حظك اليوم الجمعة 23/4/2021 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

 برج الأسد

على الصعيد المهني

حافظ على المكاسب التى حققتها فى الفترة الماضية، ولا تخسرها بسبب ثقتك الزائدة بنفسك التى تصل إلى حد الغرور والتى جعلت البعض من زملائك ينفرون منك، لذلك عليك أن تكون متواضعًا معهم وألا تتكبر عليهم.

 على الصعيد العاطفي

لا تحاول أن تسيطر على شريك حياتك وتتحكم فيه بأى شكل من أشكال التحكم، واعلم أن ذلك يغضبه ويؤثر بشكل سلبى على علاقتك به، لذلك عليك الإنتباه لهذا الأمر، وتحسين علاقتك بشريك حياتك قبل فوات الأوان.

 على الصعيد الصحي

التزامك بنظامك الغذائى الصحى، يساعدك على خسارة الكثير من وزنك الزائد، مما ينعكس بشكل إيجابى على صحتك الجسدية والنفسية، لذلك لا تفرط فى الطعام مرة أخرى وانتظم فى ممارسة الرياضة.

 برج العذراء

على الصعيد المهنى

يجب عليك الاهتمام بمستواك المهنى وتطوير عملك بشكل دائم، حتى تصبح متفوقًا على زملائك، كما كنت فى الماضى، وألا تحاول أن تلهى نفسك عن عملك بتصفح مواقع التواصل الاجتماعى أو التحدث مع الزملاء فى أمور خارج العمل.

 على الصعيد العاطفي

يجب أن تفهم شريك حياتك وتعرف ما يريده منك وتنفذه، وألا تحاول أن تعارضه، فربما يكون هو على صواب وأنت على خطأ، لذلك عليك الاستماع له، كما عليك تجديد علاقتك به دائماً حتى تحافظ عليه.

 على الصعيد الصحى

يجب أن تتوقف عن قضم أظافرك باستمرار، وتكسير الأشياء عند شعورك بالغضب، وحاول أن تهدأ بقدر الإمكان وتبتعد عن كل ما يثير غضبك وانفعالك الدائم، حتى تهدأ أعصابك وتشعر بالسعادة.

 برج الدلو

على الصعيد المهنى

يجب أن تلتزم بساعات عملك اليومية، وألا تتأخر، حتى لا تتعرض لخصومات مالية من رؤسائك فى العمل، كما عليك الالتزام بإنهاء التقارير المطلوبة منك فى أسرع وقت، وبإتقان شديد، حتى لا تقع فى الأخطاء التى ارتكبتها قبل ذلك.

 على الصعيد العاطفى

لا تطلب من شريك حياتك ما لا تعقدمه أنت له، ولا تكن بخيلًا فى مشاعرك، وحاول أن تعامل الحبيب مثلما يعاملك حتى تستقر علاقتكما، وتنتهى المشاجرات اليومية بينكما، وتشعران بالسعادة والاستقرار مرة أخرى.

 على الصعيد الصحى

حافظ على صحة عينيك بتناولك للأطعمة الصحية التى تساعد فى الحفاظ على صحتهما، مع إجراء الفحوصات الطبية عند الشعور بأى ألم، لتجنب المشاكل الصحية الخاصة بالعين فى المستقبل.

 برج الميزان

على الصعيد المهنى

سيحاول منافسوك فى العمل توريطك فى عدد من المشاكل، ولكن ثقتك بنفسك وروحك السرشة تجعلك لا تهزم بسهولة، وحان الوقت للوقوف بحزم لهم وسيخشونك فيما بعد.

 على الصعيد العاطفى

نشاط فى حياتك العاطفية اليوم بعد أن كان شريك حياتك يتجاهلك فى الفترة الماضية، ولكنه سيبذل مجهودًا مضاعفًا اليوم لتعويض هذا الإهمال، فقط لا تكن عدوانيًا معه واصفح عنه، واعلم أنه يحبك.

 على الصعيد الصحى

شعورك بالحرية فى عطلة نهاية الأسبوع يجعلك تنغمس فى بعض العادات غير الصحية، لذا حاول الرجوع لالتزامك بالنظام الغذائى، فقد تحتاج إلى نصيحة من متخصص حتى يعطيك ما يناسبك من وجبات غذائية.

 برج السرطان

على الصعيد المهنى

اليوم مثالى لإنهاء المهام المعلقة الخاصة بالعمل، لقد أثرت أسباب خارجية على أدائك فى العمل الفترة الماضية، ويمكنك تعويض ذلك اليوم، وستقل ضغط المهام فى الفترة القادمة، وستجد الوقت الكافى لإكمال كل مهامك.

 على الصعيد العاطفى

قد تضع شريك حياتك فى المرتبة الخلفية اليوم، فأنت تحتاج إلى أن تقضى وقتًا أكثر مع عائلتك، بعد فترة من الانشغال فى العمل، وقد تعوض حبيبك عن هذا الوقت فى الفترة القادمة، وهو سيتفهم الوضع جيدًا وسيساندك.

 على الصعيد الصحى

تحتاج إلى تخفيف وجبتك فى السحور، فحاول تناول الأطعمة المفيدة التى تمدك بالطاقة الكافية طوال ساعات الصيام، وعلى الإفطار سيفيدك كثيرًا تناول الكثير من الخضروات الطازجة والابتعاد عن الوجبات الدسمة.

 برج الثور

على الصعيد المهنى

يمر اليوم بسلاسة فى مكان عملك، وإذا كان لديك أى مشاريع أو مهام صعبة لم تكملها يمكنك إنهائها اليوم، وستنجز جميع الأعمال المتراكمة عليك، وستؤثر طاقتك الإيجابية على كل من حولك.

 على الصعيد العاطفى

تقوم بإتخاذ أى خطوة بالتخطيط مع شريك حياتك، ودائمًا ما تدعما بعضكما البعض بسبب تفاهمكما، ويمكنكما الذهاب سويًا فى رحلة عطلة تستمتعان فيه، لكسر الروتين وتحسين الحالة المزاجية.

 على الصعيد الصحى

ربما تجعلك ساعات الصيام فى درجات الحرارة المرتفعة تشعر بالخمول، لذا حاول تعويض طاقتك من خلال بعض الأطعمة الصحية على وجبة الإفطار، وشرب الكثير من الماء، وخذ قسطًا من الراحة.

 برج الحمل

على الصعيد المهنى

تحتاج إلى الحذر من تسرب بعض المعلومات الخاصة بالعمل إلى منافسينك، واستغلالها بما يضر بك، وهو ما سيجعلك في موضع المسئولية أمام رئيسك، لذلك لا تثق في أي شخص، وحاول الحفاظ على أسرار العمل بعيدًا عن عيون الآخرين.

 على الصعيد العاطفى

الأنانية المفرطة في التعامل مع شريك حياتك ستهدد علاقتكما مع الوقت، لأن الحب علاقة متبادلة لا يمكن لطرف فيها أن يعيش فقط ليمنح دون أن يحصل هو الآخر على ما يجعله واثقًا في حب الطرف الآخر له.

 على الصعيد الصحى

حان الوقت لكي تستعيد رشاقتك، لذلك عليك أن تفقد الوزن الزائد من خلال اتباع نظامًا غذائيًا صحيًا، مع المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية، التى تساعد على فقدان السعرات الزائدة.

 برج القوس

على الصعيد المهنى

تفكر في تغيير عملك الحالى بعد حصولك على فرصة عمل جديدة تناسب امكاناتك، بالإضافة إلى حصولك على راتب أعلى، وهو ما يعنى تحسن وضعك الاقتصادي بشكل كبير، وقم بدراسة الفرصة وحجم السلبيات فيها وإذا شعرت بأنك قادر على التعامل مع سلبياتها فلا تتردد في قبولها.

 على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى الاهتمام بشريك حياتك الذي يعانى من إهمالك خلال الفترة الماضية بسبب انشغالك المستمر بالعمل وجلسات الأصدقاء، لذلك كن حريصًا على تخصيص وقت للاهتمام به، وبذل مجهودًا كبيرًا لإظهار حبك له.

 على الصعيد الصحى

تعيش حالة من التوتر بسبب حالتك الصحية غير المستقرة، والتى تتطلب منك زيارة الطبيب وإجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة لتحديد حالتك الصحية، والتعامل معها بشكل سليم.

 برج الجدي

على الصعيد المهنى

تتمتع بعلاقات جيدة مع رؤسائك في العمل تجعلهم يثقون فيك بشكل كبير، وهو ما يثير غيرة بعض زملائك، فاحذر من المكائد المدبرة التى تهدف لتشويه صورتك أمام مديريك.

 على الصعيد العاطفى

أحيانا تكون السعادة في الأمور العادية التى تعيشها، والتى لا نشعر بجمالها إلا بعد فقدانها، لذلك تقبل شريك حياتك كما هو، فشعوره بأنك غير راضٍ عنه سيجعله يبتعد عنك، وهو ما ستشعر بقيمته لاحقًا.

 على الصعيد الصحى

تحتاج إلى الاهتمام بممارسة الرياضة لتحسين حالتك الصحية والنفسية، فالرياضة تساعد على تنشيط دورتك الدموية، وبالتالي التحسين من صحتك الجسدية.

 برج الجوزاء

على الصعيد المهني

الفترة الماضية واجهت أزمات في مجال العمل، لكن لا تدع تلك الأشياء تقلل من حماسك وطموحك، فأنت تستطيع إنجاز مهامك في وقت قياسي، عليك فقط بزيادة نسبة تركيزك.

 على الصعيد العاطفي

اليوم مناسب لمحاولة حل الخلافات مع الحبيب، وعليك إعطاء فرصة له للتعبير عن ذاته، حتى تصل إلى سبب تلك الخلافات وحلها، وقد يكون ترددك أحد الأسباب فحاول تجنبه.

 على الصعيد الصحي

أنت دائم الاهتمام بصحة من حولك، لكن حاول أن تهتم بصحتك أيضًا لأنك تحتاج ذلك، فأنت تشعر أنك في تحسن، ولكن انشغالك بمن حولك يؤثر على حالتك النفسية، لذا انشغل بذاتك وسيكون الجميع على ما يرام، لا تقلق.

 برج الحوت

على الصعيد المهني

حاول الهبوط علي أرض الواقع، وألا تكون حالمًا، فلن تجدد المدينة الفاضلة في مكان العمل، لذا تقبل وجود أشخاص لا يحبون الخير لك، واختار الطريقة الصحيحة للتعامل معهم، حتى لا تخسر عملك، وكن منطقيًا.

 على الصعيد العاطفي

أنت شخص رومانسي جدًا، لذا استغل تلك العاطفة بشكل عملي وحاول التعبير عنها بالفعل، فقم بشراء هدية للحبيب على سبيل المثال، واقضي وقت ممتع معه، ولكن عليك الاهتمام بمظهرك للحفاظ على الجاذبية، لذا كن أنيقًا.

 على الصعيد الصحي

تحاول تحسين شكل جسمك الفترة الحالية، وستنجح في ذلك، واحرص أن يحصل جسمك على كل الفيتامينات المطلوبة، حتى لا يضعف، وواظب على ممارسة الرياضة وستشعر أنك أكثر حيوية.

برج العقرب

على الصعيد المهني

أنت شخص محب لعملك، لكنك لا تستطيع فصل مشاكله عن حياتك الشخصية، لذا لا تخلط بينهما وتجعل نفسك في توتر طول الوقت، وعند خروجك من العمل حاول وضعه في أسفل رأسك، واستمتع بباقي جوانب الحياة.

 على الصعيد العاطفي

غيرتك الشديدة علي الحبيب، قد تجعله يسيء فهمك، ويشعر أنك تشك به، لذا حاول السيطرة على تلك الغيرة، ولا تظهرها إلا في مواقف تحتاج ذلك.

 على الصعيد الصحي

قد تشعر بأن صحتك ليست على ما يرام اليوم،لكن  الأمر ليس كذلك، فأنت تعاني من إرهاق نفسي بسبب ضغط العمل والتفكير، وذلك يؤثر على صحتك البدنية، فحاول الخروج لاستنشاق الهواء والمشي، وسيفيدك ذلك جدًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى