توقعات الأبراج يوم الجمعة 17 تشرين الثاني 2023

توقعات برج الحمل

من الطبيعي أن تتخلص من التوترات وتركز على اكتساب نظرة ثاقبة لعالمك الداخلي اليوم، عزيزي برج الحمل. الأنشطة التي تغذي خيالك وإحساسك بالغموض أو السحر يمكن أن تكون علاجية. قد يأتي الإلهام من لحظة خاصة مع شخص ما أو من داخل نفسك عندما يزدهر إيمانك بموقف ما. ربما لا يكون الإغراء لدفع مسألة العلاقة أمراً حكيماً في وقت لاحق اليوم، حيث يزداد الضغط مع تقدم اليوم. قد تبدو مسألة العلاقة ملحة. إن رغبتك في التحقيق في أي شيء مخفي أو اكتشافه أو كشفه أو فضحه أصبحت عالية جدًا الآن، لذا اهدف إلى استخدامه من أجل الخير، مثل البحث والتحليل، بدلاً من إثارة المشكلات.

توقعات برج الثور

عندما تبدأ يومك، فإنك تقترب من العالم بطريقة أكثر استرخاءً وإبداعًا، عزيزي برج الثور، وهو ما يعمل بشكل جيد. إن روح القبول أو الدعم اللطيفة في علاقاتك تثلج الصدر الآن. من الأفضل الاستماع والمشاركة والشفاء بدلاً من الدفع أو التحقيق للحصول على أفضل النتائج. الحدس هو المهيمن الآن، وقد تقرر الاستماع عن كثب إلى حدسك أو مشاعرك الغريزية. في حين أن النصف الأول من اليوم يدور حول قبول الناس والاستمتاع بهم أكثر من القيام بحركات كبيرة، إلا أن اليوم يتقدم بمزيد من الحماس والحركة.

توقعات برج الجوزاء

لديك تقدير أقوى لمحيطك وعلاقاتك يا عزيزي برج الجوزاء. يبدو الجانب الروحي والفني والعاطفي لحياتك أكثر أهمية الآن. إنه الوقت المناسب للابتعاد عن المشكلة للحصول على وجهة نظر وإيلاء اهتمام خاص لاحتياجاتك غير المادية. يمكنك أن تشعر بالإبداع بشكل استثنائي. يحدث جانب ملهم في قطاعات عملك وحياتك المهنية، مما يعزز حدسك وخيالك فيما يتعلق بكل الأشياء العملية والمتعلقة بالعمل. ومع ذلك، مع تقدم اليوم، تتسارع الوتيرة. الخط الفاصل بين الرغبات والاحتياجات يطمس.

توقعات برج السرطان

إن موضوعات القبول والأمل والتسامح والمودة تسعدك عندما تبدأ يومك يا عزيزي برج السرطان. إن مشاركة الحلم أو المثل الأعلى أو المعتقد مع شخص ما يمكن أن يعزز اتصالك. ابحث عن طرق لإعادة التواصل مع تلك الأنشطة التي تغذي روحك وتشجع على التعبير عن نفسك بحرية أكبر. إن وضع لمسة جديدة على الأشياء يمكن أن يغير كل شيء – بطريقة جيدة! من السهل الاعتماد على الصبر. يتقدم اليوم بشعور أكثر تنافسية. يمكنك أن تشعر بالتمزق قليلاً بين الالتزام بما هو مريح وبين المخاطرة. الطاقة الإضافية التي تواجهها قد تحبطك إذا لم تقم بتوجيهها إلى شيء منتج.

توقعات برج الأسد 

يمكنك استخدام كل من رأسك وقلبك لاتخاذ القرارات الصحيحة، أو حتى الأفضل، دع الأمور تتدفق وتحدث، عزيزي الاسد، وتتخلص من الضغوط لاتخاذ قرارات أو استنتاجات. في وقت مبكر من اليوم، من الطبيعي أن تعبر عن نفسك بطرق داعمة ومهتمة. هناك الكثير مما يمكنك الاستمتاع به وحتى تذوقه فيما يتعلق باهتماماتك أو مشاريعك. تميل الأمور المتعلقة بالعقارات والأسرة والمنزل إلى العمل لصالحك. قد تكتشف سببًا وجيهًا للتخلي عن الضغينة أو الإحباط. ومع ذلك، يتقدم اليوم بمزيد من النشاط والطاقة،

توقعات برج العذراء 
للحصول على أفضل النتائج اليوم، عزيزي برج العذراء، قد تبحث عن مشاريع أو أنشطة تشغل عقلك وقلبك. الإيمان والخيال والروح هي المهيمنة. في حين أن النهج العملي لعالمك غالبًا ما يأتي بشكل طبيعي بالنسبة لك، فإن طاقات اليوم تفضل التراجع عن المشكلات قليلاً حتى تتمكن من اكتساب بعض المنظور. إنه الوقت المناسب للاستمتاع بالإيقاع الطبيعي للأشياء مع اقتراب الشمس ونبتون من زاوية متناغمة. قد يوفر لك هذا الجانب فرصة لإظهار دعمك لشخص يحتاج إلى مساعدة عقلية أو روحية. قد ترى الشخص بطريقة جديدة. كلماتك أو إيماءاتك قد تسحر وتسعد شخصًا ما

توقعات برج الميزان

قد تنجذب إلى الموارد أو الاتصالات المناسبة التي تحتاجها يا عزيزي برج الميزان، حيث يتناغم المريخ والشمس مع نبتون اليوم. للحصول على أفضل النتائج، انتبه بشكل خاص لاحتياجاتك لمزيد من الخيال أو اللطف أو الرومانسية أو الفروق الدقيقة في حياتك ورعايتها. ربما تتبع حدسًا فيما يتعلق بالمال أو العمل أو الأمور الصحية. ومع ذلك، مع تقدم اليوم، تتسارع الوتيرة، وأنت تستغل حاجتك لأخذ زمام المبادرة أو تحقيق الأشياء.

توقعات برج العقرب 
قد تتخلص من بعض العبء العاطفي، عزيزي برج العقرب، مع انسجام المريخ والشمس مع نبتون.مع كثرة المشاكل في العمل والفشل المستمر لا تحاول ان تضيع وقتك في الرسوم. قد تشهد اليوم عيد ميلاد شخص قريب منك. لكنك ستكون نكدا.

توقعات برج القوس
أنت مفتون بشكل خاص بالماضي والغامض والمخفي يا عزيزي برج القوس. قد تجد دعمًا لاحتياجاتك المتعلقة بالخصوصية والتجديد العاطفي، أو يمكن أن تكون الأنشطة الهادئة مع الآخرين مرضية. إن الانسحاب قليلاً أمر جيد ويمكن أن يكون مفيدًا الآن، لكن حاول ألا تغلق جميع الأبواب حتى تتمكن من الاستمتاع تمامًا بالتدفق السهل والقبول للطاقة من حولك. ومع تقدم اليوم، تصبح الوتيرة أسرع.

توقعات برج الجدي

قد تتميز جيدًا بمدى حسن معاملتك للآخرين اليوم، عزيزي برج الجدي، أو بالأفعال الجيدة الماضية التي أصبحت الآن على وعي الآخرين. من المحتمل أن تستمد متعة خاصة من تولي زمام المبادرة أو إدارة الموقف أو صب حب خاص في مشروع أو طموح مهم. يمكن للاتصالات أو الأنشطة مع الأصدقاء أن تضع الأمور في نصابها الصحيح في عالمك اليوم.

توقعات برج الدلو

التباطؤ والقليل من التردد يمكن أن يساعدك في العثور على نفسك اليوم عزيزي برج الدلو. قد يوجهك حدسك إلى الموارد المناسبة للمضي قدمًا بأهدافك مع انسجام الشمس ونبتون. زيادة الإيمان بمواهبك وقيمتك تؤدي إلى تطورات إيجابية. يمكن أن يتم التخلص من التوترات بسهولة – فأنت تنجذب إلى المواقف والتسلية التي تغذي روحك، وقد تستمتع بشكل خاص بتعلم أو تجربة شيء جديد عن الماضي.

توقعات برج الحوت 
في وقت مبكر اليوم، من الطبيعي أن تترك الأمور تتكشف بدلاً من القيام بتحركات مفاجئة أو جريئة، عزيزي برج الحوت. أجهزة الاستشعار البديهية الخاصة بك تعمل بشكل جيد للغاية. إن المساعي التي تخرجك من روتينك المعتاد أو التي توسع تفكيرك هي الأكثر جاذبية. يمكنك أن تشعر بالإلهام بشكل خاص من موضوع أو فكرة حيث يتناغم المريخ والشمس مع نبتون في برجك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى