حظك اليوم الأربعاء 26/5/2021 الابراج على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

 على الصعيد المهنى

تحقق نجاحا كبيرا فى حياتك المهنية اليوم، وقد يتم مكافأتك على إنجازاتك طوال الفترة الماضية، وقد تجد اليوم مناسبا للاستثمار فى مشروعات جديدة، وسيكون اليوم هادئ فى العمل.

 على الصعيد العاطفى

أنت تركز انتباهك على علاقتك بشريك حياتك وعائلتك، ربما تفكر فى قضاء وقت جيد مع أطفالك، مما سيساعدك فى تخفيف التوتر والتخلص من الضغوطات.

 على الصعيد الصحى

أنت تتوق لأخذ عطلة نهاية الأسبوع، لأخذ قسط من الراحة، لقد عملت كثيرا طوال الفترة الماضية، ويحتاج جسدك وعقلك إلى الراحة، ستساعدك كثيرا تمارين الأسترخاء والتأمل.

 برج الميزان

 على الصعيد المهنى

انت شخص محبوب بشدة في مكان عملك، وتشعر دائما بتقدير واحترام من حولك ، لكن احذر من بعض الحاقدين عليك ، ربما يدفعهم حقدهم عليك إلى السعي للإضرار بك.

 على الصعيد العاطفي

أنت شخص رومانسي تسعى لإرضاء شريكك لكن حاول ألا يكون ذلك على حساب إرضاء نفسك ، لأنه مع الوقت سيكون سببا في تدهور حالتك النفسية وهو ما سيجعلك رافضا للعلاقة.

 على الصعيد الصحى

توقف فورا عن التدخين الذى يضر بصحتك بشكل ملحوظ، مع زيارة طبيب مختص لفحصك ومحاولة علاج ما تسبب فيه هذه العادة الضارة ، مع ضرورة استبدالها بممارسة الرياضة.

 برج الدلو

على الصعيد المهنى

انت شخص غير تقليدي تكره الأعمال الروتينية، وهو ما يدفعك اليوم للتفكير في إطلاق مشروعك الخاص، لا تتراجع عن فكرتك، لأنها تناسب قدراتك وإمكاناتك، وستتمكن من تحقيق النجاح من خلالها.

على الصعيد العاطفي

تشعر أنك بحاجة إلى الحب بعد فترة طويلة من الاهتمام بالحياة المهنية، لكن لا تتسرع في الدخول في علاقة غير محسوبة، حتى لا تندم لاحقا، لذلك كن متأنيا في اختيارك.

على الصعيد الصحى

تشعر بآلام مستمرة في الرقبة نتيجة الجلوس أمام شاشات الكمبيوتر لساعات طويلة دون الحصول على راحة، وهو ما يتطلب زيارة الطبيب لفحصك ومنحك العلاج اللازم.

 برج العذراء

على الصعيد المهني

حاول أن تتحكم فى أعصابك ولا توجه النقد اللاذع دائماً لزملائك، وحاول أن تنصحهم وتوجهم بطريقة صحيحة، حتى ينفذون العمل المطلوب منهم، وفق الخطة الموضوعة.

 على الصعيد العاطفي

لا تكرر التربية الخاطئة التى نشأت عليها مع أبنائك وحاول أن تحتويهم وتتقرب منهم أكثر، واستمع لهم، كما أعمل على تحسين علاقتك مع زوجتك، حتى تستقر حياتك الأسرية.

 على الصعيد الصحي

احرص على شرب الماء طوال اليوم، مع تناول أطعمة صحية خالية من الدهون والسكريات، حتى تحافظ على صحتك مع ضرورة تنفيذ نصائح الطبيب بجدية.

برج الجوزاء

على الصعيد المهني

يجب أن تعمل خلال الفترة القادمة بجدية أكثر من ذلك، وتركز فى جميع خطواتك حتى تتجنب الوقوع فى المزيد من الأخطاء، وتتجنب الخسائر وخاصة الخسائر المالية، لذلك احذر.

 على الصعيد العاطفي

لا تجعلك مزاجيتك تؤثر على علاقتك بشريك حياتك، وحاول أن تتمتع بالهدوء عند مناقشته فى أى موضوع حتى تصلان لحل نهائى، بدلاً من أن يتحول النقاش لشجار لا ينتهى.

على الصعيد الصحي

تجنب المشروبات التى تحتوى على نسبة عالية من السكر، وأحرص على تناول عصائر الفواكه الغنية بالفيتامينات والمعادن الغذائية التى يحتاجها جسمك خلال هذه الفترة.

 برج الحوت

على الصعيد المهني

حاول أن تطور هوايتك وتنميها من خلال الحصول على تدريبات والاطلاع على كتب مختلفة تساعدك على ذلك، فقد تحول هوايتك يوماً ما لمشروع صغير يساعدك على المعيشة.

 على الصعيد العاطفي

لا تسمح لأحد أن يهدم العلاقة القوية بينك وبين شريك حياتك، وأعمل دائماً على إثبات حبك للشريك بالأفعال وليس بالأقوال فقط، وحافظ على استقرار عائلتك حتى تعيش سعيد.

 على الصعيد الصحي

حافظ على صحة شعرك بتناول أطعمة صحية غنية بالفيتامينات والمعادن الغذائية التى تحتاجها، واستخدم الوصفات الطبيعية التى تساعد على ترطيب وتقوية شعرك أكثر.

 برج العقرب

على الصعيد المهني

أنت محبط اليوم، بسب أنك لم تجد نفسك بعد توزيع المهام، حاول اثبات ذاتك فيما نسب إليك، وستجد أنه تم تقديرك جيدا، في المرات المقبلة.

 على الصعيد العاطفي

لا تسمح لمشاعرك أن تظهر حتى تتأكد من مشاعر الطرف الاخر، وستجد أن الشخص الذي تتعامل معه ليس شخص يستسلم بسهولة، إذا تمسك به، عليك التمسك به أيضا.

على الصعيد الصحي

قد تشعر صحتك ليس على ما يرام اليوم، أنت تعاني من آلام المعدة، قد يكون بسب التفكير والتوتر، حاول تجنب الضغط، وستشعر نفسك بحالة أفضل.

 برج السرطان

على الصعيد المهني

لا تكن متسرعا وتأكد من الرد على رسائل البريد الإلكتروني، والمكالمات الهاتفية الخاصة بالعمل، تسرعك قد يخسرك معلومات هامة، تأني في هذه التفاصيل الصغيرة، قد يحاول البعض الوصول إليك ويفشلون لا تغلق عليهم مجال التواصل.

 على الصعيد العاطفي

 تستطيع التعبير عن مشاعرك تجاه شخصك المفضل من خلال الكلمات اللطيفة، أو الرسائل الإلكترونية، وصلت إلى مرحلة مميزة مع هذا الشخص استغل ذلك، ولا تخسره.

 على الصعيد الصحي

قد تشعر بحالة صحية سيئة اليوم، انت تهمل صحتك ولا تتناول وجباتك بشكل منتظم، عليك استشارة الطبيب، وإعادة الانتظام على روتينك الصحي اليومي.

 برج الأسد

على الصعيد المهنى

لقد دخلت فى عدد من الاستثمارات طوال الفترة الماضية دون حكمة، مما أدى إلى خسارتك مبلغ من المال، تحتاج إلى اتخاذ قرارات الاستثمار بحكمة واستمع إلى الخبراء.

على الصعيد العاطفى

يوجد شخص قريب منك ينال إعجابك وتجد فيه الشريك المثالى، حاول التقرب منه بشكل أكبر، قد تضطر للتخلى عن بعض مشغولياتك لقضاء وقت أكبر معه.

 على الصعيد الصحى

قد تتأثر ببعض المشاكل بسبب الجو، عليك تجنب مسببات الحساسية كالأتربة والأدخنة، خذ الحماية الكافية، وتناول الخضروات الطازجة والفواكه لتوقية مناعة جسمك.

برج القوس

على الصعيد المهنى

لا تختلط بمن اقل منك فكرياً، وابتعد عن البغضاء الذين قد يورطوك في مشكلات لا علاقة لك بها ويجعلونك تكون عداوات، وتجنب التواجد في التجمعات التي يزداد فيها القيل والقال خاصة في العمل، أهتم بمهنتك فقط وبما قوم به لكي تنجح وتستحق النجاح.

على الصعيد العاطفي

اجعل من الحب وقوداً للروح، وجدده دائماً مع شريك حياتك، استعد ذكرياتك معه عن طريق الذهاب للأماكن التي تحبونها سوياً، واهتم بالتعبير عن مشاعرك له طوال الوقت.

على الصعيد الصحى

لا تستخدم منتجات العناية بالبشرة قبل أن تتأكد أنها مناسبة لك، حتى لا تصاب بحساسية جلدية وتجد نفسك تواجه مشكلة كبيرة.

برج الجدي

على الصعيد المهنى

هناك الكثير من المواقف التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية تسببت لك في مشكلات عديدة، تدخلك فيما لا يعنيك جعلك محاط بكثير من الأعين عليك وعلى عملك، حاول أن تستكين قليلاً وامتلك جزء من العزلة الإيجابية، لكي تستطع التفكير الجيد وتحديد ما تريده في الفترة المقبلة من عملك.

 على الصعيد العاطفي

حاول أن تفك عقدة قلبك وعبر عن مشاعرك بشكل واضح لكي يعلم من يحبك بما يدور في عقلك تجاهه، الفرص لن تأتي إلا مرة واحدة، فلا تضيع حلمك ببطئك الشديد.

 على الصعيد الصحى

ابتعد عن تناول الكثير من المسكنات، خاصة التي تتناولها دون استشارة طبيب مختص، قد تسبب لك آلام في المعدة وتفقد فاعليتها معك على المدى الطويل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى