حظك اليوم الإثنين 26/4/2021 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

حاول ألا تضغط على أعصابك أثناء العمل ولا تتوتر، حتى لا ترتكب بعض الأخطاء وتتعرض لعقوبات وخصومات مالية من راتبك الشهرى، لذلك يجب عليك التركيز والهدوء وعدم التسرع فى إنهاء مهامك اليومية.

على الصعيد العاطفى

يجب أن تثبت لشريك حياتك خلال هذه الفترة، قدرتك على تحمل المسئولية، خاصة فى المواقف الصعبة، كما عليك أن تثبت حبك وإخلاصك للشريك ولا تجعله فى حيرة من أمره بسبب غموضك الدائم.

 على الصعيد الصحى

حاول أن تهتم بممارسة رياضة المشى لمدة نصف ساعة يوميًا، بعد تناول وجبة الإفطار حتى تحرق السعرات الحرارية التى اكتسبتها، وتحافظ على وزنك المثالى وتتجنب الإصابة بالسمنة.

 برج السرطان

على الصعيد المهنى

حاول أن تضع خطة لتحقيق حلمك، وتخلص من الكسل والخمول والإحباط الذى تعانى منه بسبب إخفاقاتك السابقة، والتى جعلتك لا ترغب فى تحقيق أى شىء فى عملك، لذلك عليك إعادة ترتيب أولوياتك وخطتك من جديد.

 على الصعيد العاطفى

يجب أن تقف بجانب شريك حياتك فى أزمته التى يمر بها، ولا تقف موقف المتفرج، وفكر معه فى إيجاد حلول مختلفة لمشاكله، حتى يشعر باهتمامك به وخوفك عليه، مما يساعد على تقوية علاقتكما.

 على الصعيد الصحى

يجب أن تتحكم فى شهيتك ولا تفرط فى تناول الحلوى من الكنافة والقطائف، وحاول أن تتبع نظام غذائى يساعدك على خسارة وزنك الذى اكتسبته خلال الفترة الماضية نتيجة إفراطك فى الطعام.

برج الحوت

على الصعيد المهنى

يجب أن تفكر جيدًا قبل اتخاذ قرارك النهائى ببدء المشروع الجديد، وحاول أن تتطلع على خبرات المتخصصين حتى تنفذ مشروعك بإتقان وتتجنب ارتكاب أى خطأ خلال الفترة المقبلة.

 على الصعيد العاطفى

يجب أن تظهر اهتمامك وحبك للحبيب، ولا تحاول أن تتجاهله لعقابه على تصرفاته معك خلال الفترة الماضية، ولكن يجب فتح صفحة جديدة معه، والعمل على تقوية علاقتك به، حتى لا تخسره.

 على الصعيد الصحى

احرص على تناول الفواكه بدلاً من الحلوى، حتى تستفيد من عناصرها الغذائية والسكريات الطبيعية التى تحتوى عليها، كما عليك أن تفرط فى شرب الماء من فترة الإفطار حتى السحور لتحافظ على ترطيب جسمك.

 برج الحمل

على الصعيد المهنى

هناك الكثير من المواقف التي حكمت فيها المنطق لحلها، ومن الأفضل اتباع العقل فيما سيأتي أيضًا، حتى وأن كان شعورك معاكس لقراراتك، حكمة العقل ستغلب كل المنافسات وتجعل المشكلات بعيدة عنك.

 على الصعيد العاطفى

لا بأس من إهداء من تحب اغنية رومانسية لتسمعوها سويًا، تجدد الشغف والحب والعلاقة فيما بينكما، ولا حبذا أن تذهب به إلى مشاهدة فيلمًا في السينما أو مسرحية كوميدية، اكسر روتين العلاقة واجعلها مختفلة.

 على الصعيد الصحى

ابتعد عن مصادر القلق والأشخاص الذين يسببون لك بعض التوتر لأن ذلك سيجعلك تذهب بعقلك إلى الاكتئاب والعزلة، توقف عن الحديث مع السلبيين والذين يشعون طاقة سلبية.

 برج القوس

على الصعيد المهنى

لا تقع في فخ المجادلة خاصة مع الشخصيات التي تفتعل المشكلات، عليك بالتحمل في عملك لكي تصل لما تريد بسهولة، وتجنب الصدام مع الآخرين مهما بلغت درجة استفزازهم لك.

على الصعيد العاطفى

لا تحاول أن تظهر أمام حبيبك بمشاعر مختلفة عما في قلبك، كن صريحًا وواضحًا معه حتى وأن قابل طريقتك بحدة، فالصراحة تولد الاحترام بينكما بشكل كبير وبطريقة لطيفة.

 على الصعيد الصحى

لا تكثر من تناول الطعام الحار والذي يمتلئ بالكثير من التوابل حتى تتجنب مشكلات المعدة، وقلل من تناول السكر والملح في طعامك اليومي لتبتعد عن امراض ضغط الدم وغيرها.

 برج الجدي

على الصعيد المهنى

اجعل وقت العمل للعمل وفقط، ولا تجعل مشتتات الانتباه تأخذ من وقتك وتلهيك عن ممارسة عملك بجدية وبمهارة، ابحث أيضًا عن الجديد لتطوير ذاتك ورفعة مكانتها، ليس عيبًا أن تبدأ في تعلم شيئًا جديدًا يضيف لرصيدك المهني.

على الصعيد العاطفى

ليس من الجيد أن تجعل شريك حياتك في حيرة بسبب علاقتكما المضطربة، حدد ما تريده من هذه العلاقة ووضح له ما تنوي فعله حتى لو كان هذا قاسيًا، فهذا أفضل كثيرًا من الشك والأسئلة.

 على الصعيد الصحى

لا تربط التزامك بالرياضة بالتواجد فى الصالة الرياضية، يمكنك أن تشاهد بعض التمرينات الرياضية الخفيفة على الإنترنت وحاول أن تقلدها في المنزل لأن جسدك بحاجة ماسة إلى ممارسة الرياضة.

 برج الأسد

على الصعيد المهني

أنت دائم التوتر فى ما يخص العمل، لا تتعامل مع الأمر على أنه شيء سلبي، قد تستغله لصالحك، لتحدي ذاتك في إنجاز شيء ما، وستنجح لأنك تكره الاستسلام للأمر الواقع.

على الصعيد العاطفي

استغل وجود شخصك المميز في حياتك هذه الفترة، ليقوم بدعمك بشكل ما في مجال العمل، سيفيدك هذا الدعم جيدًا، وستلعب نفس الدور في حياته أيضًا الفترة المقبلة.

 على الصعيد الصحي

الشعور بعدم التوازن أمر مزعج، وذلك يحدث عند كسرك للروتين في ممارسة تمارينك، حاول إعادة ضبطه لأنه كان مريح بالنسبة لك، كما عليك اتباع نظامك الغذائي الصحي.

 برج الدلو

على الصعيد المهني

أنت شخص مبدع بطبعك، وتفضل الأعمال الحرة، تكره العمل تحت قيد ما وإن كانت هذه القيوم من رؤسائك في العمل، حاول أن تتحلي بالمرونة وتتقبل الأمر، في النهاية التقييم الخاص بك في أيديهم، تذكر ذلك.

على الصعيد العاطفي

تقلب المزاج المستمر يزيد من خلافاتك مع الحبيب، تتعرض لضغط في العمل قد يعكر صفوك، ولكن حاول السيطرة على مشاعرك لتتجنب الغضب والمشاحنات.

 على الصعيد الصحي

صحتك اليوم على ما يرام، عليك الحفاظ على ذلك من خلال تحضير وجبة إفطار صحية، وممارسة التمارين الرياضية بعد ذلك، ستفيدك وتشعر بتحسن.

 برج العذراء

على الصعيد المهني

اليوم أنت في قمة إبداعك، وتشعر بثقة كبيرة في ذاتك، استمر على هذا الحال، سيفيدك ذلك في عرض خططك من أجل تحسين العمل، حافظ علي مواهبك ولا تجعل أي شخص يحبطك، تتجاهل الهاتف للتركيز في العمل ما تفعله صحيح استمر، وستنجح. 

على الصعيد العاطفي

أنت شخص لافت للانتباه بطبيعتك، قد ينجذب إليك اليوم شخص مختلف عن الآخرين من قبله، بحيث يساعدك على التغيير للأفضل كن جريئاً ولا تردد حول فتح حديث معه.

على الصعيد الصحي

من الأفضل الابتعاد عن تناول السكريات هذه الفترة، لأنه يعتبر من أكثر المواد المحفزة لك، كما عليك إطلاق الطاقة المكبوتة أثناء اليوم، عن طريق التأمل أو النوم، فقط عليك الاسترخاء ستكون أفضل.

برج العقرب

على الصعيد المهنى

حاول ألا يأتى حبك للنجاح على حساب من حولك، لذلك اجعل الطرق المشروعة طريقك لتحقيق أهدافك، فاتباع أسلوب الغاية تبرر الوسيلة سيجعلك تندم قريبا وقد يعرضك لخسائر فادحة.

 على الصعيد العاطفى

تواجهك بعض المشكلات العاطفية مع حبيبك ولن تتمكن من حلها أو تجاوزها وهو ما سيدفعك لإنهاء العلاقة، ستشعر بحالة من الحزن لكنك غير مستعد للتراجع عن قرارك.

 على الصعيد الصحى

تشعر بصداع مستمر وهو ما يتطلب زيارة الطبيب لفحصك خاصة أنك تهتم بتناول الأكل الصحي والحصول على قسط كافي من النوم، مما يعنى احتمالية وجود أسباب مرضية.

 برج الميزان

على الصعيد المهنى

حاول أن تكون أكثر عدلاً في التعامل مع من ترأسهم في العمل، إذا كنت حقًا حريصًا على تحقيق النجاح، والتفوق، فانحيازك لأحد على حساب الآخرين قد يتسبب في حالة من الإحباط والتى ستنعكس بالتأكيد على أدائهم .

 على الصعيد العاطفى

حاول أن تكون حاسما، فالتردد في علاقات الارتباط قد يشعر الطرف الآخر بعدم الأمان وأنك غير جاد، حاول أن تكون صريحا مع نفسك وحدد ما تريده.

 على الصعيد الصحى

تعانى من زيادة ملحوظة في الوزن بسبب إقبالك الشديد على الوجبات السريعة، حاول أن تتوقف عن ذلك بالاتجاه إلى الوجبات الصحية، حتى تتمكن من فقدان السعرات الزائدة.

 برج الثور

على الصعيد المهنى

تتمكن اليوم من إثبات أحقيتك بالترقية التى حصلت عليها مؤخرًا بعد نجاحك في إدارة بعض الأمور بمهارة شديدة، دون أي ارتباك أو توتر، لذلك حاول أن يكون تركيزك الفترة المقبلة هو أن تكسب حب ودعم فريقك.

 على الصعيد العاطفى

تحاول بذل مجهود مضاعف في العمل لكي تتمكن من تحقيق المكاسب التى تسمح لك بأن توفر لشريكك حياة فاخرة مليئة بالرفاهية، لكن لا تنس أن وجودك إلى جواره قد يكون أهم لديه من رفاهيات الحياة، فهو يحتاج لدعمك ولا يجدك.

 على الصعيد الصحى

مواظبتك على ممارسة الرياضة بشكل يومي يساعدك على التخلص من الطاقة السلبية، الناتجة عن ضغوط الحياة، لذلك اجعله روتينك اليومي سيساهم بشكل كبير في بناء شخصيتك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى