حظك اليوم الأربعاء 28/4/2021 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

 برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

يجب أن تنتبه للتفاصيل الدقيقة فى عملك وتركز جيدًا فى إنهاء المهام المطلوبة منك، وألا تحاول أن تتسرع حتى لا تقع فى الكثير من الأخطاء، لذلك ركز حتى لا تخطىء الفترة القادمة فى عملك.

 على الصعيد العاطفى

لا تأخذ تهديد شريك حياتك بالانفصال على محمل الجد، وحاول أن تناقشه فى الأمر وتعرف ما يجعله يشعر بالضيق منك، حتى تصل لحل وتنهى خلافك معه وتشعران بالاستقرار مرة أخرى.

 على الصعيد الصحى

يجب أن تتناول الأطعمة الصحية التى تساعدك على التركيز والانتباه طوال الوقت وتتجنب الوجبات السريعة التى لا تكتسب منها سوى الدهون والإصابة بالسمنة، لذلك تجنب تناولها.

 برج الحوت

على الصعيد المهنى

لا تتسرع فى تقديم الاستقالة وفكر جيدًا واستشير أهل الخبرة، فربما تلغى قرارك أو تبحث عن عمل أفضل يضمن لك مستقبلك الفترة القادمة حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك، لهذا لا تتسرع وفكر جيداً.

 على الصعيد العاطفى

يجب أن تتحكم فى غيرتك الشديدة على شريك حياتك وتفهم وتستوعب جيدًا الموقف، ثم تحكم عليه، فربما تظلمه بتسرعك وغيرتك العمياء وتخسره للأبد وتشعر بالندم بعد الانفصال، لهذا انتبه.

 على الصعيد الصحى

احرص على شرب الماء طوال الوقت لترطيب جسمك والحفاظ على صحة بشرتك، كما عليك تنظيم مواعيد نومك حتى تتخلص من الهالات السوداء حول عينيك، وتستعيد إشراقة وجهك مرة أخرى.

 برج العذراء

على الصعيد المهنى

عليك بالإيمان بقدراتك ودعم ذاتك أولاً بأول لكي تتقدم بخطوات ثابتة في العمل، ولا تستمع للنقد لأن قائله قد يكون يرغب في الحصول على مكانك ويتمنى زوال الحب والاحترام الذي تستحوز عليه من قبل زملائك ورؤسائك.

 على الصعيد العاطفى

قد تكون من علامات الحب هي التواصل، من الممكن أن تعبر عن حبك لمن تحب عبر رسالة نصية إذا كنت لا تستطع الاتصال به، ولكونه بعيداً عنك هذه الفترة، فهو يحتاج منك الكثير من اهتمامك هذه الفترة.

 على الصعيد الصحى

لا تمل من ممارسة الرياضة اليومية، ابدأ بالرياضات الخفيفة والتي يمكنك ممارستها في المنزل بشكل تدريجي، وستحصل على قوام رشيق وجسد صحي مليئ بالحيوية.

 برج الأسد

على الصعيد المهنى

عليك بالتخطيط جيداً وإيجاد الأمل لمستقبل أفضل تسعد به، فالدقة في العمل والتصرف بهدوء يجعلك تتقدم، كما عليك وضع خطة جديدة لمزاولة عملك بشكل أسهل لكي لا تتراكم عليك المسئوليات.

 على الصعيد العاطفى

لا تتعجل الأمور العاطفية والمشاعر، انتظر الشخص الصحيح، فهو من يدق باب قلبك، وسيستحوز على مشاعرك وسيستحقها، ولا تفعل مثل الآخرين، ولا تحاول تقليد أفعال غيرك في علاقتهم العاطفية.

 على الصعيد الصحى

تحتاج لرحلة بحرية أو الجلوس بجانب شاطئ على البحر، تستعيد بها هدوئك وطاقتك، ولأن الراحة في البساطة، فقد تجعلك نزهة بسيطة وبدون تكلفة تشعر بحالة نفسية جيدة.

برج الحمل

على الصعيد المهنى

تحتاج إلى السفر لمكان عملك كل يوم، وهو ما يزيد من أعبائك المالية، وقد تواجه بعض الصعوبات والمشاكل فى مكتبك، لكن لا تهتم وواصل عملك الجاد وربما يتم ترقيتك قريبًا.

 على الصعيد العاطفى

ربما تقابل شخص كنت تحلم به، تجده مغامرًا ولديه حس دعابة، وهو ما قد يجعلك ترغب فى التقرب منه أكثر، تأكد من التعبير عن اهتمامك به وأعطِ تلميح عن  مشاعرك له.

 على الصعيد الصحى

حاول اتباع نظامًا غذائيًا يقوي مناعتك، وابتعد عن مسببات الحساسية كالتراب والأدخنة، واعلم أنك تحتاج إلى إدخال الكثير من الفيتامينات إلى نظامك الغذائي لحماية صحتك، وتذكر شرب الكثير من الماء.

 برج القوس

على الصعيد المهنى

لقد تفاجأت عندما رأيت ما أمكنك تحقيقه من إنجازات خلال اليوم، وهو ما جعلك مليئا بالطاقة الإجيابية، وتفرح بأداء المزيد من المهمات فى العمل، وستنجز كل أعمالك المتراكمة، وسيغار زملاؤك من حماسك.

 على الصعيد العاطفى

ستقابل شخص مميز وتقع فى حبه اليوم إذا كنت عازبًا، وبالنسبة للأزواج حاول تخصيص وقت تستمع به مع شريك حياتك، فأنت تحتاج للخروج والابتعاد عن التفكير فى مشاكل الحياة مع الحبيب.

 على الصعيد الصحى

تحتاج إلى أخذ استراحة من العمل، لقد أهملت صحتك بسبب انشغالك فى العمل، فحاول أن تخصص وقت لك ولصحتك من خلال الاستراحة وممارسة التمارين الرياضية، ولا تجهد عقلك فى التفكير كثيرًا.

 برج العقرب

على الصعيد المهني

حبك للتنافس، قد يجعلك في مشاكل طوال الوقت، لذا حاول تجنب حدوث مشكلات في العمل، لأنه سيؤثر بالسلب على نسبة تركيزك في إنجاز مهامك في الوقت المطلوب، وحاول أن تظهر من خلال عملك.

 على الصعيد العاطفي

أنت محب لعائلتك ولقضاء أوقات معهم، واليوم مناسب لإنشاء علاقة عاطفية جديدة، فقط عليك الذهاب إلى المناسبات التي تم دعوتك إليها، ولكن اهتم بمظهرك وكن أنيقًا، فأنت لا تعلم بمن ستلتقي هناك.

 على الصعيد الصحي

قد تشعر بأن صحتك ليست على ما يرام اليوم، وأنك تعاني من صداع نصفي بسبب ضغط العمل والتفكير، وذلك يؤثر على صحتك البدنية، لذا حاول الخروج لاستنشاق الهواء والمشي سيفيدك جدًا.

 برج الجدي

على الصعيد المهني

أنت تضع خطط طويلة الأمد وتسعي لتنفيذها، وليس بالضرورة أن يتجاوب معك زملاء العمل، فقد يري البعض أنها صعبة التنفيذ، لذا لا تكترث لهم فوضعك القيادي يعطي لك الحق في فرض رأيك لكن دون صدام معهم.

على الصعيد العاطفي

أنت شخصية جادة زيادة عن الحد اللازم، وقد يحدث خلافات مع الحبيب بسبب ذلك، لذا حاول ادخال المرح بينكما، وسيتحسن وضعكما وتتوقفا عن المشاحنات.

 على الصعيد الصحي

صحتك في تحسن جيد هذه الفترة، فقط حاول أن تتناول وجباتك الغذائية في مواعيدها، وأن تبتعد عن التوتر، والتفكير الزائد، وتفصل عن العمل فور دخول منزلك.

 برج الدلو

على الصعيد المهني

أنت شخص عنيد للغاية، لكن لا تجعل صفاتك الشخصية تتحكم بك، فلا مجال للعناد في مجال عملك، وعليك إيجاد حلول وسطية للمشكلات، وحل الأمر سريعًا بدلًا من التشبث بالرأي، لأن الأمر سيزداد سوءًا.

 على الصعيد العاطفي

خوفك من الارتباط، يجعلك تحكم على الطرف الآخر بشكل خاطئ، وأعط له فرصة التعبير عن مشاعره، فقد يكون مختلف عن كل من كانوا في حياتك من قبل، وتخلص من مخاوفك، أو اتركه يرحل.

 على الصعيد الصحي

أنت كثير الشكوى من آلام ظهرك، وقد يكون ذلك بسبب طول فترة الجلوس على الأجهزة للقيام بعملك، لذا حاول أخذ قسط من الراحة، وإذا لم تتحسن استشر طبيبك، واعتني بالأمر فهذا يخص صحتك.

 برج السرطان

على الصعيد المهني

تحتاج إلى إعادة تقييم أدائك في العمل خلال الفترة الماضية، لكي تتمكن من تطوير نفسك ومعالجة بعض النواقص التي تسببت في تراجع مستواك بشكل ملحوظ.

 على الصعيد العاطفي

محاولاتك الدائمة لتجاوز المشكلات بينك وبين شريك حياتك دون تقديم حلول لها، سيؤدي في الأغلب إلى حالة من الانفجار، لذا فالأفضل هو حل المشكلات أولًا بأول.

 على الصعيد الصحي

تحتاج إلى الاهتمام بصحتك العقلية والنفسية كما تهتم بصحتك الجسدية، لذلك حاول أن تجعل القراءة ضمن روتينك اليومي، ويمكنك أيضًا ممارسة تمارين اليوجا.

 برج الثور

على الصعيد المهني

تحاول تقديم أسلوب جديد في العمل، مما يتطلب الكثير من الامكانات، لكن أهمها هو تدريب العاملين معك حتى تؤتي ثمارها وتنجح في الوصول إلى النتائج المرجوة من هذا التطوير.

على الصعيد العاطفي

غيرتك المبالغ فيها والمستمرة على شريك حياتك تسبب له الضيق الشديد، كما أنها تغذي مشاعر عدم الثقة بينكما، الأمر الذي قد يساهم في صنع فجوة بينكما يصعب السيطرة عليها.

على الصعيد الصحي

تعاني من إعياء شديد جدًا بسبب أعراض الانفلونزا الموسمية، وهو ما يتطلب منك الحصول على رعاية خاصة مع الالتزام بتعليمات الطبيب، والمواظبة على المشروبات الدافئة.

برج الميزان

على الصعيد المهني

كن دبلوماسيًا في التعامل مع من حولك في العمل حتى لا تخسر أشخاص بدون داعي، ويمنكك أيضًا أن تلعب دور حمامة السلام في اصلاح الأمور وإعادة أجواء السلام بين زملائك مرة أخرى.

 على الصعيد العاطفي

تشعر بإنجذاب لأحد الأشخاص المحيطين بك في العمل، لكنك تخشي ألا يبادلك نفس المشاعر، لذلك تمهل قبل الإفصاح عن مشاعرك حتى تتأكد من حقيقة مشاعره، خاصة إذا ترغب في الحفاظ علي العلاقة بينكما قوية مهما كان موقفه منك.

 على الصعيد الصحي

تشعر بإرهاق مستمر بسبب ضغوط العمل المتزايدة والتي تطلب الحصول على راحة لاستعادة نشاطك وحيويتك مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى