حظك اليوم الخميس 6/5/2021 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

برج القوس

على الصعيد المهني

حاول أن تستعيد شغفك من جديد وتحاول مرة أخرى، ولا تقف عند المرحلة التى وصلت لها أو تكتفى بالمكاسب التى حققتها حتى الآن، ويجب أن يكون لك هدفًا تسعى لتحقيقه دائماً.

على الصعيد العاطفي

لا تعنف شريك حياتك أمام أطفالك أو حتى بينكما، وحاول أن تتناقش معه بهدوء ولا تجعل أطفالك يطلعون على مشاكلكما، حتى لا تؤثر على صحتهم النفسية بشكل سلبى، لذلك عليك مراعاة هذا.

 على الصعيد الصحي

حاول ألا تسهر كثيراً أثناء العمل، ونظم مواعيدك حتى لا تشعر بالتعب والإرهاق وتفقد تركيزك، وتفرط فى تناول الطعام أثناء السهر، مما يسبب لك مشاكل صحية، أنت فى غنى عنها.

 برج الحمل

على الصعيد المهني

يجب أن تثبت جدارتك بمنصبك الحالى ولا تجعل أحد يحاول إحباطك أو دفعك للتراجع عن تحقيق أهدافك، كما عليك أن تحترم رؤسائك فى العمل وتتبع قواعدهم حتى تنال رضاهم.

 على الصعيد العاطفي

حاول أن تشعر الحبيب بأهميته عندك من خلال التقرب له والتأكيد على مكانته فى قلبك بين الحين والآخر، حتى يشعر بالإطمئنان، وبالتالى تقوى علاقتكما، ويبادلك نفس المشاعر التى تحملها له.

على الصعيد الصحي

يجب أن تنتبه لصحتك وتتابع مع طبيبك الخاص آخر تطورات حالتك الصحية، ولا تتكاسل عن إجراء الفحوصات الطبية الدورية، حتى تطمئن على صحتك مع ضرورة تناول الأدوية واتباع النظام الغذائى الصحى المناسب لك.

 برج الجدي

على الصعيد المهنى

فشل فكرة لا يعنى نهاية الدنيا، يجب أن تفكر وتبتكر فكرة جديدة من خلال استشارة أهل الخبرة والإطلاع على الجديد فى مجالك، مما يساعدك فى إبتكار فكرة مشروع جديد يساعدك على المعيشة.

 على الصعيد العاطفى

لا تحاول أن تجعل فترة الخصام بينك وبين شريك حياتك تطول أكثر من ذلك وحاول أن تسامحه وتتحدث معه عما أغضبك خلال الفترة الماضية مع قطع وعد بعدم تكراره مرة أخرى فى المستقبل.

 على الصعيد الصحى

لا تتناول الأطعمة الحارة بكثرة حتى لا تصاب بمشاكل صحية، وحاول أن تعتدل فى طعامك حتى تستفيد من العناصر الغذائية الهامة بوجباتك الغذائية اليومية، مع الإفراط فى شرب الماء.

 برج العقرب

على الصعيد المهنى

عليك أن تفتخر بنفسك، فأنت تقوم بعمل جيد ومميز، وهو ما سيلفت انتباه رؤسائك إليك، وقد يكلفوك ببعض المسئوليات، وسيفتح الباب أمامك وستحدث تطورات كبيرة فى حياتك المهنية، فقط زد من تفانيك فى العمل.

 على الصعيد العاطفى

لقد أزعجتك الكثير من المشكلات فى علاقتك مع شريك حياتك طوال الفترة الماضية، وحان الوقت للجلوس سويًا والتفاهم فيما بينكما، وحاول أن تتعلم مشاركة حبيبك فى كل ما يفعله حتى لو كان بسيطًا.

 على الصعيد الصحى

عدم نومك الجيد طوال الفترة الماضية قد يصيبك بالأرق، حاول أن تضع لنفسك جدولًا للاستيقاظ من السرير والنوم فى وقت محدد، والتزم بنظام غذائى صحى جيد يعتمد على الفواكه والخضروات.

برج الحوت

على الصعيد المهنى

أعباء كبيرة تتحملها اليوم فى العمل، وقد تبدأ يومك متاخرًا بعض الشئ، وهو ما يتسبب فى اجهاد نفسك، حاول تحديد أولوياتك، وخذ قسطًا من الراحة، حتى تنجز مهامك فى موعدها.

 على الصعيد العاطفى

قد تقابل حبك القديم، بعد أن انفصلتما بسبب بعض الخلافات التى وقعت بينكما، وربما تفكران فى العودة اليوم، خذ وقتك فى التفكير، ولا تتسرع فى إتخاذ القرار حتى لا تندم فيما بعد.

على الصعيد الصحى

تحتاج إلى الاهتمام بنظامك الغذائى حتى لا تتأثر صحتك الجسدية، لقد أفرطت فى تناول الأطعمة الدسمة خلال عزومات رمضان، وقد حان الوقت لتعديل نظامك الغذائى، والإكثار من تناول الخضروات المفيدة.

 برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

تحقق نجاحًا كبيرًا فى مجال عملك اليوم، ويمكنك الاستثمار ووضع خطط طويلة الأجل، وأخيرًا ستحصل على فترة هدوء تجلس فيها وتسترخى وتجنى ثمار جهودك طوال الفترة الماضية.

 على الصعيد العاطفى

قد تتغير وجهة نظرك وقناعتك بشأن اختيار شريك حياتك، فبنما كنت تبحث عن الرومانسية، ستبدأ فى البحث عن توأم روحك الذى يكمل صفاتك، وتستطيعان معًا مواجهة تحديات الحياة.

 على الصعيد الصحى

إدمانك على العمل جعلك تنسى نفسك وصحتك، تحتاج إلى تخصيص وقت لصحتك وممارسة بعض التمارين الرياضية، وتمارين الاسترخاء، لتتمكن من مواصلة مسيرة عملك بنجاح.

برج الثور

على الصعيد المهنى

أنت على أبواب منافسة غير متكافئة في العمل، حيث فرق الخبرة واضح لصالح منافسك، لكنك شديد الثقة في امكاناتك وثقتك في نفسك ستمكنك من تحقيق نتائج لم تكن متوقعة أبدًا، لذا ستنال من خلالها تقدير الكثيرين.

 على الصعيد العاطفى

حاول أن تمنح شريك حياتك مساحته الخاصة دون محاولات فرض الوصاية والقيود التي تقوم بها باستمرار، والتي تسبب التوتر بينكما، خاصة أن حبيبك شديد الاعتزاز بنفسه، ويرفض تصرفاتك بشكل قاطع.

 على الصعيد الصحى

اعتنى بصحتك ولا تتجاهل ما تشعر به من آلام، لأن الإهمال قد يؤدى إلى تفاقم الأمور، لذلك استشر طبيبك تجاه ما تشعر به، مع الالتزام التام بالتعليمات حتى تتخلص من هذه الأوجاع.

 برج السرطان

على الصعيد المهنى

تشعر برغبة ملحة في الحصول على عمل بعد فترة انقطاع بسبب ظروف خارجة عن إرادتك، الأمر الذي أثر سلبيًا على وضعك المهنى، وهو ما يجعلك في حاجة ملحة لتعويض ما فاتك، والوصول بنفسك إلى المكانة الحقيقية التي تستحقها.

 على الصعيد العاطفى

تشعر بالإهمال من جانب شريك حياتك، فهو دائم الانشغال عنك بحجة العمل، وهو أمر غير مقبول بالنسبة لك، لذلك حاول أن تناقش الأمر معه، وعبر له عن استيائك بشكل مباشر، وأنك تنتظر منه مزيد من الاهتمام والحب.

 على الصعيد الصحى

حافظ على الإجراءات الاحترازية التي تحميك من مخاطر العدوى، فحالة الإهمال واللامبالاة التي تعانى منها ليست في صالحك، وربما تؤدى إلى نتائج غير محمودة على الإطلاق.

 برج الميزان

على الصعيد المهنى

تحاط بحالة من الحب والاحترام من جانب زملائك في العمل، وهو ما يثير غيرة أحد الأشخاص المحيطين بك، لذلك كن حذرًا من محاولة تشويه صورتك التي قد يكون مدفوعًا إليها بسبب مشاعر الغيرة التي تسيطر عليه.

 على الصعيد العاطفي

تشعر بانجذاب تجاه أحد الأشخاص المحيطين بك، وهو ما يدفعك للقيام ببعض التصرفات في محاولة منك للفت نظره، لكنك تشعر أن محاولاتك لا تحقق الهدف منها، لذلك كن صريحًا واكشف له عن مشاعرك حتى تحسم الأمر.

على الصعيد الصحى

حاول أن تكثر من شرب المياه في هذه الأيام التي نعاني فيها من ارتفاع درجات الحرارة لتعويض جسمك ما يفقده من سوائل، بالإضافة إلى أنها ستساعدك على ترطيب جسمك بشكل كبير.

 برج العذراء

على الصعيد المهنى

لا تحاول في الطريق الصعب، وإذا كنت تحاول جاهداً تحقيق أهدافك العملية فلا تسير في طريق يبدو لك صعباً ومرهقاً ونتائجه غير مضمونة.

 على الصعيد العاطفى

في علاقتك مع شريك الحياة عليك التعبير عن نفسك وذاتك بشكل واضح كي يعلم من تحب أنك تقدر نفسك جيداً، وأيضاً اعطه فرصة للتعبير عن نفسه والتحدث لك بأريحية وود وهدوء خاصة في مناقشة المشكلات.

على الصعيد الصحى

ابدأ يومك بشكل صحي واتبع العادات الصحية المفيدة سواء بلعب الرياضة البسيطة في المنزل، أو تناول الغذاء الصحي من فواكه وخضراوات بشكل مستمر.

 برج الأسد

على الصعيد المهنى

اغتنم الفرصة قدر المستطاع، لا تتكاسل في فعل ما تريد، واعمل على ترويض ذكائك في الحصول على أكبر المكاسب الممكنة من عملك وكذلك على رفعة مكانتك.

 على الصعيد العاطفى

لا تهتم بالمشكلات ولا تعطها أكبر من حجمها، لا تذهب بعيداً بفكرك، واجعل تركيزك على اعطاء نفسك أكبر قدر من السعادة مع شريك الحياة بمشاركته واهتمامك به الذي يدعمه حبك له.

 على الصعيد الصحى

عليك بالاهتمام بمشروباتك الصحية، وتناول سوائل دافئة وعصائر طبيعية هي كل ما تحتاجة خلال هذه الفترة، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة، لذا اهتم بصنع العصير الخاص بك بنفسك.

 برج الدلو

على الصعيد المهنى

عليك باحترام الآخرين في عملك مهما كانت آراءهم، لأن تقبل الرأي الآخر يجعل منك شخصية قيادية قديرة بالحب والاحترام والثقة، ولا تنجرف نحو الشائعات خاصة التي تصدر من شخصيات وضيعة.

 على الصعيد العاطفى

لا تقم بتعقيد الأمور بينك وبين شريك حياتك، واجعل مناقشة المشكلات سهلة وبسيطة، وحاول أن تجد لها حلاً مُرضياً لجميع الأطراف.

 على الصعيد الصحى

احرص على تناول الكثير من المياه ولا تهمل العادات الصحية السليمة، وإذا شعرت بتعب مفاجيء عليك بزيارة الطبيب المختص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى