الابراج ليوم الاربعاء 13_7_2022 على جميع الاصعدة

 

برج السرطان على الصعيد المهنى

ابحث عن أى فرصة تساعدك على التقدم للأمام فى حياتك المهنية، ولا تكتفى بما حققته خلال الفترة الماضية حتى تشعر بالرضا والنجاح الذى تحلم به طوال الوقت.

 على الصعيد العاطفى

استمع لنصائح الحبيب واستفيد منها، ولا تحاول دائماً أن تعانده أو تثير المشاكل معه طوال الوقت، حتى تصبح علاقتكما مستقرة طوال الوقت، وتشعران بالسعادة.

 على الصعيد الصحى

احرص على شرب الماء حتى ترطب جسمك وتشعر بالحيوية والنشاط طوال الوقت، ولا تفرط في تناول الأطعمة الدسمة حتى تحافظ على لياقتك البدنية وتشعر بالكسل.

 خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يشعر بالراحة النفسية من خلال ممارسة بعض التمارين الرياضة طوال الأسبوع، واتباع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية.

برج العقرب  على الصعيد المهنى

تستطيع بذكائك أن تجد أفكارا جديدة ومختلفة تساعد على تقدم المؤسسة التى تعمل بها، لكن لا تستمع لمن يحاول التقليل من عزيمتك طوال الوقت.

 على الصعيد العاطفى

حرصك الدائم بالحفاظ على خصوصية عائلتك، ساعد على استقرار حياتك الأسرية، وجعلها أهدى ومثال أعلى لأى أسرة تسعى للاستقرار والحياة السعيدة والصحية.

 على الصعيد الصحى

ممارستك للتمارين الرياضية كل صباح جعلك تشعر بالحيوية والنشاط، كما حرصك على اتباع نظام غذائى صحى ساعدك فى الحفاظ على لياقتك البدنية طوال الوقت.

خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة أن يبحث عن أفكار لمشاريع تجارية، ويوجه نصائحه لمن حوله حتى يستفيدوا من خبراته المهنية المميزة.

برج الجدى اليوم على الصعيد المهنى

ابحث عن مشاريع تجارية جديدة ومختلفة، ولا تتبع الروتين التقليدى فى تنفيذها حتى تستطيع النجاح فى حياتك المهنية وتحقيق المزيد من الأرباح مع مرور الوقت.

 على الصعيد العاطفى

لا تحاول أن تتجاهل شريك حياتك، وتحدث معه عن أسباب تغيير مشاعرك تجاهه، حتى تفكران معاً لإيجاد حلول تساعدكما عودة علاقتكما كما كانت فى الماضى.

 على الصعيد الصحى

اتبع تعليمات الطبيب ولا تتجاهلها، واحرص على ممارسة التمارين الرياضية المناسبة لحالتك الصحية، حتى تشعر بالنشاط والحيوية طوال الوقت.

خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجدى خلال الفترة المقبلة أن يبحث عن طرق مختلفة وحلول تساعده على تخطى مشاكله الحالية، ويبحث عن أفكار جديدة فى عمله.

برج الجوزاء   على الصعيد المهنى

تعامل بمرونة أكثر من ذلك وحاول أن تتكيف مع الظروف الحالية والطارئة فى عملك، حتى تحقق الكثير من النجاحات خلال الفترة المقبلة وتشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

على الصعيد العاطفى

ارضى بعيوب الحبيب، حتى تستقر علاقتك به، وأعلم إنه لا يوجد إنسان كامل على كوكب الأرض، لذلك عليك أن ترضى بالحبيب كما هو ولا تحاول تغييره.

على الصعيد الصحى

احرص على تناول وجبة الإفطار كل صباح، وابحث عن التمارين الرياضية المناسبة لك، حتى تمارسها بشكل يومى، وتشعر بالنشاط والحيوية ببداية اليوم.

 خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة أن يضع خطة تساعده على ادخار الكثير من المال، ليبدأ مشروعه التجارى الذى يحلم به منذ فترة طويلة.

برج القوس على الصعيد المهنى

عليك أن ترشد من نفقاتك بشكل كبير، ولا تشترى إلا الأشياء الضرورية التى تحتاجها بالفعل، وإذا وجدت فرصة للعمل بالخارج لا تضيعها فقد تكون خطوة إيجابية لك نحو تحقيق المزيد من النجاحات.

على الصعيد العاطفى

يجب أن تعوض الحبيب خلال الفترة المقبلة، تجاهلك له بالسفر معه لإحدى المناطق الساحلية التى تتميز بمناظر طبيعية خلابة، أو تجلس معه أطول فترة ممكنة حتى يشعر باهتمامك به.

 على الصعيد الصحى

عليك ممارسة التمارين الرياضية فى الصباح مثل رياضة الجرى، وتناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات الطازجة والفاكهة حتى تصبح بصحة جيدة.

خلال الفترة المقبلة

عليك أن تتعامل مع زملائك بتواضع وهدوء، وحاول أن تلتزم بكل المهام المطلوبة منك، ولا تتكاسل حتى تحقق أفضل ما لديك، حتى تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

برج الدلو على الصعيد المهنى

قد تكون حياتك المهنية مستقرة اليوم، ومع ذلك فمن المحتمل أن تشعر بأنك لا تستطيع أن تنتج شىء جديد في وظيفتك خلال الفترة المقبلة، لذلك حاول أن تضع خطة جديدة تساعدك على النجاح.

على الصعيد العاطفى

سوف تكون حياتك العاطفية مثيرة اليوم، حيث من المحتمل أن يخطط شريك حياتك لقضاء إجازة طويلة معك، فأقبل واستمتع معه بوقت رومانسى، حتى تشعر بالسعادة.

برعلى الصعيد الصحى

عدم اتباع نظام غذائى صحى والتوقف عن ممارسة أى نشاط بدنى قد يؤثر بشكل سلبى على صحتك، ويسبب لك الخمول والتعب بشكل مستمر، لهذا لا تتكاسل.

ب خلال الفترة المقبلة

استغل يوم العطلة فى التفكير بمشاريع تجارية تساعدك فى تحقيق المزيد من المال والمجد مع مرور الوقت، لهذا لا تهدر وقتك وابحث عن أفكار جديدة ومختلفة.

برج الميزان على الصعيد المهنى

قد تكون فى أفضل حالاتك الإبداعية على الصعيد المهنى وقد يتضح ذلك فى عملك، ما يزيد من ثقتك بنفسك، لكن عليك استغلال ذلك فى ابتكار أفكار مختلفة ومميزة.

 على الصعيد العاطفى

قد تزدهر حياتك العاطفية، ومن المرجح أن يخطط المخطوبون للزواج بعد فترة صغيرة، لكن على المتزوجين الحافظ على استقرار حياتهم الأسرية طوال الوقت.

 على الصعيد الصحى

قد تعانى من الأرق وقد تكون مستويات الطاقة لديك منخفضة، لكن ممارسة التمارين بانتظام تساعدك على الشعور بالنشاط والحيوية واكتساب لياقة بدنية مميزة.

 خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك خلال الفترة المقبلة لمولود برج الميزان، التركيز فى العمل والتخطيط لتخطى الكثير من العقبات والمشاكل والقدرة على ابتكار أفكار مميزة.

برج الثور على الصعيد المهنى

قد لا يكون اليوم مناسبًا للغاية لك، يجب أن تكون متحفظًا بشأن أفكارك ولا تطلع عليها أحدا ونفذها فى صمت، حتى تفاجىء بها من حولك من زملائك ورؤسائك فى العمل.

 على الصعيد العاطفى

يبدأ برج الثور علاقة عاطفية مع شريك جديد، ما يجعله يشعر بالسعادة والحب الذى يبحث عنه طوال الوقت، لكن عليه أن لا يتبع نفس الأخطاء التى تسببت فى فشل علاقاته الماضية.

 على الصعيد الصحى

يساعد اتباع نظام غذائى صحى فى الحفاظ على اللياقة البدنية، والشعور بالنشاط والحيوية، لكن عليك ممارسة تمارين اليوجا التى تساعدك أيضاً على الشعور بالسعادة.

خلال الفترة المقبلة

قد تشعر فى الفترة المقبلة بالسعادة بصحبة أصدقائك، ومع ذلك من المحتمل أن تعانى من حياتك المهنية بسبب قراراتك الخاطئة التى اتخدتها خلال الفترة الماضية.

برج الحمل على الصعيد المهنى

هذا يوم رائع فقد تحقق المزيد من النجاحات فى حياتك المهنية، بفضل أفكارك المبدعة والمختلفة التى تساعد على تحقيق الكثير من الأرباح المالية فى المؤسسة التى تعمل بها.

 على الصعيد العاطفى

قد لا تتمكن من الجلوس مع شريك حياتك بعض الوقت، بسبب انشغالك الدائم، لهذا حاول أن تخصص له بعض الوقت، حتى تشعران بالسعادة مع مرور الوقت.

على الصعيد الصحى

اليوم لا يبدو جيدًا، لذا تجنب إرهاق نفسك، حتى تتجنب المعاناة من ارتفاع ضغط الدم أو انخفاضه، كما عليك باتباع نظام غذائى صحى وإصطحاب أصدقاء إلى الأماكن المفضلة لكما.

خلال الفترة المقبلة

يبدو أن الفترة المقبلة متميزة على الصعيد المهنى، حيث يمكنك أيضًا الاستمتاع بوقت ممتع مع أحبائك، ما يجعلك تشعر بالسعادة والمرح مع مرور الوقت.

برج العذراء  على الصعيد المهنى

عليك أن تخطط لمشروعك مسبقاً، حتى لا تتفاجأ بشىء غير متوقع، ووسع من دائرة معارفك التى قد تنفعك في يوم من الأيام وتفتح لك باب من النجاح فى عملك.

  على الصعيد العاطفى

لا تحاول أن تجعل أى خلاف يطول بينك وبين شريك حياتك، وتعامل معه بتواضع شديد، وضع الغرور جانباً، حتى تنجح العلاقة وتستمر كما هي بسعادة وحب.

على الصعيد الصحى

اذهب لصالات الألعاب الرياضية حتى تقوى جسدك وتحصل على قوام ممشوق وقوى، وتخسر الوزن الذى اكتسبته مؤخراً نتيجة الأطعمة الدسمة التى تناولتها الفترة الماضية.

 خلال الفترة المقبلة

عليك أن تحدد الطريق الذى تريد أن تسير فيه، ولا تلتفت لأى معوقات قد تلهيك عن هدفك، ولا تصدر أحكاما مسبقة بدون أى داعى، وأدرس قراراتك قبل تنفيذها.

برج الحوت على الصعيد المهنى

قد تحدث بعض الأمور الجيدة فى عملك، مثل حصولك على الترقية التى تتمناها منذ فترة طويلة، أو مكافأة تستحقها عن جدارة، كما عليك استثمار أموالك فى أشياء مفيدة.

 على الصعيد العاطفى

عليك مراعاة شريك حياتك، وتجنب أى خلاف قد يحدث بينكما، وحاول أن تتحكم فى عصبيتك، حتى لا تتتسبب فى إثارة المشاكل بينكما، وحاول أن تحسن علاقتك به.

 على الصعيد الصحى

عليك الالتزام بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، وتناول الطعام الصحى المفيد للجسم والعقل، وابتعد عن تناول الطعام الدسم، الذى يحتوى على السعرات الحرارية.

 خلال الفترة المقبلة

عليك أن تحذر من مشاركة أسرارك مع من حولك، فأنت لا تعلم من يصغى ومن يستغل تلك المعلومات ضدك، واعطى النصيحة لمن يحتاجها وكن متواضعا.

برج الأسد على الصعيد المهنى

قد تشعر بعدم القدرة على التركيز فى عملك من كثرة الضغوطات التى تعرض لها، لذلك حاول أن تخرج من تلك الحالة وتستعيد روح المغامرة مرة أخرى لتكتسب المزيد من الثقة بالنفس.

 على الصعيد العاطفى

سوء الفهم بينك وبين شريك حياتك، قد يجلب مشاكل كثيرة، تتسبب فى شعورك بعدم الاستقرار، لذلك عليك أن تحتوى الشريك وتتفهم طبيعته، حتى تكسب قلبه من جديد.

على الصعيد الصحى

عليك أن تحصل على قسط من الراحة من إرهاق العمل، وتتبع نظام غذائى صحى متوازن، وتمارس التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تستعيد رشاقتك من جديد  وتصبح أكثر ثقة بنفسك.

 خلال الفترة المقبلة

لا تجعل أحدا يسيطر عليك وكن صريحا طوال الوقت ولا تخفى شيئا مهما كان، وحاول أن تعمل بصمت وتجعل عملك هو الذى يتحدث عنك ويجعل من حولك يقدروك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى