حظك اليوم الخميس 22/4/2021 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

برج الحمل

على الصعيد المهنى

حاول أن تحافظ على أسرارك ولا تخبر بها أى زميل لك حتى لا يستخدمها ضدك، وخاصة أسرارك الشخصية، كما عليك أن تحافظ على مواعيد عملك، وألا تتكاسل عن الاستيقاظ مبكراً لتتجنب التعرض لأى عقوبات.

 على الصعيد العاطفى

لا تحاول أن تثير مشاكل مع شريك حياتك لأسباب تافهة، لأن ذلك يمكن أن يؤدى إلى تدهور علاقتكما معاً، لذلك عليك مراعاة الحبيب والتودد له، والحرص على تقوية علاقتك به طوال الوقت، حتى تستقر علاقتكما.

 على الصعيد الصحى

حافظ على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى لمدة 30 دقيقة يومياً بعد تناول الطعام، حتى تشعر بالنشاط والحيوية، وتحرق المزيد من السعرات الحرارية بجسمك وتحافظ على رشاقتك بشكل دائم.

برج القوس

على الصعيد المهنى

حاول أن تشعر بالنشاط والحيوية وتتخلص من الكسل عند بداية العمل، حتى تستطيع التركيز وتجنب الوقوع فى الأخطاء خلال الفترة القادمة، وتشعر بالندم والإحباط بعد ذلك، لهذا عليك الإنتباه.

 على الصعيد العاطفى

حاول أن تستمع للحبيب وتعلم ما يريد منك ألا تفعله مرة أخرى، كما هو يطيع أوامرك ويستمع لك، واعلم أن الحب هو مشاركة وتبادل مشاعر بين طرفين وليس تحكم طرف فى طرف آخر.

 على الصعيد الصحى

حاول أن تهتم بنظافة أسنانك بشكل يومى، من خلال غسلها جيداً بالفرشاة والمعجون، وتجنب الإفراط فى تناول الحلوى، وفحصها عند الطبيب كل فترة، حتى تحافظ عليها قوية وسليمة وخالية من التسوس.

برج العقرب

على الصعيد المهنى

يجب عليك الإنتباه لأدق تعليمات رؤسائك فى العمل وتنفيذها على أكمل وجه، حتى ترضى رؤسائك، كما لا تحاول أن تثير غضبهم أو تخالف التعليمات، ومن ناحية أخرى لا تنسى حلمك وأسعى لتحقيقه دائماً.

 على الصعيد العاطفي

يجب أن تغير معاملتك مع شريك حياتك وكن لطيفاً معه ولا تتجاهله، حتى لا تعكر صفو علاقتكما وتجعل مشاعره تتغير تجاهك وتشعر بالندم بعد ذلك، لهذا عليك الإنتباه دائماً عند التعامل معه.

 على الصعيد الصحى

حاول أن تهتم بصحة شعرك من خلال معرفة أسباب تساقطه وعلاجه، واستخدام مستحضرات تجميل مفيدة له، مع تناول أطعمة غنية بالعناصر الغذائية تساعد على تقوية شعرك ومنع سقوطه.

 برج الدلو

على الصعيد المهنى

تشعر بحالة من الاحباط في العمل بسبب المناخ المحيط بك، وعدم تكافؤ الفرص، وغياب التقدير، وهو ما يجعلك غير قادر على العمل وتفكر في الابتعاد تمامًا عنه، لذا حاول أن تتعامل مع الأمر باعتباره مرحلة تحاول فيها البحث عن بديل يناسبك، ولا تتعجل في قرارك أو تتخذه في وقت غضب حتى لا تندم.

 على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية مستقرة تمامًا، لكنك تشعر برغبة في إحداث تغيير في العلاقة، فكر في السفر، سواء خارج البلاد أو سفر بالداخل، فالترفيه قادر على أن يجدد النشاط ويعيد للعلاقة حيويتها.

 على الصعيد الصحى

تحتاج للاهتمام بتعليمات طبيبك حتى لا تتفاقم مشاكلك الصحية بالشكل الذي يصعب السيطرة عليه، وكن جادًا ومسئولًا في التعامل مع الموقف، وابتعد عما يؤذيك.

برج السرطان

على الصعيد المهنى

توقف عن انتقاد زملائك في العمل، فهذا الأسلوب يخلق حالة غير صحية، بالإضافة إلى أنه يغضب زملائك وهو ما ينعكس على علاقتك بهم، ويجعلهم يبتعدون عنك أو ينفرون منك، وهو أمر مع الوقت قد يسبب لك حالة من الضيق.

 على الصعيد العاطفى

الحب ليس معناه أن تفرض نفسك على حبيبك في كل الأوقات، فقط حاول أن تمنحه فرصة لكي يجد مساحته الشخصية، حتى لا يشعر بالضيق من كل القيود التى تحاول فرضها حوله، رغبة منك في أن يظل في دائرتك الخاصة فقط.

 على الصعيد الصحى

تحتاج إلى الحصول على راحة للاسترخاء واستعادة نشاطك بعد فترة طويلة من الإرهاق في العمل، وهو ما بدأ يظهر عليك واضحًا، لذلك لا تتردد في اتخاذ هذه الخطوة على أن تفصل نفسك تمامًا عن أي ضغوط.

 برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

تستعد للدخول في مشروع استثمارى جديد، لكن عليك دراسة المشروع بتأنى لتجنب أي خسارة قد تحدث بسبب التسرع، وعليك أيضا تجنب وضع كل أموالك في هذا المشروع.

على الصعيد العاطفى

توقف عن التفكير في الماضي، فمن نظر للماضي تعثرت قدماه، وركز في الحاضر والمستقبل وحاول تعويض ما فاتك، وعلى غفلة سيكون الحب إلى جوارك يشجعك على تخطى الصعاب.

على الصعيد الصحى

تعانى من آلام مستمرة في عمودك الفقري بسبب المجهود الزائد، وربما الجلسة الخاطئة، لذا اعرض نفسك على طبيب مختص لفحصك وعلاج الأمر، ولا تهمل في العلاج واتباع نصائح الطبيب.

 برج العذراء

على الصعيد المهنى

يتحسن دخلك بشكل معقول اليوم، وقد تشعر بتأثر مجهودك فى العمل بسبب ظروف خارجة عن إرادتك، ولكن مخاوفك لا أساس لها من الصحة، وسيتفهم رؤسائك حالتك بشكل جيد، وستتلقى الدعم من كل من حولك فى العمل.

 على الصعيد العاطفى

قد تصادف شخصًا مميزًا ترغب فى الحديث معه لفترة طويلة، خاصة وأنك على استعداد للاستماع، فقط خطط لمزيد من المقابلات معه وانتهز الفرصة، وحاول التقرب منه وقضاء الوقت المميز معه.

 على الصعيد الصحى

أنت تتبع نظامًا غذائيًا، وتتعجل النتائج، وهو ما يؤثر على حالتك النفسية، لذا تحلى بالصبر، وستحصد نتيجة التزامك فى وقت قريب، واذهب للمشى لمدة 10 دقائق كل صباح وسيكون ذلك مفيدًا لصحتك الجسدية.

برج الأسد

على الصعيد المهنى

من المحتمل أن تحتك مع زملائك فى العمل، لذا عليك التمسك بوجهة نظر، ولا تقلق لن يؤدى هذا الوضع إلى تفاقم المشاكل، وسيدرك زملاؤك أنك على حق فى النهاية.

على الصعيد العاطفى

لقد لازمك الشعور بعدم الثقة فى شريك حياتك، وربما تفكر فى قطع علاقتك به، وتتجاهل مشاعرك تجاهه، لكن عليك التروى والانتظار حتى يشرح حبيبك وجهة نظره، وألا تتخلى عن حبك له بسهولة.

 على الصعيد الصحى

لقد كنت تتجاهل رغبتك فى اتباع نظام غذائى جيد، ولكن اليوم ستبدأ فى الخطوة الحاسمة، وتتخلى عن عاداتك الغذائية غير السليمة، وستتحسن حالة صحتك الجسدية جراء ذلك.

 برج الميزان

على الصعيد المهنى

لديك بعض الخلل في أمور هامة متعلقة بالعمل، لذا سيطر على الوضع الحالي ولا تجعل هذا الخلل يجذبك للخلف ويعطل مسيرتك العملية.

على الصعيد العاطفى

اترك مشكلات العمل في العمل هذه الفترة، لأنها قد تؤثر على علاقتك مع شريك الحياة، ورغم أنك تحقق توازنًا معقولًا في ذلك الأمر، إلا أن التوتر يظهر على أفعالك وانفعالاتك.

 على الصعيد الصحى

اهتم باستخدام الزيوت المرطبة للشعر والبشرة خلال هذه الأيام حتى لا تكن عرضة لجفافهما وتلفهما بشكل واضح، مما قد يؤثر على نفسيتك.

برج الجدي

على الصعيد المهنى

تستطيع بشكل كبير وملحوظ تكوين صداقات جديدة، لكن عليك الحرص من بعض الأشخاص الذين يتمتعون بشخصية بعيدة عنك، وقد يسببون لك في بعض المشكلات، ولن تستطيع الخروج منها بشكل لائق.

على الصعيد العاطفى

حدد ما تريده جيداً من شريك حياتك، ومنها ستحدد شكل علاقتكما ومدى قوتها، فالحياة العادية التي تعيشها ليست مناسبة لك، لذا حاول أن تجدد مشاعرك من جديد لحبيبك والاستمتاع معه من البداية.

 على الصعيد الصحى

أنت في حاجة لزيادة ساعات نومك للحصول على القدر الكافي من الراحة، والابتعاد عن مصادر الإزعاج، سواء أصوات عالية أو شخص مزعج يبث طاقة سلبية إليك.

 برج الثور

على الصعيد المهنى

لا تستمع لنصيحة الأشخاص غير المؤهلين لثقتك، حتى وإن كانت لديهم مكانة، ولابد أن تكون لمست فيهم الخير أولاً ولا تتبع أحاديث الغير عنهم، واتجه نحو أهدافك فقط، ولا تجعل أحد يعطلك عن تحقيقها.

على الصعيد العاطفى

لا تحاول إثبات نواياك مع شريك حياتك، فمن يحبك بصدق سيتفهم وضعك وأسلوب حياتك، ولن يهمه شئ غير حبك له وقربك منه، وسيكون مكتفي بذلك بشكل كبير.

 على الصعيد الصحى

عليك بالاهتمام بشكل أكبر بتناول الأطعمة الصحية، وأن تهتم بغذائك وطعامك بحيث تحصل منه على أكبر قدر من التغذية والفيتامينات اللازمة لك ولصحتك.

 برج الحوت

على الصعيد المهنى

لا تشعر بثقة كبيرة بنفسك اليوم، لذا حاول أن تخفى شكوكك بنفسك، وشعورك بالارتباك، لأن هذا قد يجعل زملائك بالعمل يشكون بقدراتك، وقد تخسر أمام رؤسائك، ويجب أن تحافظ على ثقتك بنفسك وتفكر بطريقة إيجابية.

 على الصعيد العاطفى

سيسود جو من الدفء مع شريك حياتك، بعد أن عشتا وقتًا عصيبًا سويًا، لذلك هذا هو الوقت المناسب للخروج مع حبيبك والاستمتاع معه، وربما تفكران فى السفر سويًا.

 على الصعيد الصحى

حان الوقت لإدخال عاداتك الصحية فى روتينك اليومى، تمسك بنظامك الغذائى لفترة، وإذا نجحت فستحصد نتائج وسيظهر أثرها على صحتك الجسدية، وتحتاج إلى زيادة استهلاكك من المياه كل يوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى