حظك اليوم الثلاثاء 20/4/2021 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

 برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

قد تكون في حاجة للتقرب من بعض الأشخاص في العمل، لكن عليك أخذ الحيطة من الكثير منهم، ليس بالضرورة أن تكون اجتماعيًا في مجال العمل، عليك التركيز فقط في مهامك وأهدافك.

 على الصعيد العاطفي

لا تعطي أحد فوق قدره خاصة إن كان يبخسك قيمتك ومكانتك مهما كنت تحمل له من مشاعر، الاهتمام شيء مطلوب في العلاقات العاطفية، ولابد أن يكون متبادل بينك وبين من تحب.

 على الصعيد الصحى

أفضل شيء قد تفعله خلال هذه الفترة هو الجلوس في مكان هادئ لبعض الوقت، التركيز الزائد قد يسبب لك الصداع والأرق، حاول أن تستعيد حيويتك ببعض الهدوء.

 برج السرطان

على الصعيد المهنى

اقترب ميعاد تحقيق حلمك، لا داعي للقلق حيال أي معطلات لمسيرتك، اجتهد وابذل أكبر قدر من طاقتك للحصول على ما تريد، فقريبًا ستنال كل ما توده في مجال العمل وغيره.

 على الصعيد العاطفي

الحبيب الذي تود التقرب منه سيكون هناك فرصة كبيرة للوصل بينكما خلال الفترة المقبلة، لا تستعجل الأشياء قبل حدوثها، واجعل كل شيء يأتي كما كتب لك.

 على الصعيد الصحى

عليك أن تمنح قدرًا كبيرًا من الاهتمام لصحتك، وذلك باتباع الإجراءات الاحترازية الضرورية، خاصة عند الخروج والتواجد في الأماكن المزدحمة، واحرص على تناول أطعمة تعزز مناعتك سواء في السحور أو الإفطار.

 برج الثور

على الصعيد المهنى

أنت من الشخصيات التي من الصعب إحباطها، فأعدائك فى العمل لا يجدون ثغرة للدخول في تفاصيلك وخصوصياتك، عليك الاستمرار فى اتباع نفس الأسلوب الذي تتعامل معهم به ولكن إحرص على ألا تكون مستفزاً لهم.

 على الصعيد العاطفي

تعبت كثيرًا خلال الفترة الماضية للحصول على راحة البال مع شريك حياتك، حاول أن تسيطر على انفعالاتك الغاضبة، وايضا عليك توفير الرفاهية لحبيبك حتى تستمد منه بعض الحب الزائد.

 على الصعيد الصحى

لا تتجاهل العوارض الصحية البسيطة واذهب للطبيب، ولا تحاول أن تتناول أدوية من دون استشارة طبيب كي لا تتطور المشكلات الصحية البسيطة إلى مشكلات كبيرة ويصعب علاجها.

برج العذراء

على الصعيد المهنى

حاول أن تفهم المطلوب منك في العمل بدقة وتضع له خطة تستطيع من خلالها تنفيذ المهام المطلوبة فى أسرع وقت ممكن، ولا تتسرع فى اتخاذ أى قرار حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك ولا تتورط في أخطاء لا يمكن إصلاحها.

 على الصعيد العاطفي

لا تعارض شريك حياتك دائمًا وناقشه فى أى شىء حتى تفهم وجهة نظره، وتقتنع بها أو تقنعه بوجهة نظرك، ولا تبدأ دائمًا أى نقاش بينكما بانفعال وشجار، لا ينتهى سواء بخلاف بينكما، لذلك انتبه.

 على الصعيد الصحى

يجب أن تحافظ على تنظيم مواعيد نومك دائمًا ولا تستسلم للأرق وحاول أن تسترخى بممارسة تمارين اليوجا وبتناول المشروبات الدافئة التى تساعد على تهدئة أعصابك وبالتالى تساعدك على التخلص من الأرق.

 برج الأسد

على الصعيد المهنى

يجب أن تحب عملك حتى تخلص فيه وتطور من أدائك، لكن كرهك له، يجعلك تنفر منه وبالتالى تتراجع لخطوات أو تظل مكانك فى منصبك دون أن تتقدم خطوة للأمام، مما يجعلك تشعر بالإحباط واليأس.

 على الصعيد العاطفي

يجب أن تهتم بشريك حياتك وحاول أن تحسن علاقتك به بالتقرب منه والتحدث معه فى مختلف الأمور، واحذر أن تتجاهله حتى لا تتدهور علاقتكما وتعيشان فى تعاسة وخلاف لا ينتهى، لذلك عليك إصلاح الأمور بينكما.

 على الصعيد الصحى

يجب أن تهتم بتناول وجبة سحور غنية بالعناصر الغذائية التى يحتاجها جسمك طيلة اليوم، وتبتعد عن التفكير فى المشاكل التى تعانى منها، حتى تشعر بالحيوية وتستطيع النوم وتتجنب رؤية الكوابيس.

 برج الدلو

على الصعيد المهنى

اليوم ستتحسن وتتطور علاقتك بزملائك فى العمل، وربما يكون فرصة جيدة لتعلم شيء جديد منهم، وفى الفترة المقبلة قد يطلب منك العمل من المنزل، وسيؤدى ذلك إلى تحسين جودة عملك.

 على الصعيد العاطفى

لا تدع علاقات الماضى تؤثر على حياتك، قد تصادف اليوم شخص مميز، وقد تبدأ علاقة ناجحة معه، فقط انتظر ولا تتعجل الأمور، وسيحدث كل شيء فى الوقت المناسب.

 على الصعيد الصحى

أنت شخص حساس، وتفكر فى كل شيء أكثر من اللازم وهذا يستنزف صحتك النفسية، خذ الأمور بسلاسة وهدوء وركز على اتباع نظام غذائى صحى، وحاول أخذ أجازة لقضاء وقت للتأمل والاسترخاء.

برج الميزان

على الصعيد المهنى

تحظى بالكثير من التقدير اليوم فى العمل، أنت تستحق ذلك، لقد بذلت مجهودا كبيرا طوال الفترة الماضية، وحان الوقت للحصول على الثناء والمكافأة، استمتع بثمار عملك.

 على الصعيد العاطفى

يحاول حبيبك التجدد وتغيير نفسه من أجل أرضائك، يجب أن تمنحه الفرصة وتقدر جهوده لحل الخلافات بينكما، كل ما عليك فعله هو مصارحته بكل الأخطاء التى ارتكبها فى الماضى وأزعجتك، وتطلب منه عدم تكرارها.

 على الصعيد الصحى

استغل صيام رمضان، لإتباع نظام غذائى صحى، ستكون العزومات والمغريات كثيرة خلال هذا الشهر، ولكن عليك الالتزام بنظامك بدقة حتى تمكن من التخلص من وزنك الزائد.

 برج الجدى

على الصعيد المهنى

لديك القدرة على التواصل بسلاسة مع زملائك فى العمل، ولكن قد يعيقك البعض وسيحاولون التدخل فى طريقة تنفيذك لمهامك، وربما يعتبرون وجهة نظرك ضد مصلحة مكان العمل، حاول تجاهلهم وركز على تطوير مهاراتك الشخصية.

 على الصعيد العاطفى

تفكيرك الزائد يجعل حياتك العاطفية معقدة، تحتاج إلى تقييم الأمور بعقل منفتح قبل أن تتخذ الإجراء الذى تراه مناسبا، فكر فى النتائج قبل اتخاذ قرار قد تندم عليه مستقبلاً.

 على الصعيد الصحى

تحتاج إلى اتخاذ بعض الخطوات الجريئة، لن يفيدك التردد، تحتاج إلى تغيير نمط حياتك إلى الأفضل، عليك الإكثار من الخضروات الطازجة، لقد اعتمدت طوال الفترة الماضية على الوجبات السريعة وهو ما تسبب فى تضرر صحتك الجسدية.

 برج العقرب

على الصعيد المهنى

تجنب الصدام اليوم مع زملائك في العمل مهما حدث، فأجواء العمل متوترة بما يكفي ولا يجب أن تزيد حجم التوتر لأنه بكل تأكيد سينعكس على العمل، وقد يتسبب في تعطيله، وهو ما قد يعرضك لعقوبة من مديرك.

 على الصعيد العاطفي

تشعر بانجذاب تجاه أحد زملائك في العمل لكنك تشعر أنه متقلب فأحيانا يظهر اهتمام مبالغ وواضح بك، وأحيانا يتجاهلك، لذلك كن متزنا ولا تظهر أي مشاعر من جانب واتركه حتى تتضح حقيقة مشاعره حتى لا تتعرض للاستغلال من جانبه إذا كان سىء النية.

 على الصعيد الصحى

تجنب بذل مجهود زائد هذه الفترة حتى تستعيد قوتك بعد وعكة صحية أثرت عليك بشكل كبير، لذلك التزم بالراحة التى أقرها الطبيب مع أخذ العلاج بشكل منتظم.

 برج الحوت

على الصعيد المهنى

توقف عن الحساسية الزائدة في التعامل مع زملائك، فالأمر قد يسبب نفورهم منك رغم حبهم لك، حاول أن تكون مرنا وتتقبل المداعبات والفكاهة معهم، فهذا من  شأنه أن يخلق مناخ متقارب بينكم.

 على الصعيد العاطفي

تعيش قصة حب رومانسية مع حبيبك بفضل تفاهمكما وتقديره الدائم لمشاعرك، لكنك تشعر برغبة في منحه مزيدا من الاهتمام والحب، لذلك من الضرورى ألا تشعر نفسك بالتقصير طالما أنه لم يوجه لك أى لوم أو اتهام بالتقصير.

على الصعيد الصحى

أنت في صحة جيدة تماما، اليوم سيكون يوم رياضي بامتياز ستتمكن من زيارة صالة التمارين الرياضية وستقضي وقتا طويلا في التمرين بعد انقطاع فترة بسبب ضغوط العمل .

 برج القوس

على الصعيد المهنى

هذا هو الوقت المناسب لاتخاذ قرار حول أي عمل يفيدك أكثر عليك السرعة في اتخاذ القرار، حتي لا تخسر العروض، التي تجلب إليك، سيساعدك القدر في ذلك.

 على الصعيد العاطفى

عليك حضور الحفلة أو المناسبة التي تلقيت دعوة لحضورها اليوم، كما عليك أن تكون في كامل اناقتك، وترتدي زيك المفضل، قد تلتقي بالحبيب المنتظر كن مستعدا لذلك.

 على الصعيد الصحى

انت دائم الشكوي من آلام اسنانك هذه الفترة، عليك استشارة طبيبك، قد يكون هذا هو السبب في الصداع ايضا فلا تهمل صحتك.

 برج الحمل

على الصعيد المهنى

ستشعر بالتردد اليوم، بسب أمر ما في مجال عملك، حاول تسيطر علي عصبيتك، واتخذ قرار، ولكن عليك التفكير الجيد أولا، لا تجعل الغضب يجعلك تخطء.

 على الصعيد العاطفى

ابتعد عن المشكلات السطحية مع الحبيب هذه الفترة، علي الطرفين التعمق أكثر من ذلك لمعرفة جوهر الطرف الأخر، كن صادقا، فتعد هذه أهم مرحلة في العلاقة وعليك اتخاذ قرار حول أن تكتمل علاقتك الحالية أم لا.

على الصعيد الصحى

انت غير منتظم فى ممارسة تمارينك اليومية، عليك وضع جدول زمني لترتيب ذلك وستشعر بحالة أفضل خاصة بعد القيام بالمشي واستنشاق الهواء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى