السعودية.. شقيق “الأمير النائم” ينجو من حادث مروّع والعائلة تعلّق

تعرّض الأمير السعودي محمد بن خالد بن طلال لحادث سير أدى لتفحم سيارته بصورة كاملة، بحسب ما نشرته الأميرة ريما بنت طلال، الأربعاء.

وقالت الأميرة ريما في تغريدة على “تويتر”: “حمد لله على سلامة ابننا (محمد ولد أخوي خالد) بعد تعرّضه لحادث سيارة. الله يحفظه والجميع من شر الحوادث”.
وعلّق الأمير عبد العزيز بن طلال على هذه الأخبار بتغريدة على صفحته الرسمية بتويتر قائلاً: “الحمد لله على سلامة حبيبي محمد بن خالد، ما تشوف شر و طهور إن شاء الله”.

من جهته نشر الأمير سطّام بن خالد آل سعود صورة للأمير محمد بن خالد بن طلال على صفحته بتويتر، بتعليق قال فيه: “الحمد الله على سلامة أخي الأمير محمد بن خالد بن طلال بن عبد العزيز، وذلك بعد تعرضه لحادث مروري وبإذن الله تكتمل الفرحة الكبرى بسلامة الأمير الوليد بن خالد بن طلال بن عبدالعزيز شفاه الله”.

والأمير محمد بن خالد هو شقيق الأمير الوليد (المعروف بالأمير النائم)، الذي يرقد في غيبوبة منذ نحو 15 عاماً بعد تعرضه لحادث سير خلال دراسته بالكلية العسكرية.
وتعددت التشخيصات في وصف حالة الأمير النائم، وقد أعلن والده مطلع العام 2017 وصول وفد طبي مكون من 4 أطباء، ثلاثة منهم من أمريكا وآخر من إسبانيا، للنظر في إجراء عملية جراحية “لوقف النزيف من الرأس”، إلا أنه ما يزال في غيبوبة إلى اليوم.

ويصر الأمير خالد بن طلال بن عبد العزيز (شقيق الأمير الوليد بن طلال) على إبقاء نجله تحت الأجهزة والمتابعة أملاً في أن يُشفى، وعلق على هذا الأمر قائلاً: “إن الله لو شاء أن يتوفاه في الحادث لكان الآن في قبره”، مضيفاً: “من حفظ روحه كل هذه السنوات قادر أن يشفيه ويعافيه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى