سلاف فواخرجي تنهار في عزاء والدها وتشكر مواساة الرائيس السوري الدكتور بشار الأسد

سلاف فواخرجي تنهار في عزاء والدها وتشكر مواساةالرائيس السوري الدكتور بشار الأسد

سلاف فواخرجي.

سلاف فواخرجي.
دخلت النجمة سلاف فواخرجي في نوبة من البكاء الحاد خلال تلقيها العزاء مع زوجها الفنان وائل رمضان، بوالدها الناقد السينمائي محمد فواخرجي الذي وافته المنية يوم الأربعاء الماضي.
وتقبلت الفنانة السورية التعازي بوالدها الراحل في “دار السعادة” في عاصمة البلاد دمشق، بحضور عدد كبير من زملائها، على رأسهم دريد لحام، ورشيد عساف، وأمل عرفة، وميلاد يوسف، وعبدالمنعم عمايري، وشكران مرتجى، ورشا شربتجي، وفراس إبراهيم، ووفاء موصللي، وناهد حلبي، وحسين عباس، ونانسي خوري ونظلي الرواس. وكان لافتاً حضور الفنان السوري القدير أسعد فضة المبتعد lن الأضواء منذ فترة طويلة.
ووجهت فواخرجي عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، كلمات شكر لكل من واساها في مصابها، على رأسهم الرئيس السوري بشار الأسد وزوجته أسماء الأسد.
وقالت في شكرها: “عميق الشكر والإمتنان لكل من واسانا بمصابنا الأليم بفقدان والدنا محمد فواخرجي رحمه الله بمشاركتنا بمراسم الدفن، وبحضور العزاء في اللاذقية ودمشق، وبإرسال الورود، وبالhتصال الهاتفي، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي وبكل كلمة قيلت وكُتبت، وبكل دعاء من قلوب صادقة من أصدقاء الفقيد أطال الله في أعماركم والأقارب، الأصدقاء، الزملاء الفنانين، السادة الوزراء وأعضاء مجلس الشعب، والجهات الرسمية والشخصية وجميع المُحبين أكرمتمونا وخففتم عنّا حزننا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى