سليمان أصفهاني: قمر أخطأت بحقي وميريام طي وأنجي خوري هما الإفلاس بحد ذاته

حل الصحافي ​سليمان أصفهاني​ ضيفاً على رئيسة تحرير موقع الفن هلا المر، في برنامجها الأسبوعي ” ما بدا هلقد”، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين الذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.
في هذه الحلقة تحدّث سليمان عن علاقة الصداقة التي جمعته ب​الفنانة قمر​، وكشف كيف كان مقرباً منها وكيف أخطأت بحقه، ولماذا أصبحت تكرهه. وأشار الى أنه حاول حل الامور بين قمر وبين الفنانة ​شيراز​، على الرغم من مشاكله مع قمر، لكن شيراز ردت عليه بطريقة فذة.
وإعتبر سليمان أن ​أنجي خوري​ و​ميريام طي​ هما الافلاس بحد ذاته.
كما تحدث سليمان عن بداياته في مجال الصحافة، وعن المؤسسات التي عمل فيها، والصحافيين الذين تعاون معهم. وقال إنه إكتسب الذوق الفني والمعرفة من المخرج ​سيمون أسمر​، الذي علمه أيضاً كيف يختار ملابسه وطريقة الحوار ومواجهة الكاميرا.
كما كشف سليمان أنه قام بالتغطية الصحافية لبرنامج “​ستوديو الفن​” منذ عام 1993، وعاصر كل الفنانين الذين شاركوا في البرنامج. وأضاف سليمان أن سبب عدم وجود نجوم من الجيل الجديد مثل ​عاصي الحلاني​ و​راغب علامة​ و​إليسا​، وقال إن الفكر والذوق الفني اللذين يصنعان نجوم كهؤلاء إنتهيا.
وتحدث سليمان عن العديد من المواضيع الفنية، وكشف أن ​فارس كرم​ هو أكثر فنان دعمه عندما أصيب سليمان بمرض السرطان، لكن لماذا شتم فارس سليمان؟
كما كشف سليمان حقيقة زواج الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​ من الملحن المصري ​محمد وزيري​.
ماذا قال سليمان عن خلافه مع الفنانة إليسا؟ وكيف حصل ذلك؟
لمعرفة كل ما قاله الصحافي سليمان أصفهاني، يمكنكم متابعة الحلقة كاملة بالفيديو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى