حظك اليوم الإثنين 14/6/2021 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

 برج الدلو

على الصعيد المهنى

لقد تميزت في العمل طوال الفترة الماضية، لكن لا تدع الغرور يؤثر عليك، واستمر على نفس نهجك، حتى لا تفقد مكانتك عند رؤسائك التي اكتسبتها بصعوبة، وتأكد أنك ستجنى ثمار تعبك في النهاية، وربما تحصل على مكافأة للمرة الثانية في المرحلة القادمة.

 على الصعيد العاطفى

تحكم في انفعالاتك، فقد بدأت ردود أفعالك المبالغ فيها تغضب شريك حياتك، فقد حاول احتوائك أكثر من مرة، ولكنك واصلت التصرف بغضب في كل موقف تتعرضان له سويًا، وإذا لم تتصرف بهدوء تجاه الأشياء، ربما تفقد حبيبك في الفترة القادمة.

 على الصعيد الصحى

لقد انضممت خلال الفترة الماضية إلى بعض دروس اللياقة البدنية، ولكنك قد تشعر بالتكاسل هذه الفترة، فلا تترك نفسك للكسل وحافظ على لياقتك البدنية، وحاول أن تجرب المشى لمدة عشر دقائق في الصباح قبل بدء أعمالك اليومية.

 برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

تشعر بالغيرة من زملائك في العمل، وهو ما يؤثر على حالتك المزاجية خلال تواجدك في مكان العمل، ولا تركز في مهامك، لذا عليك أن تثق بنفسك وقدراتك بشكل أكبر، وستجد أنك تستطيع تقديم ما يفعلوه في العمل، ويمكنك فقط التركيز على تنمية مهاراتك.

 على الصعيد العاطفى

لا تعجبك بعض تصرفات شريك حياتك، ولكنك لم تتحدث معه بشأنها، وهو ما يجعلك تتصرف معه بعدوانية، وهو لا يفهم سبب تغييرك معه، لكن هذه الطريقة قد تزيد من المشاكل بينكما، لذا تحدث معه بصراحة وقل له ما تخفيه بقلبك، وستجد أن الأمور بينكما تتحسن للأفضل.

 على الصعيد الصحى

تقليل الطعام فقط قد لا يكون أمرًا فعالًا في محاولتك لإنقاص وزنك، لذا عليك إتباع نظام غذائى صحى متكامل، والالتزام به لفترة حتى تصل للوزن المناسب، وشرب كمية كبيرة من المياه، فهى تساعد كثيرًا في إنقاص الوزن.

برج الثور

على الصعيد المهنى

قد تأتيك فرصة سفر خاصة بالعمل لطالما انتظرتها، فانتهز الفرصة جيدًا واثبت نفسك فيها من خلال عملك الجيد، فقد وثق بك رؤسائك ورشحوك لهذه المهمة بسبب مجهوداتك طوال الفترة الماضية، لذا لا تخذلهم، وستعرض عليك المزيد من الفرص في الفترة القادمة.

 على الصعيد العاطفى

تبحث عن شريك حياة مثالي، ولا تجده لأنك تنظر إلى كل شيء بمثالية شديدة، وتستمع لآراء من حولك، لكن عليك أن تتأكد أنه لا يوجد شخص خالٍ من العيوب، لذا عليك أن تختار من يرتاح له قلبك وعقلك معًا، وتأكد أنها حياتك أنت وأنك من ستتحمل نتيجة اختيارك.

 على الصعيد الصحى

تشعر بالتوتر والإجهاد بسبب ضغط العمل وبعض المشاكل العائلية، لذا عليك أن تأخذ قسط من الراحة، وتبدأ في ممارسة بعض تمارين الاسترخاء خاصة في الصباح، ولا تستعجل حدوث الأمور حتى لا يزداد توترك.

برج العذراء

على الصعيد المهنى

لا تكن ممن يسيرون حسب إرادة الجماعة، كن صاحب مبدأ ورأي مهما كان خوفك من ردود الأفعال، واعلم أنك ستحصل على الكثير من الإنجازات، وستكون هناك مرحلة في حياتك ستظهر فيها قدراتك الإبداعية.

 على الصعيد العاطفي

لا تقم بتعميم ما يحدث في حيات من حولك، وتطبقه على حياتك العاطفية، أنت مميز في الكثير من جوانب الحياة، فلا تجعل ضغوطات ما تشاهده في العالم الخارجي تؤثر على علاقتك مع الحبيب.

 على الصعيد الصحى

النوم لفترات طويلة ليس حلًا مثاليًا إذا كنت تشعر بالتعب أو الاجهاد، قم بتنظيم ساعات العمل والنوم لكي تنعم بحياة منظمة وصحية تنعكس على عملك وحياتك بشكل إيجابي.

 برج السرطان

على الصعيد المهنى

لا تحزن إذا حدث أمر ما عرقل طريقك وأصبحت في نفس مكانك دون تقدم، واعلم أنك على بعد خطوات بسيطة لتحقيق حلمك، لكنك تحتاج للقليل من الصبر، فلا داعي للحزن أو القلق.

 على الصعيد العاطفي

الحياة ستكون ممتعة بالقرب ممن تحب، فقط لا تصدر له مشكلات العمل مهما كانت صعبة، وحاول أن تفصل بين علاقتك معه والأحداث التي قد تؤثر على حالتك النفسية، واستمتع مع الحبيب على قدر المستطاع بالحياة، وكن على قدر حبه لك.

 على الصعيد الصحى

لا تحاول بذل مجهود بدني إضافي قد يسبب لك شد عضلي أو تمزق، ولا تضغط على نفسك إذا كنت لا تستطيع القيام بمجهود إضافي، واكتفي بالراحة والهدوء في وقت إجازتك وراحتك.

 برج الميزان

على الصعيد المهنى

تحاول التركيز في عملك اليوم حتى تتمكن من إنهاء التكليفات التي أسندها لك مديرك، وستتمكن من إنهائها بكفاءة كبيرة، وهو ما سيجعلك موجودًا بقوة في دائرة اهتمام رؤسائك باستمرار.

على الصعيد العاطفي

حاول أن تجد طريقة لاستعادة ثقة شريك حياتك فيك، بعد أن فقدتها بتصرفاتك غير المحسوبة والتي وضعت علاقتك به على المحك، لذلك لا تتردد في بذل أقصى ما في وسعك لإثبات حبك واخلاصك له.

 على الصعيد الصحى

حاول الإكثار من شرب المياه لتحسين حالتك الصحية ومساعدتك على فقدان الوزن الزائد، وحاول أن تشرب 8 أكواب من المياه على الأقل يوميًا.

 برج الحوت

على الصعيد المهنى

أمامك فرصة كبيرة لعرض عدد من أفكارك الإبداعية على مديرك اليوم، والتي سيكون منها أفكار مناسبة تمامًا لتطوير عملك، فلا تضيع الفرصة ربما يكون ذلك بداية حقيقية للنجاح.

 على الصعيد العاطفى

أنت في حاجة إلى الشعور بالأمان والاستقرار العاطفي بعد فترة من التوتر، لذلك قم بتقييم العلاقة من جميع الجوانب، للوقوف على مدى ملائمتها لك، وإذا توصلت إلى أنها غير متكافئة فعليك بالتخلي عنها فورًا.

على الصعيد الصحى

تحتاج إلى مزيد من الاهتمام بصحتك النفسية بعد فترة من الضغوطات التي عشتها، وهو ما يتطلب منك الحصول على راحة للاستجمام لاستعادة نشاطك وحيويتك واستقرارك النفسي.

 برج الأسد

على الصعيد المهنى

تحاول إنجاز مهامك اليوم من أجل التفرغ لأداء بعض الأنشطة المؤجلة منذ فترة، لذا كن منظمًا في أداء مهامك، مع وضع جدولًا بالأولويات، وعدم الاستسلام لأي شيء قد يتسبب في تعطيلك عن القيام بها.

 على الصعيد العاطفي

تعيش حياة عاطفية مليئة بالمشاركة والدعم مع شريك حياتك، لكن لا تسمح لأي محاولات بالتدخل في هذه العلاقة من أشخاص آخرين، فربما يكون من بينهم أشخاص نواياهم غير سليمة تجاهك، ويفسدا علاقتك بالحبيب.

 على الصعيد الصحى

حاول أن تواظب على تناول المكملات الغذائية التي من شأنها تعويض جسدك عما ينقصه من عناصر غذائية، خاصة مع إقبالك على العمل لساعات طويلة، وتعرضك للإرهاق الشديد.

 برج العقرب

على الصعيد المهنى

لا تحاول أن تثبت عكس نواياك مهما كانت المشكلات التي وقعت فيها، وحاول أن تسيطر على غضبك مهما استفزك البعض ووضعوك في خانة سيئة، واجعل الأيام تثبت لهم أنك شخص قادر على التقدم والوصول للنجاح.

 على الصعيد العاطفي

حياتك العاطفية مستقرة بشكل كبير، إلا أن هناك بعض الأشخاص يجب وضع حدود لهم حتى لا يتدخلوا في شئونك الشخصية أبداً، لذا ضع حدودًا، ولا تدعهم يتدخلون في حياتك الشخصية.

 على الصعيد الصحى

تناول العقاقير الدوائية بغرض التخسيس أو التخلص من السمنة لا فائدة منه ما دمت لا تتبع نظامًا غذائيًا صحيًا، لذا استشر طبيب متخصص كي تتجنب الأعراض الجانبية التي من ممكن أن تحدث.

 برج الجدى

على الصعيد المهنى

تتعرض هذه الفترة، لضغط في مجال عملك، وارتباك بسبب المكانة الجديدة التي حصلت عليها، فحاول التخلص من التوتر حتى تستطيع إنجاز ما يطلب منك من مهام، لأنه عليك إنجازها في وقت قياسي.

 على الصعيد العاطفى

أنت دائم الخلاف مع حبيبك بسبب حبك للنظام، فقط حاول التحدث معه بشكل إيجابي، لإقناعه بما تريد دون أن تشعره أنك تنتقده، ولا تثير غضبه، وتأنى في التعامل معه ذلك.

على الصعيد الصحي

صحتك ليست على ما يرام اليوم، فحاول استعادة تناول نظامك الغذائي الصحي بشكل منتظم، وممارسة الرياضة وستشعر بتحسن.

 برج الحمل

على الصعيد المهنى

أنت شخص قيادي بطبعك، وترفض تلقي الأوامر، لكن حاول التخلص من تلك العادة، حتى تستطيع التعامل مع رؤسائك في العمل، وزملائك أيضًا.

 على الصعيد العاطفى

طاقتك الإيجابية اليوم تسمح لك بمقابلة أشخاص جدد، خاصة بعد تلقيت عرض لحضور حفلة أو مناسبة ما، فحاول أن تكون في كامل أناقتك اليوم واختار ملابس مناسبة، وستتيح لك الفرص، مقابلة أشخاص يستحقوا أن يصبحوا شركاء لحياتك، وإقامة علاقة جادة معهم.

 على الصعيد الصحى

صحتك اليوم علي ما يرام، فقط حاول الحفاظ على ذلك من خلال ممارسة التمارين الرياضية، والعودة إلى تناول الغذاء الصحي في مواعيد محددة، وستشعر بحالة أفضل.

 برج القوس

على الصعيد المهنى

أنت شخص مغامر بطبعك، فحاول التخلص من ذلك في مجال عملك، لأنك ستخسر بسبب تهورك، وعليك حساب الأمور جيدًا قبل أتخاذ قرارات تخصك، وتخص خططك في العمل.

 على الصعيد العاطفى

أنت شخص منطلق بطبعك، لكن لا تجعل شريك حياتك يشعر بأنك ستمل منه، وحاول أن تتغير معه، وجرب كل ما هو جديد ولكن دون إشعاره بالإحراج، وستشعر بتحسن في علاقتك معه.

 على الصعيد الصحى

أنت دائم الشكوى من آلام معدتك هذه الفترة، وقد يكون هذا الألم بسبب التوتر والقلق، لذا حاول التخلص من الضغوطات والتفكير وستشعر بحالة أفضل، مما يؤثر على حالتك النفسية بالإيجاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى