حظك اليوم الأربعاء 16/6/2021 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

برج الحمل

على الصعيد المهنى

أنت شخص غاية في الشهامة ولا تتردد في مساعدة الآخرين، لكن لا تجعل ذلك على حساب نفسك، لذلك توقف عن إهدار مجهودك في العمل لصالح الآخرين، ربما تتعرض للاستغلال دون أن تشعر، لذلك ضع حدا واضحا أماما هذه التصرفات.

على الصعيد العاطفى

تعيش حياة عاطفية مستقرة مع الحبيب، خاصة مع محاولة كل منكما تقديم الدعم الكافي للطرف الآخر، لذلك يمكنك اليوم أن تعثر على فرص وأنشطة جديدة قد تجمعكما معا لزيادة هذه المساحة من التقارب.

على الصعيد الصحى

تحاول اليوم منح جسدك فرصة للاسترخاء على أنغام الموسيقى التي تفضلها، وهو ما سيشعرك بفارق حقيقي، على المستوى النفسي والبدني، وسيعيدك إلى نشاطك وحيويتك لاستكمال مهامك ومسئولياتك خلال الأسبوع الجاري.

 برج القوس

على الصعيد المهنى

تحتاج إلى بذل مزيد من المجهود في العمل، حتى تتمكن من أداء المهام المكلف بها، فالإهمال واللامبالاة ستؤدي بك إلى نتائج سلبية للغاية، وربما تعرض مكانك للخطر، لذلك حاول الحفاظ على مجهودك الذي بذلته لسنوات طويلة للوصول إلى هذا المكانة المميزة.

 على الصعيد العاطفى

تشعر بحالة من الملل تجاه علاقتك بشريكك بسبب عدم شغفه بالأنشطة التي تقوم بها، وعدم وجود مساحة مشتركة بينكما، وهو ما يشعرك أحيانا بالوحدة، لذلك حاول أن تتحدث معه بصراحة وتطلب منه ذلك.

 على الصعيد الصحى

تعاني من زيادة ملحوظة في الوزن خلال الفترة الحالية، وهو ما يجعلك في حاجة شديدة إلى المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية، مع اتباع نظام غذائي صحي يعتمد على حساب السعرات.

 برج الجدي

على الصعيد المهنى

تحتاج البحث عن عمل إضافي لتحسين دخلك، بسبب الضغوط التي أثقلت كاهلك، لكن حاول ألا تضغط نفسك أكثر مما تحتمل، ويمكنك ترشيد استهلاكك، ومع تحديد الأولويات وترتيبها، ربما يساعدك ذلك في تخطي هذه الظروف.

 على الصعيد العاطفى

شعورك بالحنين للماضي ليس حبا بالدرجة الأولى، ولكنه انكار للرفض الذي تعرضت له، لذلك انس الماضي بكل ما فيه وركز في الحاضر والمستقبل، وما تملكه الأن، وفكر في كيفية الحفاظ عليه، فمن نظر للخلف تعثرت قدماه.

 على الصعيد الصحى

يجب عليك اتخاذ قرار فوري بالتوقف تماما عن التدخين، تلك العادة التي تسببت لك في الكثير من المشاكل الصحية، ولكنك لازلت مصرا على التمادي فيها، لذلك استمرارك يعنى مزيد من التدهور، فكن حذرا ولا تبالغ في الإهمال.

 برج الميزان

على الصعيد المهنى

تظاهر بالقوة أمام الأخرين وإياك أن تظهر ضعفك أمام أحد، خاصة المنافسين، واعمل خلال الفترة القادمة على إصلاح ما أفسدته، وما تسبب فى تكبدك للكثير من الخسائر المالية، حتى لا يتكرر ذلك مرة أخرى.

 على الصعيد العاطفي

ابحث عن شخص مناسب لك يتوافق معك فى كل شىء، ويشعرك بالأمان الذى تبحث عنه دائماً، ولا تيأس فربما تجده حولك أو يجمعك القدر به يوماً ما، لكن إياك أن تدخل فى علاقة عاطفية لملء فراغك العاطفى فقط.

على الصعيد الصحى

حافظ على ترتيب مواعيدك اليومية، وتنظيم مواعيد نومك، ولا تكثر فى تناول مشروبات الكافيين، التى تجعلك مستيقظا طوال الليل، حتى تستطيع التركيز فى عملك فى اليوم التالى.

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

حاول أن تسعى خلال الفترة القادمة على وضع حجر الأساس لحلمك القديم، وأعمل جاهداً على دراسة خطواتك القادمة بعناية شديدة وحرص، ولا تتسرع فى اتخاذ أى قرار.

على الصعيد العاطفي

حاول أن تختار بين الشخص الذى تحبه والذى تريده، حتى لا تخسر الاثنين وتشعر بالندم بعد ذلك، وفكر بعقلك قبل قلبك وأنت تختار بينهما، حتى تبدأ علاقة عاطفية مع الشخص المناسب لك.

 على الصعيد الصحى

لا تستهن بالتعب واحرص على الذهاب للطبيب المعالج، وأجرى الفحوصات الطبية اللازمة، حتى تطمئن على صحتك وتحصل على العلاج المناسب لك، لتستعيد عافيتك من جديد.

 برج الحوت

على الصعيد المهنى

لا تعتمد دائماً على مبدأ الاستعراض أمام زملائك لتثبت أنك أفضل منهم، ولكن اعتمد على موهبتك وجهدك الدائم، وحرصك على التفوق، وابتكارك للأفكار الجديدة والمختلفة دائماً.

 على الصعيد العاطفي

لا تحاول أن تثير غيرة شريك حياتك لاختبار حبه لك، لأن ذلك مع الوقت يجعله ينفر منك ويفسد استقرار العلاقة بينكما، لذلك عليك أن تحافظ على استقرار علاقتك به خلال الفترة القادمة.

على الصعيد الصحى

احرص على تناول المشروبات الصحية الغنية بالفيتامينات والمعادن التى يحتاجها جسمك طوال الوقت، وركز دائماً على تناول الأطعمة الصحية، وتجنب الأطعمة الغنية بالدهون.

 برج العقرب

على الصعيد المهنى

لا تتجاهل توجيهات رؤسائك، أنت تصر على العمل بوجهات نظرك فقط دون الاستماع لمن حولك، عليك أن تتعلم أن العمل الجيد يتحقق من خلال روح الفريق والاستماع لنصائح ووجهات نظر الآخرين طالما كانت فى محلها.

 علي الصعيد العاطفي

لم تقدم هدية لشريك حياتك منذ فترة، حان الوقت للاهتمام به، فاجئه اليوم بشئ مختلف، ستكون خطوة فارقة جدا بالنسبة لشريكك، خاصة وأنك كنت تضعه فى آخر أولوياتك طوال الفترة الماضية.

 على الصعيد الصحى

اصبحت مؤخرا لاتلتزم بالإجراءات الاحترازية التى كنت تتبعها فى الفترة السابقة، عليك توخى الحذر والعودة لإرتداء الكمامة وخاصة فى الأماكن المزدحمة، وحاول الإكثار من تناول الخضروات التى ترفع المناعة.

 برج الأسد

على الصعيد المهنى

مجهودك طوال الفترة الماضية لم يكن كافيا، تتراكم عليك الكثير من المهام التى يجب إنهاؤها فى الوقت الحالى، حاول تقسيم وقتك بشكل جيد، وابدأ فى وضع جدول زمنى لنفسك، حتى تنتهى من مهامك دون أن يلحظ رؤساؤك.

 علي الصعيد العاطفي

لقد وقعت مشلكة كبيرة بينك وبين شريكك بسبب سوء الفهم، أنت لم تمنحه الفرصة للحديث ليشرح لك سبب تصرفه، عليك مراجعة نفسك، واذهب لمقابلته وتحدث معه بشكل صريح واترك مساحة له للتعبير عن آرائه.

 على الصعيد الصحى

لقد فقدت الكثير من الوزن بسبب الإجهاد الذى تعانى منه، تحتاج إلى الالتفات لصحتك، يمكنك إتباع نظام غذائى صحى مفيد لك ولجسمك، وحاول تعويض الوزن المفقود من خلال الطعام الصحى والمشروبات والعصائر المفيدة.

 برج الثور

على الصعيد المهنى

تحتاج إلى أخذ أجازة لبعض الوقت، لقد عملت بجهد طوال الفترة الماضية، لذلك الأجازة قد تكون مفيدة لك، لاستعادة نشاطك، تحتاج الفترة القادمة إلى ذهن صافى ونشاط لإتمام مهامك فى المستقبل.

علي الصعيد العاطفي

اليوم تقابل شخص مميز، تجده مناسبا كشريك حياتك، حاول التقرب منه، واقض معه المزيد من الوقت للتعرف عليه بشكل كافى، قبل التصريح له عن عواطفك تجاهه، ولا تجعل تجارب الماضى تؤثر عليك.

على الصعيد الصحى

لقد اتبعت نظام غذائى بدون الذهاب إلى متخصص، وهو ما تسبب فى بعض المشاكل الصحية، خذ خطوة واذهب إلى متخصص لتحديد النظام الغذائى الأنسب لك، ولا تستمع إلى نصائح من حولك عندما يتعلق الأمر بصحتك.

 برج العذراء

على الصعيد المهنى

تحتاج لبعض الدعم النفسي في عملك، حتى تصل لأهدافك حاول ان تتجنب الإحباط أو التوتر قدر المستطاع، ومهما بلغت بك المتاعب حاول أن تركز في النقاط الإيجابية التي تمتاز بها عن غيرك لكي تدعم نفسك بشكل إيجابي ولتقدر على مواصلة الطريق.

على الصعيد العاطفي

تغير كبير في حياتك العاطفية قد يؤثر على تفكيرك بشكل مختلف، البيت وتكوين أسرة هدف أساسي لك، لكنك ايضاً في حاجة للحصول على جرعة مضاعفة من المشاعر والاحاسيس التي تفتقدها خلال هذه الفترة، ولن ينتهي هذا الشعور بالاحتياج غير بتوضيح هذه النقطة الهامة لشريك حياتك ليقدرك.

 على الصعيد الصحى

استبدل بعض الأغذية التي تتناولها خاصة الأطعمة سريعة التحضير بأخرى مفيدة لجسمك، ولكي تصل لوزن وشكل جسم مثالي.

 برج السرطان

على الصعيد المهنى

حاول أن تحافظ على طاقتك ولا تستهلكها بشكل مبالغ فيه لكي تكفي ما يتطلب إنجازه من خلالك في مجال العمل، ولا تحاول أن تظهر وأنت في قمة تألقك حينما تقع الأعين عليك، تجنباً لحقد وحسد غيرك من الزملاء لك.

 على الصعيد العاطفي

بعض الأمور التي ستحدث ستغير مجرى حياتك وستكون لها وقع جيد عليها، منها حياتك العاطفية التي كنت تظن أنها نمطية ولكن ستتفاجأ قريباً بحدث هام قد حضره لك شريك حياتك خصيصاً لك.

على الصعيد الصحى

لا تبذل مجهوداً كبيراً في أشياء لا تدر لك النفع، قد تستهلك طاقتك بشكل سيء وقد تؤثر على صحتك العامة بالسلب.

برج الدلو

على الصعيد المهنى

ظهرت بعض الخلافات على الصعيد المهني الأمر الذي قد يسبب لك بعض الضغوط في العمل، اعمل على تحسين علاقتك بمن تسببت لهم في بعض الأزمات، ولا تحاول الدخول في مثل هذه المشاكل مرة أخرى.

 على الصعيد العاطفي

كونك ترغب في حياة عاطفية مثالية فأنت دائماً على خلاف مع شريك الحياة، حاول أن تقرب وجهات النظر بينك وبينه وأن تصلا بها لأقرب نقطة تلاقي لكي تنعم بحياة عاطفية هادئة كما تحب ان تكون.

 على الصعيد الصحى

لك الكثير من الوقت لكي تستعيد فيه طاقتك ولياقتك، لا بأس باشتراكك في أحد صالات الألعاب الرياضية لكي تتمكن من الوصول لجسم مثالي في أقرب وقت ممكن، ولا تهمل الغذاء الصحي وأجعله نمط حياتك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى