكل، وتزداد حدة الخلافات بينك وبينهم، لذلك عليك التعامل معهم بدبلوماسية واحترام.

 على الصعيد العاطفي:

يجب أن تهتم بحياتك الاجتماعية بقدر اهتمامك بعملك، وأن تقضي وقتًا طويلًا مع أسرتك وأطفالك حتى يشعرون بوجودك معهم وتقوي علاقتك بهم أكثر من أى وقت مضى، لذلك عليك الإهتمام بأسرتك.

 على الصعيد الصحي:

حاول أن تسترخي لبعض الوقت، لتستعيد نشاطك وحيويتك من جديد، لذلك عليك ممارسة تمارين اليوجا والاستماع لموسيقى هادئة، والتنزه بالحدائق وتجنب التفكير فى المشاكل والخلافات، حتى تتحسن نفسيتك.

 برج الحوت

على الصعيد المهنى

تعتقد طوال الوقت أنك تقوم بواجباتك نحو عملك، لكنك في حاجة لبعض الانضباط خاصة بعد زيادة تهورك وعدم اكتراثك بالمهام المطلوبة منك، فعليك بالانضباط أكثر من زي قبل، حتى لا تخسر كل ما وصلت إليه في مجالك المهني.

 على الصعيد العاطفى

عليك بزيادة الاهتمام بحبيبك أكثر من ذلك، وألا تقصر في حقه، كما عليك أن تخبره دائماً بشعورك نحوه مهما كنت مشغولاً أو حزيناً، وقد يكون تواصلك معه طوق النجاة من حالة الحيرة التي تسكن قلبك.

على الصعيد الصحى

عليك بممارسة الرياضة من حين لآخر، ولو لوقت قصير، حتى تتمتع بلياقة بدنية جيدة، وحتى تتجنب التعب من أقل مجهود كما تشعر في الوقت الحالي.

 برج الجدى

على الصعيد المهني:

تشعر برغبة في إعادة تقييم أدائك في العمل بسبب عدم رضاك عن مستواك، لذلك لا تتردد في اتخاذ هذه الخطوة وحاول أن تكون أكثر جدية حتى تتمكن من تحقيق أهدافك، ومن ثم تكون راضيًا عن أدائك.

 على الصعيد العاطفي:

أنت دائم الانتقاد لشريك حياتك، وهو ما يجعله غير راضٍ عن العلاقة، لذلك حاول أن تغير من أسلوبك معه، إذا كنت حريصًا على استمرار علاقتكما، لأنك إذا استمريت بتلك الصفة سوف تخسره بسهولة في وقت قصير.

 على الصعيد الصحي:

تحتاج إلى الحصول على إجازة من العمل بسبب شعورك بالإرهاق، وهو ما يتطلب منك الحصول على راحة لكي تستعيد نشاطك وحيويتك.

 برج القوس

على الصعيد المهنى:

تشعر بحاجة إلى ترك وظيفتك الحالية، واطلاق مشروعك الخاص في المجال الذي تحبه وتشعر بالشغف تجاهه، لذلك لا تتردد في دراسة الموقف وتحديد إمكانية البدء في ذلك، لكن ادرس مشروعك جيدًا قبل اتخاذ تلك الخطوة.

 على الصعيد العاطفى:

أنت في حاجة للتحكم في نفسك في أوقات العصبية، وأن تتخلى عن كلماتك القاسية التي تستخدمها في ذلك الوقت، حتى لا يتسبب ذلك في تدمير علاقتك بحبيبك، لذلك عليك استبدال العصبية بالهدوء والاحتواء والحوار الهادىء.

 على الصعيد الصحى:

تشعر اليوم بصداع مستمر بسبب قلة ساعات نومك، لذلك حاول أن ترتاح وتحصل على ما يكفيك من ساعات النوم حتى تتخلص من هذه الآلام سريعًا.

 برج الحمل

على الصعيد المهني:

تمر بمرحلة تخبط في العمل نتيجة عدم وضوح خطتك المهنية، وتحتاج لمزيد من التركيز والتدقيق من أجل تحقيق أهدافك وإنجاز أولوياتك، لذلك لا تسمح لنفسك أن تفقد تركيزك.

 على الصعيد العاطفي:

تشعر بخيبة أمل تجاه علاقتك بشريك حياتك بعد أن تصرف في أكثر من موقف عكس توقعك، لذا حاول أن تعبر له عن مشاعرك، حتى يتمكن من فهمك ويوضح موقفه لك.

 على الصعيد الصحي:

واظب على ممارسة التمارين الرياضية وسيساهم بشكل كبير في تحسين حالتك الصحية والنفسية، وسيجعلك ذلك أكثر نشاطًا وإقبالًا على الحياة.

برج الدلو

على الصعيد المهنى

تقل اليوم قدرتك على التواصل بشكل فعال مع زملائك فى العمل، بسبب بعض المشاكل التى تعرضت لها، وقد يعنفك رؤسائك فى العمل، لذا حافظ على هدوئك وحاول إثبات وتوضيح وجهة نظرك، وستتحسن الأمور فى القريب العاجل.

على الصعيد العاطفى

لقد بدأت تشعر بالملل فى الفترة الأخيرة من علاقتك بشريك حياتك، وربما تفكر فى الانفصال عنه، ولكن لا تتسرع في اتخاذ القرار، ويمكنك أخذ استراحة قصيرة بعد إبلاغ شريك حياتك وإقناعه بذلك.

 على الصعيد الصحى

لا تتجاهل المشاكل المتعلقة بصحتك، فقد يكون حلها بسيطًا من خلال اتباع نظامًا غذائيًا سليمًا، والتخلي بعن بعض العادات السيئة كالتدخين، ويمكنك انتهاز صيام رمضان فى ذلك، كما عليك الالتزام بممارسة التمارين الرياضية.

 برج الميزان

على الصعيد المهنى

لقد تعرضت لخسارة بعض المال مؤخرًا بسبب تهورك فى الدخول فى عدد من الاستثمارات غير المدروسة، وقد تطرق بابك فرصة جديدة لزيادة دخلك، لذا حاول التفكير فيها، وقد تحتاج إلى ترشيد قراراتك الاستثمارية فى المرحلة المقبلة.

 على الصعيد العاطفى

لديك شخص مميز تستطيع الوصول إلى قلبه بكل سهولة، وستكون علاقتك معه مميزة، وستجد الحب الذى طالما انتظرته طوال الفترة الماضية، المهم فقط ألا تدع تجاربك فى الماضى تؤثر عليك.

 على الصعيد الصحى

قلة النوم تتسبب فى عدم قدرتك على التفكير بشكل منطقى، لذلك اليوم ليس جيدًا لأخذ أى قرار، وربما تحتاج إلى الحصول على إجازة من العمل والسفر بعيدًا لفترة من الوقت.

برج العذراء

على الصعيد المهنى

قد تحتاج إلى تنمية مهاراتك حتى تستطيع مواكبة التطور فى مهنتك، ويمكنك تعلم مهارة جديدة تساعدك على البقاء فى مكانة مناسبة بالمقارنة مع زملائك، فقط حاول التخطيط جيدًا لمستقبلك.

 على الصعيد العاطفى

تفقد أعصابك فى كثير من الأحيان، وهو ما يزعج شريك حياتك، لذا حاول أن تشرح له أن ذلك بسبب بعض المشاكل فى العمل، وحاول التحكم فى عواطفك وراقب نفسك دائمًا لأن ليس له ذنب فيم تعاني منه في عملك.

 على الصعيد الصحى

أنت متشدد لغاية فى تنفيذ نظامك الغذائى وتمارينك الرياضية، والالتزام شئ جيد، ولكن حاول تخفيف وتيرتك، حيث قد يتسبب الضغط الزائد على جسمك فى ظهور بعض المشكلات الصحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى