حظك اليوم الإثنين 3/5/2021 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

 برج الميزان

على الصعيد المهنى

يجب أن تحسن من أدائك فى العمل حتى تستطيع منافسة زملائك، ويمكنك تحقيق ذلك من خلال الإطلاع على كل ما هو جديد فى مجالك المهنى، وتطويره، وحرصك على إتقان العمل جيداً للوصول لأعلى مستوى.

 على الصعيد العاطفى

يجب أن تتعلم من أخطائك فى علاقتك العاطفية السابقة، وألا تكررها مرة أخرى فى علاقتك الحالية، حتى تحافظ على استقرار علاقتك وتستطيع تكوين أسرة جديدة فى المستقبل.

 على الصعيد الصحى

لا تفرط فى تناول الطعام بوجبة الإفطار حتى لا تصاب بالمشاكل الصحية الخاصة بالمعدة، وتتجنب الشعور بالكسل والخمول، وتحافظ على لياقتك البدنية وتتجنب الإصابة بالسمنة.

 برج الثور

على الصعيد المهني

يجب أن تهتم بمظهرك أمام رؤسائك فى العمل، وزملائك، وتحرص على تحسين أسلوبك فى التعامل معهم، وتتجنب الدخول فى صراعات لا جدوى لها، وتركز فى عملك بقدر الإمكان خلال الفترة القادمة.

على الصعيد العاطفي

حاول أن تستوعب إنفعال وغضب شريك حياتك وتفهم أسباب إنفعاله وتحاول أن تصلح ما أفسدته وتسبب فى حدوث هذه المشاكل، حتى تستقر حياتكما معاً مرة أخرى، كما عليك تجنب الاستماع للآخرين فى حل مشاكلك العاطفية.

 على الصعيد الصحي

حافظ على الروتين اليومى، الذى تتبعه لإنقاص وزنك الزائد، حتى تصل للوزن المثالى الذى تحلم به، وتجنب الأطعمة الدسمة حتى لا تعود مرة أخرى للسمنة المفرطة التى تسببت لك فى الكثير من المشاكل الصحية.

 برج السرطان

على الصعيد المهنى

يجب أن تنظر للأشياء الإيجابية دائماً فى عملك حتى لا تكرهه وتستطيع أن تستمر فيه وتبدع، وإن لم تستطع ذلك، عليك بالبحث عن عمل مناسب يساعدك على الإبداع وإيجاد شغفك.

 على الصعيد العاطفى

عند بداية علاقة عاطفية جديدة، يجب أن تنسى علاقاتك السابقة بكل ما حدث فيها وتبدأ صفحة جديدة مع الحبيب الحالى، وترسم حياة مختلفة معه وتخطط لاستمرارك معه وتقوية علاقتك به.

 على الصعيد الصحى

يجب أن تستمتع لتعليمات الطبيب ولا تستخدم أى دواء من تلقاء نفسك، كما عليك ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تتخلص من الدهون الزائدة بمنطقة البطن.

برج العقرب على الصعيد المهنى

لا تجعل من نفسك عبرة أمام الآخرين باستعراض أخطائك، وحاول من جديد واهتم بعملك بشكل جاد، ولا تحاول استعراض قوتك أو ضعفك، ولا تتحدث عما في داخلك مع أحد مهما كانت درجة قربه منك.

 على الصعيد العاطفى

إذا كان مدخل عقلك هو القلب، فعليك تحكيم المنطق في جميع الأمور العاطفية، وابحث عما يستطيع تغيير حياتك للأفضل، ويأخذ بيدك نحو التقدم، وابحث أيضًا عن شخص داعم ويطمئنك عن المستقبل.

 على الصعيد الصحى

لا تتهاون في حق صحتك عليك، تحتاج للاطمئنان على صحتك كل فترة بعمل التحاليل اللازمة وبعض الفحوصات، وألا تحاول أن تتناول فيتامينات إلا بعد استشارة طبيب مختص.

برج الحوت

على الصعيد المهنى

الكثير من الصعوبات التي تواجهك خلال هذه الفترة ستكون داعماً أكبر لنجاحك، فلا تحزن إذا وجدت ظلم وتأخر في عملك، واعلم أن التقدم لم يكن أوانه هذه الأيام فالخير سيأتي في وقته.

 على الصعيد العاطفى

هناك من يحبك ويريد فقط أن تعطي له الفرصة لكي يعلن حبه لك، التجارب الماضية ليست إلا دروساً لتتعلم منها معرفة قيمة الأشياء الصالحة، وسيكون نِعم الحبيب والأمان لك وستعيش معه في حياة هدئة مليئة بالحب والمودة والخير.

 على الصعيد الصحى

ابتعد عن تناول اللحوم المصنعة وحاول أن تكون وجباتك مليئة وغنية بعناصر غذائية تفيد جسمك وتعطيك طاقة.

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

لا تحزن على الفرص التي ضاعت منك بسبب أفعالك، واستمع لنصائح المقربين منك، فقد يدلوك على فعل أشياء لم تكن تخطر على بالك، وقد تكون سبباً كبيراً في نجاحك بشكل كبير.

 على الصعيد العاطفى

لا تحاول استعطاف من تحب حتى يشعر بك وبأزماتك، ولا تبرر له أفعالك، فإن كان يحبك حقاً سيوجد لك ألف عذر لتقصيرك في حقه.

 على الصعيد الصحى

حياتك ينقصها بعض التجديد كي تخرج من مرحلة الاكتئاب التي شعرت بها خلال الفترة الماضية، جدد نشاطك بفعل كل ما هو جديد عن روتين حياتك اليومي، وحاول أن تغير مكان نومك لكي تتمتع بنوم هاديء لفترة طويلة من اليوم.

 برج القوس

على الصعيد المهني

تشعر بحالة من الحماس تجاه العمل، فلديك أفكار مبتكرة من شأنها إحداث فارق إيجابي وتحسين فرص شركتك في تحقيق أرباح كبيرة، لذا حاول أن تتحدث مع مديرك بشأنها فربما تكون الفرصة متاحة لتنفيذها.

على الصعيد العاطفي

تعيش حياة عاطفية مستقرة بسبب التوافق الكبير بينك وبين شريك حياتك، وتطابق أفكاركما وهواياتكما معًا، وهو ما يتيح لكما التشارك في كل شيء والشعور بالاستمتاع معًا، وهو ما يزيد من قوة العلاقة بينكما.

على الصعيد الصحي

حاول الالتزام بالإجراءات الاحترازية لحماية نفسك من مخاطر العدوى، ارتداء الكمامة أيضًا من الأمور المهمة التي يجب أن تلتزم بها في المناطق العامة والمزدحمة، فلا تستهتر بالأمر.

 برج الحمل

على الصعيد المهني

تعانى من غياب الإمكانات التي تسمح لك بتنفيذ أفكارك، وهو ما يصيبك بالإحباط في كثير من الأحيان، لذلك لا تتردد في التعامل مع المتاح ومحاولة بذل الجهد لتحسين هذا الوضع، حتى تتمكن من تحقيق أفكارك التي من شأنها عمل نقلة في مجالك.

 على الصعيد العاطفي

تعانى من أنانية شريك حياتك وتفكيره فقط في احتياجاته ورغباته دون مراعاة ما تريده أنت، وهو ما يشكل عامل ضغط عليك، يجعلك لا تشعر بالرغبة في الاستمرار في هذه العلاقة، لذلك كن واضحًا وافصح عن مشاعرك وناقش الأمر معه في محاولة لإيجاد حل له، أما إذا كنت تشعر بأنه لا أمل ولا تغيير فحاول إنهاء العلاقة.

 على الصعيد الصحي

تعانى من حساسية الجيوب الأنفية التي زادت مع بداية فصل الربيع، وهو ما يتطلب منك استشارة طبيبك، لمحاولة السيطرة على الوضع، حتى لا تتفاقم الأمور بما يشكل مصدر قلق لك.

 برج الجدي

على الصعيد المهنى

تعيش حالة من الانعزال بسبب فشلك في تحقيق أحد أهدافك، وهو ما جعلك تشعر بالفشل، لكن الحقيقة أنه مجرد تحدي يتعرض له الكثيرين، لذلك لا يجب أن تستسلم أمام تخطيه والتفكير فيما هو قادم لإثبات نفسك أمام الجميع.

 على الصعيد العاطفى

حالة من الجمود واللامبالاة تسيطر على علاقتك العاطفية  مع شريك حياتك، وهو ما يتطلب منك بذل مجهودًا إضافيًا لبث الرومانسية إلى حياتك واستعادة الحماس في العلاقة، لأنه بالتأكيد سينعكس عليك، ويساهم في تحسن حالتك النفسية.

 على الصعيد الصحى

تحتاج إلى الاهتمام بصحتك العقلية من خلال الاهتمام بالقراءة، وممارسة التمارين الرياضية مثل اليوجا، وستشعر بالفارق الذي سينعكس على معنوياتك وحالتك النفسية.

برج الأسد

على الصعيد المهني

أنت تعاني من ضغط العمل الزائد، ولكنك ترفض الاعتراف بذلك، لذا حاول الجلوس مع نفسك، لترتيب أولوياتك فقد تكون تضع خطط صعبة التنفيذ، لذلك تشعر بالإرهاق والتوتر الدائم، وانجز مهامك دون تعقيد.

 على الصعيد العاطفي

أنت تعاني هذه الفترة بعد فشل علاقتك العاطفية السابقة، لكن لا تحمل ذاتك أكثر من طاقتها، وتوقف عن اللوم، فليس بالضرورة أن تكون أنت المخطئ وحدك، هناك طرف آخر لديه مسئولية في هذه العلاقة، لذا حاول التوقف عن الشعور بالذنب.

 على الصعيد الصحي

حاول العودة إلى تناول النظام الغذائي الصحي الذي كنت تتبعه، فهو يفيدك، كما عليك استغلال وقت الفراغ لممارسة التمارين الرياضية والمشي.

 برج العذراء

على الصعيد المهني

الميل للعزلة من أهم عيوبك، وقد لا يفيدك في مجال عملك، لذا عليك مشاركة أفكارك مع زملائك لتبادل الخبرات، كما أن اليوم مناسبًا لعرض أفكارك أمام مديريك، فقط حاول أن تثق بذاتك وستنجح. 

 على الصعيد العاطفي

ذاكرتك القوية تفيدك في الحياة العاطفية، حيث يمكنك أن تتذكر تاريخًا مميزًا مع الحبيب، فحاول شراء هدية مميزة وتقديمها له لإسعاده، ولكن توخى الحذر واختر شيئًا مفضلًا للطرف الآخر.

 على الصعيد الصحي

صحتك اليوم على ما يرام، حاول الحفاظ عليها من خلال ممارسة تمارين اليوجا والتنفس، التي ستفيدك في صحتك النفسية، والتي ستعود بالإيجاب على صحتك البدنية.

 برج الدلو

على الصعيد المهني

أنت شخص مبدع في مجال عملك، فلا تدع أحد يقلل من قيمتك، ولا تسمح بالقيام بالمؤامرات للإيقاع بك، لذلك عليك توخي الحذر فلا تثق بزملائك الذين يدعون حبك.

 على الصعيد العاطفي

عليك الحفاظ على علاقتك الرسمية بالحبيب أمام الجميع في مكان العمل، حتى لا تلفت النظر إليكما، أما خارج ذلك، لك مطلق الحرية في التعامل معه.

 على الصعيد الصحي

أنت بحالة صحية جيدة اليوم، حاول الحفاظ على طاقتك الإيجابية من خلال مقابلة أشخاص تحبهم، والتحدث معهم وستشعر بالراحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى