حظك اليوم السبت 8/5/2021 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

 برج الأسد

على الصعيد المهنى

عليك احترام مواعيد عملك، والتواضع عند التعامل مع زملائك حتى تكتسب احترام وود كل من يتعاملون معك، واحذر ضياع وقتك فى التفكير بالأمور التافهة التى لا تجدى لك نفعاً وتضرك.

 على الصعيد العاطفى

اهتم بحياتك الأسرية وحاول أن تجدد حياتك من خلال شراء ديكور مختلف وجديد، أو الانتقال للعيش فى مكان آخر مع أسرتك، مما يساعد على تحسين نفسيتك وتصبح حياتك أكثر هدوءًا وراحة.

 على الصعيد الصحى

يجب أن تكف أو تخفض من تناول المشروبات التى تحتوى على الكافيين، حتى لا تشعر بالأرق طوال الليل وتستطيع النوم مبكراً، لتشعر بالنشاط والحيوية فى اليوم التالى.

 برج العذراء

على الصعيد المهنى

يجب أن تكون حذرًا أكثر من ذلك وتحسب خطواتك جيداً حتى لا تقع فى نفس الخطأ السابق، وتخسر المزيد من الأموال، وتشعر بالندم بعد ذلك، كما عليك أن تحاول البحث عن مشروع يناسبك لتستثمر نقودك فيه.

 على الصعيد العاطفى

يجب أن تفرق بين الإعجاب والحب، حتى لا تتسرع في تصريحك بمشاعرك العاطفية وتشعر بالندم بعد ذلك، كما عليك أن تختار جيداً الشخص المناسب لك، حتى تبدأ حياة عاطفية جديدة.

 على الصعيد الصحى

قلل من تناول الحلوى حتى لا تصاب أسنانك بالتسوس، وتحافظ على لياقتك البدنية، كما عليك أن تعتدل فى طعامك دائماً، حتى تحافظ على صحتك وتشعر بالنشاط .

 برج الثور

على الصعيد المهنى

حاول أن تثبت نفسك خلال هذه الفترة بإجتهادك فى عملك، وإتقانك فيه، وابتكارك لأفكار مختلفة ومميزة، حتى تستطيع منافسة الآخرين، واحذر من التكاسل الذى يجعلك تقف مكانك لا تتقدم للأمام.

 على الصعيد العاطفى

يجب أن تكف عن العناد فى التعامل مع شريك حياتك، وحاول أن تستخدم معه لغة الحوار بدلاً من العناد والمشاجرة دائماً، حتى تعيشا فى هدوء وسعادة دائماً وبالتالى ينعكس ذلك بشكل إيجابى على حياتكما.

 على الصعيد الصحى

لا تتناول أى أدوية طبية دون استشارة الطبيب المعالج، حتى لا تصاب بمشاكل صحية، كما عليك أن تنتبه لتعليمات الطبيب وتطبقها بشكل صحيح، حتى تحافظ على صحتك.

برج الميزان

على الصعيد المهنى

يجب أن تضع حدًا عند التعامل مع زملائك حتى لا يتجاوز أحد حدوده الأخلاقية معك، ويحرجك أمام الآخرين، كما عليك فى نفس الوقت التعامل بلطف مع زملائك ورؤسائك فى العمل.

 على الصعيد العاطفى

حاول أن تحسن علاقتك بأطفالك خلال الفترة القادمة من خلال التقرب منهم، والاستماع لهم وتقضية وقت أطول معهم، حتى يشعروا باهتمامك وسيؤثر ذلك بشكل إيجابى فى معاملتك معهم.

 على الصعيد الصحى

يجب عليك تحسين حالتك الصحية بتناول أطعمة من خضروات وفواكه وممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، وتناول ملعقة عسل نحل يومياً، حتى تستفيد من عناصرها الغذائية.

 برج الحمل

على الصعيد المهنى

حالة التوتر التي تشعر بها نتيجة المشكلات التي وضعت نفسك بنفسك فيها، فحاول أن تخرج منها بالتركيز قبل اتخاذ أي قرار، حتى لا تتحمل عواقب وخيمة تسبب لك خسائر لا تتحملها.

 على الصعيد العاطفى

لا تحاول أن تثبت عكس شعورك أمام من تحب، فالحب والمشاعر ليس فيهما كبرياء وتعالي في التعامل فيما بينكما، واجعل الأمور اسهل وأبسط كي تنعم مع شريك حياتك بحياة أهدأ وأسعد.

 على الصعيد الصحى

الصداع الذي تشعر به بصفة مستمرة نتيجة استخدامك الخاطيء لجهاز الكمبيوتر وبشكل كبير دون استخدام نظارة واقية، لذا استشر طبيباً مختصاً كي تعرف أسباب المشكلة، ولكي يساعدك على تجاوز ذلك الشعور بالتعب والإرهاق.

 برج القوس

على الصعيد المهنى

لا تندفع نحو المشكلات بسبب حماسك، وحاول أن تكون هادئاً في التعبير عن وجهة نظرك مهما كانت صحيحة وواضحة، وتجنب المشكلات لكي لا يتسبب هذا الاندفاع في وقوعك في أزمات كبيرة مع رؤسائك.

 على الصعيد العاطفى

الحياة قصيرة للغاية، فلا تجعل الوقت يمر، فأنت قادر على إسعاد نفسك ومن تحب بسهولة، واعلم أن السعادة ليست بالمال أو بالتنزه، ولكن السكينة والحب والمودة قيمتهم تضاهي كنوز العالم.

 على الصعيد الصحى

حاول أن تسترخى في فترة راحتك، سواء بالنوم أو سماع موسيقى هادئة، أو حتى الاستحمام في ماء دافئ وبعض قطرات اللافندر، وسيساعدك ذلك على الاسترخاء، ومن ثم استعادة نشاطك وطاقتك.

برج العقرب

على الصعيد المهنى

عليك بتجاوز هذه الأيام مهما بلغت الصعوبات والعقبات، واعلم أنه ليس لديك بديل وأن عملك وتفانيك فيه هما إرثك الوحيد في مجالك، فلا أحد يقدر على انتزاع مكانتك داخل العمل مهما فعل.

 على الصعيد العاطفى

فقط تحتاج إلى الاحتضان، وهذا ما لم تستطع أن تطلبه من الحبيب بسبب البعد بينكما، لذا كن قريباً منه بقدرٍ كافٍ حتى وأنت غاضب، لكي تذيب المشحنات والتراكمات وتذيب المشكلات بينكما.

 على الصعيد الصحى

عليك بالذهاب إلى مركز تجميل أو صالون متخصص للعناية بالشعر والبشرة لكي تعيد رونقك من جديد، ولا تهمل هذه العادة حتى وأنت مشغول، وسيحتاج ذلك ساعة من الزمن كل فترة سترجعك إلى أفضل حال، وستعزز حالتك النفسية وتجعلها جيدة.

 برج الجدى

على الصعيد المهنى

مهما كانت الظروف والضغوط المهنية من حولك، فإنك تستطيع أن تتجاوز كل هذا بسهولة ويسر، فقط عليك أن تجدد نشاطك وتدعم نظريتك في الحياة بالعديد من الخبرات والثقافات المختلفة.

 على الصعيد العاطفى

تواجه بعض المشكلات الطارئة التي قد تصيب عصب الأسرة، وعليك بالحكمة في التصرفات والتحقق بجدية والبحث عن السبب الرئيسي الذى أدى لذلك، وحاول المعالجة سريعًا ولا تتهاون.

 على الصعيد الصحى

حاول أن تلتزم بتعليمها الأرصاد الجوية وتأخذ الحذر الشديد منهج هذه الأيام، خاصة أن الإصابة بالبرد تفرض نفسها هذه الفترة، فاحذر واهتم بصحتك.

 برج الحوت

على الصعيد المهنى

لديك القدرة اليوم على قيادة أي مفاوضات بكل سهولة ويسر، وستقودك في النهاية للنجاح بكل ثقة وأمان على الصعيد المهني، فأنت مؤهل للحصول على صفقات جيدة مربحة للغاية، فقط اقرأ شروط عقدك جيدًا وخذ قرارك ولا تتردد.

 على الصعيد العاطفى

حاول أن تعيد الحب والحياة لحياتك العاطفية والاجتماعية، واعلم أن انشغالك هذه الفترة أبعدك عنهما بشكل كبير، وهذا زاد من الفجوة الموجودة بينك وبين شريك حياتك منذ فترة ليست ببعيدة، لذا حاول أن تعيد الأجواء لبدايتها.

 على الصعيد الصحى

نقص التركيز في العمل قد يكون من كثرة الضغوط والتفكير الزائد، فحاول أن تصفي ذهنك وتترك كل الأمور التي قد تشغلك وتؤثر عليك، وخذ قسطًا من الراحة وستتحسن الأمور.

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

كُن مؤمنًا بقدراتك، حتى وإن ظهر في بعض الأوقات شخصيات في حياتك قد تُحبطك وتسبب لك وخماً وحزناً جراء انتقادهم الدائم لك، فأنت تسير على الطريق الصحيح ومهما فعلوا أنت دائماً في المقدمة.

 على الصعيد العاطفى

اجعل اللحظات الجميلة بينك وبين من تحب شفيعة لتجاوز المشكلات التي تعاني منها معه، وتذكر دائماً الحب والعشرة وما بينكما لكي لا تقعا في المشكلات، واعلم أن مناقشة الأزمة يسهل من حلها بشكل جذري وقاطع، على أن تعمل على عدم تكرار الأخطاء الماضية.

 على الصعيد الصحى

لا تستخدم الكريمات والمراهم التي تحتوى على مضادات حيوية دون استشارة طبيب، حتى إن كنت متأزماً بسبب مشكلات البشرة من حبوب وبثور، واعلم أن زيارة الطبيب المختص هي الحل.

 برج الدلو

على الصعيد المهنى

قد تحصد بعض المكاسب المادية وتنال المناصب التي طالما حلمت بها، فأنت مجتهد على الدوام، ويقول العلماء أنك ستحقق المزيد من الأهداف والآمال، وستعيش أفضل وأزهي عصور حياتك المهنية.

 على الصعيد العاطفى

قريبًا سيدق الحب باب قلبك، وأخيراً وبعد فترات طويلة من الحب المخادع وغير الحقيقى ستشعر بالحب الصادق، فأنت محظوظ على المستوى العاطفى، وقد تتصرف بحكمة وبدون تتردد في مشاعرك.

على الصعيد الصحى

تشعر بحالة صحية سيئة، أنت تحتاج للانتباه، فحاول أن تستمع جيداً لتعليمات الطبيب لأنها هامة للغاية وستغير من أحوالك وتخفف من آلامك، لذا فاتبع النظام بطريقة سليمة وتهمل في صحتك.

برج السرطان

على الصعيد المهنى

ستتوفر لديك العديد من الفرص لمشاريعك المفضلة، وهناك العديد من فرص العمل الجديدة والمختلفة، وعليك أن تنتهز الفرص لصالحك وتتقدم، وضع فى اعتبارك أن هنالك بعض المعطيات التى يجب أن تنظر لها جيدًا.

 على الصعيد العاطفى

يجب أن تكون صادقًا في التعامل مع الآخرين، فعليك أن تعلم أن الصدق التام مع الشخص الذى تحبه يكسر كافة الحدود بينك وبينه، خاصة إذا كان شريك حياتك وحبيبك في هذه الدنيا.

 على الصعيد الصحى

عليك الابتعاد قليلًا عن كافة المنبهات ضمانًا لصحتك وحمايتها، ويجب عليك أن تبدأ فى نظام رياضى صحى لتقوية جسمك الذى أنهكته بأسلوبك الخاطئ، ولابد من تناول الأطعمة المفيدة لك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى