فاليري أبو شقرا تدخل القفص الذهبي… وقوى الامن توقف حفل الزفاف؟

كشفت الإعلامية اللبنانية يمنى شري عن أن القوى الأمنية نفذت القرارات المتخذة سابقا حول وقف الاحتفالات والمناسبات هذه الفترة للوقاية من فيروس كورونا، وقامت بتوقيف حفل زفاف ملكة جمال لبنان لعام 2015 فاليري أبو شقرا.

وقالت شري عبر صفحتها على فيسبوك:” موقف كتير بشع بليلة العمر وفاليري ما بتستاهل غير كل خير بس يا ريت نطرت للتلاتاء أو للاربعاء وقت فتح البلد!”.

ودخلت أبو شقرا، السبت، القفص الذهبي بزواجها من رجل الأعمال اللبناني زياد عمّار، في زفاف ملوكي أقيمت مراسمه في بكركي، وترأسها البطريرك الماروني في لبنان الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي.

وقد انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور التي وثقت تحضيراتها لليوم الموعود ومدى السعادة التي كانت تشعر بها كونها ارتبطت بالرجل الذي تحبه واختارت ان تؤسس معه عائلة.

وأطلت فاليري أبو شقرا بفستان أعادنا بالذاكرة إلى قصص الأميرات اللواتي ينتظرن فارس الأحلام الذي يأتي على حصان أبيض. وتميز الفستان الذي حمل توقيع دار الأزياء الفرنسية ديور بلونه الأبيض وبتطريز نقشة سنابل القمح باللون الذهبي، كما طغت على الفستان لمسة ملوكية من خلال الأكمام الطويلة والفضفاضة عند الأكتاف واختارت انتعال حذاء أبيض راق وبسيط من دار الأزياء نفسها

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى