حظك اليوم الثلاثاء 1/6/2021 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

 برج العقرب

على الصعيد المهنى

تحلى بالشجاعة واطرح فكرتك الجديدة على رؤسائك فى العمل، لعلها تنال إعجابهم وتنفذها على أرض الواقع وإن لم يحدث ذلك يكفيك شرف المحاولة سيقدرون لك على الأقل أنك تفكر فى التطوير.

 على الصعيد العاطفى

تعرف على أشخاص جدد وابحث بينهم عن الصفات التى تحلم بها فى شريك حياتك، وإن وجدتها تمهل وأختبر مشاعرك قبل الإفصاح بها، وابدأ علاقة عاطفية جديدة.

 على الصعيد الصحى

حافظ على ابتسامتك دائمًا، ولا تجعل أى شىء يفسد يومك، ويؤثر على صحتك النفسية بالسلب، وابحث دائمًا عن الأشياء الإيجابية التى تحسن دائماً من نفسيتك.

 برج الأسد

على الصعيد المهنى

حاول أن تدرك خطأك وتصححه ولا تتعالى عن الاعتراف به أمام زملائك فى العمل، حتى تنال احترامهم لك، كما عليك أن تنتبه لعملك وتركز أكثر خلال الفترة المقبلة.

 على الصعيد العاطفى

اختار شريك حياتك بعقلك قبل قلبك حتى لا تنخدع مرة أخرى فى شخص آخر، بسبب اندفاعك وراء مشاعرك، وتكرر مأساة علاقتك العاطفية السابقة، لذلك احذر.

على الصعيد الصحى

يجب أن تعمل خلال الفترة المقبلة على تنظيم مواعيد نومك، حتى تشعر بالراحة والاسترخاء وتتخلص من الهالات السوداء التى تعانى منها منذ فترة وتستطيع التركيز من جديد.

 برج الثور

على الصعيد المهنى

يجب أن تؤمن بنفسك وبقدرتك على النجاح والتفوق فى مجالك، ولا تجعل أى خسارة تكبدتها خلال الفترة الماضية أن تحد من عزيمتك وإصرارك لتحقيق طموحك.

 على الصعيد العاطفى

حاول أن تحافظ على استقرار حياتك الأسرية والتى تؤثر بشكل إيجابى على نفسيتك وحياتك المهنية أيضاً، لذلك تجنب الشجار مع شريك حياتك وحل مشاكلك معه بالتفاهم.

على الصعيد الصحى

لا تفرط فى ممارسة التمارين الرياضية حتى لا تشعر بالملل وتستفيد من فوائدها الصحية وتستمر فى ممارستها بشكل يومى، لتحافظ على لياقتك البدنية دائمًا.

برج السرطان

على الصعيد المهنى

لقد تسبب ترددك خلال الفترة الماضية فى تعطيلك عن إنجاز مهامك بالعمل، ولكن قد حان الوقت للتخلى عن ترددك واتخاذ إجراءات حاسمة، ولا تقلق بشأن اتخاذ القرارات، ويمكنك استشارة شخص قريب منك.

على الصعيد العاطفى

اليوم قد يكون مناسبا لمفاجاة شريكك بشئ رومانسى، حاول تعويضه بعد انشغالك عنه طوال الفترة الماضية، لقد أعتبرته أمر مسلم به، وانه سيبقى فى انتظارك دائما، عليك أن تظهر تقديرك له ولا تتجاهله حتى تخسره.

 على الصعيد الصحى

لقد أجبرت نفسك على اتباع نظام غذائى صحى بصعوبة بالغة طوال الفترة الماضية، لا تدع أى مغريات تبعدك عن هدفك، فإذا أسسلمت سيضيع مجهودك وربما تتأثر صحتك.

 برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

حاول أن تستفيد من تجاربك السابقة في عملك الحالي، فلا مجال الآن لتكرار الأخطاء فقد يتسبب ذلك في الإطاحة بك، وهو ما يعنى خسارتك فرصة كبيرة ربما لا تتكرر مرة أخرى.

 على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى بذل مزيد من الجهد لإزالة التوتر الذي يسيطر على علاقتك بشريكك، بعد فترة من الخلافات، خاصة أنك غير قادر على تجاوز حبك له.

 على الصعيد الصحى

تشعر بصداع مستمر بسبب الإجهاد وضغوط العمل، حاول أن تحصل على إجازة للاستجمام والحصول على قسط كافي من النوم والراحة لتجاوز هذه الألام، ولكن اذا استمر هذا الشعور، عليك بزيارة الطبيب لفحصك.

 برج الميزان

على الصعيد المهنى

تعيش يوما مثاليا بعد نجاحك في إنجاز الكثير من المهام في الوقت المناسب، وهو ما سيتيح لك القيام ببعض الأنشطة الاجتماعية المؤجلة، لذلك حاول أن تستغل هذه الفرصة ولا تسمح بضياعها دون الاستفادة منها.

 على الصعيد العاطفى

لا يوجد شخص خالى من العيوب، لذلك حاول أن تتقبل عيوب شريكك كما تتقبل مميزاته، باعتبار أن هذه العيوب هي جزء من شخصيته التي احببته عليها، وقبل التفكير في عيوبه، فكر في عيوبك التي يتقبلها هو الآخر.

على الصعيد الصحى

حاول الاعتناء ببشرتك بدرجة أكبر من خلال الاستعانة بالزيوت الطبيعية التي من شأنها منح بشرتك الترطيب والإشراق الذي تتمناه وتحميها من مشكلات جفاف البشرة التي بدأت في الظهور لديك.

 برج الحمل

على الصعيد المهنى

لا تستسلم لليأس مهما بلغت الصعاب، أنت محاط بكمية كبيرة من المحبطين، حاول الابتعاد عنهم قدر المستطاع، حتى تكتسب مناعة ضد هجماتهم المحبطة التي تعرقل طريقك.

على الصعيد العاطفي

اجعل حالة الحب بينك وبين شريك حياتك مرئية، يشاهدها الجميع، حتى لا يشعر الحبيب بتقصيرك نحوه، احتفل به كل فترة، واحضر له الهداية كي يشعر باهتمامك.

 على الصعيد الصحى

عليك بعمل فترة خلال الأسبوع تستعيد فيها نشاطك، من الممكن أن تذهب لصالون تجميل، أو منتجع صحي، المهم أن تصل لراحة جسدك وذهنك خلال هذه العطلة.

 برج الجدي

على الصعيد المهنى

لا تكن سلبيًا في المواقف المهمة، ولا تشعر بالحرج عند قول الحق، فلا تخف وكن داعمًا لكلمة الحق مهما كانت النتائج وحتى تكتسب احترام زملائك ويزيد احترامك لذاتك.

 على الصعيد العاطفي

حاول أن تقضي قليلاً من الوقت مع الحبيب، حتى لو وقت قصير لتتبادلا الحديث سويًا واحتساء فنجان من القهوة، هذا الامر على قدر ما يبدو بسيطًا على قدر ما تكون توابعه الكبيرة المبهجة.

 على الصعيد الصحى

أهتم بصحتك هذه الفترة وتجنب التواجد في الأماكن المزدحمة، لا تحاول أن تتناول طعامًا خارج المنزل واهتم بالغذاء الصحي.

 برج الدلو

على الصعيد المهنى

اليوم قد يكون مشغولا بالنسبة لك، حيث سيطلب منك القيام بالعديد من المهام فى وقت واحد، لا تدع نفسك للتوتر، ورتب أولوياتك وستجد نفسك تنجز مهامك بكل سهولة.

 على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى الاهتمام بشكل خاص بشريكك هذه الفترة، عليك إظهار المزيد من الحب والدعم لشريك حياتك، فهو يمر بفترة غير جيدة، عليك أن تتفهم مشاعره وتقدر احياجاته فى الفترة الحالية.

 على الصعيد الصحى

اليوم ستحصد ثمار تعبك والتزامك بنظام غذائى صحى صارم اتبعته طوال الفترة الماضية، وستفقد المزيد من وزنك الزائد، وستنجح جهودك التى سعيت لتحقيقها، وستشعر بتحسن لا مثيل له فى صحتك الجسدية.

 برج القوس

على الصعيد المهنى

لا تحاول أن تتجنب البعض نتيجة ترددك في الكثير من الأمور، أعط لنفسك فرصة لبذل مجهود إضافي خاصة في هذا الوقت الحرج، واجعل فرصتك في اثبات ذاتك وقدراتك أمام عينيك دائماً.

 على الصعيد العاطفي

اجعل من الحلم واقعاً واذهب بعيداً مع شريك الحياة في جولة حالمة تزيد الحب بينكما وتقويه فأنتما في أمس الحاجة للمزيد من القرب من بعضكما البعض.

 على الصعيد الصحى

تجنب المنبهات من مشروبات مليئة بالكافيين، شرب القهوة مرة واحدة في اليوم كافية لتنبيهك بشكل كافي.

 برج العذراء

على الصعيد المهني

لا تسمح للمشاكل الشخصية بالتأثير على حالتك المزاجية في مكان العمل، كثرة التفكير في الأزمات قد يجعلك تخطيء، تأني في فصل مشاكلك، وتأجيلها حتى تستطيع حلها.  

 على الصعيد العاطفي

مشاعرك الإيجابية اليوم تساعدك على التواصل مع شخصك المفضل، حاول الحديث معه بصراحة، حول ما تشعر لا تخجل.

 على الصعيد الصحي

حاول الخروج لاستنشاق الهواء اليوم، سيفيدك جيدا إذا قمت برياضة المشي، مع أحد اشخاصك المفضلين، وسيساعدك في تحسين الحالة النفسية والذي يؤثر بالإيجاب على صحتك البدنية أيضا.

برج الحوت

على الصعيد المهني

تستطيع أن تري اليوم مهام لم تكن في اعتبارك، حاول التركيز على التفاصيل التي تفوتك، قد يكون شيء هام للعمل، لا تثق بمن حولك دائما، افعل الأشياء بنفسك. 

 على الصعيد العاطفي

المثالية الزائدة تجعلك تنخدع فى من حولك، قد يكون شخصك المفضل لا يشعر بمشاعر تجاهك، تأني في الحكم علي الأمور خاصة في علاقتك العاطفية.

 على الصعيد الصحي

تشعر بإرهاق شديد اليوم، حاول أخذ عطلة من العمل، إذا اضطررت للذهاب، استأذن مبكرا، ستشعر بحالة أفضل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى