مستشفيات برازيل على وشك الانهيار

مستشفيات البرازيل على وشك الانهيار
سجلت روسيا والبرازيل أعلى حصيلة وفيات يومية بعدوى فيروس كورونا، حذر نادي الدراجات الألماني من عودة الاختناقات المرورية مع تخفيف القيود. وفي بريطانيا أعلنت إحدى أعرق جامعاتها أن الدراسة فيها ستكون عبر الانترنت فقط.
أظهرت بيانات معهد روبرت كوخ في ألمانيا اليوم الأربعاء (20 أيار/ مايو 2020) ارتفاع عدد الوفيات الناجمة عن الفيروس بواقع 83 حالة إلى 8090 وفاة، في حين أن عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا في البلاد ارتفع بواقع 797 حالة ليصل المجمل إلى 176007، حسب بيانات المعهد
اما في بريطانيا التي تعتبر سجلت حتى الآن ثاني أكبر عدد وفيات في العالم بنحو 35 ألف و500 حالة وفاة وأكثر من ربع مليون إصابة حسب إحصائيات جامعة جونز هوبكنز، فقد دفعت جائحة كورونا إحدى أعرق الجامعات البريطانية إلى إعلان أن الدراسة بالنسبة لطلابها ستكون عبر الإنترنت للعام الدراسي المقبل بالكامل، وقالت جامعة كامبريدج أنها ستلغي بذلك المحاضرات التي تتم وجها لوجه، على ضوء جائحة فيروس كورونا. وبإمكان الجامعة تحصيل الرسوم الكاملة مقابل المحاضرات عبر الإنترنت. وبذلك تصبح كامبريدج أول جامعة في بريطانيا تعلن عن خططها للعام الدراسي المقبل بالكامل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى