توقعات الأبراج الجمعة 26 نوفمبر

#الحمل .. خليك واثق من نجاحك المهني وحافظ على صبرك لتصل لطموحك عندك مسؤوليات قادمة وفي تحسن كبير بتشهدو أيامك وخاصة ماليا وبتكون راضي وعاطفيا عندك فرص ارتباط عندك ..
#الثور .. انت بوضع افضل والايام القادمة رح تريحك من مشاكلك وتنقلك لوقت ذهبي بهي السنة لتلاقي كتير فرص وحظ عاطفي ومهني امكانية رجعة حب قديم وبكرا يوم مميز عندك ..
#الجوزاء .. الامور عندك عم تاخد طابع من التوتر لكن الأيام القادمة ليها تغيير واخبار بتخص اهلك ناطرتك وكمان عندك نقلة او تغيير وعاطفيا وضعك ممتاز بالقادم من الايام فاستغل هالشي ..
#السرطان .. احداث ايجابية قادمة بالرغم من المعاناة يلي عم تعيشها حاليا وانشالله نهاية شهر مميزة عندك بكتير قصص جديدة وحلول مفيدة وحركة مثمرة وعاطفيا في حب قادم الك ..
#الأسد .. تعبان نسبيا كان عندك معاناة لكن عم تطلع من فترة صعبة وادخل تطورات جديدة وشغل وشراكات كل شي رح يكون لصالحك تدريجيا فلا تخاف والعاطفة للأفضل أيضا ..
#العذراء .. انت بآخر فترة من الضيق والتعب بعد ما استنفذت طاقتك لكن الأيام الجاية رح تكون بمثابة بداية جديدة وحياة أفضل على كل الأصعدة عندك مهنيا وعاطفيا وتطورات حلوة من بكرا ..
#الميزان .. عزز علاقاتك الاجتماعية مع الأشخاص يلي بتستاهل هالشي وحاول تبعد عن الناس يلي بتستعمل اكتر من وجه ودير بالك بالنسبة لوضع البيت عندك وهدي الأمور مع الشريك ..
#العقرب .. تطورات حلوة ناطرتك من ناحية العلاقات الكتيرة والتواصل الأفضل وزيادة الشعبية عندك وحتى مساعدة كبيرة من شخص قريب منك لتحقق امنية فتفائل وعزز علاقاتك ..
#القوس .. عم يكون عندك تطورات مهنية مهمة عم تفكر بمكانة اعلى بشغلك او بدارستك وحتى بالشهرة والفرص متاحة لهالشي فخليك ايجابي وتأكد من تحسن العاطفة عندك ..
#الجدي .. صار الوقت لتاخد الحظ معك وتغير واقعك للأفضل ورح يكون عندك الدعم المطلوب الفترة القادمة على كل الأصعدة ورح تكون ناجح ورح تحصل على استقرار عاطفي ..
#الدلو .. وضعك مكركب عانيت الفترة الاخيرة من الأشخاص كتير وتعبت من هالشي بس الأمور رح تتغير لصالحك وفي حلول رح تكون من يوم الخميس وتطورات عاطفية ممكن تكمل بارتباط ..
#الحوت .. عم يكون عندك كتير التزامات ومدايق من معاملة البعض معك يمكن هالشي مؤقت ولازم تعرف تتصرف وتدير بالك على علاقاتك ومالك والشريك كمان ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى