توقعات الأبراج الثلاثاء 29 مارس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

برج الحوت على الصعيد المهنى

حاول أن تستعيد كل قواك وتركيزك حتى تتخطى بعض المشاكل التى تتعرض لها الفترة الحالية، لكن ابتعد تمامًا عن الكلام الكثير بدون فائدة، والثرثرة والتبرير الزائد عن اللزوم، حتى لا تصيب زملاءك بالملل منك ومن أفعالك

برج الحوت على الصعيد العاطفى

الحب إحساس رائع سيكون الهالة التى تنير أيامك لذلك يجب أن تكون أكثر حفاظاً على هذا الحب الذى حصلت عليه بعد المزيد من القصص الكاذبة التى عشتها فى الفترات السابقة.

برج الحوت على الصعيد الصحى

هناك بعض المشاكل الصحية الصغيرة التي قد تزعجك وتتكرر كثيرًا، حاول أن تتوقف عن محاولة حل مشاكلك الصحية بالمسكنات واذهب إلى الطبيب لتعرف سبب المشكلة وتتخلص منها من أساسها.

برج العذراء على الصعيد المهني:

قد تسامح اليوم شخص ما، سبب لك مشكلة فعلية كبيرة من قبل ، كما أنه هذا الشخص يضايقك بسبب الغيرة أو الحقد، لا تبالى واحذر فقط، وعلى صعيد أخر ستحقق مكاسب مالية اليوم كثيرة .

برج العذراء على الصعيد العاطفي:

قد تشعر اليوم بقدر كبير من التفاؤل والدبلوماسية، سيكون لديك القدرة على التعامل في أى موقف أو مع أي شخص قد كان يضايقك من قبل، بالإضافة إلى أنك ستعزز علاقتك بشريك حياتك هذه الفترة.

برج العذراء على الصعيد الصحي:

تجاهلك لفترة طويلة ما يجب أن تفعله من اتباع نظام صحى وغذائى صحيح أدى إلى زيادة وزنك بشكل ملفت، اليوم كل ذلك سينتهى فستعيد النظر فى هذا الأمر وتصلحها حاول أن تتمسك بخطط صحية الجديدة.

برج الأسد على الصعيد المهني

الخبرات السابقة تزيد من كفائتك وتنمى مهاراتك في المجال المهنى الخاص بك، لا يمكنك الاستفادة من كفاءتك دون تطويرها بشكل مستمر، حاول أن تنمي مهاراتك وتكتسب من خبرات السابقين وتتعامل مع المهام الجديدة فى العمل بإيجاز، واثبت فيها نفسك بقد الإمكان.

برج الأسد على الصعيد العاطفي

حاول أن تختار شريك حياتك بعقلانية أنت صاحب العديد من الصفات التي لا يمكن التعامل معها ببساطة، طبيعتك تحتاج إلى مزيد من الثقة والمرونة فى التعامل، حاول أن تتجنب الكثير من الأخطاء التي وقعت فيها من قبل.

برج الأسد على الصعيد الصحي

قد تكون أوضاعك الصحية جيدة جدًا خصوصاً أنك بدأت تهتم بتناول الأكل الصحى، والتزم بنصائح الأطباء، فكل ما عليك الآن أن تهتم أكثر لتصبح حياتك أفضل مما هى عليه.

برج القوس على الصعيد المهني

وضعك المالى فى تحسن مستمر بفضل استراتيجيتك وخططك الجديدة فى الانفاق وبفضل الانجازات التى تحققها فى العمل،  حاول أن تحرص وتحافظ  على هذه الوتيرة كى تؤمن لنفسك ظروف عمل افضل.

برج القوس على الصعيد العاطفي

مفاجأة مبهجة..على الرغم من أنك لا تحب المفاجأت إلا أن مفاجاة رومانسية من شريك حياتك تأتيك اليوم، ستكون لك بداية سعادة وتجعلك فى حالة جيدة وترفع من معنوياتك كثيرا وتزيد من متانة علاقتكما.

برج القوس على الصعيد الصحي

قد تزعجك بعض المشاكلات الصحية المرتبطة بقدمك وهو ما يحتاج منك الكثير من الحذر والحرص وربما تحتاج لاستشارة الطبيب إذا لاحظت أن الالم يزيد عن حده

برج الدلو على الصعيد المهني

على الرغم من عدم تقبل الدلو للقيود الحالية في العمل إلا إنه يستطيع مع ذلك التأقلم المؤقت مع الأوضاع، والتكيف للاستمرار حتى الوصول للمنطقة التي يبحث عنها، قدرته على التكيف توضح بعض أشكال طبيعة شخصية الدلو، ولكنها مع ذلك لا تكشف عن وجهها الكامل، لذا فمستقبلياً يستطيع الدلو تحقيق ذاته في المجال عن طريق وضع هدف محدد أمامه وسعيه للوصول إليه، لكن عليه الحرص في كل خطوة يخطوها.

برج الدلو على الصعيد العاطفي

استقرار نسبي في المرحلة الحالية للدلو على الرغم من كم الصعوبات التي يواجهها، مع اكتساب قدر كبير من الحكمة والقدرة على التعامل مع الاحداث والمتغيرات، بما يساهم في استقرار العلاقة وتحسن ادائها بشكل كبير، ولكن على مواليد الدلو أن يبتعد عن المشكلات التي قد تجعل حياته العاطفية على المحك.

برج الدلو على الصعيد الصحي

تحسن نسبي على الصعيد الصحي والنفسي، ولكن التحسن النفسي بشكل خارجي، فبداخل الدلو تدور العديد من الصراعات في محاولة لكبتها في هذه المرحلة لألا يتخذ قرارات من شأنها التأثير بشكل سلبي.

برج السرطان على الصعيد المهني

استقرار نسبي في هذه المرحلة مع ظهور بعض المشكلات الجانبية التي يستطيع التعامل معها وفقاً للحاجة، إلا إنه يسكن حالياً من حيث النشاط تحسباً لتغيرات جديدة قد تطرأ، واستعداداً للانطلاق من جديد بعد تخطي هذه المرحلة.

برج السرطان على الصعيد العاطفي

استقرار على الصعيد العاطفي يتخلله بعض المشاكل الصغيرة التي يتمكن من حلها في وقتها، مع انفراجه نسبية قريباً، تغير حال السرطان من جديد، وتمكنه من قضاء وقت أكبر مع الأسرة والشريك بما يضمن بقاء وقوة العلاقة

برج السرطان على الصعيد الصحي

تحسن نسبي على الصعيدين النفسي والبدني، نتيجة الراحة البدنية التي يحصل عليها السرطان حالياً، وبعض النشاط الرياضي المنظم، وايضا على الجانب النفسي نتيجة قلة المثيرات والأزمات، مما يبشر بتقدم ملحوظ وسريع في الفترة القادمة على قطاعات عدة.

برج الميزان على الصعيد المهني

تخبط حال للميزان على الصعيد المهني، نتيجة سوء وتردي الاوضاع، الامر الذي يجعله يفكر في تغيير النشاط، ولكن عقلانيته تمنعه من ذلك في ظل الظروف الحالية، لذا فالاستقرار الحالي وإن كان في مصلحة الميزان إلا أنه يضره على المستوى الشخصي، لذا عليه بالهدوء وترك الأمور تسير كما هي.

برج الميزان على الصعيد العاطفي

مرحلة استقرار نسبي يتخلله بعض الأزمات المتعلقة بالوضع العام، ولكنها مع ذلك لا تثني الميزان عن اهتمامه وسعيه الدؤوب إلى توفيق الأوضاع وتحسينها بما يتلائم مع طموحاته المستقبلية في كافة المجالات، لذا فهي مرحلة نقاش حول المستقبل أكثر من كونها حوارات عاطفية.

برج الميزان على الصعيد الصحي

تحسن نسبي على الصعيد البدني نتيجة اتباع الميزان لعادات وروتين يومي معتاد، أما على الصعيد النفسي فحالة من القلق  سائدة حاليا ما تلبث أن تنتهي قريباً.

برج الثور على الصعيد المهني

تحسن على الصعيد المهني نتيجة اتخاذ الثور لقرارات حاسمة فيما يخص مستقبله المهني، في سعي دائم للتطوير والتحسين الذاتي، وايضا عليه ألا يغفل الجانب الخاص بعمله ايضاً.

برج الثور على الصعيد العاطفي

تحسن نسبي على الصعيد العاطفي نتيجة انعكاس الجانب المهني العملي على العاطفي، مما يؤثر على اهتمامات الطرفين وتوفير وقت أكبر للشريك والاسرة، ولكن ينبغي التعامل بقدر الإمكان بالجانب العاطفي بعيداً عن الجانب العملي الإجرائي.

برج الثور على الصعيد الصحي

تحسن على الصعيد النفسي بدرجة كبيرة نتيجة تحسن الاوضاع وقلة الضغوط في هذه المرحلة، والسعي الدؤوب لتطوير الذات بما يسمح للثور في المراحل القادمة في تقبل الضغط بكل سهولة ويسر وبدون تأثير أياً من جوانب حياته أو شخصيته إلا للأفضل

برج العقرب على الصعيد المهني:

مولود برج العقرب شخص عاشق للعمل وأيضًا يمثل درعا ً قويًا في منظومة العمل ويعتبر بمثابة القائد لذلك يجب على مولود العقرب أن يلتزم الهدوء ويبتعد عن التوتر خلال فترات العمل

برج العقرب على الصعيد العاطفي:

مولود برج العقرب شخص رومانسي قادر على إدارة العلاقة بينه وبين شريك حياته بشكل ناجح ومستمر نظرًا لأن مولود العقرب ويمتلك ذكاء عاطفي وعي كافٍ في ادارة العلاقات المحيطة به سينجح في تجاوز العقبات العاطفية اليوم. 

برج العقرب على الصعيد الصحي:

مارس التمارين الرياضية الصباحية قد تجعلك في صحة ونشاط طوال اليوم وأيضًا يفضل أن تمارس رياضة الجري وتحافظ عليها وتعمل من أجل عمل نظام غذائي

برج الجوزاء على الصعيد المهني:

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترات المقبلة أن يحافظ على نشاطه وتعاونه مع زملائه خلال فترات العمل ويبتعد عن القلق ويحاول توظيف مهاراته التي تساعده في سرعة الوصول لتحقيق أهدافه.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي:

مولود برج الجوزاء شخص حنون ودود يجيد التعامل بحب مع شريك حياته قادر على التعامل بإيجابية ولكن يحاول أن يبتعد عن العصبية والمزاجية خلال التعامل مع شريك حياتك حرصًا على استمرار العلاقة.

برج الجوزاء على الصعيد الصحي:

ابتعد عن السهر وحاول أن تكون حذرا عند تناول المكسرات أو السكريات والأملاح حريصًا على زيادة الوزن وتناول المياه بشكل دائم

 برج الحمل على الصعيد المهني:

كن حذرا من انفعالاتك خلال الفترات المقبلة وحاول أن تتحلى بالهدوء عند النقاش مع أحد الزملاء يفضل أن تبتعد عن التعرض لأي ضغط أو عصبية وحاول أن تجدد خططك من أجل الارتقاء بالعمل.

برج الحمل على الصعيد العاطفي:

 من الممكن أن يحصل مولود برج الحمل على تغيرات إيجابية بالعلاقات الاجتماعية بحياته فمن الممكن أن تتحول علاقة الصداقة بينه وبين أحد الأفراد المقربين منه إلى علاقة حب.

برج الحمل على الصعيد الصحي:

مولود برج الحمل شخص عملي ويفضل العمل على صحته وهذا قد يتسبب في حدوث مشكلات صحية لذلك يجب على مولود برج الحمل أن يبتعد عن تناول الأكلات السريعة والتوقف عن التدخين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى