4 أشياء مطالب برشلونة بتطبيقها للفوز على بايرن ميونخ

مما لا شك فيه أن الأنظار كلها ستوجه في ربع نهائي لدوري ابطال اوروبا إلى لقاء القمة الذي سيجمع بايرن ميونخ وبرشلونة على ملعب النور يوم الجمعة المقبلة، مواجهة تكررت كثيراً في العقد الماضي ودائماً ما كانت تشهد متعة وإثارة كبيرة وبعض اللقطات التي تخلد في التاريخ.

بايرن ميونخ يعيش أوقات مثالية لمواجهة فريق كبير بحجم برشلونة، فهناك استقرار إداري وفني، وجميع اللاعبين يطبقون أفكار المدرب هانس فليك بالشكل المطلوب، ونتج عن ذلك تحقيقه لقبي الدوري الألماني والكأس، ووصوله إلى ربع النهائي دوري الأبطال بعد تحقيق نتائج ساحقة.

على الجانب الآخر، قدم برشلونا  أداء جيد نسبياً ضد نابولي خصوصاً في الشوط الأول، وأظهر أنه ما زال يملك الإمكانيات للفوز على أي فريق بوجود ليونيل ميسي القادر على صناعة الفارق دائماً، لكن في الوقت ذاته، يعيش الفريق بشكل عام حالة من التخبط على جميع الأصعدة، وربما هذا أسوأ موسم له منذ قدوم بيب جوارديولا من حيث انخفاض الجودة وجمالية الأداء والتنظيم الدفاعي، وبالتالي فإن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق.

برشلونة يملك فرصة للتأهل إلى نصف النهائي بقدر البايرن تماماً، فرغم المشاكل إلا أن الفريق يملك عناصر تجعله قادراً على تحقيق الفوز، لكن عليه أولاً تطبيق بعض الأمور المهمة للغاية التي بدونها سيجد نفسه يعاني جداً ضد الفريق البافاري، وهي على النحو التالي:-

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى