حظك اليوم 28-9-2021 عاطفياً ومهنياً وصحياً

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني:

حاول أن تنتظر حتى تكتمل لديك الرؤية عن حالة الارتباك التى تسيطر على اجواء العمل، لا تندهش إن سمعت اسمك ضمن أحاديث جانبية مزعجة، فأنت من الشخصيات التى تلفت نظر الكثيرين وتحاول الزج بها فى المشكلات العملية، حتى تنتصر بردة فعلك تجاه أحد الميول السائدة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي:

المكابرة فى التعبير عن مشاعرك بحرية كاملة لشريك حياتك يزيد من الفجوة الموجودة بينكم، المصارحة فى العلاقات توطدها دائماً، التواجد بالقرب من الحبيب لفترات طويلة يجعل الفتور الموجود بينكم يقل تدريجياً، حاول أن تتفهم طبيعة شريك حياتك وابتعد عن التردد.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي:

حاول أن لا تتأخر عن حل المشكلات الصحية التى تعانى منها أنت أكثر عرضة للأمراض المزمنة التى تؤثر على حالتك الصحية مستقبلاً، كن أكثر إيجابية، اذهب للطبيب الخاص بك ونفذ تعليماته.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت:

انت تتعامل بشكل خاطى مع شريك حياته فى هذه الفترة، وتتراجع علاقته به خطوات كثيرة، الأساليب الخاطئة تهدد بانتهاء العلاقة قريباً، حاول أن تلحق بما هو متبقى منها، وتجنب المشكلات التافهة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهني:

الاستماع إلى جميع المحيطين بك فى العمل، قد يجلب لك كثير من المشكلات، إن كانت شخصيتك قيادية فسوف يؤثر ذلك على قراراتك فالأشخاص يفكرون فى الأشياء وفق الطبيعة الشخصية لهم، حاول أن تفرق بين المشورة والانسياق حول آراء الآخرين دون تفكير.   

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفي:

اعتقاد خاطئ أنك من الممكن أن تملك كل شيء، سيجعلك تخسر كل شيء خاصة عن كنت تطبق هذا المبدأ فى العلاقات العاطفية، فلا يمكن أن تفاضل بين علاقة وآخرى وأنت متواجد فى هذه العلاقة بشكل فعلى، المفاضلة لابد أن تتم قبل الدخول فى العلاقة حتى لا تسبب ضررا لأشخاص آخرين.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحي:

أنت تحتاج إلى قسط من الراحة، ملامح الإرهاق تظهر على وجهك وتسبب لك فى الإصابة بوعكة صحية شديدة، تؤثر على قدرتك فى الاستمرار فى أدائك المهنى، الاستماع إلى آراء الأطباء، والحصول على فترة نقاهة من متاعب الحياة تحسن من حالتك الصحية وقوتك المهنية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة:

تعيش فترة هامة فى حياتك تتطلب منه ضرورة تفريغ عقله من جميع الأصوات التى تؤثر على اتخاذ القرار الصواب، والتردد الدائم فى النواحى العاطفية يتسبب فى تدمير العلاقة. اهتم بصحتك لتساعدك على التغلب على مشكلات الإرهاق سريعًا.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني:

تشعر بعد فترة من التراجع والتكاسل بالنسبة للعمل والمهام اليومية بتغير سريع، العديد من الأخبار الجيدة ستدق الأبواب وستجعلك تعود مرة أخرى إلى مستواه الطبيعى، لكن يجب أن تقتنص الفرصة وتتخلص من اى عوامل تسبب لك المشاكل .

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي:

حاولوا أن تكون أكثر هدوءا ولا تعطى الفرصة للذكريات القاسية أن تهدم حياتكم العاطفية، وحاولوا ان تأخذ فرصة كافية لتأخذ قرار الارتباط الرسمي، فكر جيدًا واتخذ قرارك

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي:

لا داعى للقلق بشان بعض الأعراض الصحية التى تواجهك لأنها مجرد أعراض زائلة من كثرة ضغوط العمل حاول أن تعطى نفسك فرصة للخروج من إطار العمل وحدث نفسك وروحك واجتاز هذه الفترة .

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس:

هناك الجديد من الأخبار التي ستسعدك وتؤهلك لمكانة مرموقة في العمل، العديد من الأخبار الجيدة ستدق أبواب هذا البرج وستجعله يعود مرة أخرى إلى مستواه الطبيعى سيعودون قريبا جدا.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني:

حاول أن تكون أكثر لطفا في التعامل مع زملائك في العمل، فمعاملتك الجافة تولد لديهم انطباعا غير جيد تجاهك، يدفعهم لتجنبك تماما، وهو ما سينعكس بالتأكيد على مسارك في العمل.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي:

أنت شخص رومانسي على الرغم مما تظهره من جدية، لذلك حاول أن تكشف عن مشاعرك أمام شريكك دون خوف أو خجل، فالأمر قد يخلق لديه شعورا بالأمان بدلا من القلق الدائم.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي:

حاول أن تتخلى عن وجبة العشاء التي تسبب لك الكثير من ألام المعدة، خاصة الوجبات الدسمة التي تفضلها، قد يكون الأمر في حاجة إلى زيارة الطبيب لفحصك إذا استمر الشعور بالألام.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة :

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء، خلال الفترة المقبلة، الحصول على فرصة للسفر خارج البلاد لحضور أحد الأحداث الكبرى المرتبطة بمجال عملك، وهو ما سيتيح لك اكتساب مهارات جديدة، وزيادة حجم خبراتك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني:

حاول أن تراعي مصلحة زملائك كما تراعي مصلحتك، فلا يمكن أن تستحوذ بكل شيء لنفسك، فهذه أنانية مفرطة منك، لذلك حاول التخلي عنها، واجعل لديك نوعا من الايثار.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي:

تعيش حياة عاطفية مستقرة مع حبيبك، بفضل تفاهمكما وقدرتكما على حل أي مشكلة تواجهكما بهدوء، لكن احذر من تدخل بعض المحيطين في العلاقة، اجعل علاقتك بحبيبك خط أحمر.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي:

اهتم بصحتك العقلية والنفسية من خلال ممارسة الرياضة مثل اليوجا التي تتيح لك فرص للتفكير الهادئ والتأمل، واظب على القراءة فإنها ستتيح لك العيش في عالم مختلف وستوسع إدراكك بشكل كبير.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب، خلال الفترة المقبلة، أن يتمكن مولود برج العقرب من تحقيق هدف كان يسعى له، ولكن لم يكن متوقعا أن يتحقق بهذه السرعة، وهو ما سيزيد من حماسه  وإقباله على الحياة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني:

لديك الكثير من المهام التى تحتاج إلى تنفيذها فى عملك، ولكن ترددك فى اتخاذ القرارات يؤخرك دائما، وقد تضيع الكثير من الوقت والطاقة بسبب ذلك، نظم أوراقك وحدد أهدافك وضع لنفسك جدول زمنى لتنفيذ مهامك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي:

لا تجعل عاطفتك تغلبك عند اتخاذ قرارت خاصة بعلاقتك بشريك حياتك، وفكر فى الأمور بمنطقية حتى لا تظلم شريك حياتك، وحاول أن تحكم على الأمور بعقلك وقلبك ولا تغلب أحد على الآخر.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي:

تنسى شرب الماء بكميات كبيرة على مدار اليوم، وهو ما يؤثر على صحتك الجسدية وعلى بشرتك، تحتاج إلى شرب كميات كبيرة من المياه على مدار اليوم، بالإضافة إلى تناول الاطعمة المفيدة الغنية بالفيتامينات.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة :

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية على الصعيد المهنى، نتيجة التزامه بعمله وحرصه على تنفيذ مهامه فى الوقت المطلوب منه والتركيز الجيد، وقد يحصل على مكافأة من رؤسائه فى الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني:

يجب عليك خلال الفترة القادمة أن تحترم مواعيدك فى العمل، وتهتم بإنهاء المهام المطلوبة منك فى أوقاتها، حتى لا تتعرض للجزاءات المالية الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي:

ابحث عن شريك مناسب يتوافق معك فى الكثير من الصفات الشخصية، حتى تشعر معه بالأمان والاستقرار، وتكون أسرتك الصغيرة التى تحلم بها.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي:

لا ترهق نفسك كثيراً وحاول أن تحصل على قسط من الراحة خلال اليوم، حتى تستعيد عافيتك ونشاطك من جديد، وتستطيع مواصلة عملك ويومك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة:

يجب على مولود برج الدلو خلال الفترة القادمة أن ينتبه لأفعاله ويفكر فى ألفاظه قبل نطقها حتى لا يغضب أحد منه سواء فى عمله أو مع أسرته.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني:

 يجب أن تراجع تقارير بمنتهى الدقة والتركيز، حتى تتجنب الوقوع فى الكثير من الأخطاء التى تتسبب لك فى مشاكل مع رؤسائك فى العمل، لذلك تجنبها بالتركيز .

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي:

 حاول أن تفهم الحبيب وتستوعبه جيداً، حتى تستقر علاقتكما معاً وتتجنب المشاكل والمشاجرات التى تسببت فى زيادة حدة الخلافات بينكما، لذلك أنتبه.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي:

 اختار المشروبات الصحية الغنية بالعناصر الغذائية الهامة لجسمك مثل عصير التفاح، حتى تحافظ على صحتك وتقوى جهازك المناعى لتحمى نفسك من الإصابة بالأمراض المعدية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة:

 يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة القادمة، أن يدقق فى كل شىء يفعله فى حياته، سواء المهنية أو الإجتماعية، حتى يتجنب الوقوع فى المشاكل والخلافات.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني:

لديك وقت لكي تثبت لرؤسائك أنك على قدر كبير من الثقة، كما أن لديك قدرة كبيرة على بذل مجهود مضاعف ولكن دون أن تفتعل المشكلات، لا تنجرف وراء أقاويل البعض عنك ولا تكن فريسة سهلة للتضحية بها.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي:

كُن الحبيب المثالى الذى يتمناه شريك حياتك، لا تجعل مشكلات الحياة تعكر صفو حياتكم الهادئة ولا تجعل الشك والغيرة تدخل قلبه، كُن وضحاً وحبه مثلما يحبك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي:

عليك بالاهتمام بممارسة الرياضة، ولا تدع الكسل يدخل قلبك ويؤثر عليه، ابدأ يومك بنشاط وحيوية ومارس عملك وأنت في قمة تألقك الصحي، مع الاهتمام بغذائك بشكل جيد دون تفريط في أحد الوجبات اليومية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة:

هناك وقت سيكون حاسماً للكثير من القرارات التى ستأخذها وستغير مجرى حياتك خلال الفترة القادمة، استعد للتغيرات الايجابية ولا تجعل الوقت يمر دون الإقدام على خطوات جادة وفارقة فى حياتك خاصة خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني:

لا تصمت على الإساءة من زملائك، يمكنك التعبير عن نفسك فى العمل دون الإساءة لأحد، إن شعرت بوجود مشاكل بينك وبين الزملاء حاول أن تتفهم وجهة نظرهم ولكن دون التهاون فى حقك مهما حدث، عليك أن تتذكر أن “الكلمة الطيبة صدقة” فبعض المشاكل قد تحلها هذه الجملة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي:

يمكن أن تشعر بالتخبط في علاقتك العاطفية هذه الفترة، فلا يعنى أن عليك إنهاء هذه العلاقة، فقط تحتاج إلى فترة بُعد لتختبر فيها مشاعرك، فقد تكون هذه الفترة فرصة لتشعر بالاشتياق من جديد، ولتعرف قيمة الطرف الآخر فى حياتك، حاول أن تكن جريئاً وصارح شريك حياتك برغبتك، وكن حذرًا فى الطريقة التى ستنقل بها الموضوع إليه.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي:

اهتم بأسنانك يجب أن تكون عادة من عادات يومك، وروتين أساسى قبل النوم، قبل فوات الأوان وإصابة أنسانك، يمكنك الاعتناء بها منذ هذه اللحظة، والمتابعة مع طبيب أسنان، ليشرح لك الحالة الصحية لأسنانك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة:

لديك القدرة الفائقة على تصدر القضايا التي تتعلق بعملك، مهنيتك وثقافتك ومرونتك تجعلك الأول، كما تحب عملك وتهتم به حاول آلا تهمل اصدقائك وأفراد عائلتك فهم يحبونك ويقدمون لك كل الدعم، حاول أن تستمر فى الحفاظ على استقرار كافة العلاقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى