حظك اليوم الأربعاء 12/5/2021 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

 برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

الارتباك واضح عليك خلال تنفيذ مهامك اليوم فى العمل، كما أنك لا تتحلى بالصبر مما يتسبب فى ضياع تركيزك، لا تدخل مفاوضات اليوم، وسوف يمر اليوم سالما.

 على الصعيد العاطفى

امنح بعض الوقت لعلاقتك بشريك حياتك، ربما تشعر بالاكتئاب هذه الأيام، ولكن عليك رؤية حقيقة مشاعر شريكك وستعرف أنه يحبك، فلديه قلب من ذهب، وسيثبت لك أنه يستحق اهتمامك.

على الصعيد الصحى

صحتك النفسية جيدة وهو ما يعطيك قوة بشكل خاص اليوم، هذا هو أفضل يوم لبدء نظام صحى غذائى صارم، عليك الإكثار من العصائر المغذية بدون سكر بعد الإفطار.

 برج السرطان

 على الصعيد المهنى

عليك تقليل نفقاتك لقلة الموارد المالية الخاصة بك، وقد ينتهى بك الأمر فى مشكلة مالية، وحاول أن تبحث عن فرصة لزيادة دخلك، قد تتعلم شيئا جديدا اليوم يفيدك فى حياتك المهنية.

 على الصعيد العاطفى

أنانيتك وكبرياؤك يسببان مشاكل مع شريكك اليوم، من الضرورى اتخاذ خطوة إلى الوراء، وإعطاء شريكك مساحة كافية للتعبير عن نفسه، لأنك كنت تتعدى على مساحته الشخصية.

على الصعيد الصحى

لمن يعانون من الربو والحساسية عليهم اتخاذ المزيد من الإجراءات الاحترازية وتجنب مسببات الحساسية مثل الغبار، سيفيدك كثيرا تناول الخضروات الخضراء.

 برج الدلو

على الصعيد المهنى

طموحك كبير اليوم، وسيفتح لك فرص جديدة اليوم، وستكون حريصا على الاستفادة منها، ولكن أحذر من غيرة زملاؤك فى العمل، عليك أن تدرك أنه من أجل إكمال المشاريع بنجاح، من الضروري ليس فقط إقناع رؤسائك ولكن أيضًا للحصول على دعم زملائك في العمل.

 على الصعيد العاطفى

لقد حان الوقت لتتخلى عن عنادك اليوم، شريكك يحتاج إلى الحديث معك، حاوله تفهم مشاكله، ولا تغفل ما يريده حقا، حتى تتحسن علاقتكم فى المستقبل.

 على الصعيد الصحى

للحصول على صحة جيدة يمكنك اتباع نظام غذائى جيد، لقد أصبح وزنك الزائد مشكلة تزعجك، ولكن الحل بسيط، يمكنك الابتعاد عن الوجبات السريعة وتناول الكثير من الفاكهة.

 برج الميزان

على الصعيد المهنى

لا تثق بأحد ثقة عمياء حتى لا تقع فى الكثير من المصاعب، وخذ حذرك من زملائك ولكن ليس لدرجة التشكيك فيهم، كما عليك أن تتعاون معهم فى الكثير من الأفكار  لتنفيذها على أرض الواقع، حتى تكتسب المزيد من الخبرات.

 على الصعيد العاطفى

يجب أن تحب لشريك حياتك ما تحبه لنفسك ولا تكن أنانيا، وتفرض عليه ماتريده وحاول أن تناقشه فى الكثير من الأمور المختلفة فى حياتكما، حتى يتخذ معك القرار النهائى، ويشعر باهتمامك به.

 على الصعيد الصحى

لا تفرط فى تناول وجبة الإفطار حتى لا تصاب بالتخمة وحاول أن تتناول طعام صحى مفيد غنى بالعناصر الغذائية الهامة التى يحتاجها جسمك لتشعر بالحيوية والنشاط طوال اليوم، وتستطيع الذهاب لمشاويرك.

برج الجدي

على الصعيد المهنى

يجب أن تبحث دائماً عن طرق مختلفة لتطوير نفسك سواء بالبحث والقراءة فى مجالك، والاستماع لذوى الخبرة، والبحث عن الأدوات الجديدة التى تساعدك على إنجاز مهامك فى أسرع وقت وبإتقان شديد .

 على الصعيد العاطفى

حاول أن تتحكم فى انفعالاتك عند مناقشة شريك حياتك فى أى موضوع حتى لا تحول أى مناقشة لمشاجرة لا تنتهى، لذلك يجب أن تدرس كلماتك قبل أن تلفظ بها، وحاول أن تجدد حياتك مع الشريك حتى تشعران بالسعادة والاستقرار.

 على الصعيد الصحى

يجب أن لا تفرط فى تناول العصائر حتى لا تصاب أسنانك بالتسوس، وتزيد من وزن جسمك، واستبدلها بعصائر طبيعية خالية من السكر، ومياه حتى تشعر بالحيوية والنشاط طوال الوقت وتستفيد من العناصر الغذائية للعصائر.

 برج الحمل

على الصعيد المهنى

لا تتفه من عمل غيرك، ولا تغتر بنفسك حتى لا تتسبب في شعور سيئ لغيرك، ويصبح عند رؤيته لك في حالة من الضيق، اعمل في هدوء ولا تستعرض عضلاتك اثناء العمل.

 على الصعيد العاطفى

لا تعامل حبيبك على أنه متنفس لغضبك وتوترك، افصل مشكلات العمل عن علاقتك به حتى لا تتسبب له في تعب وضيق.

 على الصعيد الصحى

حالة من السلام النفسي تسودك، لكن عليك الاستمرار بشكل خاص في العزلة عن البعض لكي لا تتوتر أو تشعر بالاكتئاب، خاصة الاشخاص اصحاب الطاقة السلبية.

برج الثور

على الصعيد المهني

أنت مختلف عن أقرانك تستخدم ذكائك وقوة خيالك في أغلب الأحيان، ما يجعلك تبتكر حلول للخروج من الازمات، ثق بذاتك ولا تستمع لمن حولك، استخدم وسائل إبداعية لذلك، واترك لهم طرق الكتب يتبعوها.

 على الصعيد العاطفى

انت تميل إلى رؤية العيوب في شريك حياتك هذه الفترة، وأصبحت تنتقده بشكل ملحوظ، عليك أخذ فرصة للحديث معه، لتحديد ما إذا كان كلا منكم يلبي احتياجات الاخر أم لا.

على الصعيد الصحي

انشغالك طول الوقت يجعلك تهمل صحتك، حاول تنظيم وقتك، ومارس اليوجا، ستفيدك جيدا في تنظيم التنفس وتوسيع رئتيك وتحفيظ دوران الدم في الجسم.

 برج العذراء

على الصعيد المهني

ستصاب بالإحباط بسبب زملائك الذين يهملون العمل، رغم بذلك لجهد إضافي امامهم، هذا يثير أعصابك، ركز على ذاتك، ولا تقلق بشأن الآخرين.

على الصعيد العاطفى

الفترة الماضية، حاول شخص ما التلاعب بمشاعرك، وأنت كنت تصدق، حاول الخروج من هذه العلاقة بأقل الخسائر الممكنة، ولقنه درسا حتى لا يكرر ذلك.

 على الصعيد الصحي

حاول عدم استخدام السيارة أو المواصلات العامة اليوم، المشي في الهواء واستنشاقه، سيفيدك جيدا، وعليك تخصيص وقت لذاتك لتناول مشروب تحبه مع أحد اصدقائك ستشعر بتحسن.

 برج القوس

على الصعيد المهنى

استمر فى العمل جيداً، وحاول أن تبذل مجهوداً اكبر خاصة مع وجود فرصة كبيرة لترقيتك وحصولك على منصب أكبر وامتيازات أكثر مما تتوقع.

 على الصعيد العاطفى

لا تحكم قلبك طوال الوقت في علاقتك مع حبيبك، بعض الامور لابد فيها الاستماع لصوت العقل حتى تقدر على السيطرة في عدة مواقف لابد فيها أن تتخذ موقفاً حازماً.

 على الصعيد الصحى

لا تنم في وقت متأخر خاصة لارتباطك بعدة التزامات، السهر والجلوس امام التلفاز يجعلك تبدو شاحباً ورهقاً وهذا لا يجب أن يظهر عليك في الكثير من الاماكن خاصة العمل.

 برج الحوت

على الصعيد المهنى

تعيش حالة من النجاح اليوم بسبب نجاحك في إنهاء أحد مشروعاتك بنجاح كبير، وهو ما انعكس على حالتك المعنوية بشكل ملحوظ، لذلك حاول الحفاظ على نجاحك ولا تسمح لأى شىء أن يعطلك عن مسيرتك.

 على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى التعامل بصرامة مع حبيبك لوقف محاولاته لاستغلال مشاعرك دائمًا، فالحب تضحيات وعطاء من طرفين وليس طرف واحد، لذلك عليك بإعادة تقييم العلاقة.

 على الصعيد الصحى

تشعر بصداع مستمر بسبب نقص بعض الفيتامينات في جسمك وهو ما يتطلب الحصول على مكملات غذائية، تحت إشراف الطبيب، لتحسين حالتك  الصحية للتخلص من هذه الآلام.

برج العقرب

على الصعيد المهنى

تفكر في الانتقام من بعض الأشخاص الذين تسببوا في إيذائك، حاول أن تتخلى عن فكرتك واترك الأيام تجلب لك حقك دون مجهود منك، وحتى لا تنجرف إلى عالم الشر مثلهم.

 على الصعيد العاطفى

تعيش حياة مستقرة وهادئة مع شريكك، وتحتاج إلى القيام ببعض الإيماءات الرومانسية التى من شأنها كسر الملل والروتين الذي يسيطر على حياتكما، كنوع من التجديد، يمكنك تنظيم رحلة للخارج للاستمتاع معا.

 على الصعيد الصحى

تعانى من ألام في الرقبة بسبب الجلوس الخاطىء لساعات طويلة أثناء العمل، وهو ما يتطلب زيارة الطبيب المختص لفحصك والحصول على العلاج اللازم لاستعادة صحتك.

 برج الأسد

على الصعيد المهنى

حياتك العملية مستقرة تماما بفضل إخلاصك  وجديتك، وهو ما يجعلك تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق أهدافك، لذلك لا تتعجل النجاح فكل شىء يحدث في وقته .

 على الصعيد العاطفى

تعانى من غيرة حبيبك المستمرة وهو ما يسبب لك الكثير من الحرج أمام أصدقائك، لذلك قل له ما تشعر به صراحة، حتى تنقذ علاقتكما من التوتر الذي قد يؤدى مع الوقت إلى انهيار العلاقة.

 على الصعيد الصحى

تحتاج إلى الاهتمام ببشرتك التى تعانى من الجفاف الشديد، وهو ما يتطلب عناية خاصة لترطيب البشرة، بالإضافة إلى شرب المياه باستمرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى