توقعات الابراج ليوم السبت 24 ابريل

 

برج الحمل

على الصعيد المهنى
أنت في قمة تألقك المهني والعملي، وعليك باستثمار هذا الوقت لتحقيق المزيد من النجاحات، والعمل بشكل مستمر إذا تطلب الأمر منك ذلك، ولا تجعل مكان للإحباط أو للتكاسل.

 على الصعيد العاطفى
لا تجعل انشغالك بالعمل يلهيك عن ضروريات الحياة والاهتمام بشريك حياتك، فهو الحبيب الفعلي لك، فلا تستهين بمشاعره ولا تتجاهله.
 علي الصعيد الصحي
وقت العمل أخذ منك مجهود كبيراً في الفترة الماضية، وعليك بالاسترخاء قليلاً حتى تتمكن من العودة لمزاولة مهامك بكامل طاقتك وبمنتهى التفاني فيها.

برج الثور 

على الصعيد المهنى
حاول أن تكون جادًا اليوم في التعامل مع المهام المكلف بها، حتى لا تتراكم عليك الأعباء، فالعمل تحت ضغط غير مضمون نتائجه، فقد تتعرض إلى ظروف قهرية تمنعك عن إنجازه في الوقت المطلوب، لذا لا تضع نفسك تحت ضغط.
 على الصعيد العاطفى
حاول أن تحتوي شريك حياتك في الأوقات الصعبة التى يمر بها، وكن سندًا وداعمًا له، فتعاملك مع هذه المواقف سيكون له تأثيرًا على علاقتكما، سواء بالإيجاب أو السلب، لذلك كن موجودًا بقوة إلى جواره دائمًا.
 على الصعيد الصحى
تشعر بآألام مستمرة في المعدة نتيجة تناول الأطعمة عالية السعرات، والتى تسبب لك اضطرابات في الجهاز الهضمي، لذلك حاول اتباع روتين غذائي صحي خفيف على معدتك، حتى لا تزيد الأمور سوءًا.

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى
حاول أن تحافظ على علاقتك بزملائك في العمل، ولا تسمح أن تتحول روح التنافس بينكم إلى حالة من الغيرة والسعى إلى الإساءة لبعضكم البعض، وخذ زمام المبادرة وحاول تحسين علاقتك بهم، وهو ما سينعكس بكل تأكيد على رد فعلهم.
 على الصعيد العاطفى
أنت شخص لا تفضل الارتباط وتحمل المسئولية، لذلك كن صريحًا مع الطرف الآخر واخبره بمخاوفك، واترك له حرية الاختيار، سواء بالصبر والاستمرار في العلاقة أو الانسحاب منها، طالما أنه ليس لديك نية للارتباط.
 على الصعيد الصحى
واظب على ممارسة التمارين الرياضية، حتى لو كانت المشي لمدة نصف ساعة يوميًا، فذلك من شأنه تحسين حالتك الصحية وتنشيط دورتك الدموية.

 برج السرطان

  على الصعيد المهنى
ََأنت في حاجة لتحقيق التوازن بين دخلك ونفقاتك لتجنب العجز الذي تعانى منه منذ فترة، ويتسبب في وضعك تحت ضغط باستمرار، وإذا فشلت في تحقيق ذلك، فحاول البحث عن عمل جديد يوفر لك عائدًا ماديًا مناسبًا يغطي نفقاتك.
على الصعيد العاطفى
تعانى من إهمال شريك حياتك وإنشغاله الدائم بالعمل، وهو ما ينعكس على حالتك النفسية، لذلك حاول أن تناقشه في الأمر وتطالبه بالتواجد بفاعلية إلى جوارك مع مراعاة ظروف عمله.
 على الصعيد الصحى
حاول أن تتوقف فورًا عن عادة التدخين التى تضر جدًا بصحتك، وابحث عن ممارسة بعض العادات الصحية بدلًا منها، مثل ممارسة الرياضة أو إحدى الهوايات التى تفضلها.

برج الأسد 

على الصعيد المهني
تحتاج إلى السيطرة على نفقاتك، فالمال مهم بالنسبة لك وتعمل بجهد لتحقيق المزيد منه، وتنظيمك وانضباطك جعلك تواجه مشاكلك المادية في العمل بشكل جيد، وسيساعدك عملك الجيد على جنى المزيد من المال.
 علي الصعيد العاطفى
لقد كنت تختبر صبر شريك حياتك، وكان يتسامح معك ويحاول الاهتمام بك ومنحك الدفء والمساندة الكاملة، وذلك على الرغم من ردود أفعالك الباردة تجاهه، وإن أخطأ اليوم فسامحه، خاصة أنه ساندك طوال الأيام الماضية.
 على الصعيد الصحى
لقد تسبب العمل فى تعرضك لبعض الضغوط والإجهاد، وهو ما أثر على صحتك النفسدية والجسدية، فلا تترك الأمور تؤثر على صحتك، وحاول أن تأخذ قسطًا من الراحة، ويمكنك ممارسة بعض تمارين الاسترخاء لتخفيف إجهادك العقلى.

برج العذراء

على الصعيد المهنى
النجاح سيكون حليفك اليوم، وخصوصًا أولئك الذين يعملون فى المهن الطبية، وستنجز مهامك المطلوبة فى الوقت المحدد، وأخيرًا سيلاحظ رؤسائك فى العمل مجهودك، وربما تكافأ فى الفترة القادمة.
 على الصعيد العاطفى
اليوم قد تقابل توأم روحك، لذا حاول الاختلاط بأصدقائك والخروج معهم، وستقابل شخص مميز، وبالنسبة لأولئك المرتبطين بالفعل، قد يتخذون خطوة جديدة فى علاقتهم العاطفية.
 على الصعيد الصحي
تعانى من مشاكل بسيطة فى المعدة، ربما بسبب الطعام غير الصحى والوجبات الدسمة التى تناولتها فى الأيام الماضية، وعليك أن تدرك أن النظام العشوائى هو سبب مشاكلك الجسدية، لذا حاول التحكم فى نظامك الغذائى.

برج الميزان

على الصعيد المهنى
لا تنجرف نحو استفزاز البعض لك، حتى لا تحدث عواقب وخيمة، وقلل من حدتك في التعامل، واجعل الهدوء محاوطاً لك أينما ذهبت، وأيًا كانت المواقف التي تتعرض لها في عملك.
على الصعيد العاطفى
تتمتع بالحيوية، الأمر الذي يجعلك حلم حياة شريك حياتك، فقط اجعله يشاركك بعض الاهتمامات التي تشغلك، واجعل من حياتك معه بيئة مريحة للاستمتاع بالحياة وتفاصيلها.
 على الصعيد الصحى
سماعك للنصائح الطبية من غير المتخصصين يعرضك للخطر، إذا شعرت بالتعب تجنب تناول الأدوية دون استشارة طبيب، واذهب فوراً إلى أقرب مستشفى متخصصة لما تعاني منه.

برج العقرب 

 على الصعيد المهنى
حاول أن تحقق مصلحتك دون أن تسبب الأذي لغيرك، لأنك ستدفع ثمن ذلك يومًا، مهما بلغت بك النجاحات، لذا حاول أن يكون نجاحك بطرق مشروعة.

 على الصعيد العاطفى
حالة من الندية تسيطر على علاقتك بشريك حياتك، وهو ما يسبب توتر في العلاقة بشكل مستمر، لذلك حاول أن تستبدل الندية بحالة من التفاهم والحوار والمشاركة، فهم الطريق المثالى لإنجاح العلاقة بينكما.

على الصعيد الصحى
تشعر بصداع مستمر بسبب العمل لساعات متواصلة دون الحصول على راحة، وهو ما أثر على ساعات نومك، وحاول أن تقلل ساعات العمل، وأن تحصل على راحة مع أخذ قسط كافٍ من النوم لا يقل عن 8 ساعات.

 

برج القوس

على الصعيد المهنى
تعاني منذ فترة من الاحباط نتيجة عدم تمكنك من الحصول على الامتيازات التي كنت تتمناها، وعليك بالتميز في مجالك عن طريق فعل ما لم يتوقعه رؤسائك في تحصيل المهام المطلوبة منك، وستسترد عن قريب جداً مكانتك الرفيعة.

 علي الصعيد العاطفى
انتظر حبيبك أن يتقدم خطوة تجاهك، ولا تستعجل الأمور بالإلحاح، واعط له فرصة لكي يظهر مشاعره الحقيقية من جانبك، واعمل على رفع درجة ثقته بك.

 على الصعيد الصحى
تحتاج لروتين يومي للعناية ببشرتك وشعرك، فقد تعرضا للاجهاد نتيجة اهمالك، فعليك باستخدام منتجات مناسبة لك ولا تتجاهل الأمر.

برج الجدي

على الصعيد المهنى
حالة من الإبداع والتألق تحاوطك، حاول أن تحافظ عليها لأطول فترة حتى تستمر معك، ولا تتردد بين الأمور المصيرية التي تواجهك، وحاول أن تحدد موقفك تجاه الأشياء والقرارات التي عليك أن تتخذها سريعاً.
 على الصعيد العاطفى
قريباً سيهدأ الحال بينك وبين حبيبك، فالأمور الصعبة ستحل والمشكلات ستختفي، فقط عليك بالتريث في اتخاذ القرار الذي تنوى فعله، ولا تستعجل الأحداث.

على الصعيد الصحى
تحتاج للتنزه والاستمتاع بعطلتك الأسبوعية، وألا تمارس فيها أية أعمال خاصة بمهنتك، لكي تجدد طاقتك من جديد وتستعد للكثير من الأمور الفترة المقبلة.

برج الدلو

على الصعيد المهنى
قد تتعرض لسوء الفهم فى العمل اليوم، وقد ينتقدك زملاؤك، وهو ما قد يؤدى إلى شعورك بالتوتر والغضب، لكن يجب عليك أن تعمل بهدوء وأن تحاول تجنب الخلافات، حتى لا تخلق ضغطًا إضافيًا.
 على الصعيد العاطفى
حاول التقرب من شريك حياتك، واستمتع بقضاء بعض الوقت بصحبته، ولا تندفع فى إطلاق أحكامك على تصرفات حبيبك، فأنت تحتاج بعض الوقت لإعادة التوازن إلى علاقتك.

 على الصعيد الصحي
لقد كنت تعانى من بعض المشاكل الصحية البسيطة، وتحسنت حالتك الصحية اليوم. تأكد من ممارستك للتمارين الصحية، وحاول التقيد بإتباع نظام غذائى صحى لتجنب المشاكل الصحية فى المستقبل.

برج الحوت

على الصعيد المهنى
لقد تسببت استثماراتك غير الحكيمة فى خسارتك لبعض المال، ولقد كنت تفكر فى الثراء السريع دون التخطيط الجيد له، فلا تحاول أتخاذ خطوات جديدة فى استثماراتك حتى لا تخسر المزيد من المال، وحاول ترشيد قراراتك والاستماع إلى نصائح الخبراء من حولك.

على الصعيد العاطفى
قد يفاجئك اليوم شريك حياتك بهدية غير متوقعة، هذا هو الوقت المثالى لإعادة اكتشاف علاقتكما، ومعرفة مدى حبكما لبعضكما البعض، وربما قد حان الوقت لإتخاذ خطوة إيجابية تجاه علاقتكما وإعلان ارتباطكما رسميًا.

على الصعيد الصحى
يؤثر تغيير المواسم على صحتك بعض الشئ، لذا حاول اتخاذ كل الإجراءات الاحتياطية، وحاول تجنب نزلات البرد، وسيفيدك ارتداء الكمامة فى الأماكن العامة.

برج الجوزاء

على الصعيد المهني
حاول أن تتكيف مع الوضع الحالي في عملك حتى تستطيع أن تحب عملك وتبدع فيه، وحافظ على علاقتك بزملائك ولا تحاول أن تخسر أحد بسبب سوء التفاهم بينكما، وتعاون معهم في الكثير من المهام خلال الفترة القادمة.

على الصعيد العاطفي
يجب أن تكون حاسمًا في قرارك الخاص بعلاقتك العاطفية الحالية، وفكر جيداً بشأن الاستمرار مع الحبيب من عدمه، حتى لا تظلمه معك وتهدر وقته في علاقة محكوم عليها بالفشل في النهاية، لذلك عليك التفكير وإتخاذ القرار.

على الصعيد الصحي
لا تستمع للأغانى بصوت عالٍ حتى لا تصاب بمشاكل صحية في الأذن، وحافظ على صحة أذنك بمتابعة الطبيب والحفاظ على تناول الأدوية في أوقاتها، كما عليك أن تحافظ على صحتك الجسدية بالرياضة وتناول الأطعمة الصحية.

برج الأسد

على الصعيد المهني
حاول أن تحافظ على روحك المرحة في العمل حتى لا تشعر بالملل وتستطيع مواصلة عملك والإبداع فيه، كما عليك أن تحافظ على قواعد المؤسسة التي تعمل بها، حتى تنجح في حياتك المهنية وتحقق ما تحلم به.

على الصعيد العاطفي
يجب أن تفهم شريك حياتك وتساعده على تحقيق حلمه وألا تحاول أن تحبطه، وأن تدعمه بأفكارك وتشجيعك له، حتى تعيشا في سعادة وهدوء وراحة بال، مما يؤثر بشكل إيجابى على حياتكما في المستقبل.

على الصعيد الصحي
يجب أن تحافظ على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تشعر بالنشاط والحيوية طوال اليوم، وألا تحاول أن تستسلم للكسل وتفرط في تناول الطعام حتى لا يزيد وزن جسمك مرة أخرى.

برج الثور

على الصعيد المهنى
لا تصعب الأمور على نفسك وتمتع بالصبر، ولا تتحدث عن أسرار عملك للآخرين، وحافظ عليها حتى لا يستغلها أحد ضدك، ويتسبب لك في الكثير من المشاكل التي أنت في غنى عنها، لذلك احذر.

على الصعيد العاطفى
لا تتحدث مع شريك حياتك عن علاقتك العاطفية القديمة، وحافظ على التواصل مع حبيبك واعمل على سعادته، حتى يشعر بصدق مشاعرك تجاهه، لذلك عليك الاهتمام بالشريك خلال هذه الفترة.

على الصعيد الصحى
يجب أن تحافظ على تناول الأطعمة التي تساعدك على تقوية جهازك المناعى، ضد الإصابة بالأمراض المعدية، لأنه عليك بتقوية مناعتك حتى تحافظ على صحتك، كما عليك تجنب تناول الوصفات الطبية دون استشارة الطبيب.

برج الحوت

على الصعيد المهنى
يجب أن تختار العمل الذى تشعر فيه بالسعادة والقدرة على العطاء، دون أن تشعر بالملل، كما يجب أن يناسب مواهبك وخبرتك المهنية، وتستطيع من خلاله تحقيق هدفك الذى تحلم به طوال حياتك، لذلك عليك اختيار العمل المناسب لك.

على الصعيد العاطفى
يجب أن تفتح صفحة جديدة مع شريك حياتك وألا تحاول أن تذكره بأخطائه حتى لا تتسبب في توتر علاقتك معه، كما عليك أن تفصل بين حياتك المهنية والاجتماعية حتى تحافظ على استقرار عائلتك.

على الصعيد الصحى
يجب أن تقلل من تناول الملح في الطعام حتى لا تصاب بمشاكل صحية، وأن تحرص على الإعتدال في تناول الطعام حتى لا تصاب بالسمنة المفرطة وتشعر بالكسل، لذلك عليك اتباع نظام غذائى صحى.

برج العقرب

على الصعيد المهنى
تمتلك شخصية جذابة، مما يجعل الأنظار تلتفت إليك، وهذا يبعث الغيرة بين زملائك تجاهك، فحاول أن تكون بسيطاً ومتواضعاً معهم لكي تتجنب المشكلات التي قد يوقعوك فيها دون أن تدري أو تكون في الحسبان.

على الصعيد العاطفى
حياتك العائلية والأسرية تسير بسهولة، لأنك على قدر كبير من السيطرة، لكن حياتك العاطفية مع شريك الحياة تحتاج لبعض من اللين، لأن القسوة تجعل الحياة مستحيلة وتجعل التفاهم شيء صعب الحصول عليه.

على الصعيد الصحى
كتم مشاعرك وأحاسيسك يجعلك دائم الشعور بالاحباط، مما يؤدي بك الى الاكتئاب بشكل سيء، فحاول أن تفرغ طاقتك بالتحدث مع من تحب، وحتى تحافظ على صحتك النفسية سليمة ومتزنة.

برج السرطان

على الصعيد المهنى
يكره مواليد برج السرطان فضح الأسرار، والتحدث عما يخص غيرهم من الأشخاص، مما يجعلهم جديرون بالثقة، إلا أنهم في بعض الأوقات تضعهم الظروف للتحدث عن بعض الأحداث لإثبات موقفهم، فعليك الامتناع تماماً عن الدخول في مناقشات تجبرك على التحدث فيما لا يعنيك.

 على الصعيد العاطفى
أنت شخص متزن وهادئ في علاقتك مع الحبيب، لكن ليس هناك ما يمنع وجود لحظات من الجنون معه، لذا انطلق واذهب معه بعيداً، واستمعا للموسيقى سوياً، وحاول أن يكون المكان الذي تتواجدان فيه مليء بالحب والرومانسية.

على الصعيد الصحى
متاعب القاولون ستزيد عليك إذا لم تتوقف عن تناول الطعام غير المناسب لحالتك الصحية، واهتم بشرب المياه وتناول الفاكهة والخضراوات.

على الصعيد المهنى
أنت لا تفضل التقرب من الشخصيات السلبية، لكنك مضطراً للتعامل معهم يومياً وبشكل متواصل، فقط حاول أن تتجاهل طاقتهم السلبية التي يبعثوها في أحاديثهم معك، وتحاول ألا تدخل معهم في نقاش.

على الصعيد العاطفى

لا تحاول فرض سيطرتك على شريك حياتك، حتى وإن كان ذلك في مصلحته، لأنه سيعتبر أفعالك إهانة له وستسبب لك الكثير من المشكلات، لذا فإن التفاهم هو الحل الأمثل.

على الصعيد الصحى
تحتاج لبعض الفيتامينات الضرورية والتي يفتقدها جسمك خلال هذه الفترة، وعليك تناول المكملات الغذائية ولكن باستشارة طبيبك المختص.

برج الدلو

على الصعيد العاطفى
اعلم أن الاختلاف هو الرابط الأساسي في العلاقات السوية، فكونك مختلفًا عن شريك حياتك يساعدك على تجربة الكثير من الأشياء التي لم تكن تعلمها، والتفاهم يبعث من الداخل وليس من التطابق، حيث أن المبادئ واحدة، وهذا يعطي لقصة حبكما معنى وقيمة أكثر.

على الصعيد الصحى
اهتم بزيارة دورية للطبيب على فترات متباعدة للاطمئنان على صحتك العامة، ولا تهمل الأعراض التي تظهر عليك من وقت لآخر، لأنها قد تكون مؤشرًا لخطر قادم.

برج الجدى

على الصعيد المهنى
دائمًا تجد الحاقدين والحاسدين في مكان عملك، فحاول أن تركز في عملك وتهم به، ولا تنساق وراء المواقف التي قد يتعمدها الآخرين لتتوقف عن الاستمرار في النجاح.
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
الاهتمام بشريك الحياة من الأشياء المهمة التي يجب أن تداوم عليها، وقد تجد فيه ما يعوضك عن المتاعب التي قد تقابلك طول اليوم، لذا اهتم بحياتك العاطفية ولا تترك نفسك للعمل فقط.

على الصعيد الصحى
الصحة تأتي مع الاهتمام بالرياضة اليومية، لذا حاول أن تداوم على ممارستها بشكل منتظم، أنت تستطيع أن تفعل ذلك مع نظام غذائي صحي، وستجد الأمور على ما يرام.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة
هناك الكثير من المشروعات القيمة التي تحدد مستقبلك في الفترة القادمة، فحاول أن تنجزها سريعًا، كى تلحق بقطار الترقيات الذى سيصل مؤسستك قريبًا وستكون أحد ركابه.

برج الحمل

على الصعيد المهنى
لديك مهارة فائقة في حسن التعامل مع الآخرين، لذا فأنت تصلح لتكون قائدًا متميزًا، لأن فكرك المتجدد ونشاطك الدائم يؤهلك لاعتلاء أكبر المناصب الإدارية، ولكن عليك بالحذر من الآخرين بسبب الغيرة منك.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي
لديك من يشاركك حياتك، وتشعر أنه سندك والشريك الخفي الذى يظهر في الأوقات الصعبة فقط، ولكنك تعاني من ضغوط عاطفية كبيرة تحول دون ارتباطك به، ورغم أن قلبك لا يخفق لسواه، لكن حاول أن تبتعد عنه فالظروف ليست مواتية لكما.
على الصعيد الصحى
تسهر كثيرًا وهذا ليس في صالحك، النوم مبكرًا يساعدك على التركيز في العمل، وحاول أن تخلد للنوم لفترات طويلة وتأخذ قسط من الراحة مهما كانت الضغوط، وسيفرق معك ذلك كثيرًا.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة القادمة
قوتك إحدى مميزاتك، فلا تترك الأمور لأحداث قد تظهر ضعفك، وعليك بالتفكير السليم والمنطقى، وستمر الأمور بسلام، وستنتهى المشكلات سريعًا.

 برج القوس

على الصعيد المهنى
قد تحتاج لبعض التنازلات في حياتك المهنية، وعليك أن تستغل الظروف الحالية لخلق أجواء جديدة مواتية لفكرك وطموحاتك، وألا تتمسك برأيك هذه الفترة حتى لو كان صحيحًا، وحاول أن تكون مرنًا وصبورًا لتمر الأحداث بسلام.
على الصعيد العاطفى
هناك أساليب جديدة تستخدمها في حياتك لتربية أطفالك، لكن يجب أن تعلم أنه ليس كل ما يفعله المجتمع الغربي يصلح لنا في مجتمعاتنا الشرقية، فللتربية أصول، وكل مجتمع حسب أصوله وعاداته وتقاليده.
على الصعيد الصحى
قد تمر بفترة صحية تشعر فيها بالتعب الزائد بسبب عاداتك السيئة، كالنوم متأخرًا، وتناول الطعام من مصادر غير معروفة، وعدم ممارستك الرياضة، لذا حاول أن تنظم حياتك لصالح صحتك.
برج الميزان

على الصعيد المهنى
الفترة السابقة كنت من المتميزين في مجالك العملي، فحاول أن تستمر على هذا المنوال وهذه الطريقة التي تعمل بها وستتقدم للأمام، كما يجب عليك التطوير من نفسك، والتنوع في محتوى عملك كي تسبق الآخرين.
على الصعيد العاطفى
خذلك من وثقت فيه وتركك وحيدًا في مجتمع لا يرحم، لكن حاول أن تكون قويًا، وقاوم وقف أمام الجميع، فأنت لم تخطئ على الإطلاق، فقط لا تثق في أحد بعد الآن بسهولة، وحذ حذرك وعش حياتك.
على الصعيد الصحى
داوم على زيارة الطبيب واهتم بتناول الأدواية والجرعات في مواعيدها المضبوطة كي تمر الأزمة على خير، ولا تترك نفسك للإهمال، واهتم بصحتك.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى