حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 5 نوفمبر.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني:
يجب أن ترفع سقف طموحاتك لأعلى، وخطط لمستقبلك خلال الفترة القادمة، حتى تستطيع تحقيق النجاح الذى تحلم به في عملك، وتشعر بالرضا عن نفسك.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
حاول أن تتحكم في غيرتك عند التعامل مع الحبيب، ولا تكشفها بالإنفعال عليه أمام الأخرين، حتى لا تعرضه للشعور بالإحراج أمام أصدقائه.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي:
حافظ على هدوئك بقدر الإمكان ولا تجعل أي شيء يتسبب في إنفعالك حتى تحافظ على صحتك النفسية، وأنتظم في ممارسة تمارين اليوجا بشكل يومى.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
يجب على مولود برج الدلو خلال الفترة القادمة، أن يغير من خطته القديمة التي لن تساعده في الحصول على مكاسب كثيرة في عمله، لذلك عليه أن يغير من خطته.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني:
ألتزم بالقواعد والقوانين المهنية ولا تبتكر قواعد من نسيج خيالك حتى لا تقع في الكثير من المشاكل والمصائب التي ربما لا تستطيع علاجها.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
حاول أن تفهم شريك حياتك ولا تحاول دائماً أن تثير غيرته، حتى تثير الخلافات والمشاكل معه، بشكل دائم، لذلك عليك التركيز على فهم الشريك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي:
لا تهمل ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى لا تشعر بالكسل ويزيد وزن جسمك خلال الأيام القادمة، حتى تحافظ على صحتك.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
يجب على مولود برج العذراء، خلال الفترة القادمة، أن يراعى مشاعر الآخرين، حتى لا يخسر أى شخص فى حياته، ويحافظ على علاقته بأصدقائه.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني:
لا تحاول أن تقلد أحدا من زملائك وأجعل لنفسك شخصية مميزة، وأقترح أفكار جديدة ومختلفة تساعدك على التفوق والتقدم بين الأخرين.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
لا تلوم الحبيب على رد فعله تجاه موقفك الأخير الذى أثار عصبيته، وحاول أن تفهمه حتى لا تثير المشاكل والخلافات معه، وتساعد على تقوية علاقتكما.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي:
لا تضغط على نفسك كثيراً في العمل، حتى لا تشعر بالتوتر والملل طوال الوقت، ونظم مواعيدك حتى تستطيع إنهاء المهام المطلوبة منك.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
يجب على مولود برج الثور، أن يتميز عن زملائه، حتى يثبت نفسه في مجاله المهنى ويحقق نجاحاً كبيراً في مجاله.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني:
أبحث عن عمل يساعدك في تحقيق طموحاتك وأحلامك المهنية، حتى تستعيد ثقتك في ذاتك وتشعر بالسعادة، ولا تستمر في عمل غير راضى عنه.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
حاول أن تجدد من معاملتك لشريك حياتك للأفضل، حتى تحسن علاقتك به، وتقويها خلال الفترة القادمة أكثر من أي وقت مضى، حتى تقوى علاقتك به.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي:
لا ترهق نفسك في ممارسة التمارين الرياضية باستمرار، حتى لا تشعر بالتعب والإرهاق طوال اليوم، ونظم مواعيد نومك دائماً، حتى تشعر بالراحة.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة القادمة، أن يحافظ على صحته من خلال تقوية جهازه المناعى بتناول أطعمة ومشروبات صحية، حتى تتجنب الإصابة بالأمراض المعدية.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني:
ستكون هناك فرص مهنية كبيرة ستأتي إليك، يجب أن تستغلها وتعمل كل ما في وسعك حتى تقتنصها، فقط حاول أن تتعلم من أخطائك السابقة، وتسير على نهج مدروس جيدًا.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي:
حظك اليوم فى الحب يصل إلى قمة تألقه، فلا داعي للخوف أو التوتر الزائد الذى مر عليك طوال الأيام السابقة، والذى كاد أن يؤثر سلبًا على حالتك النفسية وحياتك العاطفية، فأبشر هذه هى أيامك ولا تقلق بشأن محبوبك فالأمور ستأخذ شكلًا رسميًا قريبًا.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي:
وفقًا لارتفاع وتحسن مستواك على كافة الأصعدة العملية والعاطفية، سيرتفع مستوى حالتك الصحية، وستتخلص من الصداع الذى كان يصاحبك الفترة السابقة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة
سيتعرض أبناء هذا البرج إلى بعض المشاكل التى ستؤرقهم، لكن مع الوقت سيذوب كل هذا وسيعودوا إلى حالتهم الطبيعية، وحياتهم الصحية وحالتهم النفسية ستكون أفضل وسيتخلصون من بعض المشاكل التى واجهتهم من قبل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني:
قد تكون أنت من الأشخاص المميزين فى مجال عملهم، وربما يختارك المدير اليوم للقيام بإحدى المهام الصعبة التى تتطلب الخبرة، واختيارك دليل على كفاءتك المهنية فحاول أن تسير على نفس الخطى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي:
حاول أن تكون أكثر طموحًا، خاصة أنك تشعر بالملل الذى يدفعك لإثارة المشكلات مع شريك حياتك، لذا حاول أن تشرح له أنك ستحاول قدر المستطاع أن تغير من أسلوبك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي:
ربما تعانى هذه الفترة من بعض المشكلات النفسية التى تنتج عن الضغوط العائلية التى مررت بها فى الفترة الأخيرة، حاول أن تحصل على الاسترخاء والنوم الكافى للتخلص من تلك المشكلة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس
أنت على تواصل مع الأصدقاء، وستتغير فكرتك اليوم لأنهم كانوا بجانبك الفترة السابقة، لكنك فى الحقيقة كنت تظن أن البعض لا يسأل أو يطمئن على حالك، وأنك لم تعد تتلقى رسائل من بعض الأصدقاء كالعادة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني:
قد يؤدى إهمالك فى العمل بك إلى مشاكل قد لا تستطيع حلها بسهولة، لذا أنت ستواجه الأيام المقبلة بعض المشاكل مع رؤسائك، فأنت لم تتعلم من أخطائك الماضية، لذا ستضطر إلى تعلم دروس فى حياتك المهنية لكن بطريقة صعبة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي:
ستقضى يوم لطيف مع حبيبك وشريك حياتك، فقط لا تفكر فى الماضى كثيرًا، فشريك حياتك يعانى من إهمالك له، لذا حاول أن تهتم به، فمراعاة مشاعر المقربين منك ضرورة واجبة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي:
قد تحصل على أخبار جيدة بشأن صحتك ولياقتك البدنية، فوزنك بدأ ينخفض تدريجيًا نتيجة النظام الغذائى الذى تتبعه، والقليل من اتباع الأنظمة الصحية سيفيدك كثيرًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة القادمة
عليك الاهتمام قليلًا بالانطباعات التى تتركها للآخرين، وأمورك المادية تتحسن إلى الحد الذى تستطيع معه أن تشترى سيارة جديدة، فقط حاول إعادة تقييم نفسك من جديد، ووضع الأشياء التى ترغب فى عملها على قائمة أولوياتك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهني:
عليك دوماً إشعار نفسك بالإنجاز، حين تنجز شيئاً عظيماً فى عملك، حتى تستطيع مواصلة مسيرتك المهنية، ومكافأة نفسك، وألا تنتظر مكافأة من الآخرين.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفي:
حين ترتبط بشخص ما، حاول أن توازن بين عقلك وقلبك، لأن سيرك وراء عاطفتك فقط، سيكلفك الكثير، ولكن عندما تحقق هذا التوازن، ستسير الأمور بشكل أفضل.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحي:
قد يكون العمل بجد واجتهاد أمر رائع بالطبع، ولكن كى تتمكن من مواصلة العمل بجدية، عليك أن تهتم بصحتك بشكل أكبر، فعليك ممارسة الرياضة، وشرب المياه، وممارسة التأمل يومياً ولو لدقائق فقط.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة
عليك التفكير فى كلماتك قبل أن تنطقها، فالكلمة تكلف صاحبها الكثير إن لم تكن فى موضعها، لذلك عليك أن تزن الكلام قبل قوله، حتى لا تخسر أحدا.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني:
أنت كسول وتعشق النوم، لذا حاول أن تعمل على تنشيط جسمك بالتمارين الصباحية قبل نزولك للعمل، لكي تكون حاضر الفكر، ولابد من تجديد أفكارك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
أنت شخص رومانسي ومحب للآخرين، فقط حاول أن تكون متحكمًا أكثر بمشاعرك، ولابد من الحفاظ على حياتك الشخصية تجاه الآخرين.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي:
حاول الابتعاد عن المسكن والحد من تناول المشروبات الغازية، وكن حريصًا على شرب العصائر الفريش وتناول الخضروات.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
يتوقع علماء الفلك بأن مولود برج الحوت سوف يحصل على مولود جديد في حياته، ولابد من أن يعمل على التجهيزات الخاصة بالطفل.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني:
حاول أن تكون شخصًا محبًا للأصدقاء بالعمل، وكن حريصًا على مشاركة أفكارك معهم، ولابد من تغيير أفكار تجاه الزملاء، وحاول أن تتعامل بلطف مع الآخرين في العمل.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
أنت شخص غيور جدًا، وعليك أن تتفادي هذه الصفة لكي تمنع نفسك من الوقوع في صدامات مع شريك حياتك، مما سيؤثر على حياتكما العاطفية بالسلب.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي:
حاول أن تبتعد عن التدخين وكن حريصًا من اختيار الأكلات التي تحتوي على نسبة دهون عالية، ولابد من تناول الخضروات.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
يتوقع علماء الفلك أن مولود برج السرطان سوف يتخلص المشاكل المالية التي سيطرت على حياته خلال الفترة الماضية، وسوف يحصل على أموال كثيرة خلال الفترة المقبلة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني:
حاول أن تتمسك بفرصة الرجوع إلى العمل، وممارسة العمل بشكل طبيعي، وكن حريصًا على تفوقك والتزم بقواعد العمل فقط.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
أنت تعشق شريك حياتك لكونك شخص رومانسي، لكن يجب عليك أن تراقب مشاعرك، وأن تهتم بنفسك أكثر، لأنك تعطي كل وقتك للحبيب.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي:
أنت تمر بفترة إرهاق ولكن عليك بمتابعة الطبيب، ولابد من تغير نفسيتك بالسفر أو بفعل أشياء تحبها وكن حريصًا على المشاركة اليومية بالرياضية.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
يتوقع علماء الفلك أن مولود برج العقرب سوف يتخلص من فترة التعب التي يمر بها خلال الأيام المقبلة، فقط عليه بالتفاؤل وتقبل الأمور بشكل طبيعي.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني:
ناقش مديرك بطريقة تليق بالحوار وحاول الابتعاد عن المشكلات التي توتر العلاقة بينك وبين المدير، وحاول أن تعمل على المطلوب منك فقط ولا تناقش.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
حاول أن تبتعد عن تجاهل شريك حياتك، وحاول أن تتعامل معه بطريقة مريحة لكما، لكي تساعد على استمرار العلاقة، وتشعر بالراحة في نفس الوقت.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي:
أنت تعاني من تكرار الصداع، فكن حذرًا من تناول الأدوية بدون علم الطبيب، وحاول أن تحافظ على شرب المياه بصورة مستمرة.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
يتوقع علماء الفلك أن مولود برج الجوزاء سوف ينال رضا الحبيب، وسوف تكون هناك مفاجأة في العلاقة، ستؤدي إلى الارتباط الرسمي، وسوف تدوم العلاقة لفترة طويلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى