حظك اليوم الخميس 29/4/2021 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

يجب ان تتعلم وتفهم جيدًا مجالك وتقرأ كل ماهو جديد فيه حتى تواكب التطورات الجديدة وتبتكر أفكارًا جديدة وتتفوق على زملائك فى المستقبل، وتشعر بالسعادة والمزيد من الثقة بالنفس.

 على الصعيد العاطفى

يجب أن تنصت لمشاكل شريك حياتك وتفهم ما يقصده جيدًا، وألا تحاول أن تتجاهل حديثه أو تستهين به حتى لا يتطور النقاش لشجار بينكما، مما يؤثر على علاقتكما بالسلب فى المستقبل.

على الصعيد الصحى

يجب أن تهتم بنظافة وتطهير منزلك وخاصة حمامك كما يجب أن تهتم بنظافتك الشخصية حتى تحمى نفسك وأسرتك من الأمراض المعدية وتحافظ على صحتك وصحة عائلتك.

 برج الأسد

على الصعيد المهنى

حافظ على استقرار العلاقة بينك وبين زملائك فى العمل ولا تحاول أن تستفز أحد منهم بنقدك اللاذع له، وركز فى عملك وتطوير نفسك فقط ولا تتدخل فى شئون أحد.

 على الصعيد العاطفى

لا تتحاول أن تتحدى شريك حياتك فى أمور تافهة وتهدم ما بينكما من حب وود، وحافظ على استقرار أسرتك وأطفالك وتقرب منهم أكثر من ذلك حتى تعيش فى جو هادىء دون مشاكل.

 على الصعيد الصحى

يجب أن تهتم بنظافة أسنانك بشكل يومى وألا تفرط فى تناول الحلوى حتى لا تصاب بالتسوس، وأن تحرص على اتباع نظام غذائي صحى لتحافظ على صحتك طوال الوقت.

 برج العذراء

على الصعيد المهنى

لا تتردد وخذ موقف وحاول أن تنتهز الفرصة التى أمامك حتى لا تضيع منك وتشعر بالندم بعد ذلك، كما عليك أن تجدد من خططك دائماً حتى تواكب كل ما هو جديد ومختلف فى مجال عملك.

 على الصعيد العاطفى

يجب أن تثبت اخلاصك لشريك حياتك بأفعالك وليس فقط بأقوالك، حتى يتخلص من ظنونه وأوهامه، التى كادت أن تهدم حياتكما فى الماضى، لذلك عليك أن تطمئنه وتؤكد دائماً على حبك واخلاصك له.

 على الصعيد الصحى

يجب أن تتجنب الإفراط فى تناول المكسرات وأكتفى بحفنة منها حتى تستفيد من عناصرها الغذائية، ولا تصاب بالسمنة التى تسبب لك فيما بعد مشاكل صحية، أنت فى غنى عنها.

 برج الحمل

على الصعيد المهنى

تخرج بعض الأمور عن سيطرتك اليوم، وهو ما يؤثر على أدائك فى العمل اليوم، لذا تحلى بالصبر، فلقد كنت طوال الفترة الماضية مجتهدًا ومخلصًا وسيتفهم رؤسائك ذلك، فقط واصل العمل بنفس طريقتك وستتضح الأمور من تلقاء نفسها.

على الصعيد العاطفى

تشهد بداية مرحلة جديدة فى علاقتك مع شريك حياتك، فقد قمت بتعريفه إلى عائلتك ورحبوا به جدًا، لذا حاول الاستمتاع بهذه الفترة معه، لأن المشغوليات والمسئوليات ستكون كثيرة خلال الفترة القادمة.

 على الصعيد الصحى

فى بداية اليوم سوف تنجذب لتقنيات الاسترخاء المختلفة كالحصول على جلسة تدليك أو الاستماع لبعض الموسيقى فى هدوء تام، أو قد تلجأ لممارسة اليوجا، ومع ساعات الإفطار قد تنشغل مع ضيوف لك أو تقوم بزيارة لأقاربك.

 برج القوس

على الصعيد المهنى

قد يكون الوقت مناسبًا لشراء العقارات إذا كنت ترغب فى ذلك، قد تفتح أمامك العديد من الفرص فى مجال العمل، وكل الاستثمارات التى دخلت فيها ستؤتى ثمارها جيدًا.

على الصعيد العاطفى

لديك شخصية مميزة تجعل الكثيرين ينجذبون إليك، ولكن لا تتسرع فى اختيار شريك حياتك، وعليك معرفة ما تريده من صفات فى الشخص الذى تبحث عنه، وفى القريب العاجل ستجد الشخص المناسب.

 على الصعيد الصحى

الوقت مناسب للاهتمام بصحتك بعد أن أهملتها لفترة من الوقت، فأنت تحتاج إلى تغيير أسلوب حياتك ونظامك الغذائى، وألا تتناول الأطعمة الدسمة، وأن تكثر من تناول الخضروات وتخصص وقتًا لممارسة الرياضة.

 برج الجدى

على الصعيد المهنى

لقد عملت بجهد طوال الفترة الماضية، وقمت بالتخطيط المالى الجيد، وهو ما ستجنى ثماره هذه الأيام، وسيتعجب زملاؤك فى العمل من قدراتك ومجهوداتك، لذا حاول الاستمتاع بنجاحك هذه الفترة.

 على الصعيد العاطفى

حاول أن تفصل حياتك المهنية عن حياتك الشخصية، فقد تأثر شريك حياتك بمشغولياتك وعدم اهتمامك به، وحاول تقليل التوتر فى علاقتك مع حبيبك، وربما يمكنكما الانخراط فى ممارسة نشاط سويًا حتى يشعر بالأمان.

على الصعيد الصحى

لقد أسرفت كثيرًا فى تناول الأطعمة الدسمة خلال النصف الأول من شهر رمضان، وحان الوقت للانتظام على نظام غذائى صحى، ولكن عليك أولًا استشارة متخصص، حتى تستطيع تعويض الفترة الماضية بطريقة صحيحة.

 برج الدلو

على الصعيد المهنى

عليك بالتخلص من الأفكار المزعجة أثناء ساعات العمل، كي لا تؤثر على أدائك وتجعلك مشتت التفكير، وأن تركز في عملك فقط ولا تجعل أعباء الحياة تأخذ من تقدمك في العمل وتؤخرك عن التقدم في خطواتك.

 على الصعيد العاطفى

لا تقم بإدخال مشاكل العمل في بيتك لتكون جزء من حياتك، وافصل بين وقت الأسرة والحبيب ووقت العمل لكي تنعم بحياة هادئة لا يوجد بها ضغوط أو أزمات.

 على الصعيد الصحى

توقف نهائيًا عن التدخين وابتعد عن المبيدات أو ما شابه لكي لا تؤثر على جهازك التنفسي، فالوقاية خير من العلاج.

 برج الحوت

على الصعيد المهنى

عليك تجنب الكثير من المواقف التي قد تعرضك لصدام مع الزملاء، ولا تسعى لتبرير موقف أو فعل قد بدر منك لأنهم سيأخذونه عليك وتصبح أمام الجميع خاسر السمعة والكرامة.

 على الصعيد العاطفى

تجنب مشاعر الغيرة التي قد تجعل علاقتك مع شريك حياتك جحيماً، واعطه الثقة واتركه يبذل ما في وسعه لإرضائك دون الوقوع في مشكلات لا وجود لها من الأساس.

 على الصعيد الصحى

اجعل من الضحك والابتسامة بوابة للخروج من حالة الحزن التي تؤثر على حالتك النفسية، واختلط مع أصحاب الطاقة الإيجابية الذين يشعرونك بالبهجة، ولكي تحافظ على سلامك النفسي وصحتك النفسية بشكل جيد.

 برج السرطان

على الصعيد المهني

تعانى بسبب فقدان الشغف تجاه العمل بسبب الروتين اليومى الذي تسبب في حالة من الملل، فأنت تحتاج إلى عمل به جانب إبداعي يظهر مهاراتك، لذلك لا تتردد في البحث عن عمل جديد يناسب قدراتك وامكاناتك.

 على الصعيد العاطفي

حياتك العاطفية مستقرة تمامًا بسبب حالة التفاهم والتشارك التي تجمعك بالحبيب، فقط حاول أن تحافظ على هذه الحالة حتى تستمتعا بحياة هادئة ومثالية، وهو ما سيساعد على تعميق العلاقة بينكما لتصبح أقوي مع مرور الوقت.

 على الصعيد الصحي

تتمتع بصحة جيدة بعد التزامك بتعليمات الطبيب وحرصك المستمر على تناول الفيتامينات والمكملات الغذائية التي تعوض جسمك ما يحتاجه من عناصر غذائية، وربما يكون ذلك السبب في حالة الحيوية والنشاط التي تظهر عليك مؤخرًا.

 برج الثور

على الصعيد المهني

تتمكن من تحقيق أهداف سعيت لها منذ فترة وقدمت ما يرجح كفتك فيها، ويجعلك الأجدر بتوليها، فقد واجهت منافسة قوية مع زملائك، لكنك تمكنت بفضل ذكائك وجديتك وتفوقك في حسمها لصالحك.

 على الصعيد العاطفي

تعيش حالة من الرومانسية مع شريك حياتك اليوم، بسبب مشاركتما في ذكري سنوية تجمعكما، وهو ما تعتبره فرصة جيدة لاستعادة بعض اللمحات الرومانسية بينكما.

 على الصعيد الصحي

تعانى من أعراض نزلة معوية حادة، وهو ما يتطلب منك زيارة طبيب متخصص لفحصك ومنحك العلاج اللازم، خاصة مع عدم وجود سبب واضح لهذه الحالة.

برج الميزان

على الصعيد المهني

أنت شخص محبوب من مديرك في العمل بسبب حرصك المستمر على تنفيذ تعليماته، وإنجاز عملك باتقان في الوقت المحدد له، وهو ما يجعله يثق فيك بشكل كبير، لذا ربما يرشحك لترقية قريبة.

على الصعيد العاطفي

أنت على مشارف الدخول في علاقة عاطفية جديدة، لكنك تشعر بعدم التكافؤ بينكما، وهو ما يتطلب منك التفكير لحسم الأمر، حتى لا يكون ذلك سببًا في توتر العلاقة بينكما لاحقًا أو خلق فجوة إذا شعر حبيبك بما يدور في نفسك.

 على الصعيد الصحي

يسيطر عليك شعور دائم بالصداع، وهو ما يصيبك بحالة من عدم التركيز، ويتطلب منك زيارة للطبيب لفحصك وإجراء التحاليل اللازمة للوقوف على أسباب ذلك، خاصة أنك تنام بشكلٍ كافٍ وتتناول وجبات صحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى