توقعات الأبراج ليوم الإثنين 29 نيسان 2024

0

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل):
التعبير عن مشاعرك اليوم أمر في غاية السهولة، حتى إذا كنت تعتبره أمراً غير طبيعي، لكن فكّر أكثر من مرة قبل أن تبوح أو تصرح بأي شيء قد يتسبب في مشاكل بينك وبين الآخرين. قد تكون حياتك معقدة اليوم، لذا لا تجعل الأمور تزداد سوءًا.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو):
تتحسن الأوضاع تدريجياً منذ الصباح، وتصبح أكثر قوة ونشاطًا. في فترة الظهيرة، يسيطر على أوضاعك بشكل كامل ولافت للنظر. قد تكون لديك بعض البرامج الصاخبة منذ الظهيرة.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو):
تشعر بالاختلاف بين اليومين الماضيين وهذا اليوم الذي يبدأ بالنشاط والأخبار الجيدة منذ أوله. استغل هذا اليوم لتقوم ببعض المبادرات والقرارات العملية والمهنية.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو):
يعتبر اليوم صعبًا جدًا عليك، وكل الأمور تسير عكس ما ترغب. قد تشعر بالكآبة وعدم الرغبة بفعل أي شيء، وقد تكون كسولًا في ساعات الظهيرة فيتراكم العمل لديك.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس):
أنت شخص مزاجي زيادة على اللزوم، ولا تستطيع أن تتخذ قرارًا واحدًا في حياتك ولو كان بسيطًا، بل تتطلب وقتًا إضافيًا أو تدير ظهرك له. المفاجآت قد تكون بطلة الموقف في المساء.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر):
أنت شخص لا تحسد على هذا اليوم لأن الضغوطات تصحبك منذ فترة الصباح، ولا يلبث وصولك إلى مكان عملك حتى تبدأ المناوشات والمشاكل.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر):
إذا لم تنتبه إلى ما تقوم به، ستندم، وخاصةً على ما تقوله، لأنك شخص جريء جداً وجرأتك تقودك إلى التهور في تعاملك مع المقربين إليك في العمل، مما يؤدي إلى مشاكل في فترة ما بعد الظهر.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر):
من الناحية الصحية، اشرب الماء بشكل كافٍ، وتنصب اهتمامك على الأمور المالية. عاطفيًا، تجنب الغيرة والتملّك، فقد يسأم شريك حياتك من تصرفاتك. اجتماعيًا، كن موجودًا لأحد الأصدقاء الذي يحتاج إليك.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر):
من الناحية المهنية، تجنّب الخلافات ونمِّ الروابط بزملائك بهدف تقديم أعمال مميزة ومتقنة. عاطفيًا، تشعر بالتردد في علاقتك بالحبيب، فحاول وضع هدف لها. اجتماعيًا، تمضي فترة مميزة مع العائلة بعد حل الخلاف معها.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير):
هناك اجتماع مهم وستكون نتائجه لصالحك، تبدأ عملًا جديدًا يمكن أن يحقق حلمك الذي انتظرته طويلاً. عاطفيًا، تتطور العلاقة بينك وبين الحبيب، وقد تكون هناك بوادر للارتباط الرسمي.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير):
تبدأ عملًا جديدًا، والحظ يقف إلى جانبك، لذا لا تضيع الفرص المؤاتية التي قد تحمل إليك النجاح. عاطفيًا، ابتعد عن الغيرة والتملّك. اجتماعيًا، احرص على عدم فهم الآخرين بشكل خاطئ.

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس):
تبدأ عملًا جديدًا، لكنك تخشى التأقلم مع الزملاء والمحيط. عاطفيًا، يمكن أن يكون وضعك المالي السبب في تفاقم المشاكل بينك وبين الشريك. اجتماعيًا، حاول ألا تتورط في مشاكل ليست من اختصاصك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Plugin for Social Media by Acurax Wordpress Design Studio
Visit Us On FacebookVisit Us On YoutubeVisit Us On Instagram