مهدي خليل لموقع الفيفا: لا أعتقد أن المهمة ستكون مستحيلة في كوريا الجنوبيّة

أجرى موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم مقابلة مع حارس ​منتخب لبنان​ ​مهدي خليل​، على هامش استعدادات رجال الأرز لخوض المباريات الثلاث المتبقية من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى ​كأس العالم 2022​ وكأس آسيا 2023 أمام سريلانكا وتركمستان و​كوريا الجنوبية​ في كوريا الجنوبية.

وصف الحارس ذو التاسعة والعشرين عاماً التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم بأنها “صعبة” نظراً لأنها تضم منتخب قوي مثل كوريا الجنوبية ومنتخبات متطوّرة جداً مثل منتخب تركمانستان على سبيل المثال.”

وعن الخبرات التي اكتسبها خلال مسيرته الكروية قال خليل “الفوز بكأس الإتحاد الآسيوي مع العهد ساهم كثيراً في تطور مستواي وقد حصلت على جائزة أفضل لاعب أيضاً بمساعدة زملائي الذين قدّموا أداءاً رائعاً ساهم في تحقيق اللقب. في كل مباراة أخوضها سواء مع النادي أو المنتخب أكتسب خبرات جديدة ولكن الأهم كلاعب هو أن أكون حاضر جسدياً وذهنياً لأقدّم أفضل ما لدي في كل مباراة.”

وتابع عن التصفيات: “لدينا ثلاث مباريات متبقّية في التصفيات سيكون اثنان منها على مستوى عالي ويجب أن نقدّم أفضل ما لدينا في هذه المباريات من أجل حصد 9 نقاط ممكنة من أجل الحفاظ على حظوظنا في التصفيات والتأهل إلى الدور المقبل. لا أعتقد أن المهمة ستكون مستحيلة ولكنها في نفس الوقت ليست سهلة ويجب أن نُقاتل حتى آخر دقيقة في التصفيات. إذا كان لدينا إيمان كبير بأنفسنا وبقدراتنا، نستطيع أن نحقّق ما نصبو إليه والإقتراب أكثر من كأس العالم”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى