زيدان: الفوز بالليجا أسعدني أكثر من ثلاثية دوري أبطال أوروبا

أكّد المدير الفني لريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان، على سعادته بالتتويج باللقب الـ34 للدوري الإسباني والأول منذ 2017 مع النادي الملكي، مشيداً بآداء فريقه طوال الموسم والجماعية التي ظهر عليها اللاعبون ما جعل هذا اللقب يسعده أكثر من التتويج بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية، وذلك بحسب صحيفة AS الإسبانية.
وقال زيدان،: “شعوري رائع لأنه في النهاية حققنا اللقب بتكاتف الجميع… هناك عشرة انتصارات مثيرة للإعجاب. إنه شيء جماعي، قاتلنا حتى النهاية ونحن سعداء للغاية. ليس لدي كلمات. لدي عاطفة كبيرة جداً”.

وبالنسبة لآداء لاعبيه طوال الموسم أوضح أن اللاعبون كانوا يقاتلون منذ أن كان معهم، يقاتلون في الملعب ولا يسعه إلا أن يكون سعيدًا وراضٍ عما تحقق.

أما عن سبب فوز ريال مدريد بالليجا قال المدير الفني الفرنسي: “نحن من حصلنا على نقاط أكثر من الآخرين وقد حققنا ذلك، اليوم هو يوم بالنسبة لي واحد من أفضل أيامي على الإطلاق لأن الأداء بعد استئناف الموسم كان رائعا، لكن في نفس الوقت أدعو الجماهير للاحتفال في المنازل لأسباب صحية وهم يعرفون ذلك من المنزل سيسعدهم رؤية فريقهم يفوز بالدوري مرة أخرى، وتحية لجميع مشجعي مدريد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى