“أوريدو” القطرية تبرم شراكة مع “نتفليكس” لبث محتوى ترفيهي

أعلنت شركة “أوريدو” القطرية توقيعها اتفاقية شراكة تعّد الأولى من نوعها في البلاد مع شركة “نتفليكس”، توفر بمقتضاها خدمات الأخيرة الترفيهية لعملائها، لتضيف بذلك بُعداً آخر للخدمات الترفيهية في قطر.

وبحسب ما ذكرت الشركة في بيان، الأحد، يمكن للمشتركين مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت ومكان عبر أي شاشة متصلة بالإنترنت، كما يمكنهم تشغيل وإيقاف واستئناف مشاهدة المحتوى دون إعلانات أو التزام.

وتُعدّ نتفليكس خدمة المحتوى الترفيهي الأفضل في العالم، ويبلغ عدد المشتركين لديها أكثر من 183 مليون مشترك في أكثر من 190 دولة، يستمتعون بمشاهدة أفضل المسلسلات والوثائقيات والأفلام بمختلف الأنواع واللغات.

ومن خلال هذه الشراكة سيتمكّن عملاء أوريدو، ابتداءً من 10 يونيو 2020، من الاستمتاع بالوصول إلى محتوى نتفليكس حصرياً عبر خدمة “Ooredoo ONE” في المنزل، أو عبر أجهزة الجوال في أي مكان.
وتعليقاً على هذه الشراكة قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في “أوريدو قطر”: “نحن نبذل قصارى جهودنا للتوصل إلى شراكات تمكننا من مواصلة ريادتنا في السوق من خلال توفير الأفضل لعملائنا، وذلك انطلاقاً من استراتيجية شركتنا للنمو والتطوير”.

وأضاف: “شراكتنا مع خدمة الترفيه العالمية الرائدة نتفليكس في غاية الأهمية بالنسبة لنا؛ باعتبارنا مشغل الاتصالات الرئيسي في قطر”.

وأكد: “نحن واثقون من أن هذه الشراكة ستدعم مكانتنا في صدارة خدمات الاتصالات وريادة الخدمات الترفيهية في قطر”، بحسب صحيفة “العرب” المحلية.

جدير بالذكر أن شركة اتصالات قطر، واسمها المختصر “أوريدو”، هي المزود الأول لخدمات الاتصالات في دولة قطر، وفي الوقت نفسه واحدة من أكبر الشركات العامة العاملة في البلاد، حيث يناهز عدد موظفيها 2000 موظف.

أدرجت الشركة بنجاح في عدة أسواق مالية هي سوق الدوحة عام 1998، ولندن عام 1999، والبحرين عام 2001، وأبوظبي عام 2002.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى